آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 45

الموضوع: المجتمع

مـراقــب
    مـراقــب واحة أخبار الدار
    الصورة الرمزية المزوحي
    قوة التمثيل
    925

المجتمع

منو الزين فينا ؟؟؟

سؤال يطرح نفسه .. لا بالله ... مجتمعنا

إذا يت تتكلم بشكل عام ... بتقول المصاروى بكاشين وكذابين وحراميه .. وإن هالكلام قلته لمصري
    بيقولك لاااا حرام ( موش كولهم ) لأنك انته تعمم عليهم مثل ما الشرطة يعممون على راعي النيسان

وإن ييت تقول والله الهنود مايعرفون يسوقون ... بس أكيد في فئة زينة .. فالشين في التوووب ..
    والحين موضوعي عن الشباب والبنات .. اللي دايما ننتقدهم في المجتمع ... إذا قلتوا البنات فيهن وعددتوا اللي يسونه ... فهم جزء من المجتمع .. فأكيد في فئة شباب مب شي .. لكن في الأخير نرد نقول الولد ماعيبه .. والله إذا ترك صلاته .. الله بيغفر له لأنه ولد وهي بنت ...

وايد شباب يقولون البنات اختربن والبنات فيهن ... بس بعد مانقدر نظلم .. لانه اللي أشوفه بعيني من فئة الشباب .. الله أكبر .. من مشيتهم ولبسهم وكلامهم ... وخريطهم ...
    انصدمت يوم شفت شاب واقف عدالي في ستار بكس ويتكلم والله اتحرى اخته اللي تتكلم ...
    ولااااااااا فوق هذا كله مستحي مني .. بغيت ازغده .. وعطاني درب وهو يبتسم ابتسامة الموناليزا
    بس أنا ما أبالغ ...

يبغي يطول شعره بكيفه .. لكن كلهم مستوين نفس الاستايل .. اعنبوكم امعه ... إذا واحد سوى شي بتسوون وانتوا مغمضين ... تشوفهم كلهم بكاباتهم ... ونفس الاستايل في الشعر واللبس ..
    اوكي اتبع الموضة لكن لو قلت لك تعال ركب لمبه في البيت ... بتصيح ..

البنات ... اصبحوا نفس الاستايل ... في كل شي ولازم اطقم مع ربيعتها ... هاي عندها والثانية ماتقدر
    شلي شنطة تقليد ... صدقوني .. إذا انا اتكلم عن البنات والشباب مب يعني هذا إني أنا زين .. لا ..

بس الانتقاد مايكون من طرف واحد .. خلونا نشوف الخلل والسبب ..!
    عيل من سنتين استوى موقف .. إنه فئة بنات كانوا يتصلون بالشباب ويكلمونهم إنه نباكم تتبرعون لصالح المكان الفلاني وهم يدفعون ... ظهر آخر شي عسب يفصلون شيل من ماي فير ليدي ..
    طبعا على أيامه ... استغربت وانصدمت ... والموضوع من شخص موثوق به وعاجل واشتكى للجهات العليا .. البنات قالوا لا تخبرون أهالينا أرجوكم ...

على من نرد اللوم .. تراهم في النهاية يمثلون المجتمع ...

ومرات تشوف البنت اتدخن يوم تقول للأم .. تقول بكيفها بنتي ونحن أحرار .. عيل انته اسكت لاترمس ولاتدخل في شي مايخصك ...

والشاب .. يركب موتره روسيه وفلبينيه .. ومحد يتكلم هو ريال وثانيا هو مب متزوج عسب تقولون ليش مركب فلانه .. يعني ما بيكون شي اسمه خيانة زوجية دام إنه هو أعزب ..
    والامراض اللي بينقلها عقب والحرام اللي يسويه .. هه في الهوى ..

وفوق هذا كله اول مايشتغل يبتدي يلعب ويشتري سيارات ويوم يبغي يتزوج يقول والله ذبحونا بالمهر باخذ وافدة أبرك .. اللي بتغصص عليك خلاف يوم بتيب هلها وعيال حارتها ..
    الدنيا من استوت في مهور .. لكن كل واحد عايش بزمانه ..

