السلام عليكم

وايد حلوه فكرة الموضوع ما شاء الله ..... تبادل خبرات وعلوم .....

شخصياً .... جربت سواقة سيايير وايد ...أول ما خذت الليسن ...

منها ال x5 سواقتها حلوه وايد ... مريحه .. بس مشكله في الوكاله إنهم معاملتهم مب هاك الزود إلا بعد ما تحتشر ... وتسوي يوله ..... وبعد سقت من ال BM الفئه الخامسه ... بس سواقتها حلوه .. بس ما ادري احس إنها مب مريحه وايد ... ما ادري ليش ياني هالإحساس يمكن لأنه ما فيها وسع وايد من داخل ..

سقت ال LAND ROVER الصغيره ما اعرف شو اسمها أو رقمها ...وكنت ناويه آخذ شراتها .. بس مب مريحه في السواقه أبداً ... وبعد ما سقتها اخويه دعم فيها بقره ...مع انه الحادث كان وايد بسيط بس المدعميه راحت ... وحسيت إنه البدي مالها وايد ما يسوى ,,,

بعدها سقت الرنج سبورت أول ما نزلت ... بس طلعه وحده ...حلوه سواقتها .ما اقدر احكم عليها وايد وعلى الوكاله لأنها مب سيارتي..بس ما ادري احس انها مب غاويه على ابنيه ...

وسقت الكايين ....عاد هاي اتم عندي بالأيام ... وحتى وديتها الوكاله وكانت معاملتهم اوكي ... بس أكيد غاليه لأنه السياره سعرها غالي ... بس ما شاء الله ..ما عليها كلام ... في الشارع لها احترام وثبات غير عن باجي المواتر .... حتى في سالفة الباركنج ما اتعب ... لو إنه حجمها نوع ما كبير ... بس في الريوس اوكي بالنسبه لي ...

والكزس ...سقت ال ES 350 و IS كلهن حلوات ... بس ال GS غير ...ثابته أكثر ...

والأكيد مريت على الهوندا والهيونداي والمستوبيشي .....بس ما كنت اتعامل ويا الوكاله ... لأنهن مب سياييري ....

سيارتي الحاليه ... لكزس ..ال GS لين الحين كل شيء تمام ... والوكاله معاملتها اوكي .... بس اتوقع على حسب الإمارة ... يعني في دبي وايد صعب تحصل وقت إنك تدخل السياره للتجييك ... إلا بعد حجز ومذله ...

الحلو والمميز في الكزس ... هدوءها وثباتتها ... والحساسات وايد اوكي بالرسمه يظهر لك كل شيء .. غير عن البي ام والكايين .... ومن غير انه الكزس تكون في السياره وتشغتل .... واللي خاري يتحراها واقفه ومحد فيها ... كم مره استوت لي ... لين ما يوصلون لمرحله إنه يوايجون في السياره ويشوفون في بني آدم يالس ولما تسوق سياره بعدها ...إتحس بفرق كبير ... إلا إذا كانت من نفس المستوى أو أعلى ...

السياره اللي اتمنى آخذها .... X5 اليديده ... احسها وايد حلوه ....

ومن السيايير السبورت احب اللامبرجيني ..الكورفت ..

وعن السرعه ... ما احب اسرع في سياره مب سيارتي .... واتم احاتي ...وايد ... وأكثر سرعه وصلت لها كانت 200 بس كنت وايد زايغه ... وتقريباً سويتها مرتين ... وما بعيدها ... كان مجرد حب للتجربه .... حالياً سرعتي ما تتجاوز ال140 في الخطوط الخارجيه .... وطبعا مع مثبت سرعة ... كل شيء يسهل

السموحه