آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 71

الموضوع: :: .. توافق على اختلاط البنات مع الأولاد ؟؟ اقربوا انتوا بس ؟؟ .. ::

عضوية الماجستير الصورة الرمزية المقاتل
    مزاجي
    Asleep
    قوة التمثيل
    377

Cool :: .. توافق على اختلاط البنات مع الأولاد ؟؟ اقربوا انتوا بس ؟؟ .. ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــه ..

شحالهم العرب .. عاده اسمحولي يالربـــع تراني مقصر فـحق الواحــه المفتوحه :kcl: .. وصارتلي فتره طويلــه ما كتبت فيهــا موضوع ، وهذا وكوني مرافق عليهـــا دايمــا كل ما اكتب موضوع امسحه اقول ما بيعيبكم .. بس آخر شي قلت خلني اتوكل على الله واكتب .

::: ..

بس بصراحه يبتلكم موضوع ، يمكن يسخن على حسب ظني .. :kcl: والله كشخه اقفط القى بس ردين .. المهم .. موضوع .. بس هاه لحد يدعي علي .. هاه كل يوم المدرّسه ( المس ) إلي عندنا تناقشنـا فيه .. بس نحن مخبلينها مره انقول هيه ومره انعارض الفكره .. وطال عمركـم الفكره أو بالأخص القضيه تقول :-

هل توافق على دراسة الفتيات مع الشباب في صف واحد في المدارس ؟؟

brgll: هاه اشوف كل واحد منكم اشتغل مخه ويفكر ويبا يكتـب رايـــه .. :kkk: بس إلي يوافق يكتب انا موافق ان الشباب يدرسون مع البنات .. مع ذكر الأســـباب .. و العكس نفس الشي .

طبعـــا دينيــــا .. لا يجوز .. والله أعلم .. بس حاليا مدارسنــا يالس يحصل فيها نوع من الاختلاط سواء جامعات - كليات - مدارس أو بالأخص صار وخلص بعد .. ( اختلاط كامل ) .. عذرا لمراقبي واحة المدارس بس افضل الموضوع يكون مفتوح .

:: ..

انقضي وقـــت في نقاش brgll: لعلّـــه مفيــــــد .. وإن كان العكس خلنا انقول ثرثره واحاتيـــة .. شرايكم .. ؟؟

تبون رايي ؟؟ بقولكم إياه عقب ما اسمع رايكـــم ؟؟ هاه وشقلتوا ؟؟

أحسن عضو الصورة الرمزية ريم العين
    قوة التمثيل
    333

رد: :: .. توافق على اختلاط البنات مع الأولاد ؟؟ اقربوا انتوا بس ؟؟ .. ::

هو لا يجوز بس انا احسة شي عادي ^_^

بقرا الردود بعدين بقول رايي ^_^

بروفيسور متميز الصورة الرمزية دمعة شوق
    قوة التمثيل
    487

وعليـكم السـلام والرحمـه

وأخيـرا ً مقاتلـنـا هنه
    يامرحبابك ياخوي
    وياحي بـ مواضيعـك

؛؛

اممم موضوعـك في غـايـة الخـطورة
    انا مـن رأيـي وبصـراحـه ماا أوافـق على اختـلاط البنات والأولاد معـا ً
    يعني مااتخـيل انهم يختـلطـون ويدرسـون ويأ بـعـض ؛ لأن وايـد سلبـيـات بيتعرضون ألهـا
    مثـلا ً لأن عيـالنـا ( البعـض ) مب شايفـيـن خيـر فـ كيـف تبـاهم يدرسـون ويأ بنـات
    هـذي بالنسـبـة ألهم حلـم حيـاتـهم ؛ وبيـخـلون الدراسـة وبيـجابلون البنات ؛ والبنات بيجابلن الشباب وبيتعدلن وبيتكشخن حـق شـوه ( حـق فـلان يشـوفنـيه ويـعـيـبـيـه )
    ؛
    بـس في الـبـعـض أنا أقـولك لأ يعني كـل واحـد ونيـتـه ياي يـدرس ولا يـاي يـتعـرف
    وهـذا اللي نيتـه صـافيـه بيـجابـل دراستـه وما عليـه من فـلانه وعـلانـه ؛ بس يمكن اتيـه هفـات
    والشـيطـان يلعـب بـراسـه ويـلف يـميـن ويلقـالـه مزيونـه ويـقـول ليـش لأ ؟!!
    :nono:
    ؛؛
    بـس تعـرف يـاخوي فـي فـي ايجابيـه وحـده لـ هالموضـوع كلـه
    إن اللي كـان مـودر دراسـتـه ومب مكملـنـها بيـكملـهـا الحيـنه
    brgll:
    //

