في البدايـه سجـل اعـجـابي بهـا المـوضـوع .. :kcl:
ووو أنـا أوافقك الراي بشــده بعـد ..

بنـي آدم بطـبيعـه الحـال خطــاء ومن الخطـأ يتعـلم .. وفي مـواقف ثانـيه يتطـلب منـا نخطــأ عشان نعرف جيمـه هـ الخطــا .. ويجنبنـا الوقـوع فيـه في مـواقف اكـبر ..
الانسان الصـح .. واللي يكـون على صـواب دايمـا .. تفكـيره محدود .. ودايمـا يفكـر في الشي اللي يخـليه على صـواب .. وأبدا ما يفكـر في أبعاد ثانـيه تخليــه يبدع في مجـال ..
يعني يختار الحـل الصـح .. والآمـن في وقـت واااحـد ..
لكـن الابداع في مجـال لو شو مكـان يتطـلب انـه الشخـص يكـون أوبن مايندد .. ويكـون مـجـال أونطـاق تفكـيره لابعـد الحـدود .. think out of the box ما أدري جان هذا هـو المـثل الصح :harhar1:
وهـ الشي هـو اللي يخـلييه يبدع .. .. ممكـن يمر بأوقات ويحـس انـه اخطـأ في شي بس هـذا اكـيد ما يمنـعه من انه يكـمـل .. بالعكـس يعطييه الدافـع .. ويسوي أشيـاء محد سواها قبلــه
.. ممكـن ما تكـون أفكـار آمنــه .. ويلقــى في المـقابل انتقادات من الناس أو أي شي ثاني بس في نـفس الوقـت يكـون حـقق اللي في بالــه .. ووممكـن يكـون على صـواب ووممكـن يكـون وقع في أكـبر خطــأ .. بس في المقابــل استفااد ..
عنـي أنـا شخـصيــا .. أحـب يكـون لي تفكـير مختلف عـن غيري .. أحـب أشاركـ في شي يخـليني أبدع فيـه ..
يامـا واجـهت انتــقادات اتجـاه شيء رغبت فيـه لكـن أبدا ما خـلييت هـ الانتـقادات تأثر علي .. يمكـن في البدايـه بس حـسيت باحباط بس بعديــن اتخـذت منها وسيـله عشان أطـور نفسي أكـثر وأكـثر ..
وبالنـسبـه للرقـم واحـد .. هـذا طـالمـا كـان هدفي .. والين ألحـينه حاطتنـه نـصب عيني ..
ما أرضى بالمركـز الثانـي أبداا .. !!
مـثال ..
مـن الصـف 1 الى الصـف 9 كنت الاولى على صـفي .. ومــا أرضى باي مـرتـبه أقـل .. لكـن استوت لي ظـروف .. وخلتنـي أكون الثانيه في الصف العاشر .. كنت منقـهره لأبعد الحـدود .. ما أرضاها على عمري كـيف اكـون الثانـيه!! ..
وفعلا استرجـعت هـ المرتبـه بجـهدي .. واستمـريت على هـ المنـوال ..
يعني اللي أبا أقولـه انـه الشخـص لمـا يتذوق طـعم الرقـم ( 1) .. صعب عليه يستسيـغ الرقـم (2)
وفعــلا .. الين الحـينه .. هـ الشعـور يخـليك تستانـس
يعنـي لين الحـينـه الناس تذكـرني بها الشي .. مثلا في حـفله تخـرج بنت خالتي هـ السنـه .. الكـل كـان يسأل عنـي .. ويـقول وينـها بنت فلااان اللي كانت يايبـه .... % :smartass: مـع اني متخـرجـه العام !!

أحـس اني طـلعت بررع المـوضووع طشوونه .. بس المـوضوع حـلو ويفتح المجـال للمنااقشـه ..
بس حبيت أعبر عن شعووري يعنييي لوول

ووشكـرا مرة ثانـيه لمـاح ..
لي عـودة بأذن الله .. :)