آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 54

الموضوع: إحتشام مغري

بروفيسور متميز الصورة الرمزية شمعة أمل
    قوة التمثيل
    501

رد: إحتشام مغري

الشين
    لو يغلقون الموضوع حد ثاني بيفتح غيره

سالفة العباه والسفر وكل هذا لازم نتناقش فيها .. لانه كلحد له راي في هالشي .. بس شو الراي الصح؟؟ .. محد يعرف

اذا جي انتم .. صح ما بنوصل لحل .. لانه مستحيل هالشي .. بس على قل بنعرف راي البعض في هالشي

يعني انا ليش طرحت السؤال عن سالفة انه الريال مايلبس كندورته؟؟ لانه اجوف قطعونا نحن البنات يوم مانلبس عبينا برع .. ومثل ما قالت وعد .. اللبس المحتشم مب شرط يكون عباه .. يعني العباه عباره عن تقاليدنا .. بس بعد الكندوره من تقاليدنا .. لكن الريال مايلبسها؟؟ فليش حطو عالبنات والرييايل لا؟ .. عاشق القلم قال انه شكله غريب .. وصحيح هالشي .. بس بعد شكل البنت ملفت للأنظار وغريب يوم تكون لابسه عباه في دوله اجنبيه *الا لندن* ومرات تتعرض للشتم من اهل البلاد .. ف يوم ماتلبس العباه احسن لها

خطاب قال انه البنت اتظهر مفاتنها بهالطريقه .. بس انا ماوافقه في هالشي .. يعني الاجانب لابسين شورتات ولا تنورات قصيره وكت .. بس نحن لبس محتشم بدون عباه.. بس نحن الى انظهر مفاتننا وهم لا؟؟ ونحن الى قطعونا تقطيع ويطالعونا من فوق لتحت وهم لا؟؟ مع انه نحن ساترين عمارنا! ..

السالفه كلها ولا هي انه الشاب العربي او الخليجي ينجذب للبنت الى يجوفها مثله .. يطالعها .. الخ .. الغلط انا اجوفه ايي من الشباب .. لانهم مايحبون يطالعون الا بنات بلادهم .. نفس سالفة المغازل .. ليش يغازل البنات الى لابسين عبي وشيل في المولات بس الاجنبيات لا؟؟؟؟؟

في الأخير
    كلنا من دوله وحده .. استرو على بعض ولو شويه .. البنت ماسوت شي غلط يوم لبست لبس محتشم بدون عباه .. والريال ماسوى شي غلط يوم لبس بنطلون وقميص بدون كندوره .. اذا تخاف على بنت بلادك لاتسوي هالحشره الا مالها داعي .. لك الحق تحتشر يوم البنت تتفصخ وتعق شيلتها وتركض ورا الشباب .. بس مالك حق يوم البنت ماسوت شي غلط واحترمت نفسها ^_^

والسموحه

عضو جيد جداً الصورة الرمزية الشيـــن
    قوة التمثيل
    261

شمعة أمل
    اللي كنت أقصده

مثلا الحين وحده بتكتب رايهـا وبييها واحد معارضنهــا و كل واحد يشوف ان هو الصح
    اوكي ماقلنا شي .. بس محد يسكت ومحد بيسكت ليما واحد من الطرفين يقول حق الثاني
    انت الصح وانا الغلط وهاي نااادر ماتستوي ..

يتمـّوون كلمه من اهنه وكلمه من هناااك .. واللي معاارض ع ساس ان هالشي عيب مثلا
    بيجـووف الطرف الثاني مسوي شي عيب وبيحط عليه وبيعق عليه كلمه
    والثاني بيرد ع الأول وجـييي ..

يعني مافي شي اسمه خلاااص هي جي تفكيرها وانا العكس ..

هممم بمعنى يمكن يكون أوضح ..
    مثلا انتي ييتي وابديتي رايج .. بيي انا بقولج رايي وبيكون عكس رايج
    وبنتناقـش وجـيي .. خلاااص بتعدي السالفه عـ خير ..
    بس يوم برمسج ع ساس انج غلط ومسويه شي عيييييب ومجرمه وياويلج من أمج
    ومابوصلج مقصـدي وبنصحج بأسلوب حلـو ..
    اهني اكيد مابيعيبج ردي .. وحطبه من عندج وحطبه من عندي وبنولع النااار ..

