آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 30

الموضوع: ألـحق ما تلـحق على مـقصف الـمـدرسـه

عضوية الماجستير الصورة الرمزية تنينه
    قوة التمثيل
    367

ألـحق ما تلـحق على مـقصف الـمـدرسـه

الـسلام عـليكم والرحــمه

شـمه : افففف مـا بقى غـير عـشر دقااايق وأتخلص هالحـصه الممله ,,

حـمده : هــيييه صـدقج عـاد كل دقيقه بـساعـه في حـصة الـعربي لا درس نـحو بـعد ,,

شـمـه : والله إنـي مييته من اليوع مـا لـحقت أتريق اليوم برووحي نـاشه متـأخره بسرعه ظهرت من البيت زيين يوم إني وصلت قبل الحصه الأولى ,,

حـمـده : ليش أنا أللي يعني متريقه ,, أخخ بس متى يخلص الكلااس ,, ويييييييه الله يـعين اذا بنلحق ع الجبن قبل ما يخلص ,, والزحمه اففف ,, لو نقدر بس نـظهر من الكلاس قبل الجرس ,, بس ويين بتخلينا الأبله نـظهر ,, اذا قلنا لها بـنظهر بتقول ما بقى شي على الكلاس ويخلص ,, عـاد هـي يااارييت بـعد لو أتخلص شرحـها ع الوقـت يعني يوم يـخلص الكلااس ,, لا تـاخذ لها جمن دقيقـه بـعد ,,

وجاااااااااان يــرن الـجرس

شـمه : حمدووه يالله يالله أنسييير بسرعه قـبل لا يمتزر المقصف

حمده : انزيييين انزييين شو تبين أربع يدام البنات لااحقين أذيتيني ترااج انتي أربعي جـانج ما تقدرين صبر ع اليووع ,, اللي يسـمع بنـحصل غووزي في المقصف إلا هـم جمن جبس وكرواسون الجبن والزعـتر أللي من صغرناا من أول ما دخلنا المـدرسه ونحن نـاكله ولا أتغيير ألين ما وصلنا آخـر سنه في المـدرسه ,,

شـمه : يالله المـهم أنـسد يوعنا ,, وييييه :nono: طااابوور واقفين اففففف مب متفيجه والله ,, أنددووج حموووه البيزات خـذي لي كرواسون جبن لو شي وكابري سـن همباا ,,

حـمده : ويا راااسج سويووده :hist: صـدق أنج ما أتخيلين ,, مـا أبيي هالجمن روبييه مشكووره ولا بـاخذ لج تعالي يدامي وقفي بسرعه ,, أنا أوقف وأذبح عمري وانتي مرتاحه يالسه brgll: ,,

و المشهد في المقصف معتفس اللي واقفين في الطابوور وأللي أيوون من صوب ويدخلون يشتروون والبنات أللي واقفين في الطابور يحتشرون عـليهـن ,, صـار الشراء من المقصف ألــحق ما تـلحق ,, مأسااه

.................................................. .....

المـقصـف ,, أول مـكان نتـوجـه لـه ونتهافت عـليه مـع بداية الـفصـحه ,,

من خلال شـباك أو أكثر ,, مـربع الشكل تـطل عـلينا البائـعه ,, كـي تـعطينا بسرعه بسرعه ما نـطلب وتـأخذ النقود بسرعه بسرعه كـي تتلاحق على الطابور الواقف ,,

كـرواسون جـبن ,, كرواسون زعـتر ,, جيبس أصابـع بوبو أعتقد أسمه الأحـمر والأزرق وجيبس كـاري احمر وأزرق وأنواع أخـرى من الجيبسات وفي بـعض الأحيان بـعض أنواع من البسكويتات ,, وجالكسـي وتويكس وبعض أنواع الكاكاوات ,,

أكلااات خفييفه لا تخلوو من الألوان الأصطناعيه ,, والتي لا تسمن ولا تـغني مـن جـوع ولـكننا نمزمز بـهم ونـسكت أصوات عـصافير مـعدتنا خلال الأربع سـاعات متبقييه ,,

