الجــزء الثـــالث

**********************
(الأربعا) 7 يوليو 2004
**********************


" يالله يابناااااااات بســـــــرعه تاخرناااا "

كانت ناعمه واقفه عند باب قسم البنات وتزقر عليهن .. ظهرتلها ريم .. ولحقنها البنات..

ريم: هاه هاه يينا
ناعمه: يالله بسرعه ماشي وقت.. يدوبنا نرد قبل المغرب..
ساره: انزييييييين عنبوه مب سيره هاي من اولها اكلة فواد

نزلوا البنات من الدري و هن كاشخات .. و لحقوا ناعمه للسياره ..
ناعمه قالت لزوجها انها بتسير وياهم الشارجه .. يغيرون جوو .. وطبعا سيف ماعارض ورحب بالفكره ..
ركبت ناعمه سيارتها اللكزس فورويل .. و ركبت ساره جدام وعلى طول شغلت الاف ام وارتبشوا كل اللي وياها ..
وصلوا الشارجه قريب الظهر و نزلوا فصحارى و ساروا صوب السينما .. ناعمه كانت تمشي قبلهم .. لابسه عباتها المفتوحه و الشيله محطوطه على راسها والتحجيبه كشفه .. وطبعا محطيه فل ميكب .. والبنات وراها ..
ساره وهي تحاول توازي ناعمه في المشي
ساره: اقولج انتي وين تبين طايره؟؟
ناعمه: لاتمشون حذالي
ساره: عيل نمشي وراج .. جنج بطه وعيالها ..
ناعمه: ماتشوفون انتوا شكثر .. 8 جنكم طلاب مدرسه
ساره: بسم الله من عيونج بتاكلينا ..
ناعمه: ساروه كفي شرج خليني افتك من حكمج هذا وهاي آخر مره العب وياكم هاللعبه السخيفه
ساره: انزين انزين فكينا ..
كملت ناعمه مشي ومشن البنات وراها .. وقصوا تذاكر السينما ودخلوا كلهم ..

مايد: ماشوف شي بطييح
جاسم بدى يصارخ: وينه هذا بابو شغل الليت
ناعمه وهي راصه على اسنانها: سكتن اخووووكن
ريم: جاسم حبيبي اسكت
جاسم: اووف يعني اطيح
ساره: جسوم حبيبي مابطيح اسكت
سمعوا تهامس الحضور وشوشه تنبهم على الحفاظ ع السكوت والهدوء
ناعمه: فظحتونا اسكتوا تعالوا ورايه نيلس اخر شي
مشن البنات ورا ناعمه وكانت عفرا تمشي جدام جاسم ..
مد جاسم ايده ونشعها من راسها
عفرا: اييييييي
ريم: جاسم بلاك
جاسم: تدلع يوم تمشي بتعقني
عفرا: يعل ايدك الكسر ياحمار
ناعمه يرت عفرا جدامها: اسكتي الله ياخذج فظحتونا
مها: ايدج انتي ان شا الله ..

واخيرا يلسوا عقب ماعفسوا المكان .. واستقروا في آخر سطر ..
طبعا الفيلم كان اكشن و جاسم طول الوقت واقف على الكرسي ويصفق
وناعمه من الفشله خازت عنهم وغيرت مكانها ...

مي: ريمان يلسي جسوم
ريم: شو اسويبه خليه مرتبش
مي: نعمة الله سارت بعيد اونها متلومه منا
ساره: مالت عليها .. المهم نحن اللي بغيناه سويناه ..
مي: هيه والله ..

بعد ماخلصوا من الفيلم .. طلعوا ع طول البيت عشان يوصلون قبل المغرب
طبعا طول الدرب جاسم ومايد مسوين حزب ويتحرشون بعفرا اللي ع كل وقت صرخت

ناعمه: بس اسكتوا راسي دار منكم
ساره: مابجى شي ونوصل خلاص
جاسم: بنااااات يالله غنوا .. دريولنا عاش عاش .. دريولنا طيط طيط
ظحكوا البنات وقاموا يغنون وياه ومايد وعفرا وياهم بعد ..

ناعمه انقهرت ووقفت السياره : والله اذا ماسكتوا بتشوفون
ساره: انزين سوقي سوقي عن تتاخرين وابويه يهزبج تراه بطايق السينما عندي وابويه مايدري نحن وين سايرين ..
ريم ترمس خواتها: بنات .. ترا اميه بتطرش الدريول عقب المغرب.. كونن جاهزات
ساره لفت ع ورا : متى رمستيها؟
ريم: يوم انتوا محتشرين
ناعمه: هيه وسمعتوها التطنيز عليه .. ادريبكن انتن تبى امكن تضحك عليه..
ريم: منو اتطنز عليج ثره ..
وابتسمت ع الخفيف ..
مي: انزين ابويه يدري؟
ريم: نحن مايخصنا .. قايليله انه فالويكند بنسير عند اميه
ناعمه ابتسمت بخبث: بس انا اروم اقنعه ما يخليكن تسيرن
ساره تتطالعها بنظره: ونحن نروم نراويه البطايق اللي فايدي
ناعمه: ويعني .. اقدر اقوله انكن انتن اللي لزمتن ..
مايد تم يصاصر ريم : اميه بسرعه تقنع ابويه .. لا تمون تغايضونها..
ريم: ناعمه.. بنعطيج بطايق السينما .. بس اكرمينا بسكوتج وطبي ها الحلج..
ناعمه: يالله هاتوهن ..
وفرتهن ساره عليها وهيه منقهره منها .. ولفت ع جسوم ..
ساره: يالله جسوم.. عليه .. دريولنا ...
ويلس جسوم يكمل الاغنيه وكلهم ميتين من الظحك .. وساره تتطالع حرمت ابوها بنص عين وتضحك ..

وصلوا البيت ووقفت ناعمه سيارتها ونزلوا العيال وطبعا هي قفلتها ودخلت معصبه
ام سيف: يالله شو ها الهياته لين احين ..
ساره: هاي ناعمه الله يهديها نقولها بنرد امايه بروحها في البيت وتقول لا لا بعده فيه وقت
ناعمه هنيه طنجرت اكثر .. وساره ضحكت من خاطرها وركضت فوق ..
ام سيف: ناعمه بلاج ؟
ناعمه:بلاااني.. الله بلاني بعيال ولدج ..
وصعدت غرفتها معصبه ..
ام سيف: ويدييه شو مسويات بها ؟
مها: ماسوينا شي امايه ..
مي: اماايه حرمت ولدج يوم تبى بتضحك ويوم تبى بتعصب
ام سيف: ميووه بس عن ها اللسان ..
مي حاست بوزها وسكتت ..
ريم: امايه ترانا عقب المغرب بنسير
ام سيف: وين بعد بتسيرون عقب هياتة اليوم..
ريم: بنسير عند امايه..
ام سيف: هييه .. انزين ما يلسنا وياكن اليوم ..
ريم اطالعت خواتها مستغربه شوي ..
ريم: بنرد انزين الجمعه فليل ..
ام سيف: لين يوم الجمعه ..
ساره: هيه عيل ان شاء الله يوم ونرد.. نبى نتم يومين ع الاقل
ام سيف: انزين .. ع هواكن ..
ريم: امايه انتي خبري ابويه انزين
ام سيف: وليش انتن ما تقولن له؟
ريم: قايليه قبل يومين انه بنسير.. بس انتي اليوم أكدي عليه..
ام سيف: زين .. توكلن ..
وسارن البنات فوق .. بس وقفهن حس ام سيف ..
ام سيف: مهووه مساعه عمار يا ويابلكن قوطي يقول فيه اشرطه
مها : هيييييه وينه ؟
ام سيف: اهناك محطاي فوق المكتبه ..
مهره: ميوب بس حق مهوه يعني
ام سيف: انا مادري .. هو قال عطيه مهوه..
مهره: لا قال التوم..
ام سيف : ما عندي حياد جان قال التوم ولا مهوه
مها: انتي ليش متغايضه .. هههههه
ام سيف: هي هي صدقها مهره .. هو قال عطوه التوم
مهره: هاا ما قلت .. لانه هو من امس ما يزقرنا غير التوم ..

