هزاايم

السلام عليكم ورحمه
اشحاالهن الحلواات عساااهن إلا بخير

الجزء هذا فرفوووشي مافيهم شي يحزن
وموول ماكنت متوقعه ريمان رااح تتوالم مع ناايف بس سبحاانك ربي,,وسؤاال ليش سااره غير عن مي معنها اكبر والمفرووض تكون متعلقه بلي اكبر عنها:kkk: مااقول غير دنيا لووول,,
وعليكم السلام والرحمه ..
بخير وسهاله طولي بعمرج ..

الله يهدي سرها ريمان واتم على ها الحال ويا نايف..
ممم السن ماله دخل فالشخصيه .. صح ساره الاكبر .. لكن مي أعقل .. ساره على الرغم من ضحكها
وسوالفها ..الا انه الها جانب في شخصيتها وهو الاهتمام فالنفس وعندها زايد حبتين .. يمكن عشان جي هي غير عن مي ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخ فارس ومنصور خخخخ يذكروونيه بلي عندنا خخخخخخخخخ صدق تخيلتهم كيف يتصااصروون ومرواان مقهوور تصير والله :hist: ,,,الفضول جتل العيووز,,وانا اقوول ايش إلي يااب سلطاان يعني الشمس من وين شاارقه,,وزين تسوي به فجر,,شكلها اقوى عنها لكنها بطيح طيحه,,توقع وانا حره صح,,واحمد الله يعينه لووول
وشو الي يايب سلطان غير غرض في نفس يعقوب شرات ما يقولون .. وشو ردة فعل فجر بتتضح أكثر
فالأجزاء اليايه ..

متى إجاازة البناات,,البيت عااد مش شراات قبل,,حتى نعمة الله تولهنا على خبالها,,عطووهم إجاازه من الجامعه,,وتخيلوووا عمااركم إن عاطينيكم إجاازه,,الله يعينكم ويوفقكم يااارب
هههه مشكله انتي .. المشكله انه نمشي بالأيام .. متى ماكانت الاجازه بنكتب عنها لاتحاتين ..
هي والله الله يعينا .. ها ثاني اسبوع فالداوامات ومنأرفين .. الله كريم .

جااسم كسر بخااططريه,,سبحاان الله هذي الورااثه وماتفعل,,احس فيه,,ربي يشفي الجمييع,,خخخخخخخ بس ذكرنيه بالحجيه لووول عن احصل ليه ضربه محترمه,,

بس مثل ماقلت الجزء هذا حلوو مافيه اي شي يخبل بالوااحد ويخليه يفكر
لكن عمهم مانع و مرواان مدري :no0: احس شي بيصير فيهم,,بعيد الشر بس مدري,,توقعاات وان شاا الله ماتصيب,,
ربي يقويكم يااا الشييخاات
والوقت إلي يريحكم نزلووا انا مش مستعيله
لوول وراايه قوم رااح يدفنوني
انا ماقلت حااجه:kcl: فديتني
صااحب الظل الطوييل>>>تولهت على هذا اللقب لووول ربي حافظج
ونشووفكم على خير
ومرحبابي
الله يعينه جاسم .. وسبحان الله السكر ما يعرفله كبير ولا صغير ..
وتسلمين الطيبه ع الرد الحلو ..
ان شاء نقدر انزله اليوم ..
ولج سلام من صاحب الظل الطويل .. والله يحفظج غناتي ..
مرحبابج