وبـعد انتـهاء رحلة الشرااء ,, نـذهب وننتشر في السـاحه أو عـند بعض الكراسي المنتشره في المدرسه ونـجلس ونـأكل لا يـوجد لـنا مـكان مـعين للأكل ,, فقط بـعض الكراسي أمام المقصف والتي تمتلاْ بسرعه ولا تـسد ربع طالبات المدرسه ,,

إلـى مـتى هـذه الأطعمـه وإلى متـى هذا حـال المقصف ,,

لا تحرموننا من مشاركاتكم وذكرياتكـم مـع المقصف

ع فـكره قصة المقصف قـصه حقيقيهbrgll:

جـميع الحقوق مـحفوظ لـ تنينه 31 / 8 / 2006 واحات بن دبي :smartass:
    التعديل الأخير تم بواسطة تنينه ; 01-09-06 || الساعة 04:48 AM

بروفيسور متميز الصورة الرمزية قرموشة
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    503

رد: ألـحق ما تلـحق على مـقصف الـمـدرسـه

ههههههههههههه قرييت العنوااان وضحكــت لوول ..

الله يا مـقصــف مدرستنـــــاااا .. درااايش وعلييـهن حـداايـد .. جنا بنصـرق شي مـن عدهـــم ..
    اللــي بربــع يستــوي رُبيــه .. واللي بربيــه يتــم رُبيــه .. يكسبون ذهـب مـن ورانــا لووول ..

ليــن الصـف السادس .. ما كنــت أقرب المـقصـف ..
    أكـلي كـان يـوصـلني زاهـب لوول >> VIP يؤيؤ مـا أنلام مـامــاتي كـانت مدرســه في نـفس المدرســه .. :cop:
    بدت المعانــاه بــعد المـرحـلـه الابتدائيـــه .. ذكـريــاتي تعيسـه بس حـلوة مـع المقصـف لوول ..
    ما انصــدق متـى يدق جـرس الحـصـه الثالثـــه ونربـع صوب المـقصــف ..

تعرفوون دايـمــا كنت كنت أقول *ان شاء الله يكوون صفنــا أقرب الصفوف للمـقصف * لووول :harhar1: عشان نحـلق نشتري قبل الزحـــمـه ..

وصــح .. عـند المـقصــف .. عادي تتحـول السالفه لـ * صراع مـن أجـل البقااء *:qor9anah: هههه اذا خـلصت المـؤوونــه .. :nono:

تنــينــــوووووه يا عمرري .. مـوضوووعج فنااااان أوي أووووي .. keep it up

ويا مـرحـبا الساااااع
    :mar7aba:
    التعديل الأخير تم بواسطة قرموشة ; 01-09-06 || الساعة 12:45 AM

أحسن عضو الصورة الرمزية شهوووودة الأمورة
    قوة التمثيل
    342

Lightbulb رد: ألـحق ما تلـحق على مـقصف الـمـدرسـه

الله حلووووووو المووضوووووووووع عيبنيييييييي ..

والله أياام المدرسة .. جان زيين ترد هالأياام لو يوم وااحد ما ابا أكثر أشووف فييها كل ربااعتي :sadwalk:

أحييد اني كنت ارووح المدرسة وموول ما اتريق :nono: ما احب الريووق ولو انه وااايد مهم
    اما ع ساالفة المقصف .. خخخخ لاا فدييتني كنت مرتااحة أنا :harhar1: .. أعطي البناات يشترن لي خخخ
    ونااااااااااااااااادر ما يحطن علي ربااعتي ويخلني اشتري لهن خخخخخخخ brgll: ( يوم لك ويوم عليييك )

وهييه صح أحيييد كنت اشتري كروااسوون جبن وعصير برتقاال كابري سن ومراات يوم اكوون يووعااانه زيااده شراات شمووه اشتري لي دبلللللل :harhar1:

حراام علييج تنيينووه .. لييش ذكرتييني :sadwalk: :no0: يباالج ضررب :qor9anah:

سااااااانكيووووووو دبووه ع الموضوووع الحلووووو :ice:
    [/CENTER]

قوة التمثيل
    367

يااا عـمري :kcl:

يعني بس عـانيتي 6 سـنوات مـب نحن 12 سـنه ههههه :hist: ,, أتـذكر والله مـوقف صـار لي يوم كـنت في الصف الرابع ,, أذكـر إنـي كنت واقفه صوب المقصف وكاان زحـمه ,, جـان أتيني طالبه ما كنت أعرفها عـدل وشكلها كانت صف سادس جـي ,, جـان اتقولي تبيني أشتري لـج بـاخذ لج ,, استاااااااانست أنـا عـاد بياخذون لـي شو أبى بـعد ,, وخذت البنت البيزات وراحت ,, عــاد انا حلييلي تميييت واقفه وأتريا ولا أجووف لـها أثر :puppyeyes: ويين سـارت ,, وجان أتخلص الفسـحه والبنت مـحد ,, وتميت بيوعي الين ما رديت البيت وخخخخ

أحـيد أول ما وصلت البيت كنت ميييته من اليوع وتميت آكـل وجي ,, جان أتـقولي أمي ها شو كلتي في المدرسه اليوم ,, عـــاد انا من الصبح متغصصه من البنت فيييني غــصه ويوم سألتني أمـي ,, خلااص ما قدرت أيود عـمري ومشاعري اللي كاتمتنهم من غضب وكل شي هههه ,, وأصييييييييييييييييييييح واقولها السالفه ههه ,, وتمت عـاد أمي أتقولي لا تثقين بـحد ومحاضره ههه ,, بس الغصه إني من ذااك اليوم ما جفتها ولا جفت شكلها ألين يومكم هـذا ,, ,,

أكـلي كـان يـوصـلني زاهـب لوول >> VIP يؤيؤ مـا أنلام ماماتـي كـانت مدرســه في نـفس المدرســه
    ذكـرتيني بريعتيه كانت أختها أبله وكانت في الفسحه أتسير لها ساعات وأنحصل على معكرونه ولا ورق عـنب وخخخ ,,

تعرفوون دايـمــا كنت كنت أقول *ان شاء الله يكوون صفنــا أقرب الصفوف للمـقصف * لووول عشان نحـلق نشتري قبل الزحـــمـه ..
    حـتى نحن ووالله ههههههههه :hist:

قرموووشتي غـناتيـهـ استاانست بـردج عزيزتي وتسلمـين على هالتواجد الحلوو :kcl:

تعالي كل يوم :ice:

قوة التمثيل
    367

شــهودتنا الأمووره :kcl:

اما ع ساالفة المقصف .. خخخخ لاا فدييتني كنت مرتااحة أنا .. أعطي البناات يشترن لي خخخ
    ونااااااااااااااااادر ما يحطن علي ربااعتي ويخلني اشتري لهن خخخخخخخ ( يوم لك ويوم عليييك )
    عـاد هالسياااسـه نـحن موول ما كنا نتبعها إلا نـادر لأني أعرف عقب بيكون شرات ما قلتي يوم لك ويوم عـليك لولbrgll: ,,

تـسلمين أمورتنا ع الرد الحلوو ,, وعلى الذكريات ترانا في واحة المدارس والجامعات عـسب جي بتحصلين أهـنه كل يخص الجامعه والمدرسه ههه :harhar1:

بروفيسور متميز الصورة الرمزية شمعة أمل
    قوة التمثيل
    501

n7n ma kan 3ndna maq9af .. el skool te6ba5 akel w etsowee nafs buffet .. bas aklhum mb shay .. so makent akl .. mn 7:30-3 w ana ma akl shay:no0: .. ared el bait maita mn elyooo3 w akel

قوة التمثيل
    367

شـمعـة أمـل

والله زيين يوم كـان عـندكم بوفييه , , بـس شو الفاايده اذا أكـله مب حلو ,,

mn 7:30-3 w ana ma akl shay .. ared el bait maita mn elyooo3 w akel

وييييييييه صـدق معاناه ,,

مشكوووره غـناتـيهـ ع التوااجد والحـين ان شااء الله لا معاناه مـع المقصف بعد ما أتخرجتي :smartass: أكل الجامعه دووم حـلو ومتغير غـير الطلبات من بـرع وطلعات برع brgll: ,,

بروفيسور متميز الصورة الرمزية شمعة أمل
    قوة التمثيل
    501

^
    loool akeeed

مـشـرف واحـات
    مـشـرفـة الـواحـات الـعـامـة
    الصورة الرمزية شوق القلوب
    مزاجي
    Pensive
    قوة التمثيل
    571

الســـلام عليــــكم...