وتراكضن مها ومهره يشوفن شو من الافلام يابلهن ولحقن خواتهن فوق..اما ريم وكل حد عقب قام يرتب اغراض يكفن ليومين بيقضونها فبيت امهم ..

وعقب المغرب سلمن البنات على يدتهن .. ومايد كان يطالعهم وهو متضايج يت نجمه "رئيسة الخدم" ع قولة البنات وساعدت البنات في شل الاغراض ومايد وياهم بعد.. ويوم ياهم الدريول رد مايد ع طول داخل البيت وهو مستغبن ..البنات تمن يحاتنه ويحاتن يدتهن ..بس يوم ركبن السياره وشافن دريول خالهن استانسن وقامن ياخذن اخباره واخبار شعبيتهم هناك..وسارن بيت ابو راشد وكل وحده منهم متحمسه ومستاانسه انها بتشوفهم مره ثانيه ..

يوم دخلن البيت لقن امهن يالسه ع دري البيت تترياهن .. ونزلن من السياره ع طول عند امهن كل وحده تسلم ع امها وتحضنها من كثر الوله ..
ودخلن داخل وشافوا ام راشد وبو راشد يالسين فالصاله وسلموا عليهم .. تموا مستانسين ع السوالف ..

وعليا تتطالع بناتها وهن يالسات دور ماداير عليها .. كانت مستانسه وايد انهن بيباتن عندها ها اليومين .. وبدن البنات يحكن لامهن خراريفهن طيلة ها الاسبوع والام واليده يضحكن اكثر شي على سوالف جسووم ..
ودخلن ها الوقت احلام ومديه اللي من برع وهن يسمعن الربشه فالبيت وتراكضن يسلمن على بنات عمتهن .. ودخل عقب محمد وحرمته اللي كانوا سايرين الجمعيه ياخذون اغراض للبيت.. وارتبشن والصريخ شل المكان .. احلام من كثر الفرحه دمعت عيونها وقابضه ميوه قبضه ..الكل استانس على يية بنات عليا وتموا سوالف لين كل حد من الكبار سار يرقد ..

عليا: ريم حبيبتي يوم بتدخلين الحجره بشوي شوي .. انا بسير ارقد ..
ريم: ان شاء الله اميه .. بيي عقب شويه انا لانه واعين من وقت اليوم..
عليا: زين عيل .. وهاتي جاسم وياج ..
ريم: ان شاء الله ..


قامت ريم ويا امها .. وفالحجره ..
ريم: اميه ابا اخبرج شي؟
عليا: ها الغاليه .. شو فيج؟
ريم: الصداع ردلي اول امس
عليا اطالعت ريم وقبضتها من ايدها ويلست وياها ع السرير ..
ريم: اميه شو الحل ..
عليا: تم وايد يعورج راسج؟
ريم: لا .. ضربتني دوره وتم يعورني .. خذتلي الدوا وخف شوي
عليا: الله يعينج يا بنتي
ريم: اميه شو ها التخيلات اللي اتيني .. مالها تفسير غير انه فيني حاله نفسيه
عليا: بسم الله عليج شو مينونه .. غناتي ها صداع الا
ريم: اميه دايما اتخيل ها الايد تخنقني ..
وكملت ريم رمستها وهيه كلها يأس ..
ريم: اميه ملييت والله مليت من فتره لفتره اتخيل ها الايد وهيه تخنقني .. يعني شي كان مستولي وانا ياهل !
عليا بطلت بعيونها ولفت الصوب الثاني بسرعه .. تلعثمت .. وردت ع ريم
عليا: حبيبتي .. هاي حالة خوف يمكن .. انتي كبرتي وانتي تخافين من ابوج خاصه والرياييل عامه .. عشان جي
ريم: امايه احين انا اخف عن قبل.. تربيتي ويا عيال خالي وخالوه .. خلاني اخف شويه .. كنت قبل ما اشوف غير ابويه وتصرفاته .. اما عقب شفت بعيوني كيف خالي محمد .. كبرت فبيئه الناس فيها كلهم ويا بعض .. بس بعدها التخيلات اتيني اذ اتسببتلها
عليا: كيف تسببيلها؟
ريم: ماعرف .. يوم اتذكر شي معين عن قبل .. اتيني ها التخيلات .. اميه ابا اعرف شو استوالي ؟
عليا بتردد: ماشي يا ريم .. بس ها يمكن من اللي مرينا فيه قبل .. يعني انتي اكثر وحده شافت اللي استوا ..
ريم: حتى ساروه وميوه .. اعمارنا متقاربه
عليا: يوم تطلقت كنتي انتي ام سبع سنين
ريم: وساروه ست سنين وميوه خمس
عليا: بس ما يذكرن كثرج .. وغير ها شخصياتكن تختلف..
سكتت ريم .. وتمت تطالع امها عليا تشوف الجواب فعيونها ..
بس عليا تجاهلت ريم .. وطاحت ع الشبريه عشان ترقد ..
اما ريم يلست تفكر فاللي انقال توه .. ضمت ريولها باديها وحطت راسها ع ركبها .. ومن غير سابق انذار دمعت عينها .. وتمت فتره ع ها الوضعيه ..

عليا: رييم بعدج يالسه فمكانج .. تعالي رقدي
ريم: ان شاء الله
وقامت ريم من مكانها ودخلت الحمام تغسل ويها .. وعليا تتطالعها وتحس بوخزه فقلبها .. غامظنها حال بنتها .. ولكن دايما تصبر عمرها وتقول بتنسى ويا الايام ..



***********************
(الخميس) 8 يوليو 2004
***********************


فجر ها اليوم .. البناات كلهن كانن متيمعات فحجرة مي وساروه بالاضافه للتوم..
وعلى سوالفهن هاذي ما حسن بالوقت موول..و اذن الفير وقامن يتيددن ..

مي: اوووه الحينه عااد ازمة الحمام ..
احلام: هههههههههه والله ايام تذكرين ميوه .. دومج يوم تبين تسبحين يخلونج اخر وحده وتين بثيابج وتتسبحين عندنا
مي: هههههههه مزحومين كنا هنه.. بس والله كانت ايااام حلوه
ساره: انا بقوم اتيدد .. مهوه لادشين الحمااام انا قبلج ايييه
ربعت ساره بس مها سبقتها وتمت ادز الباب لين دشت
مها: ساااروه انا قبلج
ساره: ابا اتيدد نوودانه حرام عليج برقد

وثنتيناتهن تمن ع المغسله يتيددن وطلعن وهن يضحكن على عمارهن ..
وعقب ما صلن البنات.. تأزمن الحينه فالرقده وهن يبن كلهن يرقدن فحجره وحده..
احلام: ميوه برقد وياج ع الشبريه.. ومدوي ويا ساروه.. ومهوه ومهروه رواحهن مافينا نركب فوق وننجلب فالليل
البنات: ههههه
مديه: اوووكي خلنا نرقد والله عيووني تسكر بروحها

وطاحن البنات ع شباريهن..كانت ها الغرفه فيها سريرين بو طابقين .. لان الحجره مب واسعه وايد ويدوبها تكفي .. ويوم كبرن التوم بغن يرقدن ويا خواتهن وردت ريم ترقد عند امها ..

