آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 4 من 24 الأولىالأولى 1234567814 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 360

الموضوع: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

  1. #46
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    333

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    شمه

    عجيبـــه..

    بس عيبها الوحيد .. انج ما اتحطين القصــه كاملـــه.. يعني انكون مندمجيـــن و فجأه اتخلــص..

    بس من النواحي الثانيــــــــه الصراحــه ما عليها كلام..
    همم .. ترا ها العيب فالقصص مطلوب .. نباكم تحمسون أكثر عسب نحن نتشجع ..

    زين زين .. لين الحين راضيه عليها يعني انتي :harhar1: ..


    ريم ريم

    انا خاطري اقرا جزء ورا جزء لين النهاية

    تسلمين حبوبه عالجزء

    ربيعتج عاشقة الشمال نزلت القصه
    ودنا بعد نحن نريحكم .. بس نفس ما قلت من قبل .. لزوم الحماس
    الله يسلمج ..
    هيه انزل فنفس الوقت .. انا وهي .. هيهي ..
    تابعينا نحن الثنتين ..

  2. #47
    عضوية الماجستير الصورة الرمزية هزاايم
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    2,486
    قوة التمثيل
    353

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    يا الله كيف قاهرني سلطاان:narr: بخاطريه اعطي كف على ويه,,شو هالإسلووب إلي يرمس به أمه,,آخر زمن
    وحليل حالها ريم,,غامضتنيه الصرااحه,,ويزداد عدد الإستفهااماات,,هل ريم ذااقت من العذااب سنين إلي طافن؟؟
    وشو من رياال هذا سيف قاهرني,,متى رااح يصير رياال بمعنى الكلمه,,ولا نعمة الله خلوها بصووب ,,

    نسينا شي
    أحلى صفقه لبيت ابو عليا هو بومحمد >>راح ارد لمخطط<والله قعدتهم غااويه,,صدق عيشت عمري وخاصه خخخخخخخخخخ اسامي الأهل من بينهن>>أول قصه اتخيل اشكاال الشخصياات<< يعني لاعبه الدوور:hist:

    يا الله بالبركه علينا هالجزء وعقباال الأجزااء اليايه
    سلامي عليج ياصاحبة الظل الطويل
    وعلى خويتج راعيه الشمال قصدي عاشقة الشمال
    والله إنكن تستاهلن الصفق حيووهم

    ^^مش لله,,نريد الجزء إلي عقبه..عسااكم عالقوه

  3. #48
    بروفيسور متميز الصورة الرمزية مجموعة إنسان
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    7,184
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    585

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    افففف
    يللا عاااد حطي باقي الأجزاااء
    ملييينا ترا كل يووم ندخل وندور الأجزاااء

  4. #49
    بروفيسور متميز الصورة الرمزية دمعة شوق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    4,708
    قوة التمثيل
    480

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|



    احيييييييييج يالمزيونه وانتي وعاشقة الشمال
    على هالجزء الغاوي
    عيبنيه بس اللي مب حلو سلطوون احسه جيه لعيب وبطالي
    ومتكل وايد وواثق من عمره يعني مستغل شغله
    وخاله لو يعطيه في الويه ويفنشه ابرك عسب يعتمد ويحس على دمـه
    ؛؛
    استاااااااانست يوم البنات يسيرن صوب استـراليــا
    احس مواقف وايد يستون وياهن
    ولا مروووان ومي لايقين

    اممم والريم بعدنيه على ظنونيـه ؛ وارقب السبب ؟
    :::

    ولاطولين علينا بالجزء اليديد
    وتصبحون علـى خيـر

  5. #50
    عضو جيد جداً الصورة الرمزية أكسجين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    977
    قوة التمثيل
    297

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    يوم بـتخف عني الحمى برجع عشان اقرا الجزئين
    وان شاء الله بعلق عليهم
    .
    .
    ابى اقراهم الحين بس تعبانه ومالي مزاج ايلس واجابل الشاشه
    بس ما عليه لين ما اصح انا بتنزلين لنا بعد جزء
    وبقراهم ورا بعض


  6. #51
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    333

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    أهلا هزاايم ..

    يا الله كيف قاهرني سلطاان بخاطريه اعطي كف على ويه,,شو هالإسلووب إلي يرمس به أمه,,آخر زمن
    وحليل حالها ريم,,غامضتنيه الصرااحه,,ويزداد عدد الإستفهااماات,,هل ريم ذااقت من العذااب سنين إلي طافن؟؟
    وشو من رياال هذا سيف قاهرني,,متى رااح يصير رياال بمعنى الكلمه,,ولا نعمة الله خلوها بصووب ,,
    ههههه كف مره وحده .. مم المشكله انها صايره وايد انه الولد يرفع حسه على امه ويكون على هواه
    وايد ناس شرا سلطان .. الله يهديهم ..
    وريم .. ويا الايام بتحلين ها الاستفهامات ..

    نسينا شي
    أحلى صفقه لبيت ابو عليا هو بومحمد >>راح ارد لمخطط<والله قعدتهم غااويه,,صدق عيشت عمري وخاصه خخخخخخخخخخ اسامي الأهل من بينهن>>أول قصه اتخيل اشكاال الشخصياات<< يعني لاعبه الدوور
    .. يلا اعترفي منو من الاسامي فعايلتكم بعد !!
    عن يكون تتخيلين عمرج وحده منهن :harhar1:

    يا الله بالبركه علينا هالجزء وعقباال الأجزااء اليايه
    سلامي عليج ياصاحبة الظل الطويل
    وعلى خويتج راعيه الشمال قصدي عاشقة الشمال
    والله إنكن تستاهلن الصفق حيووهم

    ^^مش لله,,نريد الجزء إلي عقبه..عسااكم عالقوه
    فنتكه انتي .. الله يسلمج الغويلي ..
    هاا المصالح لا تتبعينها ويايه خخخ خلج صاحب الظل الطويل وانا جودي وكل شي
    بتحصلينه من غير دهان سير .. حلو الكلااام ..

  7. #52
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    333

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    هواجيس مشتاق

    افففف
    يللا عاااد حطي باقي الأجزاااء
    ملييينا ترا كل يووم ندخل وندور الأجزاااء
    كيف احطهم كلها وانا ازيد واعيد فالاجزاء!
    اتريث عليه شويه..
    امس منزله بارت3 .. باجر او الي عقبه بحاول انزل بارت4
    واسمحلي اخويه ..

  8. #53
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    333

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    دمعة شوق

    احيييييييييج يالمزيونه وانتي وعاشقة الشمال
    على هالجزء الغاوي
    عيبنيه بس اللي مب حلو سلطوون احسه جيه لعيب وبطالي
    ومتكل وايد وواثق من عمره يعني مستغل شغله
    وخاله لو يعطيه في الويه ويفنشه ابرك عسب يعتمد ويحس على دمـه
    تسلمين الغلا ..
    سلطان :kkk: .. خاله مابيكسر بخاطر اخته وها الشي مذكور فالقصه ..
    ؛؛
    استاااااااانست يوم البنات يسيرن صوب استـراليــا
    احس مواقف وايد يستون وياهن
    ولا مروووان ومي لايقين
    عاد انتي تعرفين .. السفر طماشه .. فما يندرى شو بيصير لعايلة سيف فالسفر !!

    اممم والريم بعدنيه على ظنونيـه ؛ وارقب السبب ؟
    :::

    ولاطولين علينا بالجزء اليديد
    وتصبحون علـى خيـر
    فديتج ما اطول عليكم انا بين جزء والثاني صح لووولا ع قولة اخوانا البحرينيين
    انشالله بس رقدتي وانتي مرتاحه ..

  9. #54
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    333

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    فراشة ودّ

    يوم بـتخف عني الحمى برجع عشان اقرا الجزئين
    وان شاء الله بعلق عليهم
    .
    .
    ابى اقراهم الحين بس تعبانه ومالي مزاج ايلس واجابل الشاشه
    بس ما عليه لين ما اصح انا بتنزلين لنا بعد جزء
    وبقراهم ورا بعض
    وانا أقول وينها ها البنت .. اثاري الحمى لاعبه دورها فيج ..
    أجر وعاااااافيه فراشه وماتشوفين شر ان شاء الله ..
    طمنينا علييج عاد ..
    اهم شي راحتج اختيه .. حطيلج كمادات ونامي .. ويوم بيكون لج بارض دشي وبتلقينا
    موجودين ..

    وسلامااات

  10. #55
    بروفيسور متميز الصورة الرمزية قرموشة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    5,503
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    496

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    مرحـبا الساااع ..
    المزيووونـه فدييت رووحج لا تطوليين علينـا
    نترقـب تكمـله قصـتج انتي وربيعتج بفاااااااااااااارغ الصـبر :)

  11. #56
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    333

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    قرموشة

    مرحـبا الساااع ..
    المزيووونـه فدييت رووحج لا تطوليين علينـا
    نترقـب تكمـله قصـتج انتي وربيعتج بفاااااااااااااارغ الصـبر
    مرحب باااجي ..
    ان شاء الله الغاليه .. مابطول عليكم ..
    التعديل الأخير تم بواسطة المزيوونه ; 01-08-06 || الساعة 08:50 PM

  12. #57
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    333

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    الجـزء الـرابع


    ***********************
    (السبت) 10 يوليو 2004
    ***********************


    الصبح الساعه 7:30 نشت مي وتغسلت كانت تحس بنشاط لانها راقده من وقت .. بعد ماتغسلت نزلت الصاله تحت ببجامتها البيضا اللي عليها قلوب حمرا و سليبر ابيض.. كان شعرها الاسود مفتوح واللي كان ع شكل طبقات واطول طبقه توصل لدون رقبتها وكثيف ..مي بطبيعتها خدودها مليانه و مورده رغم سمارة بشرتها شوي.. اللي يشوف ملامحها هاي يقول انها بعدها توها ام عشر سنين .. بعكس ساره اللي ملامحها كلها انوثه ونعومه بيضا و شعرها بني طويل..
    بس الغريب انه أي حد يشوفهن يقول انهن وايد يتشابهن..