ويــــــــه.. المقصف.. مااال أوووووووول..!

الله يسلمج يا تنيــــنه... الحمد الله .. اول ما يدق الجرس.. أسير غرفة المدرسات.. و اتكون امي مشترتلي سندويجه.. ولا.. فلافل مخصووص بعد.. و الحمد الله .. و تعطيني فلوس جان بغيت أخذلي حلاوه.. طبعا ً اسير اتكون نص الفسحه طايفه و الاقي المكان فاضي و اشتري ع راحتي..

أو..

مرات اسير أخذ فلوسي عنها ( 11 سنه في المدرسه ما كنت اشل وياي فلوس في الشنطه.. كله من عند امي brgll: ).. و عقب اسير صوب المقصف.. عاد هم يكونون حاطين مدرسات يشرفون على الطابور.. فبكل برود اسير عند المدرسه و اتقولي.. ها شواقه.. شو تبيني اشتريلج.. :kcl: .. فتعطيني.. و البنات مساكين معفوووصيـــن في الطابووور ..

أو..

بكل برود اسير عند باب المقصف و يفتحولي الباب.. و اتشرا ع راحتي.. :ice: ، ناخذ عصاير بارده من داخل الثلاجه.. و اتنجى السندويجه..

يعني دلع ع الاصـــول..

..

بس في الثانويه العامه ( آخر سنه ) غيرت مدرستي.. و طبعا امي ماكانت موجوده.. :no0: كان الوضع مأسااااااااااااوي.. مب عشان الاكل.. لالالا.. ربعي ماكانوا يقصرون.. بس شعور نفسي... و كنت مرات انسى اشل وياي فلوس.. لين ما آخر شي احطلي في شنطتي بالـ30 درهم بس عشان ما اتم بدون شي..

وفي هالمدرسه.. كان الوضع هادي.. ماكانت ذيج الزحمه.. كنا نشتري براحتنا..

يمكن لانه كانوا يطلعونا من الصف متأخر.. و الزحمه خافه و الاكل مخلص..

بس أحلى شي فيها.. كان فرصه الصلاه قبل الحصه السادسه.. انسير المقصف و يبيعولنا آيس كريم :ice:

..

يالله يا تنيـــــــــــــــــنه.. ذكرتينا باللي مضى.. :smartass:
    .
    .

ربي.. لك الحمد
    .
    .

قوة التمثيل
    367

شــوقـنا :kcl:

هههه يـا حـظج والله ,,

أتـصدقين نحن عـلى أيام المدرسه بنات الأبلوات نـفسج بـعد ما كانوا يـعانون ,,

عـاد نحن كـنا ننـقم عليهم ههههههههه:qor9anah: ,, صـدق قهر شوو .. ظـلم وتعسف وقهرر وعـدوان:harhar1: ,,

عـاد أكيد شوواقه أنتي يالسه تقريين المووضوع ومعاناتنا ومواقفنا وتضحكين علينا :harhar1: حلييلنا نـغمض كيكيكي ,,

تــسلمييين غـناتيـهـ ع التوااجد الجمييييييييييل :kcl: ,, ولا عـدمناج يااا رب

مـراقـبـة واحة التصاميم و الفنون التشكيليه الصورة الرمزية طير الغرام
    مزاجي
    Fine
    قوة التمثيل
    649

يااااااااااه يا زمن
    ايااام والله

بس بيني وبينج انا ما كنت أعاني من زحمة المقصف :harhar1:

مب سالفة واسطه ولا هم يحزنون
    السالفه ومافيها إني من دخلت المدرسه وبنت خالي معايه
    وكله اتعودت انه هيه اللي تحدر فـ الزحمه واتعاني مادري ليش بس هذا كان دورها
    وانا كنت من النوع اللي ما احب اخش عمريه فـ زحمه وعادي عندي كلت ولا ما كلت
    حتى لدرجة إنه إذا بنت خالي غابت ما آكل

وأذكر مرات شيلتها اتطيح من الدعسه هههه وانا أشلها >> وايد عليه :ice:

وفـ الثانويه هيه حدرت أدبي وأنا علمي
    وعاده اتعرفون علمي ومرات ما يظهرونا بسرعه فـ أنزل تحت
    وألقى أكليه جاهز هههه بدون لا تعب ولا هم يحزنون

والله أيام حلوه كانت
    وذكريــات أحلى
    ليتها اترد !