ساره تذكرت شي ونقزت من الشبريه
ساره: احلام احلام احلام
احلام: بسم الله بلااج
ساره: انزين احلام احلام ..
احلام فرت المخده على ساره
احلام: ياربي منج .. اذيه .. (وترمس مي) بعدها تزاقر جيه هيه
مي: هههههه دومها جيه.. يالله يا احلام بعدنا ماكملنا اسبوع نحن من ودرناكم .. ماوحالها اطباعنا تتبدل
ساره: احلام
احلام: بس دخيلج لاتكملين .. ها شو تبين؟
ساره: هيهيهي نسيت اقولج.. حفظت اغنيه حلوه . اغنيلج اياها؟
مي: متفييييييييييجه ساااروه توج مصليه الفير.. رقدي يعل بليسج السم
ساره: افف.. انزين ذكريني اسمعج اياها باجر
تمن البنات كلهن يضحكن ع ساروه ..وشويه خفت الضحكات ورقدن البنات.. بس مي تمت تجلب ومب ياينها رقاد..

مي: حلامي رقدتي
احلام صوتها من تحت اللحاف: بعدني
مي: مب ياييني رقاد
احلام: ولا انا.. (وبطلت اللحاف ويلست اما مي فكانت متلحفه ومتسانده ع الشبريه..) تعرفين من وناستيه مب قادره ارقد
مي اطالعت احلام وهيه تبتسم..
احلام: الحينه بتي الساعه ست..
مي اطالعت الدريشه..: وييه الدنيا نورت .. حلامي العصافير نشن .. ااه يحظهن رقدن وشبعن ونشن.. مب نحن مواصلين لين احين
احلام: ههههههههه ... والله انج حاله
مي: اخبرج قومي نسويلنا حلييب ..
احلام: اووكي يلا
وطلعن مي واحلام من الحجره.. وسارن صوب المطبخ اللي يكون فالملحق..
احلام دخلت المطبخ بس مي التفتت لبيت خالها مانع .
دخلت مي الصاله .. كان المكان كله عفسه .. ضحكت على حال العزوبيه.. ودشت حجرته بعد لقتها لووث.. طلعت من البيت وسارت عند احلام..
مي: اقول احلام.. خالي مانع وين؟ مب موجود
احلام: تلقينه طالع من الفير
مي: اكيد ساير العزبه
احلام: شي اكيد .. تلقين عندهم ركض ولا شي..
مي: انزين ماخلصتي.. بناخذ الحليب وبنسير بيت مانع انرتبه وانظفه.. والله صدق الصاله والحجره مايتشااهدن من كثر اللوث
احلام: مادري شو يسوون ها العزوبيين .. البيت يوميا يتنظف والله البشكاره تعبت حليلها
مي: انزين يلا سرنا نحن
احلام : يلا
مي: انا ماعرف ليش ها الريال مضرب عن العرس.. اللي كبره عرسوا ويابوا ولدين ثلاث ..
احلام: ها مب مال التزامات وحرمه وبيت .. وبعدين انتي ناسيه انه من عقب المرحومه مديه مايبى حد
مي: حلييله خالي.. بس بعد الواحد مايعيش اسير الماضي
احلام: ها مايسمونه اسر ها وفاااء
مي: حليلك انته يا بو الوفاء..
احلام: ههه عيل شو عبالج ..
مي: بس تصدقين ها الحب ولا بلاش.. مب جيلنا نحن .. محد يحس بالطرف الثاني
احلام اطالعت مي اللي كانت تنظف الطاوله بالفوطه..
مي كملت: انا لو كنت مكان مديه فهاذيج الأيام احس صدق بستانس انه شخص يحبني ويرخص الغالي عشاني..
التفت مي لاحلام اللي كانت واقفه مسمره فمكانها واطالع مي ..
مي: اييي بلااج
احلام: هذا الكلام كبير يا ميووه
مي: اي كلام!
احلام: اللي اسمعه منج
مي: وشو يعني
احلام:هههههههههه مغروررومه يا بنت
مي سكتت واطالعت احلام بسخريه واتبعت نظراتها ضحكات سخريه وفرت احلام بالمخده .. وقامن يتفاررن هن الثنتين ويضحكن وعفسن الصاله من اول ويديد.
احلام: ههههه خلاص اسحب كلامي .. المغرومه يبوج ما بتسوي سواياج هاي
مي: هههههههه احسن .. ولا انا شلي فالحب .. قلتلج جيلنا ها ما يسااعد.. ويوم قلتلج محد يحس بالطرف الثاني تراني ما جذبت ويوم بيحسون بخبرج
احلام: اووهو انتي ماعرفنالج .. بس والله يا ميوه ان عرفت اخر الناس عن قصة ساندريلا بتنظربين
مي:ههههه وليش ساندريلا
احلام: تراها كانت تحب الامير من غير مايعرف..وهو يحبها من غير ماتعرف بعد ههههه
مي:هههههههه ع كيفج .. انا احيدهم حبوا بعض من يوم الحفله
احلام: لااا انا اقصد المسلسل مب الفيلم..كانت دوم ساندريلا ويا ريتشارد اونهم ربع قاصين على عمارهم وهم اصلا يحبون بعض ههههههه
مي: والله انج انتي .. صدق عبط ..

ورتبن البنات الصاله وعدلنها وعفدن عقب ع الحجره وخلنها تلامع.. دورن ورقه وقلم وكتبله ورقه وحطنها ع الطاوله فالصاله وعقب ردن البيت ويلسن ع الشبريه ..
احلام: صح ميوه ماخبرتج
مي: شوو
احلام: بقولج بس لاتخبرين حد ..
مي: شو انزين
احلام: فجر..بتي هنه
مي: فجر!!
احلام: هيه خالتي فجر .. بتي تدرس هنه ..
مي: اخيرا بشوفها ها الفجر
احلام: انا متضايجه.. ما برتاح وياها.. صح بتكون فسكن لكن الويكند عندنا بتكون مي: أي جامعه؟؟؟
احلام: امريكية الشارجه
مي: قو الصراحه .. عادي بيخلونها؟
احلام: ميوه عاادي ترا هناك تدرس فجامعة مختلطه..وانا لو بغيت اسير الامريكيه ابويه ما بيعارض بس انا مابا
مي: ههههه ابوج فديته فااهم.. لكن القياده العليا اللي فوقه.. ابويه سلطان وخالي راشد.. حتى ماانع صااك علينا شوي..
احلام: ماعليه منهم كلهم.. فديت ابوويه والله .. بس تعرفين واايد افكر في سالفة فجر..
مي: ماعليج حلاامي لاتاخذين الامور بحساسيه انتي ..
احلام: انتي بروحج بتشوفين كيف هي
مي: من رمستج عنها متخيله الوضع.. لكن ماعليج.. العشره تغير الناس.. انتوا قبل ما تشوفونها ولا تخالطونها وايد.. بس دامها بتي هنه .. وايد بتكون وياكم
احلام: الله يعيين.. لا تخبرين حد انتي.. امسات اميه خبرتنا عن ها السالفه..يوم ييتن نسيت المحاتاه والحين تذكرت
مي: ماعليج انتي..وفالويكيند نحن وياج بنكون .. لاتحاتين
احلام اطالعت مي وابتسملتها .. وسولفن شوي لين رقدن..

