آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 16 من 24 الأولىالأولى ... 6121314151617181920 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 226 إلى 240 من 360

الموضوع: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

  1. #226
    أحسن عضو الصورة الرمزية شمه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المشاركات
    1,588
    مزاجي
    Fine
    قوة التمثيل
    345

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    عيبني هالجزء وايد..

    صح الجزء اللي يخص سلطــان نرفزني .. بس استانست ع الملجـــــه..

  2. #227
    عضوية الدكتوراه الصورة الرمزية الشوق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    المشاركات
    3,296
    قوة التمثيل
    441

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    أخيــــــــــــــــــــرا ... واتزوجوا ..وكلولوولولوولوششششششششش
    هيههيه ..
    تبين الصراحه كنت متخوفه من زواج الريم .. بس الحمدلله عدت على خير ...
    .
    .
    .
    انيي صوب القنبله الكبرى ..
    بدروووو وسلطووون (( والولد مجهول هوية ابوه ))
    .
    .
    يا ترى بيكون ولد منوا
    معقوووله ولد سلطان
    .
    .
    كيف كيف راح نعرف ولد منوا ؟؟؟ شو راح يصير
    .
    .
    احداث سلطان مع هالقضيه احسها بتكبر زياده
    وفي شي راح يستوي .. والله يستر
    .
    .
    خلونا انتابع الاحداث
    في بالي اشياء وايده عنهم .. بس شكلي ما بستعيل عقب بخبركم
    .
    .
    يالمزايين تسلمون ع هالجزء الغاوي
    ودمتوا
    خويتكم/ الشوق

  3. #228
    مـراقــب الصورة الرمزية مزن هتان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    5,776
    مزاجي
    Buzzed
    قوة التمثيل
    537

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    هلا والله

    مو قادره اعبر شـ قد عيبني هالجزء
    و بدأت أجواء الحماس والاثاره<<< فلم أكشن؟!!! :ice:

    ميونا وسارونا الصراحه سوالف :hist:
    عيبتني ريمان وبردت وفوادي الله يهني سعيد بسعيده
    وصول عليا للملجه ودخولها ع ريم الصراحه صيحني شوي :kcl:
    الله يسامحكن

    بس عن جد تسلمولي ع الجزء الأكثر من روعه

    والسموحه ع القصور

  4. #229
    عضوية الماجستير الصورة الرمزية هزاايم
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    2,486
    قوة التمثيل
    360

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    السلام عليكم ورحمه

    أول حااجه الجزء كان قصير وكتكوووت لكن في احدااث
    نبدى بالشر
    نياهاهاهاهاها كلالالالووووووش وأخيرا سلطاان رااح يتوهق,,وهااي نهااية كل لعيب,,اتوقع عندناان رااح يعرف و ماراح يسكت,,,بدريه اتوقعها بتمووت,,وسلطاان رااح يندم ويصير ملتزم
    brgll: بكيفي هو

    وثاني حااجه
    ألف الصلاة والسلام عليك ياااحبيب الله محمد,,واخيرا ملجوووا مابغوووا,,مااخبي عليج كنت اتوقع شي بيصير بالملجه بس سبحاان الله,,كل شي كاان تمام,,ويوم تأخرت علياا توقعت شي هب زين ,,خليني سااكته ماافاااويل على الحرمه,,,

    وخخخخخخخخخخخخخخخخ ساره ومي,,خخخخخخخخخخ اسميهن سواالف حلوه حركه التقليد اسمينيه مت من الضحك,,,

    يعني الجزء حلو وخفيف
    وسلمت اياااديكم
    وياصاحب الظل الطويل
    ننتظر الجزء الجديد
    التعديل الأخير تم بواسطة هزاايم ; 08-09-06 || الساعة 06:15 PM

  5. #230
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    340

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    عاشقة اليولات

    سلاامي عليج الغاليه


    تسلمين

    الله يعيطيج العاافيه
    الله يسلمج ويعافيج اختيه ..
    لاتحرمينا من طلتج..

    شمه

    عيبني هالجزء وايد..

    صح الجزء اللي يخص سلطــان نرفزني .. بس استانست ع الملجـــــه..
    ان شاء الله كل الاجزاء تعيبج ..
    وسلطان حالته حاله .. لاتنرفزين بعمرج ..
    والملجه ..