أشكرج ختيه ع هالموضوع الأكثر من الرائــع
    ذكرتينا بالماضي الجميــــــــــل

بروفيسور متميز الصورة الرمزية دمعة شوق
    قوة التمثيل
    487

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنينه مشاهدة المشاركة
    كـرواسون جـبن ,, كرواسون زعـتر ,, جيبس أصابـع بوبو أعتقد أسمه الأحـمر والأزرق وجيبس كـاري احمر وأزرق وأنواع أخـرى من الجيبسات وفي بـعض الأحيان بـعض أنواع من البسكويتات ,, وجالكسـي وتويكس وبعض أنواع الكاكاوات ,,

يااااالله صـدق إنــا فقـر
    :harhar1:
    نحن حدنا كتكـات وإذا إذا بغوا يطوروا يابولنا تايم آوت ولا هذاك الاصـفر مادل شسمـه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنينه مشاهدة المشاركة
    وبـعد انتـهاء رحلة الشرااء ,, نـذهب وننتشر في السـاحه أو عـند بعض الكراسي المنتشره في المدرسه ونـجلس ونـأكل لا يـوجد لـنا مـكان مـعين للأكل ,, فقط بـعض الكراسي أمام المقصف والتي تمتلاْ بسرعه ولا تـسد ربع طالبات المدرسه ,,
    ثـركم مطـوريـن سويدووووه
    الله يخـلي الـدعنـه إمره تنمزر من الصبايـا ؛ بس مكانا معروف لو حد قعـد مكانا
    ياويلها يا سواد ليلهـا ؛ بنقيمها غصبن عنـها
    brgll:
    ؛؛

انزين الحينه بقولج سويدوه موضوعج غاوي واستـرجعـت الذكـريـات ياااالله مغواهـا
    انزين انا بخبـرج معاناتنـا ويأ المقصـف ؛
    الله يسـلمـج نحن نـظـامنـا كالآتـي :
    إن كـل يـوم على ثـنـتـيـن من الشـله ؛ واللي تنـسى فلوسـها ياويلها ويلاه ؛
    غـدوه اتيـب دبــل واتزاحم اروحها في المقصـف ؛ * خخخخ مره سويتها *
    انزين عااااده تعالي انتي هناك في الزحمه بس اتبققين عويناتج عسب اطالعين اذا وحده تعرفينها
    ولأ ؛ عاده هناك يشتغل السـلام ؛ عسب تتشرالج * الله يذكرهن بالخير اللي تشرليه وانقذني من الفطسـه *
    ؛؛
    انـزين وتـعالي عاده يوم ناخذ السندويشات * هههههه انقـي أي وحـده أمتـن وحـده وناخذها
    انا وربيـعـتـيه اللي يكون دورنا ؛ فـ يـوصل للمجموعـه سندويشاات ضعيـفونااات ؛ ولا مرات
    اللي تعطني يوم دورها ايودلها وحده دبـه واعطيها اياها ؛
    :hist:
    ؛
    انــزيـن ولا مـرات يخويتــي يـوم انكون إمره فطصانات يووووع والله نتشرا لكل وحده ثـنـتـين
    وعاده ظـمـيـهن عن البنات * خخخ اسمينا خششنا * اللي يشوفنا بيقول صدق مفجوعــات
    :harhar1:
    فديتنا والله الدراسه والجهد جيه يسوي هيهيهيهي
    ؛؛
    اتـذكــر مره ولا كان الدور عليه انا وربيعتيه فـ كنا ناسيات فلوسـنا * فـ شو سويـنا * سجلناه على الحسـاب
    :hist: الله يغربل اليـوع ياربيـه ؛ والله وبالباجر عطيناها الحساب وافتكينا ؛ بس اسميه المقصف سواااااااالف لو اقولج من اليوم لين باجر ما بخلص
    ؛
    بس خلينيه انهي سوالفيه لا تروغنيه هالسوده لوول
    يالله فديتج عيبنيه الموضوع وااااايد
    ووجلبتي المواجع يعلني ماذوق حزنش ياربيه

