آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 360

الموضوع: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #11
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    342

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    الجزء السـادس والعشــرون

    ***********************
    (الخميس) 7 ابريل 2005
    ***********************


    كان واقف عند باب الميلس الداخلي وهو ماسك ايدها .. اطالعها وابتسم بكل عذوبه .. وخت براسها وهي خجلانه من قربه الزايد منها .. تجدمها ويلسوا حذال بعض على وحده من الغنفات..

    مروان: ليش مايلستي فالميلس انتي؟
    ساره: ماعرف.. ريم كانت هنه فملجتها قلت خل اغير .. ونكون فالصاله ..
    مروان: هيه ..

    كان ماسك ايدها ومب راضي يهدها .. هي تحاول تملص منه بس ما تقدر .. خدودها تمن موردات زود ماهن محمرات من البلاشر ..

    ساره: بقوم اخليهم ايبون لك عشا
    مروان: لا لاتقومين ولا تعنين.. مابا شي انا .. يكفي الكيكه اللي طعمتيني منها هههه
    ساره: يالله عاد الحين كلت ثرك..

    مروان مانزل عيونه منها ..اما هي كل ما تتجرأ ترفع راسها تطيح عينها بعينه وترجع تنزل نظرها ...

    مروان: ماشاء الله عليج يا ساره.. محلوه وايد .. الفستان رهيب
    ساره ابتسمتله: عيونك الاحلى
    مروان: اسميهن الحريم مزرن الصاله .. زحمه واايد .. تلومت احدر اول شي الا امايه وعمتيه تمن واقفات ع راسي
    ساره : وكان عادي عندك ما دش؟
    مروان: لاا .. بس تلومت .. وايد حريم
    ساره: هههه لازم معازيم من الصوبين .. اهل ابويه واليران واهل اميه
    مروان: محد مستانس اليوم كثر عمتيه عليا.. مستويه ام العروس والمعرس
    ساره: فديتها اميه .. تراها مربتنكم بعد ..
    مروان: الله يخليها لنا ان شاء الله وتربي عيالنا بعد ..

    نزلت ساره راسها وهي تبتسم.. أما مروان .. قرب منها أكثر .. ضغط على ايدها
    رجفت ساره وهي بها الوضع .. ابتسم مروان وهد ايدها ..
    بعد شوي .. دخلت نجمه الميلس بعد ما دقت الباب وهي يايبه ويا البشكاره الثانيه العشى .. حطولهم اياه ع الطاوله وروحن ..
    يلسوا مروان وساره .. يحاولون انهم يتعشون ..
    مروان كان ملطف الجو واايد لساره .. كل شوي يعلق ويضحك .. وهي تضحك وياه..

    أما برع فالصاله .. كانت مي يالسه حذال يدتها وهي رافعه ريولها ع الطاوله اللي جدامها وتتذمر ..

    ام سيف: قومي تودني بماي حار
    مي: يالله يا امااايه بموووت .. شو ملبسني كعب عالي انا اليوم .. تسلطت عليه نعوم الا ألبس ها الكعب الطويل..
    أم سيف: ماياااج خير .. والا حد يسمع رمسة نعوم
    مي: واااي وااي ماروم احس ريولي متورمه ..
    ام سيف: يالله تستر عليينا.. بعدج شباب
    مي: ههههه شو تم انا فيني صاحي..مالت عليه
    ام سيف: اغصان الجنه ان شاء الله ..
    مي: وين طسن كل خواتي
    ام سيف: مها ومهره اسمعهن من روحوا الناس يقولون بيسيرن يرقدن ما ارتاحن من يومين.. وريم قبل ماتين بشويه ياينها نايف وروحت بيتها
    مي: هيه .. والاولاد
    ام سيف: مايندرابهم وين .. قومي طالعيهم .. اخافهم الا بربشتهم هاي يتمون خاري طول الليل
    مي: فديت جسوم ماصدق خفن الحريم يا ايوول فالصاله .. مرتبش
    ام سيف: هههههه ما علم ميود اليوله
    مي: هذا شدراه باليوله هب مخلفه عليه..
    ام سيف: هههههههه الا حق جسوم عيل هيه
    مي: هييه .. نصه بدوي خله يعبر عن مشاعره باليوله
    ام سيف: وابويه عليج انا ..
    مي: وها مروان متى بيروح .. بسه نبا اختنا نحن بنسولف وياها شويه
    ام سيف: يالله اسميج حاشره البقعه .. خليهم حليلهم بعدها الساعه 12 ما يت
    مي: هي محد بيخربها غيرج .. بيظرى عقب تراه
    ام سيف: برايهم .. ريال وحرمته ..شو تبين فيهم
    مي: لاا حووول محد يعاييها العيوز.. خلاص انا ابا املج بعد .. غرت من خواتي
    ام سيف ضحكت على رمسة مي.. وضربتها ع جتفها ..
    مي: عورتيييني اماايه
    ام سيف: عيل حد يرمس بها الرمسه .. يوم بيي نصيبج محد بيرده ..
    مي: بل .. خلاص خلاص انا مابا اعرس ..
    ام سيف: لله بتعرسين .. بيت الريل استر للبنت
    مي: بتم عندج انا
    ام سيف: انا ما بدوملكن .. اخر العمر خلاص
    مي اطالعت يدتها وقربت منها .. حطت راسها ع ريول يدتها وتمت ماسكه ايديها ..
    مي: بسم الله عليج ياامايه.. هب تبين ها الطاري .. بعد عمر طويل ان شاء الله
    ام سيف ابتسمت لمي .. وتمت تمسح ع راسها ..

    شوي حسوا بحد يدخل الصاله .. كانت ساره واقفه وهيه تشوفهم ..

    ام سيف: ها امايه روح مروان
    ساره: هي توه ظهر
    مي: ماطولتوا عيل
    ساره: مايبا يثجل بعد هو ..
    مي: حليله مروان .. يلا تعالي خبرينا شو صار
    ساره: متفيجه .. انا بموت من التعب .. بسير فوق
    ام سيف: يلا قومن انزين سيرن .. انا بعد بدخل اتسنن واوطي راسي .. من اصبحنا مرتبشين ..
    ساره: وهي انتن يالسات هنه رقيب وعتيد .. خخخ ما بنسوي شي نحن
    مي: ههههههه مالت عليج انا اقول.. يلا قومي نسير فوق
    ام سيف: يالله حتى وهيه عروس تتطنز ها البنت ..
    ساره: فديتج يا امايه.. خلاص دوخت انا بقوم اسير
    مي: يلا عيل امايه تصبحين ع خير .. انا بعد بقوم

    طلعن مي وساره من الصاله وسارن فوق .. دخلت ساره تتسبح .. اما مي يلست تمسح المكياج .. سمعت دق ع الباب ..

    مي: منوو

    ع طول دخل جاسم ..

    جاسم: وينها العروووس.. ما يكون شلها مروان
    مي: هههه خبيل انته .. داخل تتسبح
    جاسم: اوهو وقته .. انا ياينها بيوللها شوي قبل ما ترقد
    مي: متفيج ياا ها النااس .. يول باجر .. يلا سير نحن بنرقد تعبانين
    جاسم: جب جب ما يخصني هي بروحها مساعه قالتلي بنرتبش فليل
    مي: الله ياخذ بليسكم..والله تسويها ساروه ام الربشه ..
    جاسم: انا فالصاله بعلم ميود اليوله .. يوم بتظهر قوليلها اتينا
    مي: ان شاء الله عمي ..شي ثاني
    جاسم: هيه بعد عفاري بتنعش
    مي: غربلا بليسكم حتى هاااي خرشتوها
    جاسم: والتوم الحين بسير اوعيهن .. بنسوي عرس ثاني الحين
    مي: مب قاصر الا تعفدون ع نعوم وتسحبونها هي وكرشتها
    جاسم: هي هي بقول حق ميود يقول لامه
    مي: جسووم اذلف اقولك عن ويهي .. صدق متفيج تراك.. ورانا درب نحن باجر.. مابا حشره .. برقد اناا
    جاسم: تولمي ..
    مي: جاااسم
    جاسم: سوو طاااف

    وظهر جاسم من الحجره وماعطا مي سالفه .. اما ميوه غصبا عنها ضحكت.. وكملت مسح مكياجها .. تريت ساره لين تظهر وعقب دخلت مي تتسبح .. اما ساره فطلعت عند اخوانها اللي كانوا محتشرين فالصاله ..
    يوم شافوها يايه صوبهم تموا يصفرون ويصرخون ..

    مايد: اف لييش بدلتي ..
    ساره: بس تعبت
    جاسم: يلا انزين تعالي يلسي .. نحن مسوين حقج فرقه.. يويله ونعاشات
    مها: ههههههه ساروه وعونا من رقادنا عشان نفتر بروسنا وننعش
    ساره: خلكن ..جي كم مره بملج انا يلا

    شغل جاسم الستيريو اللي كان مظهرنه من حجرة ساره وحطلهم اغنيه حلوه.. وبدوا ايولون هو ومايد وعفرا تنعش .. مها اخترشت وقامت هي بعد تنعش ..
    مهره وساره يالسات ويطالعن ويضحكن عليهم وعلى حركاتهم.. كل شوي كان الكلاشن يطيح من ايد مايد .. وجاسم يتم يصرخ عليه .. مها تتمصخر ع عفرا وهي تنعش وتيب شعرها على عفرا اللي اتم متغصصه منها ..
    كانت اليلسه كلها ضحك ف ضحك .. وساره وايد مستانسه عليهم وعلى وربشتهم هذي .. لين وصلت الساعه ثثنتين والكل تم مدوخ من الصدعه .. وقرروا كلهم يسيرون يرقدون.. طبعا ساره من قال بترقد .. كان ياينها اتصال من مروان .. طلعت من الحجره لان ميوه كانت راقده ويلست فالصاله بعد ما فضت من لمة اخوانها.. وتمت ترمس ويا مروان لين اذان الفجر ..




