أعوذ بالله من الشيطــان الرجيــم ؛؛

ياليت يا نبـراس الليل تفهمني في نقطتين بس لا اكثـر :

ليـش كتبت انا الموضوع من اساسـه ؟
ليـش الموضوع عنوانه ( أنا ( عربي ) ) ؟

نبـراس الليــل : مـع احترامي الكبيـر لك وانا احلف اني جدا احتــرم الكلام اللي انته كتبتـه ف الرد
لكــن ؛ هنــاك في لبنــان مــن يعـانــي غيـرنــا نحن المسلمين ؛ انا ما اقدر اتجاهلـهـم و ( أطزطزهـم )
وحتـى ف العـراق وحتـى في فلسطيــن ؛ انا فقط كنـت اريد ان اكتب عن معاناة هؤلاء النـاس ؛ جميعـا؛
عن معاناة الام المسيحيه عندما تفقد طفلها في انفجار سياره مفخخه ؛ عـن غِـيـرَةِ المسيحي عندما يرى اخته تغتصب ؛؛ وهو لا يقدر ان يحررك ساكـن ؛؛ عـن الجنــّـه التي يتوق كل منــّـا لهـا في خياله وتفكيره كل حسب دينه ومعتقداته ؛؛
عن الجرح العربي ف هذا الجسد المسلم الشـامــل للعربي وغيـر العربي ؛ ونعم بالاسلام دينـا ؛؛
وانا ما اعرف كيف انته فســّـرت اني فخور بزياده بالعربيّـه ( وانا والله فخور ) ... ؟
مع ان الموضوع يبيــّـن حجم الذل اللي نحن فيه كعـرب .. !!!! ( ردودك شككت بي ) ..

ويكفي للعروبه فخـرا ان القرآن نزل عربيــّأأاا ؛؛

اما عـن صحـة الحديث الشريـف فهنـاك من هو أبلـغ منـي ليتقصـّـى صحتـه ؛؛

الشي الثالث :

انفعـالك علي ْ جدا كرهتـه ؛؛ وحيــّـاك الله ف الموضوع انا كلي شـرف باضافتـك وبالاضافات الجايـّـه
وانته كمسلم غير عربي عليك ان تهـب لنجدة العربيـّــه التي هي من تفتخـر بالاسـلام ؛

بعدين تعـال :
كل هجمـات الصهاينه والصليبيـن على الامـه الاسلاميه لاضعافها كانت عن طريق محاولاتهم في اضعاف علاقتنا بالعربيه ؛؛ قرآنـّــا عربي رسولنـا عربي ..
( بغض النظر عن صحة الحديث بس هالشي متأكدين منه )

الله يحفظكـ ؛؛ .

خطــّـاب :

انا حقيقه ما اقدر ارد عليك لاني اشوفك شيخي الاكبـر في هذه الواحات كل ماتقوله صحيح والله يلعـن بوجهـل الى يوم الدين ع اللي كان يسويـّـه ف المسلمين ايامه ؛؛ والله يلعن امثاله ف هالزمن شيخي .

بس انا اقول لك :
اعرف العربيـّــه وحبهـا ؛؛ وانا ادري بك تحبهـاااااا وتعرفهـا اكثر منـّـي ؛؛
بس انا اقول لك حبها لانه اذا ما افتخرنا بها ما بتكون لنا الرغبه في دراستها وفهمها وساعتها قرآنــّـا الكريم ماراح نقدر نفهمه ؛؛
وصدقني الشعور شي مهم ف التعلـّــم ؛؛ يعني بدون دافعيـّـه مايقدر الواحد ينهل م العلم بالشكل المطلوووووووب ؛؛

شوف في الايـه الكريمه : ( إنمـا يخشـى الله من عباده العلماء )
وشوف الابداع في لغتنـا كيف انك تقدر تقرا نفس الكلام بنفس ترتيب الكلمات بمعنييـن مختلفيـن كليـا
؛؛؛

وبعدين هم هازمينــّـا نفسيـــا لدرجـة ان ( زمـن المغامرات ع قولة حسني مبارك انتهى ) ..
وانــّـه اذا طيــّـاراتهـم قصفتنا نحن بنركب طيــّـاراتنـا وبنروح نشكي ف مجلس الامـن
[mark=FF0000]وساعتـهـا ( عنود) و(حصـه) و(غبيشـه) بتلقاهـن أسيــرات ومغتصبــات ومخنوقـات ف السجون وع الشارع مــع ( روان ) و ( زينــا ) و ( نور ) ف لبنـان وفلسطين والعراق ؛؛[/mark]
وماريدك تجاوبني كيف جيه خلونـّــا نفسيـا مهزوميـن
كيف خلــّـوا اطفالنــا يحطـّــون ع مسلسل (فرندز ) الماصخ المعيود الف مره ؛ وهناك على بعد اربع كبسـات لـتـحـت قناة ( العربيـّـه ) تنقـل ع الهوا مباشـره أشـلاء الاطفـال في قـانــا ؛؛
كيف خلـّـوهـم يتشوّقون يسيرون لـ(مدهـش ) مال دبي و ينسون المدهش المدمي المميت اللي في..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
( مدري وين اختار انته اي بلد عربي محتل فالاشيا المدهشه مسويه زحمه ف كل بلد محتل يا [mark=FF0000]عسكريا يا ثقافيـا ) ..[/mark]كيف جيـه خلـّــونـا باردين ؛؛ لا مبالييـن ؛؛

انته ما لاحظت كيف اليهـّـال يفتخرون بتطوّرهـم وتعليمهم يوم يطوفون امتحان الـTOFEL ويحطون بين كل عشـر كلمات عربيـه خمسطعشر كلمه انجليزيه ؛؛ !! ؟؟؟ !!

عـن نفسي انا افتخـر بالعربيـّــه لاني ارى ان كل مـن يحاول طمس [mark=FFFF00]هويتي الاسلاميـه[/mark] يسعى لذلك عن طريق اضعاف علاقتي بالعربيـّــه والامثلـه في ذلك كثيــره ؛؛
[mark=FFFF00]قول لي يا شيخي : هل انا غلطان في ذلك ؟ [/mark]

اليكم جميعــا :

افتخـاري بالعربيـّـه لا يعني انها أوّل الاوليـات والله يعلم وحده أولويـّـاتـي ؛؛

الى خطـّـأب :
ياليت تتأكد من صحـة الحديث لان هذا ماتلقيته من كورس من كورسات الجامعه ومادري ليش احس ان مكتبتك زاخره وقد تفي بالمطلوب فانا لا اريد ان اتبوأ مقعدي من النارأجارنــي الله وايّـاك ؛؛

نبراس :
شكـرا حسـّـيــت اني طلـّـعت لي ف الخاطر بزياده لكـن الشعور ( الفوقاني ) بعده لك وحدك ؛؛

الله يحفظكم أحبتـي ..

علي محمد علي المنصوري