والبنت .. اللي تلعب براتبها .. اووه كيفها هي تعبانه على الراتب ومحد له حق .. مايخالف ..
    لكن ... يوم تتزوج ومن أبسط خلاف من بينهم .. تقوله ماتباني طلقني ... كانها تقول اشتري لي دبة ماي الطلاق سهل تنطقه ... لانه راتبها في إيديها والموتر عندها شو تبابه الخمام بعد ..
    مب قبل الحرمة لو الريال يعطيها كف تسكت .. وتعيش وياه .. همممم

يعني البنت تقول الريال مب مثل قبل .. والشاب يقول البنت مب مثل قبل ...
    يباها مثل أمه ويدته وتباه مثل أبوها ويدها ... هممممم

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الجنيه
    قوة التمثيل
    368

رد: المجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ماشاء الله عليك حاط لي موضوع اطلع حرتي فيه صح .. انت تدري أني من أكثر الي يحطون ع الشباب والبنات وطبعا انا ما اقول اني 100% بس الحمدلله أحسن من غيري بوايد

الله يسلمك ما يغايضني شي كثر رمسة الشباب يوم يقولون البنات اختربن ... انزين منو سبب هالخراب غير الشباب ؟؟؟ انا ما بقول أنه 100 % من البنات المختربات ع قولتهم بسبة الشباب بس في فئه لا يستهان بها كانت ضحيه لشاب تلاعب بمشاعرها وبعدها بشرفها و شي يجر شي الى ان وصلت البنت للهاويه صح انها عاقله وفاهمه وعقلها براسها واتعرف خلاصها بس هذا ما يعني انه نلقي بالوم عليها مره وحده ..
    يعني انا بنفسي شهدت تحول بنت عفيفه شريفه محترمه مربايه احسن تربيه لوحده اعوذ بالله سيرتها ع لسان كل شاب ,, هالبنت كانت مثال للبنت المحترمه الصالحه ان صح القول .. غلطت في يوم وتعرفت ع شاب ونشأت بينهم قصه حب حبته من كل قلبها رغم انها تدري انه هالشي غلط وياما حاولنا ننصحها بس باسم الحب تجاوزوا الحدود واقترفوا معاصي لها اول وما لها تالي .. وع وعود الزواج الكاذبه سوت له كل الي يباه لين ما اخذ غايته ورماها مثل ما يرمي الكلب العظمه الي مل منها .. شو الي صار ؟؟ هالبنت قررت تنتقم وللأسف الشديد بغباءها وتفكيرها الخاطىء انغمست في هالعالم لدرجه انها مستحيل تتركه ومن كان السبب ؟؟؟؟

وسالفة العرس عاد هاي مره خلها ع صوب يوم بنقول لهم عرسوا وكملوا نص دينكم كلن بيتحجج أونه المهور غاليه وتكاليف العرس تكسر الظهر بس ما يفكر بهالمصاريف يوم يفسفس فلوسه ع سفراته لبانكوك والا المغرب ما يستخسر هالكمن الف الي يشتري بهن موبايل توه نازل قيمته 3 او 4 الاف ما يقول بمد ريولي ع قد لحافي وباخذ سياره اقضي بها اشغالي اتوديني واتيبني لكن من ايي طاري العرس قال بدفع 10000 االاف وباخذ وافده او اجنبيه وايد ارخص

الله المستعان ...

المزوحي فتحت علينا باب ما ينسد

لي عودة قريبا ان شاء الله وبحط ع البنات عسب محد يقول اني انحيازيه
    لو حلفت انك تبيني ،،،
    وميت وهيمان فيني ،،،
    بأعتبرها ألف كذبه،،،
    طحت من قلبي وعيني ،،،

عضو جيد جداً الصورة الرمزية ولد الشحوح
    قوة التمثيل
    309

معظم هالسلبيات يتحمل مسؤوليتها الجيل السابق ... ثرا الاخلاص مثل الفطرة تكون في الانسان بس قابلة للانحراف ... التربية .. جو البيت .. التلفزيون .. العصبية الزايدة ... الحنية الزايدة.. عدم المبالاة
    كل اخطائهم بدت تظهر لها ردود فعل وتنمو وتنمو وجوف الحال الحين ...
    لي عودة
    مجرد رأي
    أسفي عليك هويتي أسفي على مجداف جدي حين ودع محمله؟!