    **********************
    (السبت) 9 ابريل 2005
    **********************


    كان فارس طالع من كلاس الرياضيات ومعصب ع الاخر .. و وياه ربيعه مبارك .. كان فارس يتابع ورقته ويتابع التصحيح للمسائل و كل شوي يدعي ع الدكتور ومبارك يهدي فيه..

    فارس: ياخي انا حال كل شي صح بلاه ها محطلي صفر ع المسأله
    مبارك: جيكت انته ؟
    فارس: هات ورقتك
    يلس فارس يقارن بين ورقته وورقه ربيعه
    مبارك: كيف جي انته حال صح واحسن عني بعد
    فارس: اقولك ترا ها متربص لي الا يرسبني الخايس
    مبارك: سيرله المكتب راجعه
    فارس: بسير له الحين .. بتصل بك عقب
    مبارك: اوكي

    سار فارس للدكتور ودق عليه الباب ودخل
    فارس: دكتور لو سمحت ابا اراجع وياك الهوم ورك .. انا حالنه صح واجابتي نفس اجابه حد من الشباب وانته محطله صح
    الدكتور: انا ما اغلط ابدا
    فارس: دكتور لو سمحت تقدر تجيك عليه
    جدم فارس الورقه ..
    الدكتور قبض الورقه ويلس يراجعله على كل رقم .. وكل قانون ويفتح الكتاب .. طول الدكتور تقريبا ربع ساعه .. عقب عطا فارس الورقه..
    الدكتور : راجع الحل ولاتغش من احد
    فارس: بس انا بروحي حالنه
    الدكتور : خلاص .. تفضل انا مشغول

    طلع فارس من عنده وهو معصب ع الاخر .. مايعرف ليش هالدكتور محطي دوبه من دوب فارس .. وتمنى انه يعدي ها الكورس على خير ..

    ****

    نزلت ناعمه من الدري على هونها .. وهي تزقر مايد ولدها وجاسم .. بس محد يسمعها .. وصلت تحت بسلام ومشت ببطء لين غرفة الألعاب.. دخلت عليهم ..

    ناعمه: ميوود وصمه .. عنبوك ما تسمعني وانا ازقرك
    جاسم : ها بلاااج .. لا تصارخين عن يطيح الياهل
    ناعمه: صخ جسوم .. ميود قم عند الباب دخل أمل ربيعتي.. ماورم اظهر لين الباب
    مايد: ان شاء الله امايه .. سيري استريحي فالميلس. لاتعصبين
    ناعمه وهي تظهر من الحجره وحاطه ايدها ورا ظهرها وتتحرطم: وين ما بعصب وانتو ترفعون الضغط ازاقر لين الله يذلني ولا تردون..
    مايد وهو يمشي وراها: سيري ارتاحي .. لا تحرطمين وايد
    ناعمه وهي تطالع مايد اللي ضحك بصوت عالي وركض عنها عن تضربه..
    اما ناعمه فتوجهت للميلس .. كل شي مرتب ..
    يلست ع الغنفه ترتاح .. وشوي سمعت صوت أمل تسلم .. قامت ناعمه ورحبتبها وسلمت عليها..

    ناعمه: حيالله من زاارنا ..
    أمل: الله يحييج.. شحالج ناعمه؟
    ناعمه: هاه .. ها حالي.. لا يسر عدو ولاصديق
    أمل وهي تيلس حذال ناعمه: يالله يا ناعمه..تراه حمال لازم تتحملين..
    ناعمه: الله يعين.. انزين اخبارج انتي وشو علومج.. يالله ما نشوفج يعني الا يوم نعزمج ..
    أمل: والله يا ناعمه تدرين الشغل والبيت .. يدوبنا ..
    ناعمه: هي يا ختي .. عيل يوم بتوله عليج بعزمج ع الغدى عشان ماتعلثين بالبيت
    أمل: هههههه افا عليج ..
    ناعمه: وشوو الداوم؟
    أمل: شو تحيدينه.. تراه على حاله ..الا ناعمه شو طلع فيج .. ولد ولا بنت
    ناعمه: اللي أيي من الله حياه الله
    أمل: انزين بس شوو
    ناعمه: يقولون ولد.. ما يندرى
    أمل: زين زين بتيبين اخو لمايد
    ناعمه: وجاسم بعد
    أمل: هههه رضيتي عليهم
    ناعمه: ونسوني حليلهم..
    أمل: يا حليلهم
    ناعمه: بدق للبشكاره خلها تحط الغدى.. الساعه ثنتين اكيد هلكانه انتي
    أمل: على هواج
    ناعمه: هههه خلاص بتصل فيهن ..

    اتصلت ناعمه بالبشاكير عشان اييبون الغدى .. ويلسن هن الثنتين ع الطاوله ياكلن ويسولفن .. كانت ناعمه حابه انها تقضي وقتها شوي ويا ربيعتها .. وتقضي شوي على الملل اللي حل بحياتها .. واستانست اليوم على اليلسه ويا أمل وخذن علوم بعض..

    ****

    كانت تتمشى بروحها فالكليه وهي ماسكه مذكرة فايدها رافعتنها على ويها عن الشمس .. فيها رقاد فضييع تسابق خطوات الكل عسب توصل للسكن .. انتبهت مي لباص خاطف حذال مبنى"مخج" .. ويلست تتريا فالموقف شوي لين يوصل الباص وركبته ..

    ضحكت على الصدفه اللي جمعتها ويا ها الانسانه ها الوقت .. رفعت فاطمه راسها وابتسمت لمي ولزت ع طرف عسب تيلس ع الكرسي اللي حذالها .. ماحبت مي انها تقفطها ويلست ..

    فاطمه: ها مخلصه دواام؟؟
    مي: هي توني..
    فاطمه: شو كان عندج؟
    مي: كلاسين اليوم بس.. ESP وعقبه ثقافه
    فاطمه: اهاا .. مب نحن نكرف من الصبح
    مي: الله واكبر عليج..لاحقه ع الكراف انا ..
    فاطمه: اخبارها ساروه؟
    مي: الحمدلله
    فاطمه: يلا عاد نبى نشوف صوركم مال الملجه!
    مي: الله يخلييج .. من زيناا عاد ...

    اضحكت فاطمه لمي .. كانت مي تبى الباص يحرك بسرعه ويوصلها سكنها خلاص ماتروم تجامل ها البنت وايد ..

    فاطمه: راده السكن
    مي: هيه
    فاطمه: مم انزين شو رايج تين وياي الرباعيه ناكللنا شي ؟
    مي: لا لا لا ...بموت من الرقاد..

    فاطمه اطالعتها بنظره .. اتجاهلت مي ها النظره .. واول ما وصل الباص جدام بوابة سكنها نزلت ع طول ..
    فاطمه انعجبت بشخصية مي وايد و من بداية الكورس الاول لين الحين فخاطرها تتقرب لمي اكثر بس مي دايما تصدها..
    أسلوب فاطمه يطفر في مي .. تحس بأنه ها الفاطمه تفرض نفسها عليها .. وهي ماتحب ها الشي في الشخصيه.. الهدايا اللي اطرشها .. والمسجات اللي اطرشها والاتصالات اليوميه .. ها كله طفر بمي.. ها الاهتمام الزايد عن حده مب قادره تبلعه .. ومب عارفه كيف تقول لفاطمه بس خلاص مابا ها الاهتمام ..
    مي فخاطرها تكون وياها ربيعه عاديه.. لكن فاطمه ماينعرف الها !
    مي بالأساس..علاقتها ويا بنت خالها ماخلت لها مجال انها تكون ويا وحده ثانيه علاقه قويه.. لان عندها اللي تفضفض له .. عندها اللي تأمنه اسرارها.. عندها احلام فكل وقت تحتاج فيه لقلب يسمعلها .. لكن حياتها فالسكن .. خلتها تخالط شخصيات مختلفه .. وتستانس على وايد بنات كانت تتخوف منهن لمجرد كلام فاضي تسمعه من البنات.. ترد فبالها فاطمه .. لكن ع طول تشيلها ..

    وصلت مي للمبنى وصعدت جناحهم.. دخلت الحجره وشافت ساره اختها بعباتها وشكلها توها واصله ..

    مي: اف اف حر اليوم .. ابا ماااي
    ساره: شو سويتي فالشرح؟
    مي: سكتي الله يخليج القاعه فوق 70 بنت وانا واقفه ارتقل
    ساره: هههههه مالت عليج ..
    مي: ماعليج ماعليج .. عطاني الدكتور 5 ع الشرح..فول ماارك..
    ساره: من الرقله يبوج .. غمضتيه ..