انا مارمس عن هالموضوع بس ، ارمس بشـكل عااام (=

مادري كيف أشرح لج لاني مقفله ومب راقده عدل

ان شالله تكونين فهمتي علي ..

ادري اني طلعت برع الموضوع شوي

السمـوحه من اليميع ومن راعي الموضوع

.
    .
    .

عضوية الماجستير الصورة الرمزية تنينه
    قوة التمثيل
    367

حبيبتي والله توني راده من مصر
    تصدقين ووووووايد صعب انج تلبسين عباية او انه الريال يلبس كندوره لانه هذي وصمة انك خليجي يعني تعال شوفي كيف يضربونا بالاسعار
    وبعدين لبس العباية والكندوره مو من الدين هالشئ من العادات والتقاليد
    اذا الشخص لبس محترم سواء بنت او ولد احس هالشئ كفاية يعني مو لازم العباية او الكندوره وخاصة بره البلاد والا انتي شرايج غناتي ؟

الصراحه حلو النقاش
    هلاا الغـاليه وعـد

يـعني الجـواب على سؤال ,, أقـدر ألخـصه في نقـطتين ::

1- ما نلبس عباه بـرع >> سـبة الأسعار و وصـمه أو بمعنى هـويتنا الخليجيه بتنعرف ,,

2- مـب من تعاليـم الديـن مـن العادات والتقالـيد ,,

انزيين يـا وعـّـود الحلوه :kcl:

بـسألـج أنـا بعد سؤاليـن ,,

1- وصـمـه أنـك خـليجي ,, تعتبرين انتي هالـشي أللي هـو كـونج من الخليج شـي مـخجل ولا غـير مشرف لـج برع البلاد ,, فـعسب جـي أتحاولـين أخـفائه ؟!

2- مـب من تعاليم دينا لبـس العبـاه والشيـله ,, بـس من تعاليم دييـننا طبعاً السـتر ,, قولـي شو بـيكون للبنت لـبس يسترها أكـثر عـن العبـاه أو الجلبـاب ؟! ,, حـتى لو لبست بـنطلون ولا تنوره وسـيعه تراه بيلفت في الآخـر وبيظهر معالم البـنت صـدقيني ,, القميص بـصوب والتنوره بـصوب حتى لو وسـيعه ما أجوفها سااتره شرات العـباه أللي ما أتبين ولا تـحدد شي من جسمها,, غـير الألوان والشغل أللي ع البـدله كـل هذا تعتبريـن الإسلام سـمح بـه ولا هـذا اللي يقصد بـه الستر في ديننا الإسلامي ؟! ,,

تعالي ييبي بنت لابسـه عباه وشيله وبنت لابسه بـدله سواء تنوره ولا بنطلون وشرات ما قلتي وسيعه ,, قولي لـي منو بيـكون أسـتر ؟! ,, لـيش ما أنحاول أنـكون أفـضل وأسـتر سواء كنا في بلادنا ولا بـرع ,,

أنـا ما أبى أقـنع حـد ولا أبى أغير راي نـاس ,, لأني أحـس الكلام مـا مـنه فاايده ,, وشرات ما قالت الشين كـل واحد ورأيه الشخصي ,, بس أنـا جاسني فضول من النـاس أللي تتخلى عـن حشمتها ولـبسها برع البلاد ,, وبغيت أعرف شو هـي الحجج والأسباب أللي خـلتهم جي يسوون ,,

والسمووحه :kcl:

مـراقــب
    مـراقــب الواحة الـمـفـتــوحـة
    الصورة الرمزية الهيثــم
    مزاجي
    Cool
    قوة التمثيل
    644

بابا انتوا وين سرتوااااااااا !!

أنا قصدي الجينز .. .. الجييينز الجييينز .. فهمتوا قصدي
    واعتقد مب حلـوة يوم انشـوف بنت بـلادنا بهاللبس . ( وين دخلتينا فـ سالفة المغازل ) لبس الزلماات
    ما نبا نطييح فيهم بعد .. عن يطلـع لنا زلمة الحين ويتفلسف .. :terms:

ولو سمحتي اختي .. انا أبا اعـرف شو هو اللبــس المحتـشم عسب اتخيلــه ..
    واشووف هل هو بـ نفس الطريـقة الي انا متصورنها أو لا .. وإذا بنفس الطريـقة أقــول إنه حلو وما فيه أي مشكلة
    ...