والظهر البنات كلهن نشن يصلن .. الا مي واحلام اللي تمن مرقدات..
نطتلهن ساروه وقامت توعيهن..
ساره: ميوووه قوومي.. حلااااامي..قومن يلا عن اييكن ملك الموت الحينه ويقبض رواحكن وانتن مب مصلياات..قووومن يلاا
مي تتأفف بضجر وتحط اللحاف على ويها واحلام تحط المخده عليها .
ساره: قووومن ايييه .. قومن عن اييكن ملك المووووت
مي: يعل ملك المووت ياخذج .. قوومي جذه عنا.. افف
ساره: ميوه قومي.. يلا حلامي ...
مي: خوووزي عنا يعلج..
ساره: يلا قومن .. الكل يالس برع ..
احلام: منو الكل بعد ..
ساره: الكل.. العايله الكريمه كلها متيمعه
مي ابتسمت وهيه فبالها شخص: وو.. مروان برع!
ساره سكتت.. واطالعت مي وهيه رافعه حاجب..
احلام: ميوه بلاج انتي يقولون الكل برع.. يعني عيال خالج كلهم وعيال خالوه كلهم عدااا الهايت سلطون ..
ساره: ههههههه معروف ها الشي ..بيتغدون كلهم اليوم هنه
مي: اليوم الخميس.. !! مب الجمعه ..
ساره: يقولج ابويه ذابح بمناسبه ييتنا ههههه تقولين كنا مسافرين
احلام: ابويه سلطان ذابح؟
مي: عيل منو ابونا هنه نحن ..
احلام: انزييين نسييت ..
ساره: قومن يلا انزين ..قوومن والله وناسه برع..
احلام: انزين بنقوم نصلي قوومي عنا باركه علينا ..
ساره: اوكي انا بسير وان ييت مره ثانيه وما قمتن بخبر عليكن امايه
مي: انزين يلا طلعي..

ساره من طلعت ردت تيلس فالصاله ويا الاهل.. كانت يالسه حذال خالها مانع ع الارض وتسولف وياه .. ويساره كان مروان وخليفه ومنصور وفارس يالسين ع الغنفه حذال يدهم ..
وكملن الحريم النص حلقه .. حد ع الكراسي وحد ع الارض لين وصلت اليلسه حذال ساره ..

وجه مانع الكلام لساره وبصوت شبه مسموع للي يالسين .. بس ما انتبهوا له من كثر الضجه ورمسة الشياب..
مانع: سويره كنتي ويا حلامي وميوه اليوم يوم ينظفن حجرتيه؟
ساره: لاا .. ليش متى نظفنها؟
مانع: مادري كاتبات الساعه ست ونص.. والله انهن .. رتبن الصاله والحجره ونظفن البيت تنظيف وكتبلي ورقه..
مروان دش ع الخط: شو كاتبات..
طلع مانع الورقه وقامت تتنقل عندهم . والكل فاطس من الضحك .. مي تحب الرسم الكاركتيري وايد..كانت راسمه خالها بشكل يضحك وراسمه عمرها وراسمه احلام وهن لابسات نفس لبس الخدم نفنوف اسود وعليه مريله بيضا مربوطه عند الخصر وشريطه بيضا ع الشعر.. ومعلقه تحت على خالها وموقعات هيه واحلام وكاتبات الوقت والتاريخ..
ويود مانع عقب الورقه يبى يحتفظبها ..
وانحط الغدى للرياييل .. وردت ساره لحجرتهم ولقت احلام ومي يالسات يسولفن ويرتبن الحجره ..
ساره: توكن قاايمات؟
مي: من روحتي ع طول قمنا وصلينا .. ويلسنا نسولف
احلام: واحين افتكرنا نرتب الشباري ..
مي: انا يعت .. ما حطوا الغدى؟
ساره: احين الرياييل يتغدون ..

وبعد الغدى كلهم ردوا يلسوا فالصاله .. ومي سلمت على خوالها وخالتها .. وردت تيلس حذال مانع وكانت متاجيه ع ريله وهومتربع .. و احلام وساره بعد حذالهم يالسات ..
مانع: شكرا..
مي: لا شكر على واجب .. بس ماعليه .. حسابك عقب مب جدام الرياييل ..
مروان كان يسمع الحوار وضحك ع تعليق ميوه ..
مي: شحقه تضحك انته
مروان: والخييبه .. هههههه
مي اطالعته بنص عين ..
مروان: بل بل خلاص اسفين ما بنضحك .. بنطم وبسكت
مي: يكوون احسن .. (واطالعت خالها مانع وابتسمت بمكر..) مارضى على خالي حد يضحك عليه..
مانع ضحك وحط ايده ورا ظهرها وباسها ع راسها ..
مروان: محد مطوللها ها البنت غيرك انته .. اكثر وحده تدلعها..
مانع: برايه .. انا ها البنت متبننها من هيه صغيره .. والا عليا
عليا: ها فديتك ..
مانع: يقولولي اني مدلع ميوه .. وانا اقولهم انها بنتي
عليا: هههههه هيه من صغرها متعلقتنك يبوك .. لازم بتشوفها بنتك دامك ما تبى العرس والعيال
مانع: اووه ردينا لها السالفه
مي: امييه دومكم الا تحشرونه بها السالفه.. يوم يبى يعرس بروحه بيقولكم
مانع: هيه والله .. فهميهم مايفهمون

ضحكوا كل اللي كانوا منتبهين للحوار اللي داير امبينهم ..
ساره واحلام يطالعن مي ويضحكن عليها .. ما يقدرن يكونن كوول شراتها جدام راشد وعياله وعيال شيخه.. اما مي عادي عندها ..
وشوي ظهروا فارس ومنصور من البيت .. وساره واحلام يطالعنهم لين ظهروا ...
وتصاصرن..
ساره: ليش هاذيلا ماييلسون وايد
احلام: شدراني..بس منصور عادي ييلس هو وخليفه اخوه.. بس ها ولد خالج
ساره: يبوج ها من صغره جي يستحي..
احلام: ماخذا من مروان .. شوفي مروان والله ما يسكت كله يلعلع هههه
ساره: استحي ويا راسج
احلام: عااادي

مي اطالعتهن بنظره ..
مي: شووو ترمسن ؟
احلام: ماشي مانقول شي
مي: سمعت اسم مـ
ساره قاطعتها: سكتي الله يغربلج صوتج عالي

اما فارس ومنصور فتوجهوا بيت سالم بن خليفه ريل شيخه..
ولقوا سلطان توه ياي بيظهر من البيت وبيركب سيارته ويوم شافهم ترياهم لين يوصولن صوبه ..