    يلست مي ع السرير وهي تبطل جوتيها .. تذكرت فاطمه يوم تقول تبى تشوف صورها .. وصدت ع ساره

    مي: ساروه وينها منوه؟
    ساره: ماعرف
    مي: اقولج ما يكون قلتي لحد اني يايبه كيمرتيه الديجيتال
    ساره: لا ماقلت
    مي: هي اشوى.. اليوم لقيت فاطمه وقالتلي تبى تشوف صورنا .. زغت عبالي تعرف اني يايبه الكيمرا لي فيها الصور
    ساره: لا ماقلت لحد انا .. راوي بنات الجناح اخر الاسبوع ونزلي الكيمرا..عادي حد يستنذل ويخبر علينا واييج فصل
    مي: هب هباج فال الله ولافالج ..

    قامت مي بتعق عباتها وبطلت الكبت تتطمن على الكيمرا ..دورتها .. ماحصلتها فها المكان .. بطلت الكبت الثاني.. قامت ادور بتوتر .. وهي مب محصلتنها ..

    ساره: شو بلاج؟
    مي: ساروه ويينها الكيمرا
    ساره: وين انتي محطتنها؟
    مي: فكبتيه .. ما حصلتها
    ساره: غربلا بليسج ..

    قامت ساره وتمت تنبش ويا مي ويدورون فكل مكان بالحجره .. ومي بدت تضيع من ذاكرتها وكل شوي تقول ما دري وين حطيتها .. بس هي متأكده انها حاطتنها فالكبت ..

    ساره: منها العوض وعليها العوض.. شكلها انسرقت
    مي وهي زايغه: تستهبلين .. شوو تنسرق .. فييها صووريه
    ساره: كله منج انتي .. شحقه تيبينها
    مي: ساروه لاتيلسين تلوميني.. بروحي زايغه
    ساره: ولا تدارين ع اغراضج..شحقه ما تقفلين الكبت
    مي: شدرااني انا ..عمرنا مانسرقنا
    ساره: الجامعه مافيها امان ..
    مي: افف
    ساره: دوريها فشنطتج.. ولا شنطة الثياب
    مي: ساروه انا متأكده اني خاشتنها هنه ..
    ساره: وينها عيل!
    مي: اي بطني.. ماتخيل انسرقت
    ساره: ابوي دام مب محصلتنها فديتج.. تخيلي عيل انها انسرقت..
    مي: اييه شو تنسرق .. والله لو درت اميه بتذبحني
    ساره: عاد اميه تحيدينها كيف تستحرص
    مي: لاتخبرينها مافيني
    ساره: اووه يا ميووه باجر فتحي منتداج بتحصلين صورتج معروووضه
    مي: جب جب
    ساره: ولااا كاتبين عليها مي سيف الملقبه بـ ............. ..
    مي: الله يغربل بليسج
    ساره: شاهره عمرج فالمنتدى بالتصاميم والخواطر الحين بينزلون صورتج ماعليه
    مي: جب انزين اللي يقول امره اللي سرقها يعرف اني فها المنتدى
    ساره: ههههههه ها زايغه
    مي: انجبي وسيري شوفي بنات الجناح .. شافوا حد داش الحجره ولا .. يمكن وحده ماخذتنها ومسويه مقلب..
    ساره: تراج تقولين محد يدري

    تمت مي يالسه مستغصه .. طلعت ساره وسألت بنات الجناح اذا شافوا حد دخل الحجره .. واكتشفوا انه في بنت انسرقت عنها فلوسها .. ووحده انسرقت عنها ساعتها .. ووحده انسرق عنها الدكشنري الالي عنها ..
    السرقه مستويه للكل ..
    مي تمت يالسه متوتره .. مايقدرون يبلغون .. لانها يايبه كيمرا ولو عرفوا ع طول فصل .. بس ساره قالتلهم انه اللي انسرق عن مي فلوسها ..
    واتفقن البنات يسيرن كلهن ويبلغن المدام ..
    بس مي ما قدرت تتحرك من مكانها وهي خايفه ع صورها اللي بالكيمرا اكثر من خوفها ع سالفة الكيمرا..

    **********************
    (الأحد) 10 ابريل 2005
    **********************


    الظحى نزل سيف من سيارته ووياه راشد .. دخلوا مكتب السفريات يشوفون الهم حجز لدولة يسافرولها خلال الاسبوع الياي .. استقبلهم الموظف ..

    الموظف: مرحبا كيف بدي اخدمكون؟
    راشد:والله بغينا تشوفلنا حجز لدوله اوروبيه تكون هاديه وحلوه..
    الموظف: سياحه بدكوون؟
    سيف: لا لا مانبى سياحه لاحقين عليها
    الموظف: يعني لعلاج .. لمصحات ؟
    راشد: هي احيد التشيك يمدحون مصحاتها .. شوفلنا حجوزاتها
    سيف: عاد نبغي فندق قريب من المصحات وزين..
    الموظف: أكيد احنا ما بنتعامل الا ويا ارقى الفنادق..
    راشد: زين زين .. يلا راونا
    الموظف: تكرم عيوونك اخي ..

    وبعد ما خلصوا شغلهم .. ظهروا من المكتب وهم يتناقشون عن السفره ..

    راشد: لا ماعليك حلوه التشيك .. والمصحات هناك بعد بتريحك .. بنتملنا شهرين امره لين ننجف منها ..
    سيف: يلا زين .. وعقب بنمر ع فرنسا عاد من سنتين ما سرت
    راشد: فاالك طيب .. بس من اشوفك تحسنت حالتك انا عليه اوديك
    سيف: ههههههه زين بنشوف ..
    راشد: يبالنا نتزهب للسفر عيل
    سيف: خلاص باجر بنسير وياك دبي
    راشد: شعنه دبي .. الثياب مكوده اهنه
    سيف: لا لا .. بنسير دبي احسن ..
    راشد: والله انك انته ..
    سيف وهو يركب السياره: هزرك عاد البنات بيرضن عقب
    راشد: ليش ما بيرضن.. بيفرحلك حتى ..
    سيف: ولو ما تغيرت النظره
    راشد: بتكون انته عالجت نفسك وتراك مستفيد مب متضرر.. وبناتك جان ماغيرن نظرتهن مردهن بيت رياييلهن .. وعيالك الصغار ما يعرفون.. بتبدى صفحه يديده وياهم
    سيف وهو يتنهد .. ساق السياره بهدوء ..
    راشد: يلا ماعليه بو مايد .. ان شاء الله ميوه من تشوف انك بخير بيرد حالها وياك.. بنتك تحبك وتبالك الخير ..
    سيف: الله يسمع منك ..

    واتوجهوا للقهوه ونزلوا يسولفون ويا ربعهم .. وسيف طول الوقت .. يسرح باله ف السفره ويدعي ربه فخاطره انه يفكه من ها المشروب .. ويقدر يرد هيبته فعيون بناته من بعد ما ضيعها بأفعاله ...


    ****

    الساعه وحده الظهر كانت ساره واقفه عند باب الحجره عسب تطلع الكليه لأن دوامها باقله نص ساعه .. لفت ع مي اللي يالسه ع شبريتها ويبين من شكلها انها مب راقده عدل ..

    ساره: دامج مب مداومه شي وطي راسج ورقدي
    مي: ما رقدت غير كم ساعه .. كل شويه افز
    ساره: يالله يا ميوه مب كيمرا مسوتلج ها الارق
    مي: ساروه والله اني متروعه
    ساره: استهدي بالرحمن ولا تحاتين .. ادعي من ربج بالستر
    مي:الله كريم ..
    ساره: يلا باي بسير
    مي: باي

    طلعت ساره من الحجره وهي فبالها سالفة مي والكيمرا .. تفكر كيف صارت السرقه.. قطع عليها افكارها صوت التيلفون .. ابتسمت وردت ..