    بعد ما نزلت حصلت يدتها وابوها وناعمه يتريقون .. سلمت وسارت اول شي صوب يدتها وباستها ع راسها .. وسلمت ع ابوها بما انهم ماشافوه من يومين ..وردت تيلس حذال يدتها ..وناعمه تتطالعها بنظره لانها ما سلمت عليها .. محد علق ع الحركه لانها كانت تلقائيه ..

    سيف: هاه ماشا الله ناشه من وقت!
    مي: تراني راقده من وقت
    سيف: ايلسي تريقي انزين.. يالله انا ساير تامرون ع شي ؟
    ام سيف: سلامتك ابويه
    ناعمه: الله وياك
    يلست مي على السفره .. وصبتلها كوب حليب ..
    ناعمه: انا بترخص من الدوام اليوم بسير الجمعيه .. بخذ اغراض
    ام سيف: شو بتاخذين ؟
    ناعمه: عيد ميلاد عفاري اليوم وربعها بيون
    مي: مشكله بعد ..
    ناعمه: ليش يعني
    مي: لا ماشي ..
    ناعمه: المهم ميوه خبري خواتج ..
    مي:وشو خصهن خواتي اخبرهن
    ناعمه: اوهو .. خلاص مب لازم تخبرينهن .. يالله انا مروحه
    مي: الله يحفظج يا ناعمه ويكتبلج فكل خطوه سلامه بس عن خاطريه اباج عند الباب تندبقين ع ويهج ..
    ناعمه: بسم الله عليييه .. الله و اكبر علييج
    مي: هههههااي عيوني حاره تراها تحملي على عمرج
    ام سيف: ههههههه اسميج يا ميوه .. خفي ع الحرمه
    مي: خلها دواها .. عيل حد يسوي ها البدع..نبارك وبس مب لازم حفله
    ام سيف: شدراني يا بنتي عن هالمنكر بعد اعياد ميلاد ومادري شو
    مي: هاي امبطره بنتها الا
    ام سيف: والله الا معبله على عمرها هاي ولا نحن شلنا فها السوالف..
    مي: تصطفل..
    ام سيف: اهلج هناك شحالهم؟
    مي: الحمدلله عايشين
    ام سيف: وعليا اخبارها؟
    مي: الحمدلله .. يسلمون عليكم ..
    ام سيف: الله يسلمهم من الشر ..
    ام سيف: امايه عقب ما تريقين شغليلي التلفزيون .. ايبون شحفان احيدهم ها الوقت
    مي: هههههه ان شاء الله ..

    وقامت ميوه تشغل التيلفزيون وردت لصحنها .. وعقب سارت تغسل ايدها ويلست حذال يدتها ع الغنفه يتابعن المسلسل..

    ****

    مريم كانت يالسه على الريوق ويا خلفان ونايف .. قبل مايسيرون دواماتهم .. وفبالها السالفه اللي مرمسه فيها ريلها .. كملت كم يوم وريلها مارمس ولده .. تبى يتحرك ويرمس .. قامت تنغزله بس مافهم .. وقالت هيه بتبدى السالفه

    مريم: نايف
    نايف: عونج ام نايف
    مريم:عانك الرحمن.. تراه ابوك عنده رمسه لك.. من يومين قاييلي يبى يشاورك ف شي ..
    خلفان: انا .. متى هااا
    مريم: ذاك اليووووم .. شو نسيت
    وهنه تذكر خلفان الموضوع .. شكلها حرمته ملزمه ها المره وما نست السالفه .. وبعد ما حطته فالامر الواقع قال..
    خلفان: هيه .. بغيتك فسويلفه صغيرونه يا بويه
    نايف: بلاكم انزين ارمسوا ..
    مريم: انا الحمدلله شبعت.. بخليكم انته وولدك تفاهموا بروحكم
    وطلعت مريم من صالة الاكل بس تمت واقفه ورا الباب تبى تسمع الرمسه ..
    نايف: ها بويه .. شو مستوي؟
    خلفان: مب مستوي شي .. بلاك جيه متروع
    نايف: انزين شو السالفه؟
    خلفان: شووف ابويه.. امك تباك تعرس
    نايف: اعررس؟؟؟
    خلفان: هيه شو غادي عليك .. هكم اللي كبرك عرسوا .. ماشالله متخرج من احسن الجامعات وتشتغل ومب ناقصنك شي..
    نايف: انزين ابويه انا مافكر فالعرس الحين..
    خلفان:فكر فيه انزين .. لين متى يعني بتم ماتفكر ..جيه ولا جيه بتعرس تراك ..
    نايف: ماعرف والله
    خلفان: حليلها امك تبى تفرحبك ..
    نايف: انزيييين وهيه عينها على منو هاا المره
    خلفان: والله مادري
    نايف: لا شكلها محطيه حد فبالها .. ادريبها ما بترمس منيه والدرب
    خلفان: ههههههه عاد امك وانته تدريبها..
    نايف سكت وكمل ريوقه بهدوء..
    خلفان: يعني بتعارض امك فها السالفه!
    نايف بعد مافكر زين: كل شي يعتمد ع العروس اللي مختارتنها هيه
    خلفان: لاماعليك امك تعرف اللي يصلحلك والا محطي حد في بالك انته
    نايف:لا لا مب محطي حد ولاشي .. انزين ابويه انا تأخرت ع الدوام .. بترخص منك الحينه ..
    خلفان:فكر زين فالسالفه واباك انته اللي تبدى ترمس امك .. مب هيه تراكض وراك وتقنعك ..
    نايف: ان شالله ابويه .. اول ماقتنع بروحي برمس .. فمان الله
    خلفان: موافج خير..

    طبعا مريم سمعت كل شي ويوم حست بولدها بيروح ردت المطبخ بسرعه .. وعقب شوي ردت عند ريلها وتناقشوا فالسالفه وشكله نايف مب معارض الفكره ..

    ****

    في دوام ناعمه .. كانت امل ربيعتها وهي يالسات يشربن نسكافيه .. ويسولفن عن امور حياتهن مثل كل مره ..

    ناعمه: امول انا بطلع عقب شوي
    امل: بتترخصين ؟
    ناعمه: هيه استاذنت من المدير
    امل: وين بتسيرين ؟
    ناعمه: بسير كارفور.. اليوم عيد ميلاد عفاري وانا مازهبت للحفله لين احين.. وطبعا بتين انتي وبنت اختج
    امل ابتسمت: اكييد ان شاء الله ..اقوول ناعمه ماقلتيلي شو بنات ريلج وياج؟
    ناعمه: ويييييه اسكتي لاتتخبرين عنهن .. شياطين وملسوووونااات وايد
    امل: طالعات على امهن
    ناعمه: لا الصراحه الحق ينقال .. امهن وايد هاديه كانت .. هذيل على منو ماعرف!
    امل: الله يعينج
    ناعمه: بس فكوني من ضرابه ميود وعفروه .. ميود طول الوقت يالس عندهم ومفتكه من صدعته .. لا واقولج احين بنسافر وهم ويانا .. الله يعييني عااد
    امل: والله ! وين؟
    ناعمه: سيف امس خبرني وقال بنسير استراليا .. بس اتريا يقولي متى الحجز عشان اقدم اجازه
    امل: ياحظج ..
    ناعمه: هيه وقالي بعد انه عقب مانرجع بنسافر انا وهو رواحنا
    امل: ياحافظ عليج شو تبين احسن عن جيه ..
    ناعمه: الله واكبر عليج بتحسدينا .. يالله المهم انا طالعه احين .. اشوفج العصر لا تتاخرين .. منها بعد تشوفين البنات ..
    امل: ان شاء الله ولا ايهمج .. مع السلامه
    ناعمه: مع السلامه

    وشلت شنطتها وسويجها واطلعت من الدوام وركبت سيارتها وسارت صوب الكارفور .. نزلت وحطت الغشاه على ويها .. طبعا هنيه ما تتجرأ تتكشف لانها ممكن تشوف حد من اخوانها ولا من طرف ريلها.. ولا ريلها نفسه.. دشت الكارفور وخذت مستلزمات الحفله ورجعت البيت..

    ****

    مي كانت ها الوقت تحوووص في البيت مب عارفه شو تسوي.. سارت عند ساره لقتها راقده.. وريم تقرا روايه .. اما مها ومهره لقتهن يطالعن فيلم كرتون..
    قامت تتحوط فالبيت ودخلت وحده من الغرف اللي تحت..
    من الكم الكبير من الكتب ومن ارضيتها الخشب والمكتب المحطوط فالنص عرفت انه ها الغرفة مكتب ابوها ..
    قربت عند المكتب ويلست على الكرسي الاسود الكبير .. حصلت نظاره ابوها على الطاوله ولبستها عشان تحسس نفسها اكثر بجو القراءه بس عينها عورتها ورجعت فصختها .. لقت مجموعه من الاوراق جدامها .. خذتلها قلم ويلست تكتب
    شي كان في خاطرها ..

    رساله حائره

    الى خليل لم يحظى به قلبي بعد!!

    اسطر إاليك كلماتي البسيطه .. لعلك ستقرأها يوماً .. وتفهم أن هناك في هذا الوجود .. فتاة حالمة تنتظر أن يفتح قلب لها ..
    عزيزي
    أني لاكتب وقلبي ينبض بكل قوته .. وأحاول ضبط نبضاته ولكن هيهات لأن يهدأ بركان قلبي الثائر ..
    لا أعرف ما الذي يتملكني من شعور .. امتزجت عواطفي فما عدت أعرف ما الذي في قلبي ..
    أيكون الحب قد غير رونق حياتي .. أيكون هو من يأخذني إلى عالم الاحلام ؟!!
    ولكن أي حب هذا وأنا لا أعرفك بعد ؟!
    هل تراني سوف أحظى بك؟!
    هل تراك سوف تصون حبي لك ؟!
    هل سأجد سعادتي الضالة معك ؟!
    هل وهل آلاف منها تهل على فكري ..
    ولكني سأصبر وانتظر قدومك ...