أتريـه ردج اختــي .. ولا اتقولين لي انته قولي شو فـ بالك .. ترى ما اعرف اوصفه brgll:
    ( ولسوف يعطيك ربك فترضى )

~

الهيثـــم

عضو متميز الصورة الرمزية نبراس الليل
    مزاجي
    Fine
    قوة التمثيل
    296

شمعة أمل ..

لاأعلم لما قلتي عن النقاش إنه فاضح لبنات دولتنا ياأختي الكريمة

لسنا هنا نأتي بالأسماء ونذكر فلانة وفلانة نحن البعض منا أجمع على إنت العباءة التي تكون عليهات نقوش ورسومات غير لائقة للمرأة المسلمة

وسؤال بسيط هل العيب خارج الدولة فقط

؟؟

منبع السؤال المرأة من غير العباءة في الدولة عيب وهي لاتستحي على وجهها أما خارج الدولة فلا بأس فهي محتشمة بملابس أخرى

مزاجي
    Fine
    قوة التمثيل
    296

الأخت وعد

دعك من الاقتباس وترك بعض الحروف وإخلاطها

أنا قلت المعتقدات والأمور الدينية

لما إخترتي كلمة المعتقدات وتجاهلتي مااتت بعدها من كلمات مكملة لها

المعتقدات الدينية والأمور الدينية هكذا ستتوضع الأمور ربما لديك

عضوية الماجستير الصورة الرمزية تنينه
    قوة التمثيل
    367

هـيـه صـح ,, أنـا استـغرب بـعد مـن البنت اللي دووم متـعوده تلبس الـعبـاه يـوم تـظهر من البيت ويدام الغريب أتكون لابسه عبااه ,, حـتـى أكـثر شي أتـكون عباتـها مـسكره ولا محترمه بـمعني أنـها مب مرصصـه ,,

ويـوم أتـسافر تتخـلى عـن العـباه بكل سهوولـه ,, ويـن الحيااء أهـني :kkk: ولا يمكن هي لابسه العبااه غـصب عسب الناس والعادات والرمـسه مب عسب تستر عمـرها مـن كل غريب وترضي ربها ,, شـي من سنيين متعوده عليه وتلبسينه دووم وما تقدرين تظهرين من البيت بدونه ,,

فـجـأه تتخلين عـنـه لييش ؟! ,, لااا أنـا ما أبى ألفت الأنتباه بـرع والأجانب يجوفوني بنظرات ,, أنتي راايحه بـرع تستانسين واتغيرين جـو ,, مـا عليج من رمسة الأجانب والكـفار ,, يعني اذا مـا لبستي العباه ما بتسانسين ومـا بتكون إجازتج حـلوه ؟!

يعني بتتخلين عـن سـترج عـسب زرقـة عـيون الحـمر !! ,,

واذا كـان شي لـبس سـاتر لـهدرجه أكـثر عـن العبااه !:puppyeyes: ليش نلبس العبااه ,, بس لأنها عادات وتقاليـد ,, ترى شي وايد عادات وتقاليد تخليناا عـنها يت على العبـاه وأهـم شي الستر وأللي قال عـنه الديـن هذا أللي اتقولون عـنه صـح !؟ عـيل ليش العباه وليش أهالينا عودونـه عـليه وارتحـنا فـيه ؟!

يعني مـا تقدرين تتخلين عـنه عسب سواد عيون العرب !! ,,

أنـا ما أقول لـج أتخلي عـن عباتج بـس يوم أنـه هـان عليج ما تلبسينه شـهر ولا شهرين وتظهرين بلبسج العادي يدام الرياييل والغرب ,, فـ أجوف أنـه بيكون عـادي عـندج بـعد لو ما تلبسينه مـره وحـده في البلاد ,, عـقب الحـمر اللي اهـنه ما بيجوفونج بـعد بنظرات ويمكن يستانسون عـليج ^^",,

والسمووحه :kcl:

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الجنيه
    قوة التمثيل
    367

أحسبكم دخلتوا في معمعات وحوصه ولوصه ..
    باختصار مهما كان لبس البنت سارت وفضفاض تكون العباه أستر بوااااااااااااااااااااااا ايد