    ساره: هلا والله
    مروان: اهلين وسهلين .. اشحالج ؟
    ساره: الحمدلله تمام .. شخبارك انته؟
    مروان: طيبه ..ها ناشه عيل .. ماترييتيني اوعيج للدوام
    ساره: لا اليوم ناشه من وقت وطالعه من وقت
    مروان: فالكليه انتي؟
    ساره: توي طالعه من المبنى بعدني ما وصلت الكليه..
    مروان: اهاا .. وليش ناشه من وقت؟
    ساره: همم بس جي
    مروان: امس احيدج سهرانه
    ساره: هي رقدت ع الفير
    مروان: غريبه ناشه من وقت
    ساره: لا ماشي .. ميوه كانت ناشه ونشيت
    مروان: اهاا .. شحالها هيه؟
    ساره: والله انها
    مروان: ليش
    ساره: متغصصه ولايعه جبدها
    مروان: ليش شو السالفه؟؟
    ساره انتبهت لعمرها انها تشكت من حال مي عند مروان من غير ما تحس وعضت ع شفايفها ..
    مروان: شو السالفه ساروه؟
    ساره: لا مااااشي
    مروان: يلا عاد عن الاستهبال..بلاها ميوووه؟؟
    ساره: شوف بقولك بس لا تطريه عند حد.. بتعصب عليه عقب لانها قايله ماتبى حد يعرف..
    مروان: قولي انزين شو مستوي؟
    ساره: ميوه يايبه كاميرتها وفيها صور الملجه ويوم ردت ماحصلتها فالحجره..
    مروان: انزيين
    ساره: انسرقت بعد شو
    مروان: مووول ما حصلتها
    ساره: نجلنا الدنيا .. وبعدين كم وحده فالجناح انسرق عنهم شي .. خلاص اكيد مسروقه
    مروان: صوركم فيها ؟
    ساره: صورها هيه ..
    مروان: وشله ميوه تودي كاميرتها انزين جان حطتها وقفلت عليها زين جيه صوركم تسير عن كل حد ويشوفها هذا ان ماسووبها فضيحه بعد
    ساره: مروان ليش تتحرطم عليه انا .. انا مايخصني ميوه يايبتنها شو تباني اسوي
    مروان: بلغوا مشرفتكم مادري هاي المسؤوله عندكم
    ساره: الكاميرا ممنوع فيها فصل كيف تبانا نسير نخبر على عمارنا
    مروان: ياسلام عليكم ..
    ساره: بليز مروان لاتعصب انا مايخصني في السالفه وميوه ماتزداد
    مروان: ميوه وين ؟
    ساره: في السكن ميلسه مب راقده زين ومارامت اتدوام
    مروان: انزين برايج انا برمسج عقب
    ساره: ليش
    مروان: برمسج عقب سيري دوامج انتي
    ساره: انزين ..
    مروان: يالله مع السلامه
    ساره: مع السلامه

    سكرت ساره وهي خايفه انه مروان يخبر حد .. ومروان تم يفكر فالسالفه اللي صايره وهو خايف على مي .. ومن غير ما يفكر على طول لجأ لسلطان يعاونه فها السالفه ..اتصل على رقمه واتريا يرد عليه ..وبعد السلام واخذ الاخبار

    مروان: اقولك بتخبرك ..
    سلطان: تخبر
    مروان: يوم حد ينسرق عنه شي شو يسووون؟؟ فيه شي بس ماعرفه
    سلطان: هييه يسون التحيووره على ها الشي المسروق..ليش شو انسرق عنك
    مروان: لا مب انا .. واحد من الربع
    سلطان: انزين شو انسرق عنه
    مروان: كيمرته وفيها صور الاهل وجي ..
    سلطان: اندوووك.. ليش وين فار الكيمرا هو الله يهديه
    مروان: مادريبه.. انزين قولي شو يسوي
    سلطان: خله يسير عند مطوع ويحير ع الكيمرا ..
    مروان: والتحيوره مب بدعه؟!
    سلطان: يابويه التحيوره ايات قرانيه .. البدع اللي فيها استعانه بالجن
    مروان: تعرف حد زين؟
    سلطان سكت شوي يفكر وهو يحرك اصابعه على قبضه سكان السيارة
    سلطان: اعرف مطوع زين .. مره كنت مودي امايه عنده يوم ضاع ذهبها حير ع الذهب وامره حصلته ..
    مروان: انزين ها ضاع عنها .. بس الكيمرا مسروقه
    سلطان: كله واحد .. ع الشي المختفي هو ..
    مروان: انزين سير عند المطوع هذا وخله يحير ع الكيمرا
    سلطان: خلاص ماعليه .. عاد اللي بييبه من المطوع خله يحطه مكان الكيمرا قبل ما تنسرق
    مروان: اوونه .. في شي يعني لازم ينحط
    سلطان: هي عيل شو ..
    مروان: همم.. احس صعبه ..
    سلطان: عادي مافيها شي..
    مروان: شووف المشكله كيف بنوديه
    سلطان: يالله تواعد ويا الريال وعطه
    مروان: همم اسمعني سلطان ..بقولك بس هب تطريه عند حد
    سلطان: لا تخاف
    مروان: اللي مسروق عنهن الكيمرا بنات عمتيه عليا
    سلطان: شووو
    مروان: مسروقه عن مي
    سلطان: وفيها الصور؟؟؟
    مروان: هي ها اللي مخلنا نحاتي اكثر ولا نفادها الكيمرا
    سلطان: وين انسرقت عنها ؟
    مروان: في سكن الجامعه
    سلطان: جان بلغن حد فالسكن
    مروان: ترا الكيمرا ممنوعه ما يقدرن يسون شي
    سلطان: يا هي ساالفه ..كيف بنوصللهن التحيوره عيل يوم انهن فالسكن والمطوع هنه ..
    مروان: انا بوديها لساروه .. عندي تصريح اذا بغن انزلهن ولا شي ..
    سلطان: اها زين .. انته الحين فالعين عيل
    مروان: هييه دواام
    سلطان: عيل سر عند مطوع هناك فالعين .. ليش نسير عند ها اللي هنه
    مروان: همم
    سلطان: بدق حق واحد من الربع يدلينا ع مطوع زين ..
    مروان: خلاص اوكيك
    سلطان:انزين اتصل فيهن خل يقوللك السالفه بالضبط
    مروان: ماعليه برد لك خبر بس لاتخبر حد
    سلطان: لا تحاتي ..
    مروان: يلا باي ..

    سكر مروان التيلفون .. واتصل ع طول فساره لكنها ما ردت عليه..تذكر انها الحين فالكلاس.. وطرشلها مسج ..

    " ساروه فديتج ماشي غير انه نحير ع الكيمرا.. خبريني كيف استوت السرقه ومتى؟"

    قرت ساره المسج وهي فالكلاس .. وع طول ردت عليه ..

    " انته اتصل فمي وهي بتخبرك السالفه اوكيك .."

    قرى المسج .. واتصل فمي .. اللي كانت طايحه على سريرها ومتغطيه بالكامل تفكر في العواقب اللي ممكن تستويلها في اللحظه اللي رن فيها تلفونها ..
    رفعت التلفون تشوف اللي متصل "مروان" استغربت اتصاله وحطت فبالها انه بيسأل عن ساره .. يمكن دقلها وماردت عليه ..
    ردت ع الاتصال .

    مي: الوه
    مروان: هلا مي
    مي: اهلين .. اشحالك مروان ؟
    مروان: الحمدلله .. شو راقده ؟
    مي: لا طايحه احاول ارقد .. تدور ساروه؟
    مروان: لا رمستها .. بس بغيت اسالج عن الكاميرا
    مي حست انه نفسها توقف لثواني وتمت تتحرطم وهي امبعده التيلفون عنها ..
    مي: الله ياخذ بليسج يا ساروه.. حلج ماتروم تيود لسانها
    مروان: الوه
    مي رفعت التيلفون: هاه
    مروان: خبرتني ساره عن السالفه ولاتحاتين مابنخبر حد لكن بغيت اساالج عن اشيا لاني بسير عند مطوع يسوي تحيروه عليها
    مي: شو ها التحيوره
    مروان: يحيرون ع الشي الضايع والمسروق..يعني ايات قرآنيه تنكتب فورقه وتحطينها مكان الكيمرا..
    مي: عادي يعني وبحصلها
    مروان: ان الله راد .. بس سلطان قالي انه عمتيه شيخه حصلت ذهبها يوم حيرت عليه
    مي: ليييش انته خبرت سلطاااان؟؟
    مروان: بس سلطان.. لا تحاتين لانه هو اللي دالني على ها السالفه .. ماعرفت منو اشاور وانتي منبهه ما تبين حد من الحريم يعرف
    مي: انزين.. وشو بتسوون
    مروان: قلتلج بنحير على الكيمرا وبييكم السكن خلاف بييبلج شي حطيه مكان الكيمرا..
    مي: شو ها الشي
    مروان: مطوع بيكتب ايات قرآنيه وادعيه وحطيها
    مي: هاي التحيوره
    مروان: هيه
    مي: يعني فيه امل
    مروان: ان شاءالله .. لا تاكلين بعمرج ان شاءالله خير
    مي: ان شاء الله
    مروان:انزين خبريني كيف ومتى وليش اصلا شاله الكيمرا؟؟

    بدت مي تروي له عن الكاميرا و وين حطتها وكيف عرفت انها انسرقت..وتم مروان يطمنها ويشل من همها الي مأرقنها من أمس ..


    ****

    الظهر رجعت احلام من مدرستها ويا عمتها ومديه اختها .. في طريقهم للفله وهم شالين شنطهم انتبهوا لحد زقرهم من صوب الميلس .. لفت احلام ع مصدر الصوت وكانت امها واقفه ..


    عبير: احلام
    احلام وهي تغطي عينها بايدها تحجب عنها اشعه الشمس
    احلام: هلا اميه شو تسوين اهناك ؟
    عبير: تعالوا ابيكم
    مديه: ليش؟
    عبير: تعالوا انتوا
    عليا : وطن شنطكن وسيرن شوفن امكن شو تبا ..

    خلن مديه واحلام شنطهن في الحوي وسارن صوب امهن عند باب الميلس اللي برع

    احلام: ها اميه
    عبير: دخلوا داخل المليس ..
    مديه: شو السالفه
    عبير وهي تبتسم: دشوا داخل أول ..

    احلام استغربت رمسه امها .. وتقربت من باب الميلس تشوف شو داخل ..
    ماصدقت المفاجأه اللي تشوفها ..