    حياج ..

  6. #231
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    340

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    الشوق


    أخيــــــــــــــــــــرا ... واتزوجوا ..وكلولوولولوولوششششششششش
    هيههيه ..
    تبين الصراحه كنت متخوفه من زواج الريم .. بس الحمدلله عدت على خير ...
    .
    .
    .
    انيي صوب القنبله الكبرى ..
    بدروووو وسلطووون (( والولد مجهول هوية ابوه ))
    .
    .
    يا ترى بيكون ولد منوا
    معقوووله ولد سلطان
    .
    .
    كيف كيف راح نعرف ولد منوا ؟؟؟ شو راح يصير
    .
    .
    احداث سلطان مع هالقضيه احسها بتكبر زياده
    وفي شي راح يستوي .. والله يستر
    .
    .
    خلونا انتابع الاحداث
    في بالي اشياء وايده عنهم .. بس شكلي ما بستعيل عقب بخبركم
    .
    .
    يالمزايين تسلمون ع هالجزء الغاوي
    ودمتوا
    خويتكم/ الشوق
    اخيرا وليس آخرا :ice: ..
    والقنبله ما يندرى شو نهايتها .. وسلطان شو موقفه من الاعراب ..
    ترقبينا ..
    الله يسلمج الغاليه ..
    ومرحبابج ..




    مزن هتان

    هلا والله

    مو قادره اعبر شـ قد عيبني هالجزء
    و بدأت أجواء الحماس والاثاره<<< فلم أكشن؟!!! :ice:

    ميونا وسارونا الصراحه سوالف :hist:
    عيبتني ريمان وبردت وفوادي الله يهني سعيد بسعيده
    وصول عليا للملجه ودخولها ع ريم الصراحه صيحني شوي :kcl:
    الله يسامحكن

    بس عن جد تسلمولي ع الجزء الأكثر من روعه

    والسموحه ع القصور
    اهلين وسهلين ..
    الحمدلله انه عيبج .. وترقبي اجواء الأكشن .. يايه فالدرب ..
    همم .. انا اشوف انه الام وهي تعيش ويابنتها فنفس المكان وتنخطب البنت تكون ردة الفعل
    مؤثره فما بالج بأم تعيش بعيد عن بناتها .. وكان المفروض نصيحكم أكثر خخخ brgll: ..
    الله يسلمج الغاليه ... ومشكوره ع الرد الحلو ..

  7. #232
    مشترك مقبول الصورة الرمزية عاشقة اليولات
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    17
    قوة التمثيل
    222

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    مرحبااا الغاليه


    صرااحه وااايد طولتي عليناا

  8. #233
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    340

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    هزاايم

    السلام عليكم ورحمه

    أول حااجه الجزء كان قصير وكتكوووت لكن في احدااث
    نبدى بالشر
    نياهاهاهاهاها كلالالالووووووش وأخيرا سلطاان رااح يتوهق,,وهااي نهااية كل لعيب,,اتوقع عندناان رااح يعرف و ماراح يسكت,,,بدريه اتوقعها بتمووت,,وسلطاان رااح يندم ويصير ملتزم
    brgll: بكيفي هو

    وثاني حااجه
    ألف الصلاة والسلام عليك ياااحبيب الله محمد,,واخيرا ملجوووا مابغوووا,,مااخبي عليج كنت اتوقع شي بيصير بالملجه بس سبحاان الله,,كل شي كاان تمام,,ويوم تأخرت علياا توقعت شي هب زين ,,خليني سااكته ماافاااويل على الحرمه,,,

    وخخخخخخخخخخخخخخخخ ساره ومي,,خخخخخخخخخخ اسميهن سواالف حلوه حركه التقليد اسمينيه مت من الضحك,,,

    يعني الجزء حلو وخفيف
    وسلمت اياااديكم
    وياصاحب الظل الطويل
    ننتظر الجزء الجديد
    وعليكم السلام والرحمه ..

    سلطان هل بيتوهق ولا بيظهر من السالفه والله ما يندرى .. ها الانسان متعب ولازم اييب التعب
    فهل بييصير شي ! تابعونا ..

    والملجه .. همم لا الحمدلله ما صار شي .. وبنشوف الاحداث اليايه شو بيصير ..

