آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: والله شي عجيب

Hybrid View

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو جديد الصورة الرمزية قلم احمر
    قوة التمثيل
    224

رد: والله شي عجيب

هزايم اشكرك على مرورج
    الجنيه هيه والله قهر الا بيوت في المرابع العربيه ولا مرسى دبي ونحن حتى مانقدر ناخذ ربع بيت هناك
    كل شي يعطونهم ونحن حتى كلمة شكرا ماشي على المجهود الي نسويه ..
    بس ابا اسأل سؤال هو صحيح الموطنين فيهم بعض الاخطاء يعني واسطه ما واسطه والتفرقه بس حد فيهم كان مسؤول وما سوا شي زين اكيد لاااا عمري ماشفت مواطن كان مسؤول الا وسوا شي زين
    على عكسهم هم تعالوو شوفو مدير القسم عندنا الا ضرب جاكره في المكتب مع انه ممنوع وشاي ورمسه فالتلفون مالها والي عمــــــــري ما شفته يسوي جذه واغلب الهنود والباكستانيين عندنا بنفس الاسلوب .. الله يعينا والله
    اصايــــــــــــل يالغاليه الشغل مب عيب بس في شي اسمه عادات وتقاليد بس الي قاهرني البنات الي يشتغلن كاشيير في السوبر ماركت مب حرام عليهم الهنود ةالباكستانيين يالسيين على مكاتب وما يفيدون البلاد بشي وهذيل البنات حليلهم ضاقت عليهم الدنيا وسارن يشتغل في هالاماكن ..لا حول الله ولا قوة الا بالله..

عضوية الدكتوراه الصورة الرمزية ولد الحكومة
    قوة التمثيل
    416

عدنااا من جديد .. :ice:

السلام عليكم ..

أنا إلي قاهرني يوم يظهر مسؤوول في الجريدة ويصرح أن في البنك فلاني فيه نسبة التوطين 30 % أو 40 % أو الخ ..... ويوم اتروح هناك ما تلقى مواطن واحد .. كيف ما ادري . الهنود مسيطرين على البنوك :nono: لا والمشكله حتى ايكون مدير البنك هندي .. أكيد بيعيين كله هنووود.

توطين .. توطين .. توطين ملينا من كثر ما نسمع هالكلمة ولين اللحينه ما شفنا شيء .. الوزارة الوحيدة المتقيدة بالتوطين هي وزارة التربيه والتعليم وكذلك الاتصالات ..

ولي عودة إن شاء الله

والسمووووحة
    (\__/)
    (='.'=)
    (")_(")

إذا كنت تبحث عن الافضل . . . . فبحث عن ولد الحكومة

عضو جديد الصورة الرمزية قلم احمر
    قوة التمثيل
    224

هيــــــــه والله صدقك يا قايد الريم بس الواحد شوو بيقول
    هذيل الهنود والباكستانيين يستكثرون حتى فينا وظيفه من بينهم يشوفون ان الي من اهلهم واقاربهم اولى بالوظيفه الي نحن ماخذينها ..هذاك اليوم يتحروني ماعرفت هندي وطايحين قرض فيني
    اونه( هاذي لو حطيت ولد اختي مكانها احسن ما تعرف شي وتسوي عمرها فاهمه كل شي ) عاد انا ما رمت اسكت جان ارد عليهم بالهندي وعطيتهم من هذاك الزين وتموا مستغربين ساعه اني كيف رديت بالهندي عليهم ( لاتستغربون ترا من كثر اليلسه ويا المهنده قمنا نرمس لغتهم)
    :nono:
    دشيت مره بنك من البنووك الله يستر عليه من زماان كنت مقدمه فيه وتموا يقولولي والله نحن ماعندنا مكان نوظفج ولو كان عندنا جان وظفناج على طول ( تعرفون الجذب بعد غير):kkk: وفي يوم من الايام كان عندي اجتماع في نفس البنك ودخلوني اسلم على الموظفين بقيت:puppyeyes: عيوني الا ماشي ولا واحد عربي ولا واحد .. قلت فخاطري هذيل هم الي تارسين المكان وتكسرون خاطر عيال البلاد وتحطمون احلامهم عشانهم هذيل الي تفكرون ان المكان بيكون للافضل بسبتهم ...
    حتى الباركات مال الدوام المظلله حق الهنود ونحن سيارينا تغيرت الوانها بسبت الحر والجوو الجميـــــل الي عندنا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)