    يلست دقايق تتأمل في اللي كتبته..

    "ليش يعني اكتب ها الخواطر.. شو فبالي بالضبط! ولا بس احب اكتب جي!
    شي فخاطريه واتجاهله! معقوله يكون هو الحب!
    بس منو !
    لا لا يامي .. انا ابا اكتب شي يسليني .. واكتب ..هذا هو"

    شلت الورقه وربعتها .. وحطتها في جيب البجامه.. تبى تشرد من ها الافكار..
    وقامت تشوف الكتب .. وصلت لكتب الشعر .. شلتلها واحد وتصفحته .. عيبها فخذته وطلعت من المكتب وخطر فبالها انها تيلس ورا البيت .. خذتلها كوب عصير بارد من مطبخ الفله التحضيري ..ويلست عند الطاوله وتمت تقرى..
    بعد فتره وطت الكتاب وسارت المطبخ عند نجمه.. شغالتهم اللي شهدت كل الاحداث اللي استوت فالماضي هيه ربت البنات ويا امهن وكانت الها ذكريات وياهن
    دخلت مي المطبخ وحصلت نجمه تقطع الخضره ويلست وياها..

    مي: نجمه
    نجمه: هاه مي شنو يريد ؟
    مي: مافي شي بس انا يريد سوي كلام ويا انتي.. نفر داخل بيت كولش مشغول
    نجمه: مي انا في واجد استقل .. سيري بعدين ريحه انتي يجي طبخ
    مي: مافي مشكله انا وانتي سوا سوا سوي شقل ..
    نجمه: انا فكر يوم انتي صغيره واجد فيه شيتانه .. اهين مافي تغير.. سيم سيم قبل
    مي: شو يسوي انا نجمه .. الله خلي انا جذيه
    نجمه: ماما عليا جين ؟؟؟ انا من زمان والله مايشوف ..
    مي: هيه ماما عليا زين .. ليش انتي مايسير سوي سلم على ماما عليا
    نجمه: انتي معلوم هذا ماما كبيره واجد مشكله اذا انا روح مكان.. وماما ناأمه واااجد واجد مشكله
    مي خطر فبالها ها السؤال:الله يعينج .. اا..اقول نجموتي
    نجمه: امري ..
    مي: هههه والله مب سهله امري بعد مب منج خلصتي عيش راس الخيمه كله وين مابتعرفين ترمسين شراتنا..
    نجمه: هاه
    مي : ماشي .. انزين بسالج .. انتي مافي معلوم ليش ماما عليا سوي طلاق؟؟
    نجمه: مي.. انا كيف معلوم هااا كبر انا كيف معلووم ؟
    مي: تراج سوسه نجموه تعرفين كل شي
    نجمه: هرام مي انا مافي جذيه .. انا والله مافي معلوم .. هذا ماما عليا فلييل يزقر انا يشيل مها ومهره .. بعدين هي سوي وقف تاكسي ويسير بيت مالهم .. بعدين انا رجع بيت بابا سيف وماما كبير واجد جنجال ليش ماما عليا روح.. شنو في؟ شنو مشكل ؟ انا مايعرف..
    مي: حتى انا نجمه .. مايعرف شنو في مشكل .. انا تبى معلوم ليش ماما سوي طلاق ؟
    نجمه: احسن ماما عليا سوي طلاق .. ميشان ماما كبير وماما ناأمه واجد حشره هذا اتنين ,, وماما عليا واجد زين .. مايمشي هذا زين ومشكل في مكان واحد سوا سوا.. بس ماما كبير الهين يستوي عجوزه هليلها .. شوي زين مافي سيم سيم قبل..
    مي: ايوه يا افلاطون عطينا من فلسفتج بعد
    نجمه: مي انا مافي معلوم انتي شو يقول بس هذا يمكن كلام مسخره
    مي: لا نجمه شو مسخره انا يقول انتي سيم هذا واحد كله يقول كلام زين.. انزين نجمه .. انتي احين معرسه والا مطلقه والا شو
    نجمه: هذا ريال مال انا من زمان موت ..
    مي: ويييييه وحليله .. ليش شو ياه؟
    نجمه: هذا يسوي بنايه بعدين هو يطيح تحت يسوي موت ..
    مي: وحليله عظم الله اجرج .. انزين نجمه انتي ليش مايسوي شادي مره ثاني؟
    نجمه: ليش سوي شادي . هذا ريال واجد قرقر .. انا يجلس هني زين
    مي: والله انج افتكيتي ..

    نجمه حاست بوزها وتمت تكمل شغل .. ومي يلست اتقطع وياها وحاشرتنها بالسوالف لين طفح الكيل عند نجمه وراغت ميوه من المطبخ وقفلت عنها الباب.. ضحكت عليها ميوه وردت ورا البيت وشلت الكتاب ودخلت الفله..

    ****

    الظهر عليا يالسه مع امها وابوها ومانع ومحمد وزوجته واحلام في الصاله عقب الغدى يشربون جاهي ويطالعون التلفزيون .. محمد كان يطالع ااحلام اللي راقده على ريول امها وهن يشوفن التلفزيون وتم يركز فملامحهن .. عبير كان اللي يشوفها يقول انها اجنبيه .. كانت بيضا وايد وشعرها اشقر وعيونها خضرا ملامحها هاديه وجميله .. اما احلام كان شعرها بني غامج وعيونها خضرا وبيضا لكن مب نفس بياض امها.. وهذا كان يرجع لاصل ام بشار الروسيه .. اما مديه كانت طالعه على ابوها ..
    رمست ها الوقت عليا ويا امها اللي خلى محمد يرد لارض الواقع ..
    وانتبه انه عبير كانت تتطالعه بنظره .. كانت فبالها رمسه قايلتنها لمحمد الصبح .. وتباه يفتتح الموضوع .. محمد فهملها وبدى يرمس ..

    محمد: اقول ما خبرناكم .. فجر اخت عبير بتي عندنا
    عليا: والله؟!
    عبير: أي مو اهي تبي تكمل دراستها ف الامارات ..اليوم الصبح كلمتها واكدت الموضوع ..
    ام راشد: ماشا الله حياهاااا الله ..
    عليا: ماشا الله وين بتكمل ؟
    عبير تشوف محمد وترجع تطالعهم : في الشارجه .. الجامعه الامريكيه
    ام راشد: وين ييلسون فيها هاي بعد ؟ مثل قوم ساره يوم بيسيرون العين ؟
    عبير: ايه عمتي .. اكو عندهم سكن طالبات
    ام راشد: يالله بالتوفيج
    عبير: عمتي تعارضون لو انها تنزل عندنا في اخر الاسبوع ؟
    محمد: عبير انا رمستج في هالموضوع .. فجر البيت بيتها وحياها الله في أي وقت
    عبير: لا محمد انا ابي راي عمتي اخاف انه هالشي يظايقها
    ام راشد: يالله يا عبير .. بغيتها هالرمسه تظهر من غيرج مب منج .. هذا الا بيتج وبيت محمد ونحن اللي يالسين وياكم فيه .. افا عليج بس
    محمد: تسلمين يا امايه .. والله ماتقصرين
    عبير: مشكوره عمتي
    ابتسمت الهم ام راشد وهي تتطالعهم ..
    عليا: ومتى بتي ان شاء الله ؟
    عبير: ماعرف.. بعدني ماكلمتها..
    عليا: يالله خير ان شاء الله ..

    هالمحادثه كلها كانت تدور واحلام لاويه بوزها ومستاءه من الموضوع .. انتبهت الها عليا لكن طنشت لازم تأقلم احلام عمرها ع الوضع اليديد ..

    ****

    العصر في بيت سيف وقت ما الكل مرتبش ع الحفله اللي بتسويها ناعمه لبنتها.. البنات كلهن ويا بنات عمتهن مريم متيمعات في الصاله ويسولفن .. ومايد وجاسم يالسين وياهم ..و مريم يالسه ع طرف ويا امها.. فها الوقت انزلت ناعمه من فوق وهي لابسه تنوره وقميص .. حصلت الكل فالصاله..

    ناعمه: هلا ومرحبا..حيا الله من يا ..
    جاسم رد بدال عمته: هلا هلا الله ياخذج الله يخليج هلا
    قالها بسرعه لدرجه انه ناعمه مانتبهت لها اما البنات انتبهوا و ظحكوا مره وحده
    مريم: هلا بام مايد اشحالج ؟
    ناعمه حاولت تطنش اللي ظحكوا لانها ماتعرف على شو ظحكوا: بخير الله يسلمج وانتي شخبارج ؟
    مريم: بخير يعلج الخير ..
    ناعمه: عن اذنج الغاليه بسير اشوف ربيعتي امل عند الباب .. اتفضلي البيت بيتج
    مريم: دام فضلج ..
    طلعت ناعمه تستقبل ربيعتها .. ومريم صدت سيده حق جاسم: حبيبي جاسم ليش جيه تسوي زين انها ماسمعتك
    ساره: عادي عموه جسوم متعود يقولها ..
    مي: يقولها حق أي حد ..
    مريم: شيطان طالع عليكن
    ساره: حرااام عموه انا البراءه كلها.. قولي طالع على ميوه .. مهوه ولا مهروه.. بس انا لااا.. فديتني والله
    مريم: اااه منج انتي مكااره..
    البنات كلهن اضحكن على ساره..
    دخلت ناعمه و وياها امل ربيعتها وسلمت على البنات .. و يلست وياهم وبدوا ربع عفرا ايون وتيمعوا في الغرفه الزجاجيه اللي موجوده برع عند الحديقه ..


    وسط الحفله وعقب ماطفوا الشموع .. خواتها البنات كانن في الحديقه مادخلن الغرفه يالسات على الطاوله و يسولفن ويا بنات عمتهم ..