هـذا رأيي بـإختـصار ويعطيك العـافيـه ياخوي
    ولـي عـودة إن شاءالله لمتابعة الردود
    والسموحـه

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الحساس
    مزاجي
    Cheerful
    قوة التمثيل
    373

بليا اي فلسفه....

مااوافق ولا نص يوم يدرسن مع الاولاد..

اما عن الاسباب من كثرها ماعرف اكتب شو واخلي شو...

أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    قوة التمثيل
    340

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

حيالله المقاتل .. زين يوم ما مسحت الي كتبته ها المره وتوكلت ونزلته brgll: ..

همم .. طبعا ضد ونص انا ..

ونفس ماقال الحساس .. الاسباب وايده .. من كثرهم مانروم نجمعهم ..

بس نفس ماتقول .. خلوة البنت ويا الريال اصلا حرام .. كيف يوم البنات ويا قروب شباب
    يعني عنا نحن .. دكتور ايدش الكلاس يلغي المحاظره ونحن متلومين ومش ماخذين حريتنا
    فما بالك لما يكون الكلاس خلط !

وبعدين .. ليش نفتح أبواب لانحراف الشباب والشابات .. ها الزمن كل شي ينخاف منه ..
    وعند واايد ناس التهاون نشوفه .. والتساهل فأمور كثيره ..

ماعرف ضحكت ع شي تخيلته توي brgll: ..

تبون تعرفونه !

رفع شاب التلفون واتصل ع رقم بيت ..
    الشاب: لو سمحتوا بيت فلانه!
    الام: هي .. منو يتكلم ..
    الشاب: همم خالوه انا زميلها فالكلاس.. بغيت أسألها عن كوز باجر..
    الأم ::puppyeyes:

تخيلوا بس .. الله يستر .. عادي والله يصير ها الشي ع أيام عيالنا ..

وتسلملنا اخويه المقاتل ..
    قو اهيد
    .
    .

][شَاْفـِتِـكْ عِيـنِـيِ وُثـُـمْ سَـمّـتْ لُـو ُشِحَيـِحِ اْلحَـظْ مَـاَ يَـاَبِــكْ ,,

إِنْ تَـمَـنّــَتْ عِـيـِنـِـيِ تَـمَــنَــتْ مـَـاَ تِمـَنَـتْ غِـيِـرْ تِحْـظَـاَ بِــكْ ,,

لُـوُ تَسَلَـتْ عَـنْـكَ مَــاَ اْتسَـلَـتْ وِإنْ غِفَـتْ بِاْلنُـوُمْ تَصَحَـاْ بِـكْ][

.
    .

عضو ممتاز الصورة الرمزية راعي الزعـامه
    قوة التمثيل
    290

شي اكيد اني ما وافق على الاختلاط
    يقولون ان الدراسه المنفصله تخلف و نحن فعصر التطور ولازم نخلط ..
    لكن بدون ذكر الاسباب الاختلاط له سلبيات مالها اول ولا اخر
    و نحن جيه بدون اختلاط والدنيا خربانه
    ومانبا انزيد الطين بله ،،

بروفيسور متميز الصورة الرمزية قرموشة
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    503