    مي وساره .. حركاتهم واستهبالهم وارده عند وايد بنات من سنهم ..

    تسلمين الغاليه ع الرد الحلووو .. ويا مرحبابج ..


    عاشقة اليولات

    مرحبااا الغاليه


    صرااحه وااايد طولتي عليناا
    مرحبتيين ..
    اسمحولنا .. عاد تعرفون جامعه وسكن منو يروم يتفضاله ساعه ع بعضها ..
    ويالله الحين بنزل ان شاء الله ..
    حياج ..

  9. #234
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    340

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    الجــزء الثــامن عشـــر


    ***********************
    (الجمعه) 8 اكتوبر 2004
    ***********************


    الساعة 11 الظحى فتحت ريم عيونها من بعد ما هدت حيلها الأحداث الأمسيه .. سرحت فعالم الخيال وهي تحت الفراش.. قطع عليها سرحانها صوت تيلفونها اللي كان يرن.. التفتت له قبضته بايدها تشوف المتصل .. وابتسمت ..

    ريم: الوه
    عليا: هلا بنتي.. راقده ؟
    ريم: هيه كنت راقده بس احين بقوم.. تاخرت في النشه
    عليا: هيه ما تنلامين ..اشحالج من عقب الملجه؟
    ريم: الحمدلله اميه انتي اشحالج ؟
    عليا: الحمدلله .. هاه متى خلصت الملجه امس ؟
    ريم: عقب ال 12 جيه
    عليا: ويلستي ويا نايف والا؟
    ريم: لا مايلس وايد عقب التصوير تعشى وروح لانه قوم عموه كانوا يالسين وعقب وروحوا رباعه
    عليا: هيه ماشاء الله.. بس وايد حلوه كانت الملجه كل شي مرتب وانتي فديتج كنتي قمر..
    ريم: صدق امايه ؟
    عليا: هيه غناتي .. مايهم هذا كله المهم راحتج وسعادتج ..
    ريم: ان شا الله خير .. امايه انتي ليش روحتي من وقت ؟
    عليا: كم بنيلس بعد .. روحنا يوم بدوا يروحون المعازيم ..
    ريم: مايلست وياج ابا اشوفج
    عليا: تعالولي اليوم العصر وبتردون ع العشا انا بعد ابا اشوفكم واسولف وياكم
    ريم: عاد حرام ساروه وميوه بيسيرن
    عليا: هيه فديتهن .. اتصلت بوعيهن ماردن عليه ..
    ريم: بقوم بطالعهن .. وبنزل عند
    ماكملت ريم كلامها .. شلت تلفونها من على اذنها تشوف منو متصل ع الخط الثاني

    عليا: عند منو ؟..الو..
    ريم: ها امايه
    عليا: وين سرتي ؟
    ريم: لا بس كنت اطالع منو متصل ع الخط الثاني ..
    عليا: منو متصل ؟
    ريم بتلعثم: اا نايف
    عليا: ههههه ردي عليه وعقب رمسيني
    ريم: ان شا الله مع السلامه
    عليا: مع السلامه
    ردت ريم ع الخط الثاني ..: الوه
    نايف: صباح الخير
    ريم: صباح النور
    نايف: توني كنت بسكر التلفون قلت اكيد بعدها راقده
    ريم: لا بس كانت اميه ع الخط
    نايف: سكرتي عنها والا ؟
    ريم: هيه سكرت
    نايف: جان رمستيها عادي
    ريم: لا ماعليه برد ارمسها خلاف..
    نايف: حليلها عموه
    ريم ابتسمت وتمت ساكته
    ونايف بعد تم ساكت .. مب عارف شو يقول
    نايف: شخبارج بعد
    ريم: الحمدلله انته اشحالك؟
    نايف: طيب الحمدلله .. شكلج توج كنتي واعيه
    ريم: هيه نشيت ع تلفون اميه
    نايف: ياحيج انا بعد توني ناش بس ياليت ع تلفون اميه .. ناش ع دق لطوف
    ريم: ههه حليلها
    نايف: هذا كله عشان توعيني حق الصلاه
    ريم: هييه صح اليوم صلاه الجمعه .. ماقمت اشوف جاسم ومايد جان نشوا
    نايف: خلاص قومي شوفيهم وانا بقوم بعد
    ريم: اوكي
    نايف: تامريني على شي
    ريم: مايامر عليك عدو..
    نايف: لا صدق
    ريم: لا والله تسلم ..
    نايف: اوكي عيل.. يلا قومي تنشطي ووعي خوانج .. مع السلامه
    ريم: ان شاء الله .. الله يحفظك..