    احلام وهي شاقه الحلج: خالي بشـــــــــار

    ركضت على طول داخل تسلم عليه اما مديه اللي كانت واقفه من سمعت اللي قالته احلام على طول دخلت وراها ..
    كان بشار لاوي على بنات اخته ويحبهم على راسهم
    وعبير واقفه تشوفهم من بعيد .. اخوها فاجأها بزيارته للامارات البارحه لكن محد كان عنده علم الا محمد لانه وصل في وقت متاخر .. بات في الفندق والصبح فاجأ عبير بزيارته اللي وعدها فيها من شهر 9 .. يوم وصلهم خبر ابوهم ..
    عبير من الصبح يالسه وياه في الميلس وياخذون اخبار بعض ..
    عقب ماسلم بشار على بنات اخته يلسوا وكانوا محاوطينه احلام عن يمينه ومديه عن يساره .. وعبير يلست على الغنفه المجابله ..

    احلام: جان خبرتينا انزين بنكشخ بنغير ثيابنها زين جيه يايات من المدرسه شعث غبر
    بشار: هههههه شعث غبر مره وحده .. وين فيه نحن بالحج !
    مديه: خالي والله تولهنا عليك من زمان ماييتنا
    بشار: وليش انتوا مازرتوني ؟
    مديه: نحن عندنا مدرسه
    بشار: وانا عندي شغل بعد والا انتوا واحشيني انتوا وامكم
    خطر في بال احلام سؤال سألته عن طيب خاطر
    أحلام: فجر اشحالها ؟
    بشار: الحمدلله
    عبير: قاصرنا وجودها والله
    بشار: عندها جامعه وتعرفين ماراح تقدر تيي .. لين خلصوا دراسه يمكن ايي ويا العيال وامهم نصيف عندكم
    احلام: الله ونااااااااسه
    عبير: ترا خالكم ياي ياخذني
    اتوجهت انظار البنات لامهم مستغربات جملتها الي قالتها..
    عبير: ههه شفيكم اطالعوني جيه
    احلام: مديه انتي سمعتي اللي انا سمعته !
    مديه: اظنه
    عبير: ههه قلت خالكم ياي ياخذني بروح معاه الكويت ؟
    احلام: وريلج وبناتج!
    بشار: هههههههه الله يقطع سوالفج يا احلام
    مديه: صدق انزين ونحن ؟ كيف يعني بتسيرين وياه اميه ؟
    عبير:بروح معاه اسبوع عشان محتاجين تواقيعي اهناك وبكتب وكاله لخالكم عن حلال ابوي الله يرحمه
    احلام بوزت: وايد
    بشار: شدعوه بتروح شهر .. كلها اسبوع او عشره ايام وترجع لكم خلوني اشبع من اختي شوي ولهان عليها
    احلام: مب مشكلتنا .. ايلس وياها اهني اسبوع اشبع منها عقب ودها يومين توقع الاوراق وترجع
    عبير: هههههه قومي قومي عن هالكلام اللي مامنه فايده غيروا ملابسكم وتعالوا قعدوا ويا خالكم عشان اروح انجب الغدى
    مديه: ههه اميه بلاج انحاس السانج .. يوم واحد ويا خالي جيه .. اسبوع عندهم شو بتسوين

    ظحكوا كلهم على تعليق مديه .. وقاموا يبدلون ثيابهم بسرعه عشان يردون ييلسون ويا خالهم بشار اللي بالفعل كانوا متولهين عليه .. ومن فتره مب شايفينه ..



    ************************
    (الخميس) 14 ابريل 2005
    ************************



    كانت تتجلب ع الفراش تبى تكمل رقادها مب قادره .. غمضت عينها كذا مره وهي تناجي النوم لكن ما قدرت .. عقت اللحاف ونشت من على السرير وهي تتأفف .. دخلت الحمام تتغسل .. وبعد ما طلعت رجعت لسريرها وشلت تيلفونها ونزلت تحت..
    كانت الساعه ثمان وقت اللي دخلت فيه مي الصاله وشافت ام سيف يالسه على مكينتها تخيط كندورتها ..

    مي: صبحج الله بالخيير عيووزي
    ام سيف وهي ترفع راسها لمي: صبحج الله بالنووور والسرور..
    يلست مي حذال يدتها عقب ما باستها ع راسها .. وام سيف عيونها فيها تساؤلات لمي ..
    مي: هههه امايه بلاج؟
    ام سيف: غريبه ناشه من غبشه.. احيدج خميره
    مي: هههههههه حرام عليج يا امايه..
    ام سيف: هي احيدكن ترقدن لين الظهر والا القايله .. ماظريت على نشتكن الصبح
    مي: شو نسوي نسهر ونرقد الصبح..
    ام سيف: عيل لابدج راقده من وقت البارحه
    مي: ليش رقدت انا اصلا؟
    ام سيف: ويدي بلاج؟
    مي: لا لا ماشي.. بس شويه يعني افكر فالدراسه تعرفين انتي عاد هم ..
    ام سيف: هيي الله يعينج يا امايه ويوفقكم انتي واخوانج.. نشي تريقي .. مادريبج انج بتنشين ولا جان ترييت وتريقت وياج
    مي: بقوم اصبلي كوب حليب ماشتهي ريوق الحين..

    نشت مي تصبلها كوب الحليب وهي تسولف ويا يدتها .. وردت تتراود لفكرها سالفة الكيمرا .. يلست حذال يدتها ..

    مي: بسألج امايه
    ام سيف: امري
    مي: التحيوره ع الشي الضايع لها فايده
    ام سيف: تحيوره! ليش شي ضايع عنج
    مي: لا لا لا .. بس سؤال
    ام سيف: مادري يا امج .. بس اي شي فيه ذكر الله تراه له فايده
    مي: يعني اللي يحير ع الشي اكيد اكيد بيحصله
    ام سيف: مب شرط .. الا يوم ربج يريد( انها ان تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخرة او في السموات أو في الارض يأت بها الله ان الله لطيف خبير)

    مي: هممم .. زين زين ..

    وتمت تسولف مي ويا يدتها سوالف مختلفه عن امور وايده .. شغلن التلفزيون يقضن فيه وقت لين ما ينشون البقيه ..
    شوي و رن تيلفون البيت.. قامت مي من مكانها وردت على التيلفون ويلست حذال يدتها.. عرفت ام سيف انه المتصل هي بنتها مريم.. ومي يالسه تسولف ويااها..
    سحبت مي التيلفون وناولته يدتها ..

    ام سيف: هلا مريوم
    مريم: اهلين امايه.. ها شو اصبحتي
    ام سيف: الحمدلله بخير .. شحالج انتي شحال عيالج
    مريم: الحمدلله كلهم بخير

    وكانوا حذال مريم عيالها عمار ونواري واسما يتريقون ومحتشرين

    ام سيف: منو يرمس عندج
    مريم: عمار يلاكش نواري.. واسموه تنازعهم
    ام سيف: هي وحليلهم..
    مريم: امبوني ضاريه ع حشرة عمار ونوره .. الا اليوم اسوم مشاركتنهم ناشه من وقت ..
    ام سيف: هي لاحقه ميوه ..
    مريم: لا عاد بنتي لابدها تبا تسير مكان ولا ماتنش من الله هيه ..
    ام سيف: هههه عاد ردن من حبسة الجامعه يبن يفججن روسهن شويه
    مريم: هي ادلهن ..

    اسما تقربت من امها وهي تسمعها تطريها .. ويلست تسمع من غير ما تعلق .. شوي وسكرت مريم التيلفون ..

    اسما: شو كنتوا تقولون؟
    مريم: ماشي ماشي ..عمار ابويه لاتصيح اختك عطها عروستها
    عمار: اميه ما اصيحها هي عياره شويه
    نوره: ماماه عمار يضرب العروسه حرام
    عمار: ها ماقلتلج عياره عيل العروسه وين تحس
    مريم: هههههه تعالي نوره لعبي هنه بالعروسه.

    وعلى لمتهم الصغيرونه وسوالفهم انتبهت مريم للشغاله وهي شاله صينيه فايدها ومتوجهه للدري .. زقرت عليها تسألها ..


    مريم: تعالي ايه وين موديه الاكل ؟
    الشغاله: سير نايف قول جيب ريوق فوق
    مريم:هيييه.. برايج وديه عيل
    اسما: ليش ماينزل هو يتريق تحت ؟
    مريم: شو عليج انتي ؟ يمكن يبى يتريق ويا حرمته
    اسما: اونه عاد ..
    مريم: صه ..
    كملت البشكاره دربها .. واسما اطالعت امها وفبالها رمسه ..