بالنسبه للي تفصخ العباه يوم اتسافر هاي حريه شخصيه ومحد له الحق بأنه ينتقدها بس من باب الذوق والادب أنها تلتزم بلبسها الساتر وما تتحج بحجج واهيه ,,

الله المستعان وما يحتاي حد يزعل من حد او يجرح حد برمسه النقاش حلو بس باسلوب لبق
    لو حلفت انك تبيني ،،،
    وميت وهيمان فيني ،،،
    بأعتبرها ألف كذبه،،،
    طحت من قلبي وعيني ،،،

بروفيسور متميز الصورة الرمزية شمعة أمل
    قوة التمثيل
    501

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خــّطاب مشاهدة المشاركة
    بابا انتوا وين سرتوااااااااا !!

أنا قصدي الجينز .. .. الجييينز الجييينز .. فهمتوا قصدي
    واعتقد مب حلـوة يوم انشـوف بنت بـلادنا بهاللبس . ( وين دخلتينا فـ سالفة المغازل ) لبس الزلماات
    ما نبا نطييح فيهم بعد .. عن يطلـع لنا زلمة الحين ويتفلسف .. :terms:

ولو سمحتي اختي .. انا أبا اعـرف شو هو اللبــس المحتـشم عسب اتخيلــه ..
    واشووف هل هو بـ نفس الطريـقة الي انا متصورنها أو لا .. وإذا بنفس الطريـقة أقــول إنه حلو وما فيه أي مشكلة
    ...

أتريـه ردج اختــي .. ولا اتقولين لي انته قولي شو فـ بالك .. ترى ما اعرف اوصفه brgll:

شو الفرق بين الجينز والبنطلون غير القماش؟ كله واحد .. ليش الجينز اخس؟

اللبس المحتشم .. او بالأحرى الى انا ألبسه يوم أسافر *وكل شي يكون وسيع يعني مب مرصص*

1- قميص كم طويل و تنوره
    2-قميص كم طويل .. بنطلون .. كندوره قصيره فوقه
    3- قميص كم طويل .. بنطلون .. كووت
    3- بنطلون .. قميص طويل او مثل ما الكل يقول *بنجابي*

وطبعا جوتي رياضه < مايخصه ادريbrgll:

نبراس الليل
    لو البنت ماتلبس العباه هني كلحد بيطالعها وبيحتقرها .. حتى لو لابسه لبس شرات الكويتيات وكل شي وسيع .. لكن يوم تسافر العكس يستوي .. كلحد يطالعها يوم تلبس العباه ..
    العباه مفروض ماتلفت الأنظار ... عشان جي مثل ماقلت العبي الى عليهم نقوشات غير لائقه .. لانه هالعبي تلفلت الأنظار ..
    لو الحرمه ماتلبس العباه بس ساتره عمرها ومحد يجوفها ولا تلفت الأنظار أحسن من لو تلبس العباه وكلحد يجوفها وسالفه تستوي
    وايد مواقف ربيعاتي تعرضولها لانهم لبسو عبي .. خصوصا هالسنه .. وحده ربيعتي قررت تلبس عباه هالسنه يوم هي في لندن .. يتلها وحده اجنبيه عقب سالفة المتفجرات .. وقالتلها انتي شو تسوين في بلادنا .. يايبه قنبله عشان اتفجرينا؟! < مع اني هذي لندن الى متروسه عرب .. عيل ما بالك في الدول الثانيه الى مافيها وايد عرب .. مابالك في امريكا؟؟
    انا مسافره امريكا .. تدري انه كل عايله عليها Al ولا BIN مايركبونهم الطياره سيده؟ يسوولكم اكسترااا فحص؟؟ مع انه الفحص العادي لازم تعقون نعولكم وبهدله ويخشون النعال في مكينه خاصه اتجييك اذا فيها شيي .. واذا لابسين عباه عاد هاي سالفه ثانيه!
    انا وايد وايد وايد أسافر .. وجايفه ردت فعل الناس ف دول مختلفه وماقدر اقول غير ..

في الأخير
    انا مالبس عباه يوم أسافر .. ومرتاحه .. وأبويه راضي عني.. وهذا أهم شي ..

