الســـــــــــــــلام عليكم يا اخواني وخواتي

في خاطري شي ما قدرت اخليـــه في خاطري:no0:

وهو الموظفين المواطنين والغير مواطنين والفرق بينهم

كل ما اتذكر الدوام اتذكر اشيا حلوة فيه واشيا مب حلوة وكل ما ادخل مكان فيه موظفين ما اشوف مواطنين الا قليل يمكن 4 او 5 والباقي كله هنود اتم واقفه واطالعهم :puppyeyes:
والقـــــــــهر ان معاشاتهم اكــــثر بكثير عن معاشات المواطنين الي يكرفون كراف
تعالوو شوفو فالدوام عندي مثلا شي باكستاني من داومت وانا ماشفته يسوي شي غير داش عن النت ويسولف في المبايل ولا تلفون المكتب وان سوا شغله بتكون مال خمس دقايق ولا بيقول كلمتين
وتعرفوووون كم معاشه 21.000 واحد وعشرين الف والله قهر اوكي بنقول هو مدير علاقات عامه بس حراام يعني انا وياه في نفس القسم والله ساعات يطلب مني الشغل الي هو لازم يسويه ومن الهيازه الي فيه يتصل فيني ويقولي اتصلي فالمكان الفلان واسأليهم عن وعن ... الخ .. والله ساعات البسه لاني مب سكرتيرته عسب يسوي شي وترا فالنهايه انا مسؤوله يعني تحته بشوي..

ولا وحده مواطنه وواحد باكستاني وياها في نفس القسم واثنينهم نفس الوظيفه بالضبط بس ليش المواطنه معاشها 5000 درهم والباكستاني 10.000مب حرام مب حرام
ولا المواطنه تكرف اكثر عنه تنزل تحت وتسير فوق وتعدل الكمبيوترات وهو اربع وعشرين ساعه في اجازة وان دوام بيوصل متاخر شووو هالقهر ...؟؟

انا ماكتبت جذه عشاااااااان المعاشات لكن شووفوو الفرق يالي ما تداومون والي تداومون
ليش يعني ترا نحن نعرف انجليزي نفس ماهم يعرفون نحن عندنا شهادات عاليه مثل ما هم عندهم
نحن متدربين وجامعات وكلياتنا ما قصروا ويانا ماخلو مكان ما دربونا فيه
ولا بعد سمعت ان الموظف الاجنبي لو كان يعرف عربي عدل يزيد معاشه عيـــل ليش نحن يوم نعرف انجليزي عدل ما يزيدونا ..:sadwalk:

والله العظيــــــــــم تعالو شوفو المواطنات والمواطنين يالـــي يقولون انهم كسالى وما يعيبهم شي كيف يشتغلون من قلبهم لو كان هالشي حق بلادهم كيف يبتكرون اشيا ويحطون افكار بس طبعن الاحتلال الاجنبي مسكر عليهم وما يعطيهم مجـــــــــــال ..

صــــــــــــح كلامي ولا ؟؟

يمكن حد يعارضني ولكل واحد فيكم وجهة نظره الخاصه فيه

بــــــــــــــس واخيرا طلعت الي فخاطري

والسمووووووووووحه
اختــــــــــكم قلم احمـــــــــــــــــر