    اما جاسم دق عليها الباب الزجاجي وهو محطي ايده وراه
    عفرا فتحت الباب: نعم شو تبى ؟ حفله بنات هاي مب اولاد
    جاسم طلع اللي خاشنه من ورا ظهره و راوها اياه: يايب هديتج كل سنه وانتي طيبه
    عفرا: الـــلــــــه جاسم انته وايد طيب .. شكرا
    جاسم بابتسامه عريضه: عفوا .. يالله باي ..

    وسار صوب خواته ..
    ريم: جسوم شو يايبنك من عند البنات
    جاسم: ماشي ..
    مي: ليكون تدور حرمه
    جاسم: كلهم مب حلوات متان مثل عفروه ..
    ضحكن البنات ع تعليق جاسم ..
    لطيفه: مب سهل انته بعد ..

    دخلت عفرا عند ربعها وهي شاله في ايدها الهديه وتروايهم اياها: هذي هديه جسوم اخويه ..
    وحده من البنات: افتحيها بنشوف شو فيها ..
    فتحت عفرا الهديه وكانت عباره عن شنطه بيج صغيره ومطرزه بخرز وردي ..
    عفرا: شوفوا البخيل شو يايب هالشنطه الصغيرونه بس
    عنود: عفراااااااااااا هذي الهديه اللي انا يايبتنها وحطيتها عند الباب ويا هديه ثانيه نفسها بس كبيره شوي

    عفرا تمت فاتحه عيونها وماعرفت شو تسوي .. انقهرت منه وااااااااااااااايد و تحلفلته يوم بتخلص الحفله .. كملت حفلتها وهي مرتبكه صدق وماتدري وين تودي ويها من البنت .. وبعد ماروحوا البنات .. دخلت الفله وهي معصبه .. وكانوا خواتها وبنات عمتها بعدهم موجودين
    عفرا: وين هذا الحيوان
    ناعمه: منو ؟
    عفرا: الخايس جسووووووووووم
    مي: ايه بلاج انتي تسبينه ؟ محد حيوان وخايس غييرج
    ناعمه: عفاري شو مستوي
    عفرا: الخايس شل هديه وحده من البنات ويابلي اياها الصاله اللي برع وقال انها منه .. وانا فتحته وقلت انه بخيل ماياب الا هاي .. البنت زعلت مني ..

    اهنه سادت ثانيه صمت وتبعتها ظحكااااات عاليه ..
    الموقف صدق مايحتمل غير ردة الفعل هاي ..
    اما عفرا من شافتهم يضحكون قامت بتركب فوق وهي تصيح وتحتشر: ماحبكم ماحبكم .. اكرهكم كلكم ..
    وضحكاتهم تتبعها لحد مادخلت غرفتها وسكرت الباب ..

    ناعمه ما ابدت أي اهتمام للموضوع ويلست وياهم عادي .. وبعدها روحت مريم وبناتها و يلست ناعمه ويا البنات وابوهم ..
    سيف: هاه شو الحفله اليوم استانستوا ؟
    مي: عادي يعني حفله يهال
    سيف: انزين انا بقولكم شي .. ترا انا قررت اسافر وياكم تغيرون جو وتستانسون
    ساره: والله ؟ وين بنسير ؟
    سيف: ان شاء الله بنسير استراليا ..
    ناعمه: انته حجزت خلاص ؟
    سيف: هيه اليوم العصر سرت وقصيت التذاكر ويوم الأحد ان شاء الله السفره..
    ناعمه: انزين ليش ماخبرتني عشان اطلب اجازه؟
    سيف: حصل خير سيري باجر و قدمي على الاجازه
    مي: انزين كيف انسير ونحن ماخبرنا امنا ولا شاورناها
    سيف اطالع مي بنظره: مافيها شي .. اتصلبوها وخبروها .. المهم يالله انا بسير ارقد تعبان وانتوا يالله سيروا غرفكم ..تصبحون ع خير
    الكل: وانته من اهله ..
    ساره:ياااي احس ونااسه .. ابا اسير اتشرى للسفر
    ناعمه: انا باجر بسير اتشرى
    مها: فالويكند بنخلي اميه تودينا دبي
    مي: هييه ..
    ساره: يا سلام كشخه والله بتزهب للجامعه من استراليا.. عجيب
    ام سيف: زين بعد بتستانسن
    مي: امايه مابتسيرين ويانا؟
    ام سيف: له شوو يوديني انا قايله لسيف ما بسير.. ماروم ع سفرهم يا امايه..
    ساره: يالله امايه بتسيرين ويانا .. بنونسج
    ام سيف: لا مابا ماروم للطياره انا
    ناعمه: عمتي ما بتسيرين بيت مريم تيلسين عندهم؟
    ام سيف: لاا شو يوديني .. بتم فبيتي
    مهره: امايه تعالي ويانا ..
    ناعمه: شو تي ماتروم امكن للطياره

    ام سيف فخاطرها
    " يالله يا الدنيا الحين هاذيل اللي ماكملن اسبوع ويانا جيه ونعوم ما جد عزمتني على شي .. "
    ام سيف: سيروا واستانسوا انتوا انا مب مال سفر.. ماروم للطياره.. بتم فالبيت ماعليه شر..
    ساره: شو تمين بروحج؟
    ام سيف: ضاريه اتم بروحي .. واتيني مريم الصبح والعصر .. عادي
    مي: امايه نحن مابنخليج بروحج فالبيت
    ام سيف صخت من ردت فعل بنات ولدها .. حست بشي يرف فقلبها .. مارامت ترمس بس حست ان عينها بدمع ..
    ام سيف: انا بقوم ارقد ..
    ساره: بس ما قلتيلنا رايج
    ام سيف: ماعليه من اصبح افلح ..
    وروحت ام سيف عنهم ..
    ناعمه: يدتكن عيوز وين تبنها تتحمل الطياره فوق عشر ساعات شو ماتفهمن
    مي: الا يلسه هيه بعد شو .. بروحج انتي مكاره
    ساره: عنبو شراتج اخلي ام ريلي اللي بدتني ع الغير مرتاحه واشلها ع كفوف الراحه
    ناعمه: شو قصدج يعني؟
    ساره: ماقصدت شي .. يلا انا بسير فوق ..
    مي: انا بعد بسير

    وقامن البنات كلهن فوق وخلن ناعمه تتحرطم بروحها ..



    *********************
    (الأحد)11 يوليو 2004
    *********************



    بعد صلاة العصر ..البنات يالسات ويا يدتهن يسولفن ويتقهوين وياكلن رطب ..
    مها ومهره قابضات تيلفون البيت ويرمسن عمار.. مايد وجاسم قابضين تيلفون الميلس الداخلي وشابكين وياهم ع الخط وكلهم يسولفون ..
    وعلى الاصوات المتعاليه فالصاله .. اسمعوا صوت اعلى وصوت صراخ ياي من فوق.. والصوت يدل ع ظرابه بين اثنين

    ام سيف: بسم الله شو مستوي منو هذا يزاعج ؟
    ريم: ها صوت نعوم .. بسم الله ليكون تتواجع ويا ميوه .. هي سايره تيب كاكاو من فوق
    ام سيف: سيري اطالعيها اميه مافينا ع الحشره.. ميوه لسانها طويل ونعوم اطول
    قامت ريم وكانت في نفس اللحظه مي داخله وشاله في ايدها كيسة الكاكاو
    ريم: ميوه بلاج ويا نعوم؟
    مي عقدت بحياتها: مابلايه وياها شي
    ام سيف: عيل تتواجع ويا منو ؟
    مي : هييه .. ويا الشغاله ..
    ام سيف: مايكون نيمه ؟
    مي: لا ايتوه شغالتها
    ساره: الله وناسه بقوم اطاع شو السالفه
    ام سيف: يلسي ساروه شو تبينها خليها عنج بتخلص في هذيج و بتبدى فيج
    ساره:تخسي الا هي
    ريم: ساروه ايلسي مالج حايه تسيرين
    مي: الشغاله حارقه فستان نعوم اللي كانت بتلبسه حق المعاريس اليوم
    ساره: وشقى حرقته؟؟
    مي: ظنتي عاطيتنها ادخنه وشبت الضو تحت الفستان
    ريم: انزين وكيف يا الحرق
    مي: ماعرف .. بس سمعتها تتحرطم وتقول عن البطانه .. احس البطانه بس احترقت. بس شكل الحرق يبين شوي
    ام سيف: دواها عيل .. مسوتلي فستان فوق 6000 .. وين تبى تتبطربه زين يوم حرقوه عنها
    ريم: هي غبيه .. حد يفصل فستان بها السعر ويعطيه الشغاله تدخنه مارامت ادخنه هيه .. الا تعالي ميوه انتي وين سمعتي ها التفاصيل كلها
    مي: انتن هنه وسمعتن الصريخ .. وانا اللي فوق ما بسمع شي
    ساره: بس ماعرف ليش عندي احساس انج كنتي حاطه اذنج ع باب قسمها
    مي ضحكت: جيه قالولج ساره الديايه .. انا دخلت داخل اشوف شو مستوي .. هههه بس شو ناعمه غادي ويها احمر من التحميق
    ريم: والله انج انتي .. شي قالتلج؟
    مي: تهبي الا هيه .. فايجتلي هيه .. قابضه البشكاره من كشتها .. حرام والله غمظتني ايتا ..
    ام سيف: خلها تولي عنكن دومها تتواجع ويا الشغالات ماشي الا كل سنه تيب شغاله .. مايتحملن حشرتها ماتسكت عنهن ..
    مي: حتى انتي امايه حاره ويا نجموه
    ام سيف: نجموه شغالتي من قبل ماتنولدون انتوا .. عاشت ويانا وتعودت .. لو اني ساعات اهزبها .. وحتى اظاربها ساعات يوم تغصصبي بس أحين تعرف شغلي كله تعلمت
    ريم: زين الحمدالله ..
    ام سيف: انتوا اهناك في بيت امكم عندكم شغاله بروحكم ؟
    مي: هيه امايه يايبتنها لنا
    ام سيف: هيه وقوم خالج ؟
    مي: شي 3 شغالات .. وحده لنا و وحده لقوم خالي محمد وحده للطبخ
    ام سيف: وشغالتكم منو يسلم معاشها ؟
    ريم: اميه منو بيدفع بعد ..
    ساره: فقيره امايه معاشها بروحه ع قدها وكله تصرفه علينا وتدخلبه جمعيات عشان تسفرنا في الصيف .. لو امايه ماكانت تشتغل وتمينا على تجلى معاش ابويه اللي كان يطرشه .. بنتم فقارى حتى الزكاه بتيوز علينا ..
    ام سيف: لاحول ولا قوه الا بالله .. ساروه انتي من وين ماخذه هاللسان ؟
    ساره: مادري امايه .. بس ابويه يقول انتي تشبهين امايه عفرا الخالق الناطق ..
    ام سيف شلت العصا اللي تظرب بها الذباب بتظرببها ساره بس ساره نشت عنها وتمن يظحكن عليها
    بدت يدتهن تتعود على ملاسنهن .. تعرف انه مب من خاطرهن بس غصبن عنهن اللي شافوه بعد مب شويه ..
    اما ناعمه يلست في حجرتها متغمظه على فستانها اللي احترق .. لا وتفكر بعد شو بتلبس للعرس اللي بتسيرله