امممممممم ..
    ما أدري .. أحـس انـه عادي .. انا شخـصيـا درست مع شباب .. وكـان الامـر عادي جـدا وبكـل بساطـه *ما يخـصنا فيـهم .. *
    عندي وحـده من الاهـل كانت تدرس في الامـريكـيه والحـينـه هي متـخـرجـه وتشتغـل ..
    تقول على أيـام الجامـعه الشبااب موول مـب متفيجـين حـق هـ السواالف وخـاصـه الامريكـيه يكرووفنهم بالبروجكـتات والاسايمنتس وجـيه .. تقول حتى نحن البنات لمـا ما نشتغـل زين يهزبونـا ..
    لكـن الحـينه على أيـام الشغل تقـول الكـل مكـيف وعادي تحـصل الشاب في مكتب الموظـفه ويدقون سوالف عـ الصبـح .. أو في وقت البريك ..
    أعتقـد انـه نحن بعد التخـرج أوردي هـ الاختلاط بنعيشـه .. والشغل أساسـا مكـان لاازم نبدع فيـه
    ونكون واثقين من عمـارنـا .. فلازم من البدايـه أو من قبل نتعود على هـ الاختلاط عشان بعدين ما نواجـه مشاكـل ..
    هذا رايي ومن وجـهه نظري انا ..
    بس أكـيد ما أقـدر أنكـر هـ الزمــان اللي بيدرس مـع البنات أو العكـس ما بيفلح في المذاكـره الا اذا مخـه مشغول في الدراسـه لا غير..

أحسن عضو الصورة الرمزية ريم العين
    قوة التمثيل
    333

انا عن نفسي قلت شي عادي

في ام تخلي بنتها ترمس وتلعب ويا اولاد ويوم سالوها ليش قالت اخاف تسوي شي من وراي هههههههههههههههههه

ندش في محور الحديث...

طبعا ما بخلي عيالي يدروس ويا اولاد >>>>>احم احم اوني عاد لين ما اعرس هههههه

لو كان المدرسة مشددة للاولاد والبنات يعني مراقبة عالخفيف ما بيستوي شي طبعا

وشي ثاني الواحد بيتنبة فالكلاس للاستاذ لانه هذا شي يخص مستقبلة فما بيتفيج للبنت طبعا مب عند الكل

والبنت بعد نفس الشي بتنتبة و بتسوي طاف للولد اذا كانت طبعا محترمه واذا الولد سوالها حركات تبلغ علية المدرس

ونفس الشي عند الولد

وبرع الكلاس كل واحد بطريجة الا المخترب لانه قبل لايسوون شي يكون السبب الاول التربية على حسب التربية يعني مثلا الولد اهله مربينه تربية مب اوكي بيخترب وتقدر المدرسه بنفسها توقفه او تسوي شي

واذا تربيته وايد حلوه بيحترم نفسة وبيخاف على بنات الناس مثل ما يخاف على اهله

وثانيا يرجع للصحبة يعني على حسب الربع ربع اوكي بيمشي وياهم ربع مب اوكي بيخترب وياهم والانحراف

وثالثا المدرسه هي وطريقتها بتوقف الاولاد والبنات عند حدهن لانه المدرسه بعد لها دور بهالشي

اما اذا كان عند الاثنين شي عادي فهذا شي عادي ههههههه

تفلسفت وايد ادري

تسلم عالموضوع الحلو ^_^

قوة التمثيل
    340

همم تعرفون وجهة نظر اختيه قرموشه حلوه .. شغلت لمبتيه الي فوق راسي ..

لكن .. بعده الاختلاط احس فيه شي ما ينبلع (بالنسبه لي)

يعني اختيه مهندسه كهربا .. وحاليا تشتغل بين مهندسين وشغلها اغلبه ميداني يعني
    تزور مواقع وجي ..اقولها كيف تتعاملين وياهم .. انا لو كنت مكانها ماابعرف أبدا اني أتعامل
    ويا أي ريال .. سواء مواطن .. أو وافد .. وفي الشغل نفسه .. ايوون المراجعين والعملاء
    وطبعا اغلبهم رياييل .. وفي منهم الي نعرفهم وفي منهم الي مانعرفهم .. يعني احس صعبه
    عليه أشوف ولد الجيران داش المكتب عندي يستفسر عن شي .. مابعرف أتعامل وياه ..