سلطان يطالعهم : من وين يايين؟
فارس: من بيت ابويه سلطان
منصور: شحقه ماييت تتغدى .. تحيد الغدى هناك اليوم
سلطان يرمس من غير نفس: مابا غدى
وركب سيارته وطلع من البيت متوجه لمكان محد يعلمبه الا هو ..
اما فارس ومنصور دخلوا البيت وساروا حجرة منصور ..
فارس: اخوك شو مشكلته ..
منصور: الله يهديه ان شاء الله
فارس: صدق ترا ملعوزنا .. انا ربعي يوم يشوفونه يقولولي شوف ولد عمتك الشليتي ..
منصور: انته ماتعرف كيف هو ملعوز بامايه ..حتى الدوام مايسيرله ..
فارس: والله انه رافس النعمه بريوله ها الانسان..
منصور: بس عاد فكنا من سيرته . انته متى بتسير بوظبي؟.
فارس: الاسبوع الياي المقابله بتكون
منصور: ووين فبالك تسير؟
فارس: والله مادري يا منصور .. قلت بقدم كل مكان احتياط..
منصور: وانته مول مب محطي فبالك شي؟؟
فارس: ماعرف .. انا عايبتني دراسة خليفه اخوك
منصور: هندسة اتصالات؟؟؟؟
فارس: هيه ..
منصور: كرااف والله ..
فارس: برايه مب مشكلة الكراف دامني بحصل ع شهاده عاليه .. وغير الشغل من عقب .. بس بعدني مب مستقر ع راي ..
منصور: ياحيك والله ..
فارس: شغل اللعبه بلعب وياك مباراه برشك فيها
منصور: هه بترشني! فالاحلام
فارس: خل احلام فحالها ويالله شغل اللعبه
منصور: ههههه خس الله بليسك .. يالله انزين ..


اما فبيت بو راشد تفرقوا تقريبا من لمة عقب الغدى .. وتم مانع يالس ويا البنات فالصاله والباجين كلهم ساروا يرقدون ..

****

فبيت سيف .. فها الوقت كان مايد يالس بروحه فحجرته ويلعب بالقيم بوي.. وعفرا كانت يالسه وياه ومغصصه عليه بأسئلتها وبخقتها المعتاده ..
مايد: أيه العووده ظهري برع يلا
عفرا: اييه بخبر عليك اميه
مايد: هاكوه الدرب يا الدبه
عفرا: انته ليش ما تحبني .. ليش تقولي العوده والدبه ..
مايد: كيفي ماحبج ..
عفرا: بس عيل .. هيه تحب جسوم وهاذيلاك البنات اللي لسانهن طويل
مايد: سكتي سكتي ..
عفرا: بخبر اميه
مايد : اوووهوو سيري خبري امج ويا ها الراس.. الا كل وقت بخبر اميه وبخبر اميه
عيبت عليه عفرا وهيه منقهره منه .. وفر ميود اللعبه من ايده وقبضها من شعرها وظهرها برع الحجره ..
ورد يتحرطم وهو ميت من الضيجه ..
مايد: الحينه انا شو بسوي .. اف ملل .. ليش روحوا خواني عني .. ماعرف متى بييون .. ابدق لريمان ..
وقبض تيلفونه ودق لريم.. بس ماردت عليه ..
مايد: ليش ماترد.. يمكن راقده ..
ورد يدق لساروه ..
ساره: هلا ميوووود
مايد: بسم الله خليه يرن اول
ساره: هههه لا تيلفوني ما يرن بس يهز ..
مايد: راعي ربشه شراتج هههه .. شخباركم؟
ساره: الحمدلله تمام.. اخبارك انته واخبار امايه
مايد: الحمدلله تمام وامايه بخير
ساره: بروحك عيل يالس هاا
مايد: هيه ملل ..متى بتون؟
ساره: باجر فليل
مايد تم سااكت ..
ساره: عفروه وين عنك؟
مايد: توها هنه غصصتبي ونشعتها من شعرها ورغتها من الحجره
ساره: ههههههه احلى ..
مايد: غير مره بسير وياكم انا
ساره: انزين عادي .. لو قلت انك بتسير محد بيقولك شي
مايد: مادري.. جسوم عيل وين ؟ وخواتي وين؟
ساره ابتسمت يوم سمعته يقول خواتي ..
ساره: جسوم ويا اميه وريم .. اظني رقدوا .. اما نحن كلنا هنه ملتمين فالصاله ويا خالي
مايد: اهاا.. والتوم وين؟
ساره: تبى ترمسهن؟
مايد : هيه ..
وعطت التوم التيلفون وتمن يسولفن وياه وعقب ما سكر عنهم ..
شاف الساعه قربت ع الاربع العصر وباقي عن الصلاه ربع ساعه .. وطلع من البيت ساير صوب المسيد ..

اما التوم عقب ما سكرن يلسن يخبرن البنات شو سولفن ويا اخوهن..

مانع: كم كبره هااا؟
مي: كبر جسوم
مانع: عيل يدقلكن ويتخبر عنكن
ساره: حليله والله يا خالي انه طيب.. طالع عليه امره .. من نأمره ينقز اييبلنا اللي نباه والله انه خدووم يا خالي
انتبهت عقب للكل يطالعها ومبطل عيونه ..
مانع: الله واكبر الحين تبين تقنعينا انج انتي خدوومه وطيبه
مي: ههههههههه والله احلى نكته تقولها ساروه اليوم
مانع: ع الاقل قولي يشابه ميوه بنتقبل شوي
مي: احم احم فديييت خالي والله .. يعيش مانع
احلام والتوم: يعيش يعيش يعيش
مانع حط ايده ع صدره والايد الثانيه مرفوعه يحي بها الموجودين
ساره: اونكم عاااااد.. وانته بعد مسولنا فيها صدام
مي: شو بعد اونا.. خالي ما يقول الا الصحيح ههههه
مانع: هههه حرام قطعناها الفقيره.. ساروه خلاص انتي طيبه بس وغده
ساره: شوو شوو .. وغده بعد .. ماعليه انتوا اللي بييلس وياكم
وقامت اونها بتروح الحجره.. اختفت عن الانظار دقيقتين وردت تتحرطم
ساره: اف ماروم ايلس روحي.. بزعل عقب
مانع: قولي ماترومين تزعلين مني
مي: هههه واثق اونك ..

وكثرت السوالف وكثرت تعليقات مانع ع البنات .. وكل شوي يطيح فوحده منهن وهن عاد عايبتنهن اليلسه والسوالف وياه .. خصه انه مانع من النوع النكيت وكله يحب يعلق ويطنز.. احلام وايد عايبتنها اليلسه وتتمنى دوم انهم يتيمعون جيه ..
احلام: عمي
مانع: ها احلام
احلام: متى بيعطونك اجازه .. ؟؟
مانع: شدراني يا بنت اخويه .. انا بروحي ابا الاجازه اليوم قبل باجر
مي: ليش يعني؟
مانع: منو ما يبى الاجازه بالله عليج .. وبعدين ابا اجابل اشغالي هنه
مديه: عمي شو اشغال هنه بعد! انتوا كله تتيلسون فميلس العزبه
مها: هي صدق..
مانع: ههههه انزين العزبه شغل ..
ساره: ماعليه انزين انتوا .. بيي يوم وبتودرون البوش والرجاب
مانع: فال الله ولا فالج.. عنبو كيف بنعيش عيل
مي: عاد خالي راشد بنقول يعني نوقاته يايباتله خير .. بس انته شو من خير وراهن.. فالركض ما يقبضن مركز موول
مانع: ماعليج انتي انا بعدني توني فاول الطريق..وبعدين ترا ها الشي فدمنا مانروم نستغني عنه ان كان وراه خير ولا لا..
مي: خخخخ شي والله خالي محافظ ع التراث
مانع: عيل شو عبالج..