    ****

    سلطان كان يحوط في سيارته قبل مايوصل القهوه .. رن تلفونه .. رفع يشوف الرقم وابتسم .. صارله كم يوم مايرد ع مكالماتها ولا رسايلها ..احسن..
    عشان تعرف تحدد اوقاتها صح وياه .. ما يأست ها المره حرقت تيلفونه من كثر ما تتصل .. وفالاخير تكرم سلطان ورد ع التلفون وخلاه ع السبيكر
    سلطان: نعم
    بدريه : سلطااااااااان ؟ وينك
    سلطان: هونولولو.. ويني بعد موجود
    بدريه: حرام عليك ياسلطان .. اهون عليك جيه تسويبي ..
    سلطان: ليش شو سويت
    بدريه: سلطان لا تستغبى عليه
    سلطان: بعد غبي..
    بدريه بتوتر: انا ماقلت غبي..
    سلطان: قلتي تستغبي.. نفس الشي
    بدريه تأففت من الغصه اللي فيها: سلطان عاد..حرام اللي تسويه فيني
    سلطان: ياسلام احين انا طلعت الشرير والقاسي ؟ نعم اخت بدريه ؟ ناويه تسوين قصه جميله والوحش علينا
    بدريه: سلطان عاد والله مايسوى عليه تحقرني جيه
    سلطان: لا يسوى .. عطيتج كم يوم تفكرين فيهن وتراجعين ثقتج واحاسيسج صوبي
    بدريه: فكرت صدقني وحرمت اقولك شي .. صدقني سلطان انا احبك والمساله مب مسأله ثقه .. لو ما اثق فيك مابرمسك وانا متزوجه
    سلطان: بس انزين كل مره لازم تيبين طاري هالريل
    بدريه: ماقصد شي صدقني .. حبيبي سلطان انا لك من ايدك اليمنى لين ايدك اليسرى انته تامر امر
    ابتسم سلطان بخبث : مابرضى باي كلمه قبل ماشوفج
    بدريه بتردد: انزين اتريا شوي عليه
    سلطان: عيل تريي انتي لين ارضى بعد
    بدريه: سلطان .. ريلي باجر بيرجع من الجزيره .. وتعرف انته هو يتم عشر ايام اهنه ويروح 14 يوم ..
    سلطان: ماباج تشرحيلي طبيعه شغله.. انا اعرف كل شي .. بس ابا افهم احين متى بشوفج ؟
    بدريه : بعد مايروح ..يعني عقب عشر ايام ..
    سلطان: عيل لاتتصلين وتفكرين اني ارضى لين عقب عشر ايام .. يالله باي

    وسكر تلفونه .. وبالمره غلقه ونزل القهوه ..

    لازم تعرف بدريه كيف تتعامل ويا سلطان .. موضوع انها متزوجه غيره مايهمه .. يهمه نفسه وبس ..
    صارله متعرف عليها فتره .. قدر باسلوبه انها ترمسه بالتيلفون من عقب ماكانت علاقته بها بس ع النت .. والحين يبى شي اكثر من الرمسه.. يبى يشوفها..


    ***********************
    (الأثنين)12 يوليو 2004
    ***********************


    نشت ام سيف على فتحة باب الحجره .. كانت نجمه اللي تبات عندها طالعه من الفجر سايره تسوي الريوق حق ام سيف والي سايرين دواماتهم ..
    ووقت الريوق يلست ام سيف تتريا سيف وحرمته لانهم ضارين يتريقون وياها قبل مايسيرون الدوام
    نزل سيف وحرمته وياه .. و حب امه ع راسها وسلمت عليها ناعمه ويلسوا يتريقون ..
    دخلت نجمه يايبه دله الحليب ..
    ناعمه: نجمه ازقري ها الخايسه ايتوه اباها
    نجمه: جين مدام
    نجمه سارت تشوف الشغاله الثانيه ورجعت متاخره في فتره ساد فيها الهدوء بين سيف وامه وزوجته وهم يتريقون ..

    رجعت نجمه وهي تناهي: مدام ناعمه هذا ايتا مافي داخل غرفه
    ناعمه: انزين دوريها في الصاله اللي برع ولا يمكن انها في الحمام
    نجمه: لا ماما .. هذا نعال في عند باب .. لكن ايتا مافي موول .. هذا اغراض مال هو مافي موجود بعد
    سيف: الاغراض بعد !! ابشروا شردت عاشر بشكاره
    ناعمه: لاتبالغ مب عاشر عاد..
    ام سيف: وانتي شله بارده جي .. قومي شوفي شغالتج
    سيف: نجمه انتي في اكيد اغراض مالها شنط كلش ما في موجود
    نجمه: والله بابا مافي حد مناك هي شيل كل اغراض مالها مافي شي مناك
    ام سيف: حسبي الله ونعم الوكيل فيها .. زين جيه واجعتيها البارحه لين قلتي بس واشردت عنج .. يا اميه لاتيبين انتي شغالات الا بس تخسرون عليهن ومايتمن
    ناعمه: فكاك منها .. حارقتلي فستاني خلها تولي خساره فيها المعاش
    ام سيف: مب خساره ولا شي حليلها شاله البيت فوق راسها..الا انتي بطرانه
    ناعمه نشت من ع الريوق منقهره وخذت بشنطتها وركبت سيارتها سايره الدوام..
    سيف: ياربي شو سالفتي انا ماتوفق بشغاله زينه .. الا يشردن والا يسرقن.. وهاي ناعمه الله يهديها ماتيوزلها الرمسه بعد
    ام سيف: لو حرمتك زينه وياهم مابيشردن .. لكنها ماترحمهم .. احين عاد خلها تقوم هي تعابل لين تيها شغاله .. منو يقهر الشغل في ها القيض والحر .. اسميه ماياكم خير..
    سيف: الله يعين .. انا بقوم بسير الدوام وبطرش حد الجوازات ابلغ عليها وبشوف شو بيصير ..
    ام سيف : يابويه لاتضايج بعمرك .. بدال الشغاله عشر .. بس لاتم تتظايج لكن رمس حرمتك لاتشد عليهم .. ترا الا حايتها عندهم .. احين الدنيا قيض والواحد مب قاهر عمره وين يروملها الشغله .. وزين انكم بتسافرون عقب كم يوم .. لين تردون بتوصل اليديده ..
    سيف: خير ان شاء الله.. يلا فمان الله امايه
    ام سيف: الله يحفظك ابويه..

    وطلع سيف من البيت وهو متضيج من سالفة ها البشاكير .. اما ام سيف فيلست اطالع التيلفزيون..
    وخلاف غفت شوي .. لين حست بصوت رمسه حذالها .. كانت تقريبا الساعه عشر .. ريم ومها ومهره يالسات يتريقن من عقب ما يابتلهن نجمه ريوقهن .. وصبلهن حليب ويلسن حذال يدتهن ..

    وها الوقت كانن مي وساره نازلات ودشن الصاله ..

    ريم: ومتى شردت؟؟!
    مي شهقت : منو شرد!!
    مها: ايتووه
    ساره: لازم بتشرد مب منها من نعوم مستجلبه عليها امس
    ام سيف: ماعليه .. عاد الشغل بيطيح ع روسكم بعد انتو
    ريم: عادي امايه.. ايتا ماكانت الا تغسل وتكوي ثيابنا.. بسيطه
    ام سيف: وها البيت منو بينظفه ..
    مي: خلها نعوم تعابله محد قالها.. نحن حجرنا بروحنا انظفهن متعودين ع ها الشي عادي..
    ساره: هيه وبعدين ايتا امبونها ماتدش قسمنا الا جان قلنالها خمي الحجر والصاله
    ام سيف: زين هابات ريح ..
    ريم: ماعليه اليوم بنتعاون ع ثيابنا وباجر واللي عقبه ترانا فبيت قوم امايه بنكون
    مي: وحليلها نعوم اسميها بتبتلش
    ام سيف: خلها يومين ثلاثه تشتغل ما بيظرنها لين اييبون شغاله يديده

    وتمن البنات ينكتن ع نعوم ويتخيلنها وهي تشتغل ويتضاحكن .. حتى اليده تمت تضحك من خاطرها على سوالفهن..

    ****

    عبير كانت يالسه تتصفح الجريده وطاحت عينها على اعلان .. قرته بتمعن .. قبضت تيلفونها ودقت لمحمد ..