بس تدرون .. كل شي يعتمد ع الشخصيه .. والعزيمه .. وبعد تربية الأهل الها أكبر دور ..

تحمست للموضوع مادري شياني كخخخ ..

الله حيهم ..

قوة التمثيل
    340

رمسنا عن الشغل والموضوع الاختلاط فالمدارس .. معلشي .. تكملة موضوع ..

عضو جيد جداً الصورة الرمزية منصوري الدوله
    قوة التمثيل
    323

من واقع تجربتي احـس عادي وهذا اللي قااااعد يصيـر يعني اغلب الجامعات اللي بتفتح ف البلاد بتكون مختلطه وعباره عن فروع لجامعات كبيـره ف الخارج ؛ بس البنت لازم تتحمل الكلام اللي بييهـا والرمسات الزايده ؛؛ من اصحاب ( المخوخ ) المغلقـه ؛؛ وحتى الشاب يعني اذا كان من النوع الخجول تحصيلـه العلمي واايد بيقـل ؛؛ وفيه شباب اغبيـا ساعات يوم يشوفونك ترمس ويا الدكتور بزياده وتشارك ف الكلاس يقولون انك تسوي جذا عسب تغري البنات وتجذبهـن وتصيدهـن وتفر عليهن شباك ويطيحن ف المصيده ويدخل القفص حشا مب بناااااات هاييلا فيــران ...
    مدري من واقع تجربه احس هذا اللي يصيـر ...

بـس الواحد شو يسوي اذا بغى يأمـّــن مستقبل لبنتـه يباها تشتغل احسن شغله ولازم يعلمها احسن تعليم ويمكن ساعتها يحطها ف جامعه مختلطه وعلى نيــّـاتـكم ترزقون ...

المقااااااتل : موضوعـك حلوووو والكلام فيه ذووو شجوون ...

عضو جيد جداً الصورة الرمزية منصوري الدوله
    قوة التمثيل
    323

واعتقد جامعة السلطان قابوس مثال ع الاختلاط المحترم.. وهالاختلاط زين احس به يقلل نسبة العنوووسه هههه شدخـّـل بس الموضوع والله ذوو شجون يخليك تفكر ؛ وتعقيبا ع كلام الاخت ريم ريم احب اقول لها ان الرقابه ماتفيد الله وكيلج حتى ف الاصانصيـر يقـع المحظور اذا لعبت ف مخ الاثنينه ؛؛ وقولو حق المزيونه ترى الكل عنده موبايل مافيه داعي الاخ يستخف دمه ويتصل ع البيت ...
    الله يحفظنا جميعـا

بروفيسور متميز الصورة الرمزية مجموعة إنسان
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    592

موضوووع جمييل ..

انا اشووف لو خلو الأختلااط في البلاااد بتشووفوون الأولااد يدرسوون ويشدوون حييلهم عسب يجذب النظر ..
    والبنت تشوفها كاااشخه وتبي تثبت وجودها
    ..

بس لو خلوا الأختلاااط لااازم يسوون مستشفى ولااده عند المدرسه او الجااامعه !!!!

عضو متميز الصورة الرمزية وعد
    قوة التمثيل
    257

الصراحة انا اشتغل بمكان خلط,,,,ما شفت شئ من حد الصراحه لانه معظم الي معاي 35 وطالع
    يعني ناس ناضجه ويتعاملون بادب واحترام ,و الي يتجاوز حده يعرف ايش بيصير له :narr: , وفي النهاية هالشئ يعتمد وايد بعد علي شخصية البنت واحترامها لنفسها
    وفعلا راح افضل اعمل بمكان ما فيه خلط بس علي حساب شهادتي :no0:

ام بالنالسبه للجامعه فالمنافسة علي اشدها بين الشباب والبنات ,,,,,يا الللللللله اشكثر الصبيان ينقهرون يوم نجيب حنا البنات grades اعلي منهم تقولون ذابحين حد من اهلهم هههههه,,فالتحدي يكون شديد:cop:

والخلط بالعمل او الدراسة مو قضية,,,,,,يعني الي يبي يلعب يقدر يخربط حتي لو كان مجتمعه كله من بني جنسة ,
    هذا راي والسموحه ومشكور اخوي المقاتل

بروفيسور متميز الصورة الرمزية شمعة أمل
    قوة التمثيل
    501

السلام عليكم

همممم

انا ما أوافق ويا الخلط بين الأولاد والبنات في المدارس لانه في هالوقت:-
    - هاليهال يالسين يكبرون والهرمونات تلعب دور .. ولا تي البنت وتنعجب في واحدbrgll:
    - مابيدرسون عدل .. الولد لازم يخلي عمره غبي عشان يكون كوول .. والبنت لازم تتكشخ بزياده عشان ينعجب الولد فيها:hist:

باختصار .. وايد مشاكل واشيا مب زينه بتستوي

لكن

انا مع الخلط في الجامعه والأسباب
    - كلهم أعقل في هالسن!
    - البنت تكون مثقفه وتعرف الفرق بين الغلط والصح
    - يعوّد البنت او الولد على الاختلاط عشان يوم يسيرون الشغل مايستحون
    - يوم يكون الصف في بنات وأولاد وايد احسن عشان نحن البنات *غير شكل* مرات:harhar1: ومرات وايد نكون (مودي ) ف يوم يكون شي أولاد البنت بتستحي على ويهها وبتيود عمرها وبتعق مودها في البيت < طاعو التفكير خخخخخخخ
    - حلووو يوم يكون شي موضوع والبنات والأولاد يتناقشون فيه ويجوفون راي بعض .. مثلااااا اذا يرمسون عن "شو رايكم في البنت الى تسوق" البنت من هالموضوع تروم تعرف راي الريال في هالشي وهو بشو يفكر عن هالموضوع وvice versa .. يعني مثلا .. يمكن البنت ماتحط مخفي على سيارتها والريايل يجوفونه عيب لو البنت ماتحط مخفي لانه العالم كله يجوفها ف تعرف شو الغلط وراي الناس في هالشي << مجرد example:harhar1:
    همممممم وانا عن نفسي بسير جامعة مختلطه مع انه كل هالأسباب من أسبابي بس عندي أسباب ثانيه .. بصراحه مرات يوم تدرسون في مدرسه بس فيه بنات تتعقدون نفسياَ وعقلياَ ... في مدرستنا نادراَ تحصلون بنت تبا تشتغل .. يعني كل سوالفهم تخص العرس والخطوبه والشوبينغ وكل سوالف البنات .. وانا بنت ممنوع أرمس عن شي يخص العرس لين ماخلص دراستي:harhar1: ..
    يعني تخيلو انا سايره المدرسه ولو قلت حق البنات يوم بكون 18 بسوق كل وحده جي تجوفني >>O_o نعمممممم عيييييييب منقووود كيييف اهلج يخلونج!! ... كله ولا يوم قلتلهم بسير جامعه مختلطه .. خلو هالشي في صوب ... حصلت خمسين ألف محاظره .. كنت surounded by girls مب متفيجين يدرسون عشان في رايهم شو فايدة الدراسه اذا انا اخر شي بيلس في البيت ومابشتغل؟؟ *طبعا مب كلهم بس معظمهم*
    ف مثل ماتجوفون .. تعقد نفسيا وبسير جامعه اعرف مستحيل يسيرولها لانها مختلطه:harhar1:

بس

بعد أجوف انه مب كل بنت يناسبها المختلط .. البنت الى شخصيتها ضعيفه والشخص يروم يستغلها بسرعه مالها مكان في الجامعات المختلطه .. وطبعا البنت الى تبا تلعب حطوو اكس عوود عليها ... صح انه في الجامعات الخاصه يمكن مانداوم كل يوم .. بس الشغل واااااااااايد:smartass:

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)