وشوي أذن الاذان .. والبنات راغن خالهن عسب يسير يصلي.. وبعد ما روح يلسن يسولفن مع بعض عن مانع .. اللي شكله ناوي يكمل عمره بدون حرمه وبدون عيال.. من بعد مدية بنت عمه شل فكرة العرس من باله..
وفاة مديه كانت مصاحبه وفاة امها وابوها .. كان حادث مرور مروع راح ضحيته هم الثلاثه قبل ست سنين .. عاش مانع فتره منعزل عن الدنيا واللي فيها .. كان يتم فبوظبي بالأسابيع ولا يرد بس عشان مايشوف المكان اللي ضم مديه من صغرها لين كبرت ..ولا يشوف المكان اللي كان فيه الحادث .. كيف ما بيشوفه.. مكتوب له كل مره يطلع فيها من راس الخيمه او يدخلها يشوف مكان الحادث.. وقلبه يعوره لمجرد انه يتخيل السياره وهي منجلبه وفيها حبيبته وعمه وحرمته ..
مانع من سنتين قدر يتقبل الفكره .. ويأس من انعزاله اللي ماوراه فايده ورد طبيعي بنسبة 60% ع الاقل .. لكن للحين شايل فكرة العرس من باله .. وها كان موضوع نقاش البنات ..




***********************
(الجمعه) 9 يوليو 2004
***********************


بالأحرى نقول .. فجر يوم الجمعه ..
نزل من سيارته بكل هدوء ودخل البيت بعد بكل هدووء .. حمد ربه انه مافي حد يترياه نفس كل مره ويهازبه .. لانه ها المره صدق طول لين مارد البيت .. ركض غرفته وقفل الباب ودخل الحمام ياخذله دش ..
وبعدين طاح ع سريره .. قبض التيلفون وشاف عشر مكالمات.. جيك عليهن وابتسم ابتسامه جذاابه.. وطى التيلفون وتم يخلل ايده فشعره المبلل وفكره كان مب ويااه .. بس اللي قطع تفكيره صوت التيلفون.. رد عليه ورحب باللي متصل..

بدريه: متى وااصل؟
سلطان: من ساعه تقريبا واصل البيت..
بدريه: ليش كنت ادقلك وماترد
سلطان: كنت اتسبح
بدريه: نعييييماً
سلطان: الله ينعم علييييج ..
بدريه ضحكت ع النبره اللي رد فيها سلطان وهو بعد تبعها بالضحك ..
بدريه: يعيبني اسلوبك فالكلام ..
سلطان: افا .. بس اسلوبي يعني
بدريه: تصدق .. ماعرفتك الا من جريب بس كل يوم والثاني اكتشف ميزه فيك ..
سلطان: لا لا لا قوموا عني ماروم انا ع المدح.. شو الميز هاي
بدريه: ههههههه يالله امدحوني عاد
سلطان: هيه عيل شو عبالج .. خقاق من يومي
بدريه: ادريبك..
سلطان: بداري ..
بدريه: عيون بداري
سلطان: اخ قلبي..بدااااري..
بدريه: عيوووون بدااري
سلطان: بداري
بدريه: هههه سلطون جنك مصختها
سلطان: شو اسوي ماتحمل انا مااتحمل
بدريه: هههههههه
سلطان: انزين بداري شو كنت بقولج
بدريه: مادريبك
بدريه سكتت ..
سلطان: متى بشوفج؟
بدريه: سلطان مب وقته
سلطان: عيل متى وقته؟؟
بدريه: يوم بيي وقته بقولك
سلطان: يعني بهون عليج لين ايي وقته
بدريه: سلطان لاتحن عليه الله يخليك ..
سلطان: خلااص انزين .. انا تعبان برقد
بدريه: شو زعلت؟
سلطان: والله مادري.. الموضوع عادي مايحتاي ليش ازعل
بدريه: عفيه علييك حبوب .. الناس ما يزعلون من حبايبهم
سلطان: اوكي يلا انا برقد
بدريه: اوكي .. تصبح ع خير
سلطان: وانتي من اهله.. باي
بدريه بكل دلع: ومن غير كلمه حلوه
سلطان: يوم بيي وقته
بدريه حاست بوزها: ومتى بيي وقته
سلطان: يوم بيي الوقت بقولج
بدريه: اها يعني تردها فيني
سلطان: ما اردها ولا شي .. يلاا بااي
وسكر سلطان التيلفون قبل ماترد عليه بدريه .. وحطاه ع جنب .. وطاح يبى يرقد
لكنه فز يوم سمع دق ع الباب .. فتح الباب وكانت امه واقفه..
سلطان يوم شاف امه مثل انه يتثاوب ويفرك عينه ..
شيخه: لاتقولي كنت راقد
سلطان: لا كنت ع الكمبيوتر ..
شيخه: متى راد البيت؟
سلطان: ييهاا من متى راااد
شيخه: سلطون عن الجذب
سلطان: وليش اجذب .. لو بتم لين الفير برع البيت عادي مابزيغ اني اقول
شيخه: هيه لو كنت تام فشغل لكنك هايت بلا حسيب ولارقيب.. تتحرى محد يروم يردك عن سواياك
سلطان ( لايكون سمعت الخريط المساعي!!!): أي سوايا
شيخه: من يومين مب مداوم لييش!!!
سلطان: اووهو منو مخبرنج .. اكيد اخوج
شيخه: مب مهم منو مخبرني ..
سلطان: ادري انه راشد بعد ليش ادسين يعني
شيخه: الغلط على خالك اللي مشغل واحد مثلك وياه ولا انته مب ويه حد يشغله .. احمد ربك انه حد مشغلنك وانته حتى دراسه مب مكملنها
سلطان: بدينا بالتعيير يعني .. تراج وايد عاطيه شغلتيه عند خالي سالفه .. الف واحد غيره بيشغلني عنده ..
شيخه: منووو؟؟ البلديه؟؟
سلطان: امااااااايه
شيخه: اقبضلك مذهب ياسلطون .. لاتلعوزني ويا خالك تعبت من كثر الرمسه عنبوك انته ماتشوف اخوانك .. خليفه مهندس و منصور اللي اصغر عنك ما شاء الله عليه من الشطار فالمدرسه .. وهاكم عيال خالك رافعين الراس.. مروان متخرج ماشالله وفارس بها النسبه العاليه بيحصله شغل فكل مكان وحتى لو يبى يكمل دراسه بيكمل..الا انته لااهي فا الدنيا ومستولنا رغيد
سلطان يطالعها وهو محرج: بعد قمتي تعايرني بعيال اخووج !! ولا واحشرتني بخليفه ومنصور.. جنهم عيالج وانا لا
شيخه: يااابويه كلكم عيالي وابالكم الخير .. مابا حد يقول أي كلمه عنكم ..
سلطان:امااايه.. كنت تعبان
شيخه: شو متعبنك هاا ..متعباتنك ها المرغد اللي تلاحقهن !! يا سلطـــ
وقاطعها سلطان: ولييه عليينا .. امايه انتي يايتني ها الوقت تهازبين
شيخه: متى بتبرد فوادي انته .. قم قم سير صل .. ادري الرمسه وياك مالها فايده

روحت عنه شيخه وهيه تستغفر ربها وتدعي لها الولد بالهدايه .. كل اهل ها البيت عيزوا منه ومن النصايح اللي يقدمونها له .. اخوانه تعاملهم وياه سطحي .. ابوه مايعتمد عليه في شي .. محد غير امه اللي على الرغم من انه راسها شاب من كثر ماترمسه وبعدها صامده ..
سلطان طلع من المدرسه وهو فثاني ثانوي .. حول ع الثانويه الصناعيه خلص ثاني ثنوي ومارام يكمل.. التهى بدنيته ويا ربعه اللي بالتدريج قام كل واحد منهم يخرب ع الثاني .. دخل عالم الكمبيوتر من بعد ما ودر الدراسه .. ومن غير ما ياخذ دورات عرف لوايد شغلات فالكمبيوتر .. من يخترب أي كمبيوتر قام هو وصلحه .. عرف للبرامج ودخل عالم النت وعالم الهكرز ..
خاله بامكانه انه يصرفه من الشغل ويستغني عنه لكن خوفا ع مشاعر اخته شيخه ..لأنه سلطان وبكل مصداقيه محد من الأهل يتحمل اسلوبه الاستفزازي.. بس بيتم ولدهم اللي يدعوله بالهدايه دوووم..