    محمد: هلا وغلا بام بناتي
    عبير: هلا فيك الغالي
    محمد: توني طالع من البيت ما وحالج تتولهين عليه
    عبير: ههههههه ايه مو ريلي ومن حقي اوله عليه
    محمد: ايه من حقج
    عبير: محمد عاد اونك تقلدني
    محمد: اشدعوه عااد اقلدج هههه
    عبير: محمد عااد
    محمد: هههههههه خلاص انزين ما برمس شراتج.. ياخي رمستكم تعيبني شو اسوي يعني ..
    عبير: بس رمستنا تعيبك يعني
    محمد ابتسم ورمس بحنان: كل شي فيكم يعيبني
    عبير: اييه هذا هو الكلام
    محمد: ههههه .. انزين الغاليه ..
    عبير: ممم محمد .. وانا اقرى الجريده شفت امريكية الشارجه منزله اعلان عن التسجيل
    محمد: انزين.. وشو مكتوب؟
    عبير: يعني شروط التسجيل وهالامور .. لازم فجر من احين وجدامها اسبوعين عشان تسجل
    محمد: انزين هيه متى بتي؟
    عبير: ع بداية الدراسه اعتقد.. بس هم يبون صورة جواز وصور شخصيه وخلاصة القيد.. يعني عادي اتطرش اوراقها بالفاكس والصور الشخصيه عندي مو مشكله .. ماخذه صورتها من جريب فاجازة نص السنه وبسويلها نسخ
    محمد: خلاص ما يهمج .. انا بدق وبسأل ان شاء الله .. وانتي رمسي فجر وخليها تطرش ع فاكس مكتبيه ..
    عبير: خلاص اوكي.. الحين بتصللهم وبرمسها
    محمد: اوامر ثانيه
    عبير: ههههه تسلم بوجاسم.. دير بالك ع نفسك
    محمد: ان شاااء الله ..
    عبير: يلا عيل مع السلامه
    محمد: فمان الله

    ومن سكرت عبير عن محمد على طول اتصلت الكويت ورمست اختها فجر عن التسجيل .. وقالتلها شو المطلوب منها ..

    ****

    العصر.. كانن البنات متكفلات حد يغسل الثياب وحد يكوي وحد ينظف القسم .. مي وساره لقطن كل الثياب وسارن صوب الغسالات فغرفه فالفله حذال الستور وفيها طاولة الكوي وحدايد تعليق الثياب جنه دوبي..
    وريم تكفلت بالكواي.. ومها ومهره ينظفن قسمهم ..

    اما ناعمه.. كان عليها ثيابها وثياب ريلها وعيالها والكوي بعد .. والتنظيف سوتله طاف ..

    وعند الغسالات..

    ناعمه: ايه يلا خوزن ثيابكن
    مي: فكينا من الصدعه نحن يايين قبلج ..
    ناعمه: عنبوه حاطات الثياب فالغسالتين
    ساره: جي نحن وحده ولا ثنتين
    ناعمه: اووهوو .. ومتى بتخلصن يعني ..

    ساره تمت تتهازب ويا ناعمه .. اما مي كانت تلعب بالرغوه وتشلها بايدها وتنفخ ويتطاير فالهوى .. وبالعماله لفت صوب ساره اللي عاطتنها ظهرها وناعمه اللي كانت مجابلتها. ونفخت بقو طارت الرغوه ع ويه نعوم .. ونقعن مي وساره من الضحك ع شكلها..
    طلعت ساره ثيابهم من الغساله وحطتنهن فالطش تغسلهن بالماي قبل ما تحطهن فالعصاره ويلست ع الارض والطش جدامها وهيه اتغط الثياب
    ميوه كانت تضحك عليها ..
    وناعمه تحط الثياب فالغساله و طربانه ع صوت ساره اللي متخيله عمرها نانسي عجرم جدام طش الثياب ويالسه تغني اه ونص ..
    ناعمه: بعد مب هينه سويره ..
    ساره زعجت: بلااني بعد
    ناعمه: بسم الله سكنهم في مساكنهم..قلت مب هينه ... صوتج حلو
    مي: هههاااي اول مره نعوم تقول شي زين عنا
    ساره: مايهمني رايها .. واثقه من صوتي
    ناعمه: ماالت عااد ..
    مي: اووهو بيبدى الزعيج .. ساروه غني انتي وطنشي..

    وكملت ساروه غناها .. ونعوم تغسل وتحاول قد ما تقدر انه الفودر ما يصك ايدها .. وكساعه تمسحها بمنشفه ..
    ومي تطالعها بنظرات استهزاء وتطالع ايدها اللي مبلله كلها بالرغوه ..

    مها ومهره .. كانن فالصاله يرتبنها ويمشن الزجاج .. ودشن الحجر يخمنها..
    وريم كانت ويا يدتها ومايد وجاسم وينكتون على اللي مستوي فالبيت ..


    ***********************
    (الأربعا) 14 يوليو 2004
    ***********************


    الصبح كانن البنات لابسات وجاهزات عشان يسيرن عند امهم كعادة كل ويكيند.. يلسن في الصاله ويا يدتهن .. وفي هالوقت نزل مايد اللي كان توه ناش من النوم..

    مايد: السلام علييكم ..
    وردوا كلهم السلام ..

    مايد تم يطالعهم ويطالع الاغراض اللي حذالهم..

    مايد وهو مثل المغتبن: وين بتسيرون ؟؟
    مي: عند امنا
    مايد: سرتوا الاسبوع اللي طاف تراكم
    ساره: وكل اسبوع بنسير ..
    مايد بنبره حزينه: بتخلوني بروحي
    ام سيف: ويدي ميود تراك امبونك كنت اروحك اهنه..ونحن ترانا وياك..
    مايد وهو يطالع خواته ويرمس وهو متردد: عادي اسير وياكم
    جاسم: هيه والله ليش ما تي ويانا
    مها: حرام جسوم محد عنده اهناك نحن كلنا بنات خله ايي ويانا
    ام سيف: لا لا .. لا يسير ولاغيره ماله حايه
    ريم: سير شاور امك ماعليك
    نش مايد يربع صوب التلفون يتصل بامه ..
    ساره: وين بتحطونه روحه البيت مافيه مكان..
    ريم: ماعليه مابيرقد في سريرج اخت ساره لاتخافين .. بيي عندنا في الحجره

    مايد كان يتصل بامه ماترد .. وعقب اتصلبها على تلفون الدوام
    امل: ناعمه اندوج هذا مايد يباج
    ناعمه: منو مايد ؟
    امل: ولدج
    ناعمه وهي تشل سماعه التلفون: غريبه شو يبى
    ناعمه: الوه
    مايد: هلا اميه
    ناعمه: هاه .. بلاك
    مايد: ابا اسير ويا خواتي
    ناعمه: وين تسير وياهن ؟
    مايد: بيتهم
    ناعمه: ميود استخفيت انته شو يوديك بيتهم
    مايد: عيل اتم في البيت اجابل عفروه الوغده ..
    ناعمه: ميود عن حركات اليهال وايلس في البيت وتادب
    مايد: انا ابا اسير وياااااااهم
    ناعمه: اوووف اسميك حشره انجلع وياهن فكه منكم كلكم ..
    وسكرت السماعه في ويهه ..

    مايد: اميه قالت اسير ..
    ام سيف: وابوك؟
    ساره: ما بيقول شي يوم نعوم موافقه
    مي: ميود بعدك وااقف.. سيير بسرعه حطلك ثياب ليومين.. الدريول احين بيي.

    هز مايد راسه بالايجاب وركض فووق ولحقه جاسم..توجه لغرفته وقام يطلع ثيابه من الكبت وفازعه جاسم وهم يايين بيطلعون شافتهم عفرا اللي واقفه عند باب غرفتها...
    عفرا: ميود وين بتسير؟
    مايد: مب شغلج
    جاسم عيب عليها : حلييلج تمي رووحج يا الشريره.. مايد بيي ويانا بيت امايه..
    عفرا: صدق ميود
    مايد: هيه صدق.. شي يعورج
    عفرا: وشو بيعورني يعني.. فكه من حشرتك .. يلا روحوا

    اطالعوها مايد وجاسم وهم رافعين حياتهم.. ونزلوا تحت على صوت الهرن.. سلموا كلهم على يدتهم وروحوا..

    ****

    وفي بيت بو راشد .. كانت عليا وامها يالسين فالصاله وقت ما وصلن البنات.. وظهرت عبير وبناتها يوم سمعوا الربشه ..
    وتموا يسولفون .. ويوم فتحت ريم سالفة السفر ..

    عليا: شوووووو؟؟ بتساافروون؟؟ متــى؟؟؟
    ريم: بسم الله بلاج امايه صرختي جيه.. زيغتيني
    عليا: ووين بتسيرون؟
    مي: اميه هدي شوي .. السفر بيكون بالاحد.. وبنسير استراليا ان شاء الله
    عليا: متى هالكلام وليش ماخبرتوني ؟
    ساره: ابويه خبرنا اول الاسبوع .. وقلنا احسن نقولج فيس تو فيس ونقنعج..
    عليا: اذا بتسيرون انتوا كيفكم بس جاسم مايسير
    جاسم: شو ماسير انا ابا اسافر .. انتوا كله تودونا العمره ولا صلاله .. بس مليينا
    مي: اميه كيف جاسم مايسير.. خليه ايي يستانس بدال حكرة البيت..
    عليا: هذا مريض وين بتودونه وانا ومب وياكم منو بيراعيه وبيتحمل عليه
    جاسم: انا ريال ومب مريض واقدر اسير كل مكان
    ريم: امايه انا ماقصرت بجسوم من صغري وانا اهتم فيه .. وطول اسبوعين هو تحت عيني .. احين يعني انا مابرعاه وما بتحمل عليه
    عليا: حتى ولو انا اعرف جاسم مايتحمل
    جاسم: اوووووه انا قلت انا بسير وانا ريال واتحمل
    عليا: جسوم لاتغصصبي
    جاسم اطالع امه وهو معصب وزقر على مايد وطلعوا من الصاله..
    ام راشد: عليا .. ولدج ماعليه شر ريمان وخواته وياه وابوه وياه هن هب بروحهن
    عليا: قلبي مايهنالي..
    ريم: امايه تراه هو اهنه بعد بعيد عنج وانا اشوفه واتابعه.. وبعدين لا تمين ترمسين جيه عنه .. الولد بيتعقد من كثر ماتطرون انه مريض..
    عليا: رييم من هنيه لاستراليا فوق 12 ساعه .. هو ساعتين فالطايره مايحتلمها وييين هالكثر بعد.. والله خايفه عليه
    ريم: اماايه كل شي ع وكل الله
    عليا: ونعم بالله.. بس..
    مي: لا بس ولا شياته .. اماايه عااد.. نحن ريم يوم واحد تمينا ع راسها لين اقنعناها .. لا تمين انتي معاندتنا ..
    عليا: كييفكن انزين خلاص لا تحنن ..
    ام راشد: وثرها ريم ليش ماكانت طايعه؟
    ريم: ماعرف امايه.. امبوني ماعرف كيف بسير ويا ابويه وحرمته وبنتحملهم .. بس خواتي فخاطرهن السيره وجسوم استانس واايد.. مابا اخرب عليهم .. وعقب بروحي قلت احسن عسب نغير جو ..
    ام راشد: هيه زين انزين .. تحوطوا .. كم بتحبسون عماركم عن ابوكم انتو..