    اسما: امييه
    مريم: خير
    اسما: ابا اطلع
    مريم: طلعي انزين الباب مفتوح
    اسما: اماايه عاد لاتطنزين..وديني دبي
    مريم: حشى عليه ماروم
    اسما: شوفي اميه من متى انا ماطلبت شي وما قلتلكم ودوني مكان .. قولي لنايف يظهرني يوديني ابا اخذ بدل .. الحين بتي حفلات تخرج في الجامعه وابا لبس يديد
    مريم: بنات الخلق يتخرجن ونحن نصرف عليج في هالثياب .. ماتشبعين منهن ؟
    اسما: امايه شو تبين يعني البنات كلهن يطلعن كشختهن في الحفلات هاي
    مريم: عاد انتي مول ماعندج ثياب ..
    اسما: عندي كنادير بس ماعندي بدل
    مريم: اسموه لاتغصصيبي انا اطري انه عندج بدل وكم بنوبل نحن في الكورس الواحد 5 او 7 حفلات تستوي بتشترين 7 بدل ؟
    اسما: هيه
    مريم: وهوى
    اسما: امايه رمسي نايف يوديني دبي
    مريم: تعرفينه رقم اخوج ؟
    اسما: هيه
    مريم: دقيله قوليله مالي سنع اتشرط عليه
    اسما: امايه عاد .. اذ نايف ما بيودينا منو بيودينا.. تحيدين ابويه مايسير دبي ولا يداني السوق . منو يعني بيتبرض منا؟؟
    مريم: انزين
    اسما: نايف عودنا انه يودينا ويردنا ومايخلينا نسير ويا الدريول يعني لانه عرس كل شي تغير؟!
    مريم:نايف ما بيتم مسؤول عنكن دووم .. هذا وهو عنده حرمه مب مقصر وياكن..
    اسما: انزين وشو بيستوي لو ما قصر ويايه الحينه بعد؟
    مريم: مالي شغل فيكن..
    اسما: اوف بسيرله انا فوق
    مريم: قري مكانج .. تشوفين شالين الريوق بيتريقون يعني مايبون ييلسون ويا حد خليهم ساعه وعقب سيريلهم
    اسما: عزات طاف الوقت علينا وماسرنا مكان..

    في هالوقت رن تلفون مريم وشلته ترمس ربيعتها وطنشت اسما..
    اسما قامت من مكانها وصعدت فوق ..
    كانت تتشاور تدق عليهم الباب والا لا ؟ بس لو تاخرت بيتاخر الوقت ومابيوديها
    دقت الباب وتمت واقفه تتريا .. لين فتح لها نايف الباب.

    اسما: صباح الخير
    نايف: صباح النور هلا
    اسما: اشحالك.؟
    نايف: الحمدلله
    اسما: بتطلعون انتوا مكان ؟
    نايف: ماعرف لين احين شو بغيتي ؟
    اسما:نايف ابا اسير دبي اوالشارجه ابا اشتري بدل
    نايف: انتي ماتشبعين من المشاري
    اسما: وانتوا محد يطلب منكم شي الا نهزرتوبه .. محد يتسخر يخدم حد في هالبيت صدق لوعه جبد
    نايف: بلاج تتحرطمين ايه
    اسما: اقول لامي ودينا تقول ماروم وانته تقول ماتشبعون
    نايف: ماجذبنا انزين
    اسما: برايك مشكور

    روحت عنه اسما من غير ما تلف عليه وهي صدق معصبه ...

    نايف: تعالي اسموه

    طنشته اسما وروحت عنه غرفتها و نايف دخل قسمهم ..

    ريم: بلاها اسما ؟
    نايف: ماشي
    ريم: حليبك برد
    نايف: ماباه
    ريم: بلاك نايف شو قالت لك اسما ليش معصب
    نايف: هاي اسموه ماتحترم .. اسلوبها كله بشروط وصراخ
    ريم: شو تبى هي ؟
    نايف: تبى تسير دبي تشتري
    ريم: شو تشتري؟
    نايف: ثياب مادري شو تبى بعد
    ريم: انزين برايه نايف ودها منو بيوديها جان انته ماوديتها
    نايف: مب مودنها خلها تتادب عن هالطبايع المصاخه اللي تباه ماترد عنه
    ريم: حرام نايف .. البنات ترا في الجامعه يستهلكون الثياب وانا خواتي نفسها ترا
    نايف: ريم بس خلاص

    سكتت ريم وتمت تطالع نايف اللي نش من مكانه ودخل يتسبح ..
    وتمت تلوم نفسها انها ناقشته فالموضوع .. مابغت أي زعل او أي خلاف يصير بين نايف وخواته عسب ماتكون في محل ظنونهم انها دفعته لها الشي..تعوذت من بليس وحطت فبالها انه مستحيل بنات عمتها يحطن فبالهن ها الشي ..
    في هالوقت رن موبايل ريم وسارت غرفتها تشوف اللي متصل ..

    ساره: الوه
    ريم: هلا
    ساره: اشحالج ريمان؟
    ريم: الحمدلله اشحالكم ؟
    ساره: بخير ..
    ريم: شو راقده انتي؟
    ساره: ناشه من شويه بس متسلقيه ع السرير.. عيزانه اقوم
    ريم: يحيج..
    ساره: انزين اقولج مابتسيرين بيت امايه اليوم ؟
    ريم: لا ماظن نايف مابيظهر اليوم او يمكن اظهر وياه
    ساره: ليش؟ من الله امس يوم يينا ماشفناج
    ريم: ماعليه يمكن باجر ايي الصبح..
    ريم سمعت صوت باب الحمام ينفتح: اقولج ساروه برجع اتصلبج اوكي يالله باي
    سكرت ريم التلفون قبل مايظهر نايف ويشوفها ترمس .. مافيها على مزاجه وهو متضيج ..

    اما ساره من بعد ماسكرت عنها اختها تمت تتطالع التيلفون وهي مستنكره ..
    وطت تيلفونها.. وتمت طايحه تتجلب ع السرير لين الساعه 12 الظهر وهي فبالها شو بتلبس اليوم!
    دخلت الحمام تتغسل ويوم طلعت ع طول جابلت الكبت وتمت تجلب فثيابها ابتسمت وهي تتخيل لقاء اليوم .. طلعت من الحجره ..
    ونزلت تحت عند يدتها .. لقت مي طايحه ع الغنفه وشكلها ماخذتلها قيلوله ..
    وام سيف مشغله الراديو على اذاعة القرآن وقابضه المسباح فايدها وتسبح ..
    يلست ساره بكل هدوء حذال يدتها .. اللي لفت عليها وابتسمت الها..

    ام سيف: ها العروس صح النوم
    ساره: احم احم ..
    ام سيف: نشي صبيلج حليب وتريقي
    ساره: لا ماشتهي.. بتريا الغدى
    ام سيف: على هواج ...
    ساره: هاي من متى ناشه؟
    ام سيف وهي تلف ع مي: من الصبح متنشطه اليوم.. من يت الساعه 11 وطت راسها ورقدت ..
    ساره: لازم بترقد
    ام سيف: شبلاها هيه؟؟ تحاتي شي وراها
    ساره: ها!
    ام سيف: شي فبالها ميووه
    ساره: لا لا ماظني ..
    ام سيف: شكلها مهموم من شي .. مادل شوفيها ها البنت
    ساره: لا ماعليج امايه الا دقات ميوه ..

    وتمت ساره تسولف ويا يدتها لين ما اذن الظهر .. وعوا ميوه ونشوا كلهم يصلون .. وحزت الغدى الكل التم فالصاله من اكبرهم لأصغرهم .. الا ناعمه ..
    سيف يالس يقرى الجريده وام سيف تغرف الاكل ويا البشاكير والعيال متحاوطين ع بعض اللي يشوف التلفزيون واللي يقرى ملحق الرياضه ..

    مي: جسوم عطني الرياضيه شويه
    جاسم: يلا مناك.. انتي بنت مايخصج فالرياضه
    مي: لاوالله
    مايد: يعني الحين الرياضه بس حق الاولاد
    جاسم: هي عيل شو
    مي: ههههه يا الخديه انته
    جاسم: خديه ابوج
    مي بطلت عيونها ورفعت راسها ع ابوها اللي كان منمدج فالجريده
    مي وهي تصاصر جاسم: خس الله بليسك عيب
    جاسم بصوت واطي: اوووه نسيت ابوج هنه ..
    مايد: هههههه ما جنه ابووك

    زقرت عليهم ام سيف عشان الغدى .. والتموا كلهم ع سفرة الأكل ..

    ام سيف: نعوم لين الحين مانزلت
    سيف: ساره اتصليلها شوفيها..
    ساره: ادله انه وقت اكل .. شو ها المذهب اللي قابضتنه هيه مانروم نترياها
    مي: خييبه ما يسوى عليج يا نعوم.. انا بدقلها ..
    وقبل ما دقلها مي دخلت ناعمه الصاله ..
    ناعمه: هااا كلتوا قبلي
    ساره: يلا حطينالج غياب هاتي عذر تأخير من المديره
    ناعمه: والله متفيجه ساروه
    مي: هههههههه نعوم عن يوصلج الحرمان تراج قمتي تتأخرين عن كل وجبه
    ناعمه: شو اسوي انزين حركتي مستويه بطيئه ماروم
    ساره: يااامنكرج انتي
    ام سيف: نعوم جنج الا اول مره تحملين
    ناعمه: والله عموه ها المره وايد متعبني
    ام سيف: الله يعينج
    ساره: كلي كلي انتي ..
    مايد: اقول اميه عطيني غرشة السمن اللي حذالج
    ناعمه قبضت الغرشه وجدمتها شويه حذال ساره عسب تعطيها مايد .. لكنها انفرطت من ايدها ..
    ناعمه: شو ها ساره ماتعرفين تزخين
    ساره: الله اكبر هي طيحتها وقالتلي انا ما اعرف ازخ ليش انا مديت ايدي
    ناعمه: تراني اناولج اياها
    مي: ههههههه بدن ها الثنتين ..