وإني و إن كنت الأخير زمانه لآت بما لم تستطعه الأوائل

حتى بالماء القذر نستطيع أن نطفئ النار !

مـراقــب
    الصورة الرمزية المزوحي
    قوة التمثيل
    925

الجنيه .. حطيتي على الشباب وإلا البنات .. تراهم ( المجتمع ) وبهالطريقة المجتمع دامر إذا 99% من الشباب و 99% من البنات بهالصورة...
    عشان ماتي وحده من المنتدى باجر تحط لي موضوع وتكتب عن الشباب فيهم ولا واحد من المنتدى يقول البنات فيهم وينقهر منهم .. كل هم نفس الشي .. في الزين والشين من الطرفين ..

مـراقــب
    الصورة الرمزية المزوحي
    قوة التمثيل
    925

ولد الشحوح أشكرك على الراي .. وحياكم أي وقت بالموضوع ..

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الحساس
    مزاجي
    Cheerful
    قوة التمثيل
    374

على رمستكم باب انفتح ومايتسكر..

في المول اشوف واحد مرب لحيته ومقصر كندوتره ويبين عليه مطوع وياي يتسوق او يتمشى مع حرمته!! لين هني عادي
    بس الغريب ان هالفئه شفت منها واايد يتمشون وزاخين يدين حريمهم!!! وين قاعدين بالشانزليزيه؟؟؟؟

والله هالموقف يخلينا بداع الفضول نسويلهم scan بكبرهم

مادري شو حكم هذا الشي ... بس اشوفه زاد اكثر في هالفئه من الناس بالذات رغم ان المفروض مانشوفه عليهم هم بالذات!!

عضوية الماجستير الصورة الرمزية شرجاوي
    قوة التمثيل
    394

الحساس ... اعرف واحد وياي فالدوام .. نفس ما قلت .. كندوره قصيره .. و لحيه شو طولها .. و كله يتكلم عن الدين .. و آخر شي اكتشفت انه راعي بنات من الدرجه الاولى خخخخخخخخخخخخخخخ ..

مـراقــب
    مـراقــب الواحة الـمـفـتــوحـة
    الصورة الرمزية الهيثــم
    مزاجي
    Cool
    قوة التمثيل
    644

بـ النسبـة لـ موضوعك أخـوي المـزوحي .. ما بنخــلص إذا رمسنــا فيـه
    ب إختـصـار شـديد ..

كثيير من الشبـاب هـ الأيـام ما همـه إلا يـرقم هـاي ويرمس هـاي ويواعــد هــاي ..
    وفــوق هـا يوم تتمــشى فـ مــركز من المـراكـز .. يــا خي شو هـا الي قمــنا نشووفـه
    والله شيــاء تـدمــع لهــا العيـــن .. ما دري هـ البنـات شو نسميـهم .. هل هـن مسلمـات
    هـل هن بيكوونن أمــهات في المستــقبل .. هــل بيــظهرن اجيــال صــاحلة وذرية طيبة !!
    هــل ! وهـل ! وهــل !

والله إني البــارحة كنـت فـ مــركز من المـراكـز .. وشـفت حـرمة متنقبـة وسـاترة عمـرها
    وويــاهـا ثـلاث بنــات ... يــا خي والله اني استـغربت من الي شـفته ..أوكي لابسين الشيلـة والعبـاه
    لـكن بـ طريــقة توحي لـ الشبـاب إنهـن بنــات راعيــات حـركات وسواالف .. الميـك أب فــل ..
    والمشية غـير .. يعنـي مــا قدر أوصـف أكثـر .. بس اعتقـد وصلـت الفكـرة ..