    عليا رمقت امها بنظره .. وتنهدت وسكتت .. وعقب تذكرت شي ورمست بجديه

    عليا: المهم مايد ليش ياي وياكم مارمت انشدكم جدامه
    ريم: بيتم عندنا .. امايه ميود طيب والله على نياته اول ظلمناه بس اكتشفنا انه غير.. احسنهم هناك ..
    مي: ريمان لاتغلطين فيه حد زين في هذاك البيت بعد
    عليا: منو بعد
    مي: نجمه
    الكل: ههههههههههههههه
    عليا: الا ع طاري نجمه اشحالها ؟
    مي: بخير هذيج المره تتخبر عنج ..
    عليا: حليلها نجمه عمر والله .. من متى وهيه تخدم عند ام سيف..
    مي: نسينا يدوه حليلها.. خلاص شكلها هدنه مستويه امبينا ..
    عليا: هههههه ليش يعني ..
    ساره: اول الايام كنا نتلاسن وياها .. بس عقب يومين غمظتنا.. احس انه يدوه ضاعت هيبتها .. عيزت خلاص واحسها متندمه على اللي سوته
    مي: انا بعد اشوف جييه.. تعاملها ويانا غير .. تراعينا فكل شي
    وقامن البنات يحكن لامهن ويدتهن عن مواقف ام سيف وياهن ..
    عليا: حليلها ام سيف
    ام راشد: عقب كل اللي سوته وياج!
    عليا: يا امايه كان ماضي وانتهى.. اناا مابتم شاله فقلبي طوول عمري على الناس اللي اذوني..
    ريم: فديتج يا امايه والله انه قلبج كبير
    عليا: المهم اني ماباكن تغلطن على حد .. حتى ناعمه مالكن حايه فيها ..
    ساره: لأه لأه .. دي نعمة الله محدش هايربيها غيري انا يا امه
    عليا: ههههه الله ياخذ عدوج .. ساروه عيب
    مي: ماعليج انتي يا اميه.. نحن نرتب امورنا هناك .. مره نوددها فينا وعقب نصدها ههههه
    ام راشد: شو كوره هيه
    تمن البنات يضحكن ..
    عليا: والله يا بناتي انكن سوالف .. خلاص سكتن هاكوا مايد ياي ويا اخوكن .. لاتغلطن ع امه جدامه..
    مها: ماعليج منه ها .. بروحه مستوي يطنز ع امه
    ريم: والله يا امايه انه مؤدب ولا يرفع حسه على حد .. بس مرات اتيه هفه ويرد على امه هذاك الرد .. خربنه خواتي هههه
    ساره: انا مالي شغل
    مي: الا كل الشغل من وراج انتي..
    عليا: هيه يا انتن الثنتين عاينتكن وخابزتنكن .. كل شي من وراكن ..
    ساره ومي يطالعن امهن ومبطلات عيونهم ع الآخر كأنه مصدومات .. وردن يطالعن بعض ..
    ساره: ميوه .. شفتي كيف امج تغيرت علينا
    مي: هيه اشوفها .. الله يا الدنيا .. استوينا نحن الخراب الوحيد .. وينكم يا ناس تعالوا سمعوا اميه شو تقول عنا .. واخزياااه واخزيااه..
    ساره: واخبزتاه واخبزتاه

    واشتل المكان من الضحك على ميوه وساروه .. ودارت امبينهم وايد سوالف وحكن الهم عن شردة البشكاره وكيف انكرفن امس بالشغل وحمدن ربهن انهن ين بيت امهن وطاح عنهن الشغل.. وجي لحد ما يا مانع ومحمد وبدت سوالفهم تكثر وتزيد لين يا وقت الغدى .. وبعد الغدى .. استغل مانع لمتهم كلهم وقال بيخبرهم الخبر اللي اتلقاه من يومين ..


    ام راشد: والقعتيه متى بيودونك
    مانع: هههه بلاج جي زغتي .. نص ثمانيه ظنتي تبدى الدوره..
    عليا: يا ويلي يا مانع .. مانروم نصبر عنك
    مانع: يالله الا ست شهور هن
    محمد: ماعليه زينه الدورات ترقي الواحد بسرعه .. عاد شد حيلك ..
    مانع: ان شاءالله خير
    محمد: اسميهم ادبوك عسب ما تحط فبالك التقاعد مره ثانيه .. بعدك فاول الطريج
    مانع: هههههه تغربلنا فالدرب من هنه لبوظبي كل اسبوع والحلال منو بيجابله..
    محمد: خل عنك ها المكر .. ابويه الله يطول فعمره مب مقصر وراشد اخويه ترا بعد مب مقصر لا فعزبته ولا عزبتك انته وابويه والضواحي بعد دوم يخطف عليهن..
    عليا: حليله راشد
    مانع: انزين وايد عليه راشد ها كله .. لازم اساعده
    محمد: مايا واشتكالك هوه .. انته عندك شغلك والتزم به ..
    مانع وهو يطالع اخوه وفيه ضحكه .. دوم محمد ينقهر يوم يسمع من مانع انه يبى يتقاعد من الجيش .. مانع كل تفكيره فالعزبه والرجاب والركض..مايقدر يستغني عن البوش .. والحين كيف بيصبر ست شهور كاملات..

    احلام: يالله ست شهور مده طويله
    مانع: الله كريم ..
    ام راشد وهي تحسب: يعني شهر واحد انته بتخلص الدوره
    مانع: عاد مادري ما حسبت
    مي: هي لين واحد ست شهور بتخطف ..
    ام راشد: بيعطونك اجازات والا؟
    مانع وهو يحط ايده على جتف امه: عاد مادري والله ..
    ام راشد حطت ايدها ع راسه وقربته منها وحبته ع راسه ..
    ام راشد: فديتك يا وليدي .. ماروم اصبر عنك .. كيف جي يشلونك عني
    مانع: ام رشود مااعليج ست شهور بيخطفن مره وحده
    محمد: لو سمعك راشد ..
    عليا: ههههه ماعليه هو من حد ..
    ام راشد: برايه خلوه يقول اللي يباه .. بيروح عنا ..
    مانع تم يضحك على اخوانه .. والبنات يشوفن مانع ويبتسمن ع تصرفاته.. وام راشدغصب عنها دمعت عينها ..ومانع تم يستعبط على امه عسب تغير من مودها الحزين .. وعليا تشوفهم وتخفف على امها .. ومحمد يعطي مانع عبارات التشجيع ويحثه على ها الدوره ..
    والبنات قامن يتهامسن رباعه .. هن بعد ما يصبرن عن مانع .. كيف بيغيب عنهم ست شهور وما بيلسن وياه ويستعبطون رباعه مثل كل مره ..
    وبعد ما تفرقت اللمه تمن البنات ويا مانع ..
    ساره: زين انه الدوره فنص ثمانيه .. يعني بنلحق نشوفكم قبل ما تسير
    مانع: هي انتوا بتسافرون وبتردون وأنا بعدني فالبلاد
    مديه: يالله عنك يا عمي بتخلينا ..
    مانع حط ايده ع راس مدوي وتم يلعب بشعرها ويبتسملها..
    مي: عااد تأمر وتدلل علينا ها الشهر انته .. ويوم نحن محد بنات خالي محمد تحت امرك ..
    احلام: هي تكرفنا وانتن مرتاحات
    مانع: ههههههه برايه شو بيستوي عليكن .. عمكن لازم تخدمني
    احلام: لأ لأ لاتبدى تقطعني بليز
    ساره: ههههه احسن الدور عليج .. اخر مره طحتو فيني انا ..
    مي: لا ها المره بنخلي اليلسه وديه ..

    وتموا يسولفون .. ويخبرهم مانع عن مغامراته فالكليه وشرداته عسب يرد راس الخيمه .. وكيف يدبلونه فالميدان والبنات مستانسات ع سوالف مانع وربعه ويضحكن عليهم ..


    ****

    بعد مارجع نايف من دوامه يلس يتغدى ويا امه وخواته .. لكنه كان مشغول البال وابدا ماشارك خواته سوالفهم وظحكهم .. وخلص اكله بسرعه وصعد غرفته .. ولما كان على الدري زقرته امه ..

    مريم: نايف
    نايف: نعم امايه
    مريم: بلاك ماكلت ؟
    نايف: بسني الحمدالله وعوني لصلاه العصر ..