والسموحه

عضو جيد الصورة الرمزية طرفشانه
    قوة التمثيل
    237

السلام عليكم

بصراحه موضوع يستاهل النقاش

فعلا صارت العباه بس مظهر مب للحشمه
    لدرجه ان في بنات صغار يبين عليهن يعني مب مال العبي
    لابسات العبي ويحاوطن في السناتر ولا اللي يقهر انهن يقبظن العباه من جدام ويرصنها
    يعني التضاريس كلها تبين
    وبصراحه احيد بنت خالتيه اول ما لبست العباه جيه كانت تسوي اسمينه قرصتها لين ما شبعت
    والحمد الله في بدايه الفتره اللي كانت تلبس فيها العباه كانت وياي في البيت لانه اهلنا مسافرين(الكبار)
    بس اسميها كل ما اقرصها تقولي انا ما سويت شي اصلا كل بنات المدرسه اللي يلبسون العبي جيه يسون نهايه الدوام مب بس انا ولا تراويني بنات يكونون في السنتر وجيه يمشن فتشوف عمرها صح بس الحمد الله اصطلبت
    واحيد من ايام سايره برجمان ويا اخوي ومرته اسميني انحرجت لين ما قلت بس
    طبعا السبب شو البنات وعبيهن لدرجه انه خطر علي ادخل محل واخذ عباه ساده جاهزه مع انه عباتي ما فيها فير لاينات على الكم والوانهن غامجه بس لانه اخوي قام يعلق على البنات وبصراحه صدقه يعني شفت بنات يعني العوده فيهن ما تتعدى ال23 بس عبيهن مب عبي مولات لا علب اعراس العباه شغلها عالظهر واليديدن وجدام يعني العباه بكبرها مشغوله ولا ياريته شغل بلون اسود لا بالوان (احمر ازرق فوشي) يعني الوانها تلفت بس شو نقدر نقول غير الله يهديهن
    وبعدين على طاري لبس العباه في السفر انا اشوفه مب ضروري دامني لابسه لبس ساتر ومب فاضح
    يعني بنطلون وفوقه قميص لين الركب وسيع وفضفاض ما فيها شي بس اني البس لبس مرصص لا ما يصير
    وبعدين مهما لبس الريال في السفر مب شرات البنت يعني البنت اي كلمه تنقال تاثر على سمعتها
    مثل ما يقولون الريال ما يعيبه شي مب شرات البنت

عضو جيد جداً الصورة الرمزية ولد الشحوح
    قوة التمثيل
    308

شمعة أمل انا مش ضد ان البنت تلبس برع البلاد لبس حاشم بدل العباية بس اللي اجوفه انهم ما يلبسون لبس حاشم يمكن في حد ما جفته الله اعلم ... بس ان الريال يلبس كندورة فالكندورة مب امر ديني لا عادات وتقاليد ممكن تتغير بس الاهم كل جنس يغطي عورته
    وعد : "
    تصدقين ووووووايد صعب انج تلبسين عباية او انه الريال يلبس كندوره لانه هذي وصمة انك خليجي يعني تعال شوفي كيف يضربونا بالاسعار"
    انزين لو لبستي لبس محتشم مثل العباية اوكيك انا موافق بس لو لبستي لبس بنات هاليومين وقلتي اونه محتشم اعتقد ان حجتج هاي جدام ربج مب قوية
    الشين صدقتي اختي بيتسكر الموضوع ومحد استفاد نبا حلول مب ضرابات
    وبقولكم شي سمعته من ابوي كانو قبل يلبسون لبس جي مثل الجلباب او العباية بس ملونه وفي تاجر ياب عبي سود وما مشت عنده التجارة فراح لشاعر وقاله انه يتغزل فبنت لابسة العباية السوده ومن انتشرت القصيدة ما ظلت عباية سوده ما اشتروها وجي لين صارت من العادات والتقاليد بس انا اجوف جي احسن يعني اي لون ثاني اعتقد بيلفت الانظاااااااااار وايد ولو ظلوا على الملونه جان كل وحده تفننت اذا العباية سوده وما سلمنا من الحركاااااااات شقايل لو ملونة
    ولي عودة ....
    التعديل الأخير تم بواسطة ولد الشحوح ; 24-08-06 || الساعة 08:51 PM
    أسفي عليك هويتي أسفي على مجداف جدي حين ودع محمله؟!

وإني و إن كنت الأخير زمانه لآت بما لم تستطعه الأوائل

حتى بالماء القذر نستطيع أن نطفئ النار !