    وتم الكل ياكل وهو يضحك ع المناقر اللي صاير بين ساره وناعمه ..
    وبعد الغدى قامن بنات سيف عسب يسيرن بيت امهن تمن يتزهبن لين ياهن الدريول سلمن على يدتهن قبل ما ترقد الظهر وتوجهن بيت امهن ..

    طول العصر تمت ساره معتكفه البيت ولا طاعت تظهر .. مي واحلام داخلات طالعات .. لين قبل المغرب بشوي ردن عند ساره ..
    وفي الحجره..
    كانت ساره واقفه عند التسريحه وتتجحل بكل تركيز..

    مي وهي تتطالع ساره...
    مي: بسألكم سؤال!
    احلام: شو؟
    مي: ليش ساره يوم تتجحل تبطل حلجها؟
    احلام وهي تطالع ساره ونقعت من الضحك ..
    ساره لفت عليهن تسوي عمرها معصبه: شو يعني الواحد مايركز
    احلام: ههههههه بس شكلج يضحك اول مره انتبه لها الشي
    ساره: حبيبتي كلكم مب الا انا
    مي: لا حشا انا ما ابطل حلجي شوو قالولج ميوعه
    ساره: خسج الله .. حبيبتي اصلا ها الحركه عسب تشد عضلات العين فماترمش العين.. انتي شدراج
    احلام: ياحافظ عليج..
    مي: ساروه ماظهرتي اليوم العصر خاري. غريبه يعني
    ساره: احم انا عروس المفروض شوي انخش خخخ
    مي: بس عليج..عريس الغفله يا شوي وروح ..بس الجوو بدى يحر خنقه اليوم..
    احلام: بلادنا الشتا فيها شهرين و10 شهور صيف
    تربت ساره من ميوه تراويها الشدو الي حطته اذ اوكي ولا..
    ويوم شافتهن شهقت ..
    ساره: احلاموووووووه و ويعه يلستي على مغربيتي
    احلام فزت من مكانها وشافت تحتها كندوره ساره
    احلام: شو تسوي هاي اهنه ماشفتها
    ساره: سيري وديها يكوولي اياها مره ثانيه
    احلام: ما تقرفصت عادي ..
    ساره: مابا ردي اكويها
    مي: شو عندج انتي بتلبسين مغربيه وحرير بعد ؟ حر الدنيا شو تبينها
    ساره: ليش حبيبتي نسيتي انه اليوم الخميس؟ ولازم اشوف ريلي
    مي: بتردين البيت يعني ؟
    ساره: ليش وهالبيت مافيه ميلس؟ بنيلس في الميلس عادي
    مي: خيبه انا مافكرت فيها .. اسميكم ماتطوفون انا قلت البنت منخشه داخل من الحيا ومندسه عن الريل .. ثره فيه مواعيد غرام ..
    احلام: عن تحسدينهم .. بنيلس شوي وياهم نمتصخر وبنشوف مروان كيف خخ
    ساره: استريحي فديتج .. لاتشوفينه وصكي الدعنه ..
    مي: خخخخخخخ اونها تغار .. ياخي صدق مايركب عليج
    ساره: جب جب .. قومي احلاموه ودي الكندوره يكوونها بيوصل
    سارت احلام تودي كندوره ساره يكوونها .. واستغلت مي خلو الجو ورمست ساره فموضوعها..

    مي: ساروه مارمسج مروان عن الكاميرا ؟
    ساره: سالني امس جان حصلناها والا لا وقلت له ماحصلناها
    مي: شو قال ؟
    ساره: شو بيقول يعني
    مي: انزين شو بيسوي احين
    ساره: شو تبينه يسوي ميوه ؟ تراه يابلنا التحيوره من 3 ايام وماحصلناها..
    مي: حسبي الله ونعم الوكيل..
    ساره: عشان تتأدبين غير مره
    مي: بس انزين الله يخليج صكي السالفه لانها تضيج بي من الخاطر ..
    ساره: انتي الي تفتحينها..
    بعد شوي دخلت احلام يايبه الكندوره حق ساره..
    احلام: اقولج ساروه .. ترا سبع البرومبا برع
    ساره: خيبه يا ؟ ماتصلبي قايلتله لاتي قبل ماتتصل
    مي: بيت يده بيشاروج يعني
    احلام: هب اول مره يدخل هو عادي ياي يسلم عليهم
    ساره: بسم الله كلتني .. بسير اتلبس
    مي: احلام متى بترد امج ؟
    احلام: عقب اسبوع .. بس تبين الصدق ميوه .. تولهت عليها وايد .. صح ساعات احط راسي براسها وتناجرني لكن ماصبر عنها
    مي وهي مبتسمه: منو يصبر عن امه .. شوفينا جدامج مره في الاسبوع نشوفها نحن
    احلام: بديت احس باحساسكم صدق .. الله يعينكم
    مي: الله كريم
    احلام: ميوه بلاج انتي اليوم مب ع بعضج!
    مي: مابلايه شي بس مارقدت زين واحس اني مسطله .. قومي نطلع الصاله
    احلام: يالله
    نشن مي واحلام وظهرن الصاله لقن مروان يالس ويا يدته وعمته عليا ومديه
    مي: السلام عليكم
    مروان: وعليكم السلام .. اشحالج مي ؟
    مي كانت تتحاشى نظرات مروان .. تحس انها مفتشله منها عشان سالفه الكاميرا
    مي: الحمدلله .. امايه وين مها ومهروه ؟
    مديه: في حجرتنا يتابعن التلفزيون
    عليا: احلام قلتي لساره انه مروان اهنه ؟
    احلام: هي قلتلها .. ياحافظ على مروان .. استوت الزيارات حق الحرمه احين والا نحن عيال عمه مايبانا .. شفتي امايه سلامه ظهر مافيه خير
    مروان: ايه انتي يالعيوز بلاج تتحرطمين وشعنه مافيني خير .. امبوني اييكم واسلم عليكم يالله لاتخربينهم عليه
    ام راشد: لا فديته مروان غير عنهم كلهم من استوى مايقطعني
    عليا: هي فديته
    احلام: وييه وييه ها كله حق مروان .. منو قدك ..
    في هالوقت طلعت ساره من الغرفه لابسه مغربيه بنيه وشيلتها ..
    وقف مروان ومدت ايدها: السلام عليكم
    مروان: وعليكم السلام ..اشحالج؟
    ساره: الحمدلله
    ويلست ساره بعيد عنه .. وياهم في نفس اللمه ..
    مي اللي كانت يالسه حذال احلام بدت تعلق ع ساره
    مي: بروحها مسوده ولابسه مغربيه بنيه بعد تبى تحترق الاخت
    احلام: هي شو ياها جيه اسمرت
    مي: شدراني عنها من المشي في الشمس .. شمس العين ترحم ثرها .. حاميه وايد
    ساره: لاتحشون
    ظحك مروان على شكل مي واحلام اللي كانن يالسات وروسهن حذال بعض ويرمسن بصوت واطي .. وبعدين يلس يطالع ساره .. مب رايم يرمسها وهي بعيد عنه وفي نفس الوقت مستحي يرمسها جدامهم كلهم ..
    مي بصوت واطي: احلاموه اطاعيهم يبون يظهرون مب عارفين كيف
    احلام: اعرف بس نذاله مابساعدهم
    ام راشد وعليا كانوا مركزين نظرهم للتلفزيون اما مديه كانت يالسه تقرا ومب في بالهم ..
    كانوا مروان وساره يتبادلون النظرات وهم ساكتين ..
    مي:احلاموه يغمضون اخاف عقب يوم املج حد يخسس فيني جيه
    احلام: انزين تصرفي

    رمست مي بصوت عالي: ساره قومي سيروا الميلس
    ام راشد انتبهت لرمسه مي: هي فديتكم سيروا اهناك محد فيه الميلس
    مروان: ان شاء الله
    نش مروان ووقفت بعد ساره وساروا يتمشون رباعه للميلس
    مي: ههه وحليلهم مب رايمين يرمسون

    تمشوا ساره ومروان للميلس اللي برع
    مروان: سوت فينا خير ميوه والا عمتيه وامايه ولا في بالهم يطالعون الاخبار
    ساره: شو تباهم يقولون يعني
    مروان: وانتي اخس عنهم ماترمسين
    ساره: استحي انا
    مروان: يارج الله انتي ..
    قبل مايوصلون الميلس لاقفوا سلطان داخل من باب الحوي ساره استحت ودخلت الميلس قبل سلطان اما مروان وقف يسلم عليه
    مروان: حيا الله بن العمه
    سلطان: يحييك ويبجيك .. اشحالك ؟
    مروان: الحمدلله
    سلطان: كنت بتصل بك عقب قلت اليوم الخميس يمكن تكون عند الحرمه
    مروان: هي بس عاد الحرمه اهنه فييت اهنه بسلم عليها
    سلطان: زين زين برايك سير ادخل انته الميلس .. انا بسير اسلم داخل
    مروان: هود قبل ماتحدر ترا البنيات داخل
    سلطان: ماعليك ..