يعني يــا خوي وصلــنا لـ مرحلـة .. البنــت صــارت رخيــصة .. وعـادي تنـصاد بـ سهووله ( إلا من رحـم )
    وبقـولك سـالفة استوت لي في المعهـد .. وااحد من الشبـاب الله يهـديه .. رقم بنـية في المعهـد ..
    واتصلـت به .. وعقب يا يخبــرني .. هيثــم اتــصدق انا أعـرف أبـوها .. وعمـها .. كانـوا فـ فريجنـا ..
    يعني ل هاللدرجـة .. ( ما احط اللوم كله عـ البنات ) يعني شوف الشبـاب لين وين وصلـوا .. عادي عنـدهم .. وين حق الجيـرة .. ووين الشرف .. ! ماااا شي .. كلـن همـه شهـوته وارضـاء الغريزة الحيوانية ..

وغير سواالف الموااعـد .. والبنيـة إتــرخص عمـرها .. لـ أبعـد الحدوود
    كيـف ترضيـن على عمرج إنـج تركبين ويــا واحـد غـريب .. وين احتـرامج لـ تربية أهلـج
    ويــن دينـج .. ووين عـاداتنا وتقاليدنـا .. !! ووين ووين !! كيف بتكــونين يدام ريـلج عقـب وانتي كانت عندج علاقة مع شاب ثـاني
    واهنـه انقـول كمــا تدين تدان .. أكيـد الريـال كــانت عنده هـ السوالف مع بنات النـاس لين ما حصـل حرمة عنـدها سـوابق مع شبــاب ..

امووت من القهر يوم اسمــع سوالف الشبـاب عن الموااعد .. يااااا نااس شو صااار بالدنيااا !!
    بنييييية ترضى على عمرها انها تركب ويا وااحد غرييب وما تعرفه !!!

وهالشاب الحقير .. كا عنده اخواااات ما يخااف علييهن وعلى سمعتهن .. !!
    ترى والله كما تدين تداان .. وهـ الشي بالذات ما يضيع .. وبيتم ديين فـ رقبتـك .. وبتسدده فـ حياتك
    فـ أمك .. فـ أختك .. فـ زوجتـك .. فـ بنتك ..

والله لو شبــابنا يفــكرون بهـالطريـقة وبهـالقاعـدة جـان ما وصلـنا للي وصلـنا له الحين
    وما انقـول غير الله يهــديــهم ويستـر عليــنا وعلى بنــاتنا ..

وهذي من عــلامات الســاعة .. اقتربت نهـاية العــالم ..
    فـ ليـصح الغـافل من نومه ، وغربة الإنسان ليست في بعده عن أهله
    إنما الغربة حين ما يجد نفسه يوم الحساب بلا حسنات ..

ويـزاك الله خــير أخوي المزوحي على موضووعك وعلى غيرتك الطيبـة
    ولله يعطيـك الصحة والعافيـة ...

( ولسوف يعطيك ربك فترضى )

~

الهيثـــم

مـراقــب
    الصورة الرمزية المزوحي
    قوة التمثيل
    925

الحساس مثل مذاكرت انا بعد شفت اللي شفته .... ماسكتنه كأنه بيطير من ذراعه ...
    وتلقاهم في البيت ماشي احترام ...

مـراقــب
    الصورة الرمزية المزوحي
    قوة التمثيل
    925

شرجاوي ... أنا اللي عرفته إنه واحد مطول لحيته .. وفي دوامه البنات حول حواليه في مكتبه ضرب سوالف ... حممم مادري الغلط من البنات وإلا منه ...

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الحساس
    مزاجي
    Cheerful
    قوة التمثيل
    374

اقولكم شي بس لا تعفدون عليه ولا تعصبون ...

كل هذا بعد يهون رغم ضخامه الاثنة ... لكن الشي الي صدق لين الحين بس ابا استوعبه بس ابا استوعبه هو:

ان وحده متزوجه ويمكن عندها عيال وتغازل وترمس بالتلفون .. واذا ييت وسالتها عن السبب بتفولك والله ريلي مايوفي حقنا وبالتالي نحاول نشبع عمرنا برع البيت..

هذا الشي واااايد خطير... لان معناه .. خلاص وصلنا لاخر الخيط الي المفروض والي نتوقعه صالح بس حتى هذا ظهر طالح...