****

عقب صلاة الجمعه فبيت سيف .. كان سيف يالس ويا امه ويسولف وياها ..ويابت ام سيف طاري البنات وسألته عنهن..


ام سيف: سير هات بناتك يا سيف
سيف: امهن بتيبهن
ام سيف: وليش انته ما تيبهن.. رمستهن .. دقيتلهن
سيف: لا .. بس احيدهن يبن يتمن لين فليل ..
ام سيف: هييه .. خلن الدنيا خلا علينا
سيف: شو اميه اشوفج تعلقتيهن؟
ام سيف: تراهن بناتي بعد شو
ابتسم سيف ..
ام سيف: انتوا احيدكم ناوين تسافرون ها الصيف
سيف: هيه بنسير انا وناعمه بس
ام سيف: وين تبون؟
سيف: بنسير النمسا ..
ام سيف: والعيال؟
سيف: بيتمون عندج
ام سيف: يالله بالستر بتسير تشرغ بحرمتك الا .. وبناتك شله ما توديهن.. اكيد هيه شايره عليك ها الشور ..
سيف: مادري يا اميه .. بس البنات ماروم اوديهن .. مسؤوليه ومحد بيسير غيري
ام سيف: شو مسؤوليه بعد .. عنبوك زاد .. هاذيل بناتك .. شوف جان مرادك من سفره ود بناتك اولى من حرمتك اللي كل صيف شردتبها عن الحر..وانا عني مابا سفر .. جان الا بسير العمره ويا مريم عقب ما تردون ..
سيف: يا امييه
ام سيف: صه ولا كلمه ..
سيف: عاد انا واعد ناعمه بها السيره
ام سيف: شوف .. حرام ان ما وديت بناتك تحوطهن يا لساني مايطيح ع لسانك ..

وقامت ام سيف من مكانها وسارت حجرتها مخليه سيف يالس بروحه اللي كان قابض الجريده وعقاها من ايده .. ودخلت ناعمه ها الوقت ..

ناعمه : بلاها امك سايره محرجه ..
سيف: لا ماشي.. تبى البنات ايين
ناعمه: انزين بسهن هياته خلهن اين
سيف: شارطات تراهن يبن يتمن لين فليل
ناعمه : هو بيني وبينك ارتحت منهن ها اليومين ..
سيف: العيال عيل وين ؟
ناعمه : عفروه تشوف الرسوم
سيف: ومايد وينه؟.
ناعمه: مادريبه من ظهر وياك ما شفته ..
سيف: سرنا نصلي الجمعه وقال بيرد ويا عمار ولد عمته
ناعمه: يمكن سار بيتهم
سيف: يمكن .. انزين حطولنا الغدى ..
ناعمه: بقوم اقول للبشاكير ..

وسارت عند التحويله اللي مركبه ع الييدار وزقرت ع نجمه ..
نجمه: ها ماما
ناعمه: يلا حطوا الغدى ..
نجمه: ان شاء الله ماما
ناعمه: يلا بسرعه..

وردت نجمه وهيه تتحرطم من اسلوب ناعمه ...
اما ناعمه ردت تيلس ويا ريلها..


****

العصر البنات كانن يالسات فالحوي ويا لمة العايله .. كان مانع موقف البيك اب ماله حذالهم ويلس يشرب قهوه عسب يقوم ويسير العزبه ..
ساره فخاطرها شي تسويه .. بس مارامت تقول جدام الموجودين..
يلست حذال خالها وصاصرته..

مانع: ها بلاج
ساره: خالي انته واعدني اسوق
مانع: شوو
ساره: هييه ... ماتحيد.. مايخصني خلني اخذ لفه وياك فالفريج الحين
مانع: بيهزبونج الشواب
ساره: انزين انته اركب وطلع الموتر برع وانا بركب وياك وعقب بنبادل
مانع ضحكلها : انزين خليني اخلص الفنيان..
عليا: شو تصاصرون انتو
مي: اميه وراهم شي
مانع: ما وراانا شي .. نسولف شويه

قام مانع وركب الموتر ولحقته ساره وركبت وياه ..
مي: يوم اقولج اميه وراهم شي
عليا: وين تبون
ساره: شويه بس بيحوطني

طلعوا مانع وساره من البيت وهم يضحكون .. فالسكه نزلوا وبدلو الاماكن .. ومانع يحذرها تاخذ الحذر فالسواقه نفس ماكان معلمنها قبل ..

ساره: خالي ماعليك . حرييفه انا
مانع: الا طمه
وبدت ساره تعطي ريس ومانع يضحك عليها .. كان ملعمنها من قبل ودايما تظهر وياه بالدس الظهر وتحوط وياه فالفريج .. ساروه واايد تحب انها تسوي اللي فراسها وتعاند الكل المهم تسوي اللي تباه.. ومانع مايبى يكسر فخاطرها وعلمها..
خذ وياها لفتين فالفريج وعقب ردت ساره البيت وهي ميته من الوناسه..


وفليل يلسن البنات يلمن اغراضهن عسب يردن البيت .. حد ضايج انه بيرد وحد عادي عنده .. احلام كانت يالسه ويا ميوه ويبين من شكلها انها متضايجه ومستغبنه بسبة ردة البنات بيت ابوهن..

احلام: لازم يعني تسيرين .. تمي انتي بس
مي: لا ماروم حلامي.. اولا امايه ما بتطيع..
احلام: عموه عادي ما بتقول شي
مي ابتسمت: لا انا اقصد امايه عفرا
احلام: اها .. وثانيا شوو؟
مي: ابويه .. اكيد ما بيخليني ..
احلام: افف
مي: يلا ماعليه .. عشان ماتعافيني

احلام تمت موخيه تفكر .. ومي ترتب الاغراض وتطنش النظر لاحلام لانها تدري انها بتستغبن وعادي تصيح..

وعقب يت ساره اتخبرهن انهم بيروحون .. ويوم ظهروا برع تفاجؤوا بمروان انه بيوديهم ..وسلمن ع امهن ويدتهن ويدهن .. وع حرمت خالهن وبناتها ..
مي ركبت ويا جاسم جدام لانه السيت اللي ورا مابيضم البنات كلهم ..
.. وعقب ركبن خواتها ..

مروان: هلا والله
مي اطالعته بنظره: اهليين ..
مروان: بسم الله بلااج؟
مي: ماشي .. يلا انته سوق ..
ريم اللي كانت ورا ميوه تجدمت وقرصتها .. مي لفت ع ورا
مي: شوو بلاج؟
ريم بصوت واطي: خفي ع الريال ..
مي: بس لاه ..
جاسم: ميوه عادي انا مب راص عليج ؟
مي: من متنك عاد .. لو بتيلس ع ريولي عادي


وساروه تطالع ميوه وهيه تحيس بوزها .. وتمت تتطالع ريم اللي كانت تبتسم على اسلوب ميوه ..