    دخل مروان الميلس وسلطان سار صوب الفله .. وقف عند باب الصاله يدقه
    سلطان: هوود
    ام راشد: هداااا .. تلحفن بنات
    دخل سلطان: السلام عليكم
    ام راشد: وعليك السلام هلا ابويه اقرب اقرب
    سلطان: قريب امايه ...
    سلم سلطان على يدته وخالته .. والتفت للبنات : اشحالكن بنات ؟
    احلام: الحمدلله

    مي انصب عليها ماي بارد ع ويها وهي تشوف سلطان.. توها نظرات مروان ما قهرتها والحين سلطان بكبره ياي.. تمت صاخه وتدعي انه سلطان ما يزل لسانه ويسألها عن الكيمرا جدام امها ..

    عليا: وينك سلطان غيبت عنا كمن يوم ماشفناك
    سلطان: اطلع دبي خالتيه اخلص اوراق لخالي وارد تعبان اصلي العشا وارقد
    ام راشد: بارك الله فيك ابويه ..
    عليا: امك وينها عيل ماريناها ؟
    سلطان: مادلها وين ظاهره عندها دوريه
    ام راشد: شو دوريته ؟
    سلطان: هههه هياته امايه مادري وين سايره ماتخلي بيت ماتفتر وترد تقول يالله ياركبيه محد بيخلف ركب امايه سلامه الا انا
    ام راشد: لله امها سلامه ماتحوط شراتها هاي الا امك ماتخلي حد من هالعيايز
    والحرمات ماتفتر تسلم عليهن
    احلام:حليلها عموه هذا الواجب .. من جدم الحسنات استوفى اليمايل ..
    عليا: ارمست العيوز

    ابتسم سلطان على تعليق خالته .. ولف على احلام وهو يضحك عليها .. انتبه لمي الي يالسه حذالها وتلعب بتيلفونها .. استغرب منها مب فعادتها .. كل مره يشوف مرحها .. واتذكر ع طول سالفة الكيمرا توصياتها انه محد يدري بالسالفه.. ابتسم فخاطره لانه فهم الرساله ..

    سلطان: اسمحولي انا بسير
    ام راشد: وين ابويه بعدك يالس
    سلطان: بيقيمون الصلاه مافيني اتأخر
    عليا: ربي يبارك فيك فديتك..
    سلطان: تامرون ع شي؟
    ام راشد: سلامتك هاالله هالله بعمرك
    سلطان: ان شاء الله ..فمان الله

    ظهر سلطان من الصاله وتم يمشي وهو يتذكر مروان يوم يخبره عن كيمرة مي.. السالفه مب هينه فيها صور وشرف.. هو صح ماله دخل بس يحس بحرقه عليها.. يدري انها تحاتي السالفه .. ومايقدر انه يسوي شي الها!
    دق سلطان باب الميلس ع مروان عسب يسير وياه يصلي ..
    طلع مروان من الميلس .. وساره توجهت للبيت ..


    عليا:ها بلاج ؟
    ساره: سلطان دق باب الميلس ع مروان عشان يسير يصلي العشا .. بيصلي وبيرد
    مي: وييييو خربوا عليها
    ساره: عادي انزين شو يعني انا بعد بسير اصلي
    احلام: اونها ماتبى تتفشل عاد
    ساره: جب جب

    يلسن البنات يتحرشن في ساره لين رجع مروان من الصلاه ..

    اما مي كانت تحس ان يلستها ويا احلام خلتها تغير شوي من مزاجها المتعكر .. وفي خاطرها تخبر احلام عن اللي مظايجنها بما انها تعودت تقولها عن كل شي .. الا انه هذا ثاني شي يصير لمي يظايقها وتحس انها ماتقدر تخبر احلام ..
    الاول كان اللي عرفته عن ابوها
    والثاني عن الكاميرا اللي خايفه انه احلام تلومها زياده ان خبرتها او يزل لسانها وتخبر حد ..

    تمت مي يالسه تتريا احلام تخلص صلاتها .. ويلست تلعب بتيلفونها .. يت فبالها ريم اختها وع طول اتصلت فيها تشوفها ليش ما يتهم اليوم ..

    مي: افتقدناج اليوم
    ريم: شو نسوي .. التزامات وريل
    مي: الله يعيين .. وين سرتوا وين ييتوو؟؟
    ريم: ابدن يلسه فالبيت
    مي: اونه .. جااان ييتنا
    ريم: ماعرف.. نايف شوي اليوم متعكر مزاجه وطلع العصر ولا رد..
    مي: اسميهم الرياييل غصه
    ريم: ههه حرام عليج..لحظه لحظه

    رفعت ريم تيلفونها تشوف منو ع الخط الثاني..

    ريم: اقولج ميوه نايف ع الخط..
    مي: خلاص عيل سلمي عليه..
    ريم: يبلغ ..فمان الله..

    ردت ريم ع الخط الثاني..

    نايف: هلا
    ريم:اهلين
    نايف: وين انتي ؟
    ريم: في الحجره
    نايف: شو تسوين ؟ تقرين ؟
    ريم: هيه .. وعقب رمست ميوه..
    نايف:مانزلتي عند قوم امايه عقب ماطلعت عنج
    ريم: لا
    نايف: شو بلاج زعلانه ؟
    ريم: مب زعلانه
    نايف: شو بلاج عيل منتفخه
    ريم: مب منتفخه
    نايف: اعرف انه اسلوبي ماكان اوكي بس هاي اسموه نرفزتبي وانا يوم اظايج من حد مابا اسمع حد يدافع عنه
    ريم: اوكي
    نايف: شو اوكي
    ريم: اوكي يعني فهمت انه مره ثانيه لو حد ظايج بك مابدافع لانك ماتحب هالشي
    نايف: ريمان قولي شو في خاطرج
    ريم: ماشي
    نايف: قولي مابزعل
    ريم: نايف مابا اشوفك في مشكله ويا اهلك وما اهدي الوضع .. ومابا ينقال انه انا غيرتك عليهم او اني ماحاولت اصلح شي صار وانا لي القدره اني اتدخل
    نايف: ليش جيه تفكرين ؟
    ريم: لازم افكر جيه عشان احافظ على صورتي جدامهم وانا بها الشي ماجامل انا يالسه اادي واجب واسوي اللي تمليه عليه اطباعي وانا احب بنات عمتي ومارضى هالشي يستوي ويا اخوهن سواء كان هالاخو زوجي او لا

    نايف سكت .. كلام ريم صح ها تصرف طبيعي .. لازم انها بتحاول تهدي الوضع كون انه علاقتها زينه ويا خواته .. لو هي ماتحبهم جان زادته .. وهو غلط يوم انه رفض تتدخل بس بعد هو انقهر من اخته ..
    نايف: حقج عليه ماكان لازم اعصب عليج لكن انا كنت معصب ومارمت ايود عمري
    ريم: نايف السالفه ماترزى تعصب عليها .. انته اخوهم العود لازم تتحملهم انا ياما احصل من خواتي لكني ماعصب واطنشهم .. مايهونون عليه اعصب منهم وارد عادي
    نايف: انزين شو يرضيج اسوي؟
    ريم: شو رايك باجر تودي اسما ولطوف دبي وعقب نوصلهم العين
    نايف: لا صعبه ريمان
    ريم: شو الصعب
    نايف: ورانا دوامات
    ريم: انزين مابنبطي بنظهر من الظحى ..انته بتنزل تصلي الجمعه في دبي ونحن بنترياك وعقب بنسير السوق ع العصر بنطلع العين نوديهم ونرجع
    نايف: بشرط
    ريم: شو ؟
    نايف: ونحن رادين نسير نتعشى انا وانتي
    ريم: غالي والطلب رخيص
    نايف: ههه جيه اباج ماحب يوم تبوزين
    ريم: عاد انا اللي احب يوم تبوز .. يالله رد البيت بسك هياته
    نايف: انا تحت طلي من الدريشه بتشوفيني في السياره
    ريم: ويالس ترمسني في التلفون ؟ قوم يالله انزل
    نايف: انزلي انتي شوي بنيلس ويا قوم امايه تحت مايلسنا اليوم
    ريم: اوكي .. يالله حبيبي باي
    نايف : باي

    سكرت ريم وسارت تتلبس وهي تحس براحه .. يوم يستوي اقل شي بينها وين نايف تحس الدنيا ظايجه عليها لكن من ينحل ترتاح وايد وتحس الحياه سهله ..


    رايكم يهمنــا..
    التعديل الأخير تم بواسطة المزيوونه ; 22-01-07 || الساعة 08:44 PM
    .
    .





    ][شَاْفـِتِـكْ عِيـنِـيِ وُثـُـمْ سَـمّـتْ لُـو ُشِحَيـِحِ اْلحَـظْ مَـاَ يَـاَبِــكْ ,,

    إِنْ تَـمَـنّــَتْ عِـيـِنـِـيِ تَـمَــنَــتْ مـَـاَ تِمـَنَـتْ غِـيِـرْ تِحْـظَـاَ بِــكْ ,,

    لُـوُ تَسَلَـتْ عَـنْـكَ مَــاَ اْتسَـلَـتْ وِإنْ غِفَـتْ بِاْلنُـوُمْ تَصَحَـاْ بِـكْ][


    .
    .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 11 (0 من الأعضاء و 11 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •