آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 33

الموضوع: بداياتي

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو جديد الصورة الرمزية الريشة الزرقاء
    قوة التمثيل
    224

بداياتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    في البداية اشكر كل الاعضاء على الترحيب فيني كعضو يديد.. و انشالله ما تشوفون الا الخير
    و اخوي المحاق.. شكرا على تقديمي للمنتدى.. و انشالله ابيض ويهك
    والحين يا وقت الجد و العمل
    انشالله هذي راح تكون ثاني مشاركة لي في الواحات

انا حاب اتكلم عن بداياتي بشكل سريع

هواية الرسم كانت معاي من صغري... ايامها كنت احب النسخ خصوصا الرسوم.. و بالاخص كابتن ماجد و ننجا السلاحف... عشلوون عيل...

المهم... كانات هذي الهواية مقتصرة على المدرسة و بس... و الحمدلله في المرحلة الاعدادية يانه مدرس عجيب... فنان بكل معاني الكلمة .. هذا الفنان كان يهتم بكل فنان واعد ... المهم خذاني و اربعه غيري وكان يشجعنا ان نشارك في معارض مع المدرسة .. و خلانه نشارك في و رش فنية .. و كان اهتمامه دفعة قوية اني امارس الرسم بستمرار...

لما انتقلت للمرحلة الثانوية .. و مثل ما الكل عارف انه مافي تربية فنية في هذي المرحلة .. وقتها انصدمت وقلت لا و الف لا:narr: ... حاولت اني اتابع الرسم حته من غير حد يوجهني!!!

رسوماتي اقتصرت على القلم الرصاص.. و كانت شغلات بسيطة .. ياريت اني اذكرها:kkk:

للاسف اني شوي شوي قمت ابتعد عن هذي الهواية ... و بالتحديد كملت سنتين من غير ممارسة

بعد ما خلصت الثانوية قلت لازم اتلاحق عمري و اتابع الرسم... و قمت ادورلي على معهد رسم لين ما حصلت لي على واحد في منطقة الشويهين في الشارجة !!!

قلت الحمدلله فرجت.... ومن يومها رديت لهوايتي المفضلة ... ومن وقتها وانا اتابع الرسم بستمرار...
    مريت على مدرسين وايدين اللي شجعني واللي احبطني ... الا ان رسيت على مدرسي الكبير اللي اهديه كل الشكر و التقدير و الاحترام... فنان بكل ما تعنيه الكلمة ... تعبني في الرسم ... بس تعلمت منه اشياء عمري ما عرفتها

المهم .. جني طولت .. اليوم راح اشارك بأول عمل بالالوان الزيتية
    انا انسان مولع بالمراكب و البحر...جميع انواع المراكب من غير تحديد .. لذلك اخترت انه اول موضوع ارسمها يكون مركب... وانشالله تعجبكم

و تسلمووولي

التعديل الأخير تم بواسطة الريشة الزرقاء ; 04-10-06 || الساعة 07:21 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)