هزاايم

السلام عليكم ورحمه
اشحاالهم راويااتنا عسااهن إلا بخير..

سلمتوا يالشيووخ على الرد لاهنتوا
وجزء غااوي حاامل معه رووح الأخوه والحناان:kcl: ,,عدى اعوذ باالله بعض نااس مخربين علينا:narr: ,,ولي هم سلطان وبدريه وفجر,,لاتيودوني انا ناويه عليهم نيه شينه,,بخاطريه اصلبهم,,كرهتهم,,وخاصه سلطاان,,يعني صدق مايرضى على خوااته :nono: بس يرضاها على غيرهن,,آخ من ريال ,,وفجر الكرريييه,,تقهر ياربي ليش خااقه عمرها,,متى تبدأ الدوامات وتروح,,بس تعالي بالويك اند رااح ترد ,,ياهي بلوه من بلاوي هالزمن,,وناايف شكله هو لي بيحل عقدة ريم,,مدري متفاءله به عسااه قدها وقدود,,ونكته يابوج حتى انا لوكنت معاهم لفريته:narr: ولا كنت:puppyeyes: كذى على الشاشه,,ومرواان انا عكس الجمااعه,,اقولكم حااط عينه على سااره هب مي,,,مدري ليه بس تخمين:kkk: ,ومي ومهره ومها حد من عرب استراليا رااح ياخذهن,,وصدقونيه رااح يطلعوون ربع نايف مدري على كيفي هو:harhar1:

ونياهاهاها ابويه المزيونه نزلي جزء قبل مانساافر اريد ارتااح,,خخخخخ بدعي لهم اهنااك
وتستااهلن ال
ومرحبابي
دمعة شوق مختفيه عسى ماشر:no0:
وعليكم السلام والرحمه ..
بخيرر نحن دامج بخير غناتي ..

شو ها رديت عليج رد شطوله لكن لابي العزيز جان يسكر .. خخخ شكله مب راضي عليج ..
ليش ردج هاا المره مقتضب :kkk: .. ماعلينا .. المهم طلتج الحلوه ..

الحين سلطان وفجر .. رافعيلج الضغط ها الكثر خخ .. طبيهم عنج ..
ومروان .. مسوي أزمه ها الريال.. صبروا عليه .. خلوه يستخير على منو يثبت مي ولا ساره خخ ..

ها الغويلي.. على وين العزم .. احس العمره .. زين ادعيلنا عاااد ونتريا الصوووغه .. وتسيرين وتردين بالسلامه ..

دمعة شوق . خوفاتي الا بتعتزل القصه لين ما تنزل كامله :harhar1: ..

ومرحبابج الغويلي..