    ركب الدري وكملت مريم كلام ويا بناتها
    مريم: من رمسته عن ريم وهو متخادي
    لطيفه: أي ريم؟
    مريم: بنت خالكم
    اسما: شو بلاها؟؟
    مريم: ابا اخطبها لنايف ورمسته عنها
    لطيفه: صدق ؟؟ وليش ماخبرتينا
    مريم: احين تراني اخبركم
    اسما: وانتي متى مخبرتنه؟
    مريم: اليوم الصبح .. مادري بلاه الحين.. ياخوفي يقول مايباها ومحطي حد غير فباله
    لطيفه: لا عاد منو الغبي اللي يضيع منه ريم ..
    مريم: بعد ماندري باللي فخاطره.. اخوكن يتلوم ومابيقولنا ادريبه
    اسما: خله شو يعني بيبدي بنات الغرب على بنت خاله
    لطيفه: امايه انتي شو قلتيله بالضبط .. كيف اتلقى السالفه؟؟
    مريم وهيه تتذكر ملامح ولدها الصبح وخبرت بناتها بالحوار اللي دار امبينهم وقت ما قالتله عن ريم ..

    نايف: ريـــم!!
    مريم: هيه بنت خالك ..
    نايف تغير شكله .. مايتذكر ملامح ريم ولا يعرف أي شي عنها..يتذكرها يوم كانت صغيره لانها كانت اقرب وحده له ويتذكر كيف كانوا ويا بعض بس ها من زماان الحين كل شي تغير .. تذكر ملامح البنت اللي واقفه كانت ويا لطيفه اخته .. هو ماسأل منو منهن هاي بس من طرتله امه ومن غير سابق انذار عن ريم على طول تخيل شكل البنت اللي كانت واقفه ويا لطيفه .. ماعرف شو يقول لكنه تم ساكت..
    مريم: ها نايف شو قلت
    نايف: ماعرف اميه.. خليني افكر
    مريم: شو تفكر بعد..
    نايف: شو شو افكر.. لازم اعرف اذ انا مرتاح من السالفه او لا ..
    مريم: من اسبوع وانته بس على فكرة العرس مارديت .. الحين يوم قلنالك العروس مادري شكثره بتلطعنا
    نايف:يا اميه
    مريم: لا اميه ولا ابويه .. مابتحصلك شرات ريم تراك..

    قام نايف وترخص من امه لانه بيسير الدوام .. ماعلق على اخر جمله قالتها امه .. بس تم حاير بفكره ..

    مريم: الله يهدي سرك يا وليدي وتفرح قلبي ..
    لطيفه: اميين .. يا امايه قلوبنا كلنا بتفرحله جنه خذا ريم ..
    اسما: يعني معقوله حد فباله ومايبى ريم بس متلوم يقولكم
    لطيفه: لاماظنتي .. نايف مب جيه ..
    اسما: ياما تحت السواهي دواهي
    مريم: محد الداهيه غيرج انتي
    اسما: حرااام انا بريئه
    لطيفه وهيه تفكر: انا بسيرله وبشوفه
    مريم: هيه امايه طالعيه .. حاولي تعرفين شو فخاطره
    لطيفه: ان شاء الله امايه.. خبرتي امايه عفرا وخالي سيف؟
    مريم: لا يا امايه وين اقولهم واخوج ما ردلي خبر
    لطيفه: هيه .. خلاص انا بسيرله
    اسما: انا بسير وياج
    مريم: انتي انثبري محلج.. بتخربين كل شي .. تمي ولا لج حايه تسيرين
    اسما سوت عمرها تمسح دموعها : مشكوره يابنت عفرا ايي منج اكثر ..
    مريم: وييييه ع طاري امايه ماتصلت اتخبر عنها
    اسما: مستحيل ماصدق .. لا لا مب معقول .. انتي مارمستي يدوه من اصبحتي لين احين؟
    مريم: اتصلت فيها الصبح مالقيتها.. كانت ظاهره
    اسما: هيه انا اقول والا انتوا لازم ترمسون 3 مرات في اليوم الصبح والظهر والعشا تقولون مضاد حيوي
    مريم شلت كرتون الكلينكس اللي حذالها و فرت بنتها فيه .. اما اسوم كانت تظحك على امها ..

    وفي الصوب الثاني من البيت كان نايف في حجرته و طايح على سريره .. سمع دق ع الباب ..

    نايف: منوووو؟
    لطيفه: انا لطوووف
    نايف: تعالي لطيفه الباب مفتوح
    دخلت لطيفه وحصلت الغرفه مظلمه و بااااارده ..
    لطيفه : انا من دخلت ياني رقاد وانته مارقدت لين احين
    نايف: لا مارقدت بلاج ؟
    وقفت لطيفه عند مكتب الكمبيوتر وسندت ايدها عليه: اللي ماخذ عقلك
    نايف ابتسم لها وقال: منو يعني؟؟
    لطيفه: ريمان بنت خالي سيف
    نايف: امايه خبرتكم!!
    لطيفه: هيه توها ..
    نايف ابتسم وعدل من طيحته وحط اديه ورا راسه وهو متاكي على الشبريه ..
    نايف: مسرع ما نشرت الخبر امايه
    لطيفه: حراام ماقالت لحد بس انا واسوم
    نايف: البيت كله درى ..اخافها تخبر امايه عفرا
    لطيفه: ما بتخبر حد فبيت خالي الا يوم انته بترد عليها ..
    نايف: اهاا ... زين زين .. ماباها تخبرهم وتحطني فالامر الواقع
    لطيفه: لا مب لها الدرجه عاااد.. اميه تباك تعرس صح لكن برضاك

    سكت نايف .. وتنهد ع الخفيف ..

    لطيفه: ها شو وراها ها الآآه
    نايف: ماعرف
    لطيفه: يعني في احتماليه انك ماتوافق على هاالسالفه
    نايف: ماعرف والله يا لطوف (واتذكر شي) لطووف
    لطيفه: هلا
    نايف: كيف شكلها هيه؟؟
    لطيفه: يالله يانايف شايفنها تراك ذاك اليوم .. يوم كنا بيت خالي
    نايف: يعني هيه اللي كانت وياج واقفه
    لطيفه: هييه
    نايف: اهاا
    لطيفه: شي من صوووبها (وغمزت لنايف اللي ضحك عليها..)
    نايف: شو صوبها ما صوبها.. البنت حتى شكلها بعدني ماتذكره زين
    لطيفه: مب مهم الشكل المهم الصفات وريمان ماشالله عليها مافي منها
    نايف: هيه بعدها على حدتها وهيه ياهل
    لطيفه: هههههه تتذكرها يعني يوم كنتوا يهال
    نايف: يعني
    لطيفه: مممم ماقولك انها مب حاده لكن مب فكل الاوقات.. احس ريم اكبر عن سنها .. شاله اخوانها شل .. يعني وحده مسؤوله رزين..صدقني تناسب طبعك
    نايف: مادري والله عمري مافكرت اني باخذ وحده من اهلي.. ماكنت محطنها فبالي
    لطيفه: خقاق تراك يعني هيه اللي محطتنك فبالها
    نايف: ههههههه وياراسج ..
    لطيفه: هاا شو الحين؟
    نايف: شو شو الحين
    لطيفه: اف ناايف تحرك قول شي عنبوك جنك انته اللي بتنخطب
    نايف: وابويه شو انا اللي انخطب..
    لطيفه: اشوفك .. شوف المفروض انته اللي ترمس وتقول ابا فلانه مب تتريا امك اتي تاخذ رايك
    نايف: يعني الحين المطلوب اني احسم السالفه بهيه او لا
    لطيفه: هيه
    نايف: من غير حتى ما افكر
    لطيفه: نايف طول اليوم وانته تفكر..
    نايف وهو يبتسم : انزين لطوف رمسيني عنها اكثر
    لطيفه: اااااه بصيص امل يعني ..
    وضحكت لطيفه على اخوها اللي شكله بدى يرسم خطط فباله وتجدمت لين عنده وتربعت ع سريره وبدوا يسولفون فامور كثيره منها تخصهم وهم يهال ومنها تخص ريم ..و نايف ..
    ساعه من الحوار والحديث وبعدها روحت لطيفه عن اخوها اللي تم سرحان فذكرياته وتخطيطاته لمستقبله لو كانت ريم من نصيبه.. بدى يفكر فالموضوع بشكل جدي .. وناوي يحسمه بسرعه..

    طبعا رايكم يهمنا ..
    التعديل الأخير تم بواسطة المزيوونه ; 01-08-06 || الساعة 08:48 PM
    .
    .





    ][شَاْفـِتِـكْ عِيـنِـيِ وُثـُـمْ سَـمّـتْ لُـو ُشِحَيـِحِ اْلحَـظْ مَـاَ يَـاَبِــكْ ,,

    إِنْ تَـمَـنّــَتْ عِـيـِنـِـيِ تَـمَــنَــتْ مـَـاَ تِمـَنَـتْ غِـيِـرْ تِحْـظَـاَ بِــكْ ,,

    لُـوُ تَسَلَـتْ عَـنْـكَ مَــاَ اْتسَـلَـتْ وِإنْ غِفَـتْ بِاْلنُـوُمْ تَصَحَـاْ بِـكْ][


    .
    .

  13. #58
    أحسن عضو الصورة الرمزية شمه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المشاركات
    1,588
    مزاجي
    Fine
    قوة التمثيل
    337

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    الحين الحين بقراها ..

    بس بغيت يكون ردي اول رد .. لوول .. حركات

  14. #59
    أحسن عضو الصورة الرمزية ريم العين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,689
    قوة التمثيل
    326

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    جميل جميل جميل


    اتريا التكملة

    تستاهل نعمة الله عاللي يستوي فيها كششششششخة

    نتريا اليديد باسرع وقت... وريم بتاخذ نايف ومي بتاخذ مروان ^_^

    بس مب مطمنه على مانع اللي بيروح الدوره بيستوي شي ^_^

    نتريا باسرع وقت ممكن

  15. #60
    بروفيسور متميز الصورة الرمزية بنت الدلع
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    5,485
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    510

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    مرحباااا

    تونيه اقرا القصه

    بس قريت الجزء الاول وعيبتني قصتج

    سردج واايد حلو
    تسلم لنا هذي الانامل

    وانا خزنت صورة المخطط عندي عشان ما اظهر كل شوي فوق لوول

    واكيد متابعين

    Somewhere over the rainbow bluebirds fly

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •