السلام عليكم

بصراحه موضوع يستاهل النقاش

فعلا صارت العباه بس مظهر مب للحشمه
لدرجه ان في بنات صغار يبين عليهن يعني مب مال العبي
لابسات العبي ويحاوطن في السناتر ولا اللي يقهر انهن يقبظن العباه من جدام ويرصنها
يعني التضاريس كلها تبين
وبصراحه احيد بنت خالتيه اول ما لبست العباه جيه كانت تسوي اسمينه قرصتها لين ما شبعت
والحمد الله في بدايه الفتره اللي كانت تلبس فيها العباه كانت وياي في البيت لانه اهلنا مسافرين(الكبار)
بس اسميها كل ما اقرصها تقولي انا ما سويت شي اصلا كل بنات المدرسه اللي يلبسون العبي جيه يسون نهايه الدوام مب بس انا ولا تراويني بنات يكونون في السنتر وجيه يمشن فتشوف عمرها صح بس الحمد الله اصطلبت
واحيد من ايام سايره برجمان ويا اخوي ومرته اسميني انحرجت لين ما قلت بس
طبعا السبب شو البنات وعبيهن لدرجه انه خطر علي ادخل محل واخذ عباه ساده جاهزه مع انه عباتي ما فيها فير لاينات على الكم والوانهن غامجه بس لانه اخوي قام يعلق على البنات وبصراحه صدقه يعني شفت بنات يعني العوده فيهن ما تتعدى ال23 بس عبيهن مب عبي مولات لا علب اعراس العباه شغلها عالظهر واليديدن وجدام يعني العباه بكبرها مشغوله ولا ياريته شغل بلون اسود لا بالوان (احمر ازرق فوشي) يعني الوانها تلفت بس شو نقدر نقول غير الله يهديهن
وبعدين على طاري لبس العباه في السفر انا اشوفه مب ضروري دامني لابسه لبس ساتر ومب فاضح
يعني بنطلون وفوقه قميص لين الركب وسيع وفضفاض ما فيها شي بس اني البس لبس مرصص لا ما يصير
وبعدين مهما لبس الريال في السفر مب شرات البنت يعني البنت اي كلمه تنقال تاثر على سمعتها
مثل ما يقولون الريال ما يعيبه شي مب شرات البنت