عضو فعال الصورة الرمزية حركات
    قوة التمثيل
    264

ذكرتيني ف المعاناه ههههههههه احيد انا اللي اشتري حق البنات كنت استحي اقوللهن لا
    اسميني كنت مال المقصه :waa:

بس اخر سنه كانت عجيبه استوت فرصتين ((فرصة الصلاه)) انسميها فرصة الاسكريم اول سنه اتكون فيها اجازة الخميس نشتري اسكريم ونصبغ احلوجنا بالاحمر :ice:

قوة التمثيل
    367

طـيرنـا :kcl:

وأذكر مرات شيلتها اتطيح من الدعسه هههه وانا أشلها >> وايد عليه
    هههههه يالله زيـن فـيج الخييير ووالله :harhar1: ,,,

السالفه ومافيها إني من دخلت المدرسه وبنت خالي معايه
    وكله اتعودت انه هيه اللي تحدر فـ الزحمه واتعاني مادري ليش بس هذا كان دورها
    تـعرفين انـا كـنت عايشه هـالنـعيم يوم كـنت في الصـف الأول ,, كـانت بنت عـمتيه في الصف الثالـث وحلييلها دوووم كانت تشتري لـي brgll: ,, بس عـقب انتقلت لمـدرسه ثـانيه يوم استوت االصف الرابع وتميت أنـا يعني مع ربيعاتيـه بـس ما كنت أحصـل شرات الخدمـه يوم كانت بنت عمتي معاي في مـدرستي ,,

والله أيام حلوه كانت
    وذكريــات أحلى
    ليتها اترد !
    هـــيه والله أياااام بالرغـم من المعاناه بـس أيااام لـها طـعم ثااني :kcl:

عزيزتي طـير الغراام أشكرج عـلى رج الأجـمل ,, سعيده برؤيـة سطورك هـنا

قوة التمثيل
    367

دمــعتي السووده:kcl:

انزين عااااده تعالي انتي هناك في الزحمه بس اتبققين عويناتج عسب اطالعين اذا وحده تعرفينها
    ولأ ؛ عاده هناك يشتغل السـلام ؛ عسب تتشرالج * الله يذكرهن بالخير اللي تشرليه وانقذني من الفطسـه *
    يالله يا التمصـلح :harhar1: أحـيد ساعات يوم أكون واقفه جـريب أتيييني وحـده أتسلم عـلي واتقولي أوونه آخـذ لها أقولها يالله وقفي حالج حالنا ما شي وخخخخخ :harhar1: كيفي انسانه أحب العدل اوونه وخخخخخ :hist: ,,

انـزين وتـعالي عاده يوم ناخذ السندويشات * هههههه انقـي أي وحـده أمتـن وحـده وناخذها
    انا وربيـعـتـيه اللي يكون دورنا ؛ فـ يـوصل للمجموعـه سندويشاات ضعيـفونااات ؛ ولا مرات
    اللي تعطني يوم دورها ايودلها وحده دبـه واعطيها اياها ؛
    ههههههه أحـيد ربيعتـه هـاجه كانت أتـسو ,, تييلس أتجوف اي سندويجـه أمتن وتـاخذه من الحرمه أللي تبيع في المقصف ,, صـدق أطفر بها لوول brgll: ,, أنـا عـادي عـندي يعني لأني أوريدي في النهايـه ما آكـل كل السندويجـه حتى بس نـصها حـدي هه ,,

اتـذكــر مره ولا كان الدور عليه انا وربيعتيه فـ كنا ناسيات فلوسـنا * فـ شو سويـنا * سجلناه على الحسـاب
    الله يغربل اليـوع ياربيـه ؛ والله وبالباجر عطيناها الحساب وافتكينا

أكــييد يـعني عـطيتوها الحسااب :harhar1: ,, والله زيين يوم يعطونكم حـساب ما أعـتقد نحن عـندنا يعطون ههه :hist: ,,

بس خلينيه انهي سوالفيه لا تروغنيه هالسوده لوول
    أسمييييييييييني والله ضحـكت على سوالفـج سويدووووه :hist: ,, سوالفـج حلووه فديـتج يالسووده :kcl: ,,

يالله نتريا عـودتج مـره ثاانيه ومع سوالفـج الحلووه :qor9anah:

لا حرمـنا هالطله السوده :kcl:

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)