قوة التمثيل
    308

2- مـب من تعاليم دينا لبـس العبـاه والشيـله ,, بـس من تعاليم دييـننا طبعاً السـتر ,, قولـي شو بـيكون للبنت لـبس يسترها أكـثر عـن العبـاه أو الجلبـاب ؟! ,, حـتى لو لبست بـنطلون ولا تنوره وسـيعه تراه بيلفت في الآخـر وبيظهر معالم البـنت صـدقيني ,, القميص بـصوب والتنوره بـصوب حتى لو وسـيعه ما أجوفها سااتره شرات العـباه أللي ما أتبين ولا تـحدد شي من جسمها,, غـير الألوان والشغل أللي ع البـدله كـل هذا تعتبريـن الإسلام سـمح بـه ولا هـذا اللي يقصد بـه الستر في ديننا الإسلامي ؟!
    عيبني رد تنبيه .....
    وسؤال عطوني لبس احشم من العباية ...؟؟
    طرفشانه : "وبعدين على طاري لبس العباه في السفر انا اشوفه مب ضروري دامني لابسه لبس ساتر ومب فاضح
    يعني بنطلون وفوقه قميص لين الركب وسيع وفضفاض "
    اول شي هاللبس مب أستر من العباية وثاني شي تدرين عورة المرأة شو كل شي ما عادا الويه والايد وانتي بالحالة هاي الريل من تحت الركبة بتكون ظاهرة ومحددة ....
    شمعة أمل لبس الكويتيات لو كان واسع مب محتشم وثاني شي اذا انا باخذ على نظرات الناس الكفار شرايج ما نصلي عسب بعد ما نتعرض لمواقف سخيفة او انه حد يتعرض علينا وصراحة كل أنواع اللبسات اللي قلتي عليها حاشمه ما تحشم مثل العباية وعلى قولتج قميص لين الركب فوق البنطلون انزين ما بيغطي باقي الريل ليش باقي الريل مب عورة
    يا جماعة الخير لو في لبس محتشم اكثر عن العباية والله كانوا بنات البلاد بيلبسونه لانه العادات والتقاليد صارت تنضرب بعرض الحائط ومحد ماخذ لها ....
    شمعة أمل :"
    الله يهدي الجميعانا مالبس عباه يوم أسافر .. ومرتاحه .. وأبويه راضي عني.. وهذا أهم شي "
    ورضى ربج ما تبينه .... استغفر الله
    والله يهدي الجميع...
    التعديل الأخير تم بواسطة ولد الشحوح ; 24-08-06 || الساعة 08:54 PM

عضو جيد الصورة الرمزية طرفشانه
    قوة التمثيل
    237

اخوي ولد الشحوح في بناطلين ما تحدد الريل وهذه هي اللي اقصدها مب اللي تفصل ريل الوحده
    وهو صح كلامك ما في شي يستر كثر العباه
    بس انت تعرف يعني العباه ما تنفع اذا سرنا لحديقه ملاهي في البلاد الغربيه يعني كيف بنلعب
    فما يصير احيانا اطلع بعباه ونهار ثاني ظاهره ببنطلون
    شو بيقولون عنا الاجانت او العرب الموجودين

مزاجي
    Fine
    قوة التمثيل
    296

عذرا فهناك أعذار أقبح من الذنب

ربما لأول مرة أقولها

وعن البنطلون فهو تشبه بالرجال ولعن الله المتشبهات بالرجال

و تشبه بالاجانب فمن تشبه بقومٍ فهو منهم

البنطلون في قاموسي عيب في عيب سواء كان واسع أم ضيق

قوة التمثيل
    308

طرفشانه إختي اذا سرتي القرية العاليمة تبين تلعبين عادي تلبسين نفس اللبس اللي تلبسينه برع البلاد لا تقول المجتمع ولا العادات والتقاليد ثرا الله سبحانه وتعالى هو اللي يحاسب وبيحاسبج انتي مب المجتمع ولا صارت الناس تعمل حساب للمجتمع أكثر عن ربها وصراحة بدون زعل فالأعذار اللي أجوفها أقبح من ذنب أنا كنت مسافر تركيا وخواتي الحمدلله ما عقوا العباية سرنا الشلالات واليبل والملاهي وعادي خلاص تعودوا اهم شي ربي راضي أنا ما امدح أهلي بس هالواقع ما يحتاي تنعق العباية والشيلة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)