منو الزين فينا ؟؟؟

سؤال يطرح نفسه .. لا بالله ... مجتمعنا

إذا يت تتكلم بشكل عام ... بتقول المصاروى بكاشين وكذابين وحراميه .. وإن هالكلام قلته لمصري
بيقولك لاااا حرام ( موش كولهم ) لأنك انته تعمم عليهم مثل ما الشرطة يعممون على راعي النيسان

وإن ييت تقول والله الهنود مايعرفون يسوقون ... بس أكيد في فئة زينة .. فالشين في التوووب ..
والحين موضوعي عن الشباب والبنات .. اللي دايما ننتقدهم في المجتمع ... إذا قلتوا البنات فيهن وعددتوا اللي يسونه ... فهم جزء من المجتمع .. فأكيد في فئة شباب مب شي .. لكن في الأخير نرد نقول الولد ماعيبه .. والله إذا ترك صلاته .. الله بيغفر له لأنه ولد وهي بنت ...

وايد شباب يقولون البنات اختربن والبنات فيهن ... بس بعد مانقدر نظلم .. لانه اللي أشوفه بعيني من فئة الشباب .. الله أكبر .. من مشيتهم ولبسهم وكلامهم ... وخريطهم ...
انصدمت يوم شفت شاب واقف عدالي في ستار بكس ويتكلم والله اتحرى اخته اللي تتكلم ...
ولااااااااا فوق هذا كله مستحي مني .. بغيت ازغده .. وعطاني درب وهو يبتسم ابتسامة الموناليزا
بس أنا ما أبالغ ...

يبغي يطول شعره بكيفه .. لكن كلهم مستوين نفس الاستايل .. اعنبوكم امعه ... إذا واحد سوى شي بتسوون وانتوا مغمضين ... تشوفهم كلهم بكاباتهم ... ونفس الاستايل في الشعر واللبس ..
اوكي اتبع الموضة لكن لو قلت لك تعال ركب لمبه في البيت ... بتصيح ..

البنات ... اصبحوا نفس الاستايل ... في كل شي ولازم اطقم مع ربيعتها ... هاي عندها والثانية ماتقدر
شلي شنطة تقليد ... صدقوني .. إذا انا اتكلم عن البنات والشباب مب يعني هذا إني أنا زين .. لا ..

بس الانتقاد مايكون من طرف واحد .. خلونا نشوف الخلل والسبب ..!
عيل من سنتين استوى موقف .. إنه فئة بنات كانوا يتصلون بالشباب ويكلمونهم إنه نباكم تتبرعون لصالح المكان الفلاني وهم يدفعون ... ظهر آخر شي عسب يفصلون شيل من ماي فير ليدي ..
طبعا على أيامه ... استغربت وانصدمت ... والموضوع من شخص موثوق به وعاجل واشتكى للجهات العليا .. البنات قالوا لا تخبرون أهالينا أرجوكم ...

على من نرد اللوم .. تراهم في النهاية يمثلون المجتمع ...

ومرات تشوف البنت اتدخن يوم تقول للأم .. تقول بكيفها بنتي ونحن أحرار .. عيل انته اسكت لاترمس ولاتدخل في شي مايخصك ...

والشاب .. يركب موتره روسيه وفلبينيه .. ومحد يتكلم هو ريال وثانيا هو مب متزوج عسب تقولون ليش مركب فلانه .. يعني ما بيكون شي اسمه خيانة زوجية دام إنه هو أعزب ..
والامراض اللي بينقلها عقب والحرام اللي يسويه .. هه في الهوى ..

وفوق هذا كله اول مايشتغل يبتدي يلعب ويشتري سيارات ويوم يبغي يتزوج يقول والله ذبحونا بالمهر باخذ وافدة أبرك .. اللي بتغصص عليك خلاف يوم بتيب هلها وعيال حارتها ..
الدنيا من استوت في مهور .. لكن كل واحد عايش بزمانه ..

والبنت .. اللي تلعب براتبها .. اووه كيفها هي تعبانه على الراتب ومحد له حق .. مايخالف ..
لكن ... يوم تتزوج ومن أبسط خلاف من بينهم .. تقوله ماتباني طلقني ... كانها تقول اشتري لي دبة ماي الطلاق سهل تنطقه ... لانه راتبها في إيديها والموتر عندها شو تبابه الخمام بعد ..
مب قبل الحرمة لو الريال يعطيها كف تسكت .. وتعيش وياه .. همممم

يعني البنت تقول الريال مب مثل قبل .. والشاب يقول البنت مب مثل قبل ...
يباها مثل أمه ويدته وتباه مثل أبوها ويدها ... هممممم