حلم الطفوله
وعليكم السلااااااام
مادري متى بحط الصور .. ماجفت الياه اليوم .. انا انسانه احب اصور بس كسوله في *حمل* الصور .. لازم الياه تحشرني:sad4:
يمكن باجر
ولا
يوم اكون مسافره

مادري:kcl:

مشكوره على ردج .. وايد استانست عليه ^_^

أنامل
هيه اسم المحل هاروودز بس انا وايد انجليزيه واقول هاارِدز:kcl: *الراء تحتها كسره*
وعن المسارح صدقج .. دايما اسير المسرح.. بس هالمره ماسرنا .. لانه مثل ما قلت كانت مفاجأه .. يعني قم امي مادرو انه نحن ياين لندن بس فجأه جافونا عند باب الشقه:harhar1: .. وهالمسارح صعب تحصلين تذاكر حق عايله كامله الا لو حجزتي من اسبوعين ثلاث ^_^ سرت وايد مسرحيات نفس bombay dreams, mama mia, lion king ...etc .. وسرت المتاحف .. حبيت متحف الشمع .. سرتله مره .. زحمـــه .. تريينا نص ساعه لين مادشينا داخل
والscientific museum حلوو بعد
والAquarium عند الlondon eye كشخه .. اياام احيد يوم ابويه مشانا من الشقه لين هناك .. زين ما ريولي انكسرت من التعب

وصح صح صح صح صح وايد احب اتشرا .. انا اصلن .. ماتشرى وايد خلال السنه نفس خواتي .. كل ويك اند شي يديد .. انا احب اتشرى في دفعات .. ف عشان جي وايد استانس في لندن .. لانه اشتري وايد:ice: < خرييييطه .. اكثر شي اشتريه من لندن أكل وكرووت ههههههههههه لالالا صدق اشتريوايد ثياب .. بس جوكلت وكرووت اكثر طبعا ... عشان ماعندنا منه في دبي

مشكووره على ردج very very much

تنيينه
يحليلج كيووت .. عادي عادي مب مشكله لو مب أول رد
أهم شي رديتي ^_^
وماشي هدايا .. خلصو كلهم ..هالسفره جدييمه من شهر:harhar1: :harhar1:
مشكوره على ردج الحلووو:ice: ماقصرتييييي

تصبحون على خير بسير ارقد .. وراي نشه من الصبح .. الله يعين