وزادت هالفئه من ابشر للاسف...

الريال الي مايوفي حق البيت لا ايي يصيح ان حرمته لعابه ... لانه هو السبب الا باستثناء اذا كانت البنت من اصلحها خربانه..

وسلمتوا

عضو جيد الصورة الرمزية دلع امونتي
    قوة التمثيل
    228

موضوع جدا جميل

شو بقول اكثر عن اللي قلتوه عندي وايد مواقف استوت

بذكر بعضها

واللي هي من كم من يوم كنت فمول الامارات شفت وحده ماشالله عليها ماشي ميك آب وعباتها وشيلتها مب ملونه او شي شكلها محترب بس الاخت مواعده ف سكي دبي حتى الريال متخبل عليها
    وهي تصوره وهو شوي وبيحضنها الموقف يسكت الصراحه
    ............
    كذا مره اخوي يا لي يقولي تعرفين بنت ....... اقوله هي اعرفها ربيعتي يقولي ما يخصج فيها ولا ترابعيها هذي ترمس شباب ومره طلعت وياهم و................ الخ انا انصدمت صح انها تحط ميك آب فالمدرسة وتتكشخ وجي بس معقولة انها تطلع وياهم قلتله منو قالك يقولي كل الشباب هني يرمسون وتحملي تروحين وياهم وحليلي انا اقوله حرام عليك البنت بريئة ويمكن مطلعيين رمسة عنها
    قالي لا زغووها الشباب يوم ركبت سيارته واستوت مشكله بس احين انا كاسره خاطري هالبنت مادري ليش وفي مره المدرسة ودونا حديقة الصفا انزين وجان تغني للريال وانا كنت حذالها جان اقولها اسكتي قالت عادي جان اروح عنهم وفالباص قلتلها انتي خربااااانه ......

وفي كذا مواقف استوت بس الله يستر عليهن انا احين رمست تقريبا عن البنات

وااحين برمس عن الشباب

الشباب لعابين من الدرجه اولى

اذا رمسوو وحده قالولها احبج وبعرسج وطلع وياها وسوا اللي يباه وراح ويا وحده غيرها

باختصاااااار مفيد لعاااااااابييييييييييييين كلهم نفس الشي

واذا حب بصدق وهي بعد تحبه بصدق بيستوي شي وبيودروو بعد

والله يستر على الجميع ويعين الجميع
    وفالاخير اقول
    اللي تبا تستر على عمرها ما بتروح هالطريج تقتدر تغير المسار
    ونفس الشي الولد لو يبا يصلب يترك البنت بحالها
    والسمووحه من الجميع

مـراقــب
    الصورة الرمزية المزوحي
    قوة التمثيل
    925

الخطاب

كتبت رد طووووويل .. وامتسح ........... اووف يالقهر

مـراقــب
    الصورة الرمزية المزوحي
    قوة التمثيل
    925

الحساس ... هالشي عندنا وانا عاشينه ومرات اقول مالوم الحرمة .. من القهر ..
    يوم تي الحرمة كل شي تسويه وتعرف إنه زوجها يغازل وهو ينكر ... وينكر ..
    بوالصدفة يتصلون بها رياييل بيكلمونها تسد الخط في ويهم وتخبر زوجها ..
    وهو يسكت .. ممكن هو يختبرها .. لكن الاهمال والتجاهل زيادة عن حده ينقلب ضده
    الحرمة شريفة ووفية لكن آخرتها إذا تم على حاله الزوج .. بتسوي شي بينصدم منه وبيطيح في العناية المركزة ...

مـراقــب
    الصورة الرمزية المزوحي
    قوة التمثيل
    925

شكرا دلوعة البابا .. هنيه اقدر أقولج اختاري ربعاتج .. واتحملي ...
    والشاب كذلك ... أشوف واحد وايد زين .. أخلاق وكل شي لكن مادري ليش ينحرف
    وهم يخربون عليه صدق إتك مب ريال لو مادخنت وغيره من هالكلام ... طبعا بتقولون الصلب ولاشي ..
    مادري ضعف بالشخصية ولا شي ثاني ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)