مي: عيل خالي مانع وينه ماشفناه
مروان: فالعزبه .. عموه دقتله عسب أي يشلكن وسار تأمر عليه انا
مي: خخخ تستاهل ..
مروان: يالله مب مشكله ..
مي: قصورك بعد تسويها مشكله
مروان: هههههه افا عليج انتي بس..
مي ترمس بصوت واطي: خواتي صاخات مادري بلاهن..
مروان: يبن يتمن
مي: شدرااني .. ع الاقل الحينه حالنا احسن عن اول الاسبوع
مروان: يعني متأقلمين؟
مي: مادري.. ماعتقد تأقلمنا .. لكن ع الاقل ارتحنا شوي عن اول يومين
مروان: يلا الحمدلله ..
ساره: شو تصاصرون انتو؟
مروان ابتسم وميوه لفت على ورا ..
مي: اشياء خاصه ..
ساره: يالله عاد اونج ..
ويوم وصلوا ..
مروان: ادخل السياره؟؟
ريم: هيه عادي ..
مي: انا قررت انتوا كلكم نزلوا وانا برد ويا مروان ..
ساره: ريلي ع ريلج يا الهرمه
مي: اف الواحد ما يسوي شي يعني
ريم: يلا انزلن انتن .. عطلتن مروان ..
مروان: لا عادي .. ما ورايه شي ..
وهم ينزلون ونزل وياهم مروان ونزلوا الاغراض ,,
مي: شو من شغله عنده .. تسريح الدبش مب الحينه ..
مروان: هههههههه خليت تسريح الدبش لج انتي
ساره: لا هو ارقى عنج .. يرعى البوش ..
مروان : هيه وانتي شو بالله
ساره: انا ..
مي: مروان هاي المرجبي هههههههه
ساره: يا الخايسه .. محد غيرج ..
مروان: هههههه والله انكن سوالف ..
ريم: مشكوور مروان ..
مي: العفو ..
اطالعتها ريم ورفعت بحياتها وضحكت عليها .. ودشت داخل البيت هيه وخواتها وجسوم .. اما مي وساره تمن على وقفتهن ومروان يناولهن الشنط ..
مروان: فيه كيس داخل ..
ساره: ها مالي عطني اياه ..
مي: مشكور مرواان .. يلا فمان الله ..
مروان: واجبنا بنت العمه ..
وشخطت عنهم داخل البيت .. وساره تطالعها بينما مروان يطلع الكيس ..
مروان: ها اندوج ..
ساره: مشكور ..
مروان: هاتي بشل وياج ..
ساره: لاعادي .. بروحي بشله
مروان: هاتي عنج شكل الكيس ثجيل..
ساره: ناسيه الستيريو مالي .. ويبته ويايه ..
مروان: وانا اقول ثجيل ..
وخذ الكيس من ايدها ..ووصلوا لين جدام الفله وحطه عند الباب ..
مروان: ماشالله البيت غاوي .. اذكره غير كان
ساره: ترا ابويه عدله ..
مروان: ماكانت موجوده ها النافوره ..
ساره: البيت بكبره يبوك ماكان موجود..
مروان: ههههه هيه .. تفنتك فيه ابوج عيل..
ساره: من يت نعوم فها البيت غيرته فوق تحت ..
مروان: حرمت ابوج؟
ساره: هيه منو غيرها ها البومه
مروان: هههههه
وتموا واقفين شويه يسولفون .. وترخص منها مروان وقبل ما يركب السياره ضربلها تحيه عسكريه .. ساره ابتسمت ولوحتله .. تمت واقفه لين طلع من البيت.. وعقب دشت الفله..


فليل ع الساعه 12 دخل سيف قسم البنات عساس يسلم عليهن بس ماحصل حد في الصاله الا مها ومهره اللي كانن يشوفن فيلم و وياهن مايد ..قامن سلمن على ابوهن وردن يطيحن ..
سيف: عيل خواتكن وين؟
مها: قبل شويه سارن يرقدن
سيف: وانتوا ليش سهرانين ؟ يالله بندوا هذا و سيروا ارقدوا وميود انته يالله قوم ارقد
مهره: احين بيخلص وبنرقد
سيف: انزين تصبحون على خير
البنات: وانته من اهله..

طلع سيف عنهم و دخل قسمه و ماحصل ناعمه في الصاله ..
دخل غرفته وحصلها يالسه جدام تسريحتها .. والتفتت له وقامت بدلع
ناعمه: هلا والله حبيبي حي من يا ..
سيف: هلا ام مايد اشحالج ؟
ناعمه: بخير ..تعشيت ؟؟؟
سيف: هيه تعشيت في ميلس بيت مريم ويا خلفان ريلها
ناعمه: هني وعافيه ..
سيف: الله يعافيج .. ناعمه تعرفين ليش ساير لخلفان ؟
ناعمه يلست على الكرسي مجابله التسريحه وتسحي شعرها : ليش؟
سيف:اسأله عن استراليا .. هو سايرلها العام و قلت بسأله عن الحجوزات
ناعمه صدتله وهي شاقه الحلج : بتسفرني استراليا؟
سيف: هيه قلت بنودي البنات نغيرلهم جو
ناعمه: ياســــــلام .. يعني السفره مب حقي انا .. حق بنااتك يعني السفره ..
سيف اتقرب منها ويلس مجابلنها : ناعمه يالغاليه انتي اكبر من هاي السوالف .. وتعرفين البنات توهن ياياتنا وبعدهن مب متأقلمات ويانا..تراها فرصه عشان يتقربن منا ..
ناعمه: هيه اتعلث الا وبناتك الا مكارات..يوم فبالهن شي بيسونه..يعني لاسفره ولا شي بيغير اسلوبهن..
سيف: يلا مااعليه ..
ناعمه: الحيينه يبت بناتك هنه وبتنسااني انا ..
سيف: ناعمه شو هاي الرمسه تدرين انج الخير والبركه وان شا الله يوم بنرجع بسافر مره انا وانتي رواحنا وعفروه وميود بنخليهم ويا خواتهم
ناعمه ابتسمت بدلع : انزين وين بتوديني ؟
سيف: أي مكان تبينه يالله كم ناعمه انا عندي
ناعمه : وحده
سيف: هههههه خقاقه بعد
ناعمه: من حقي والا انا غلطانه ؟
سيف: لا لا منو يقول.. من حقج ونص ..
ناعمه: هييه على بالي بعد .. المهم شوف متى الحجز وخبرني عشان اقدم على اجازه ..
سيف: بسير باجر بشوف .. انا رمست مريم وقالت بتقنع امايه اذ ماطاعت تسير ويانا انها اتم فبيت مريم .. هم مابيسافرون ها السنه ..
ناعمه: زين تسوي .. المهم باجر عيد ميلاد بنتك .. عطني فلوس بشتري اغراض حق الحفله
سيف: هاكوه البوك خذي اللي تبينه ..

قامت ناعمه بدلعها المصطنع وفتحت البوك وخذتلها اللي تباه وزياده بعد ..وردت تيلس حذال سيف .. وتمت تسولف وياه .. وطبعا فتحت سالفة البنات .. وتقول لسيف انها مب مطمنه الهن مول ..


رايكم يهمنا أكيد ..