شمعة امل .........
في البدايه حبيت اشكرج على هالحظور الرائع ........وجودج وااااااااااايد اسعدني .. تدرين,,,
.
.
ذكرتي في كلامج :-
تخيلون شو يعلمونا وماتتخيلون كم بروجكت وواجب يكون عندنا في الإسبوع!!!
وهالشي اشوووفه وايد حلو لانهم يعودون الطالب على عملية البحث ... خاصة في عمل البروجكتات .. وهالشي بيكون لصالح الطالب مهما كانت صعوبته .. راح يتعود على هالصعوبه .. فيو بيخوض المرحله العليا راح يكون بالنسبه له وااايد سهل .
.
.
.
وبعد قلتي ...مارمس كله عربي .. ارمس عربي ويا انجليزي .. مستحيل اقول جمله كامله كلها بالعربي!!!
ترى هاالمشكله ان لو الطالب راح مدرسه خاصه مايتعلم شي من المواد العربيه .. واتكون اللغه العربيه بالنسبه له شي فرعي مب اساسي .. رغم انها لغة الام ولغة الضاد ولغة القران الكريم ..
وهالشي اللي حاولت اوضحه يوم سمعت الحوار ان الاطفال بدوا يكتبون الارقام باللغه الانجليزيه وهم بالاساس مب حافظين الارقام اللي باللغه العربيه (( الله يستر من الياي ))
نصيحه شمووووعه ... حاولي .. انج تقرين قصص عربيه ,،، روايات عربيه .. اي شي يفيدج .. وكثري من القراءه راح تنفعج .. مستقبلا يالغلا ..
.
.
(( ذكرتي نقطه مهمه يمكن غابت عن الكثر من الاعضاء وما ذكروها الا وهي ظاهرة البنات المستريلات .. الله يعافينا منهم ويهديهم يارب .. هذيل اتحصلينهم اب شكل كبير في الجامعات)) ...
.
.
اشكرج يالغاليه على النقاط اللي ذكرتيها .. والمقارنه الجميله اللي اثريتيها في موضوعنا ... وراح يعطي الاعضاء فكره عامه عن الفروقات بين الخاص والحكومي ..
..
وخلونا انشووف وانتابع يمكن حد يكون له وجهة نظر مختلفه غير اللي ذكرتيها ..
والسموحه
الشوق
![]()
![]()
مواقع النشر (المفضلة)