    سكرت ريم التلفون ودخلت ع المكالمات المستلمه .. خزنت الرقم باسم نايف .. وغمظت عيونها شوي تحس انها ماشبعت نووم .. لكن لازم تقوم تطالع اخوانها جان نشوا للصلاه ..

    وفي الغرفه اللي حذال غرفتها كانت مي توها ناشه ولفت ع ساره لقتها متلحفه بكبرها .. خوزت اللحاف عنها .. تضجرت منها ساره ولفت الصوب الثاني وانتبهت مي لتلفون ساره يولع .. قبضته وشافت انه امها تتصل وردت عليها ..

    عليا: للحين رقوود!
    مي: توي نااشه انا ..
    عليا: يا الكسلانات .. قومن وراكن درب .. وميوه وين
    مي: انا ميووه .. وساروه بعدها منجلبه
    عليا: هيي فديتج .. عيل دقيت كم مره محد يرد
    مي: تراه ع السايلنت .. وهاي الثور محطتنه تحت المخده شكلها ..
    عليا: هيه .. انزين فديتج وعي اختج بسها رقاد ..يدوبكن تلملمن اغراضكن
    مي: ان شاء الله
    عليا: يلا عيل فمان الله
    مي: مع السلامه ..

    بندت مي عن امها ووطت التيلفون محله .. وقامت تتمتح وتحس انها منهده من عقب ركيض الملجه امس .. سحبت اللحاف عن ساره عسب تقوم وشغلت الليتات وبندت المكيف .. وعقب دخلت الحمام تتغسل وتتسبح بالمره ..


    ****

    من بعد صلاة الجمعه فبيت بو راشد .. نزل راشد من سيارته ووياه مروان وفارس وهود قبل ما يدخل البيت .. اللي كانوا فالصاله ام راشد وبوراشد وعبير وعليا .. قربوبهم ودخلوا وسلموا ع اللي يالسين.. وقعدوا كلهم يسولفون يتريون الكل يتجمع عسب يتغدون رباعه ..

    راشد: جي بعدها العايله ما التمت ..
    عليا: انتوا اول الحضور..
    مروان: هاتوا دفتر الغياب عيل مره ثانيه وحطوه ع الباب
    عليا: ههههه يبالكم والله .. بناتي عيل اكثر حد بيغيب

    ابتسم مروان وهو يطالع عمته .. عليا انتبهت لابتسامته وبادلته بمثلها ..

    ام راشد: فديت مانع شو نسيتوه!
    عليا: فديته والله اخويه .. تولهنا ع سوالفه
    ام راشد: مادري متى بيعطونهم اجازه .. بسهم كرفوهم
    مروان: امس فليل انا مرمسنه .. شو الانجليزي يا امايه .. مانع الثور فالانجليزي استوى احسن عنا الحين
    ام راشد: ولد رشوود هب تغلط ع وليدي
    مروان: ههههههههه صدق انزين .. امبونه امفشلنا مايروم يركب جمله بالانجليزي.. الحين وييين اتطور الريال
    بوراشد: ههههه احيده فالمدرسه دومه راسب فالانجليزي هب فالح فيه موول
    ام راشد: المهم خلص دراسه وخذله رتبه فالجيش بعد شو تبون
    مروان: عاد العيوز بدافع.. ماتحق
    ام راشد: غربلات بليسك انته ..

    وضحك مروان على يدته وهو يسمعها كيف محتشره كل ما يطيحون فمانع.. الكل مفتقد مانع اللي كمل شهرين تقريبا بعيد عنهم ..
    ها الوقت .. طلعت أحلام من حجرتها ع الضجه اللي مستويه فالصاله .. وشافت الموجودين سلمت ع الكل ويلست حذال امها ومديه اختها ..

    احلام: اميه
    عبير التفت لبنتها ..
    احلام: وين ابويه؟
    عبير: الحين بيي .. كان ساير عند واحد من ربعه اللي وياه فالجريده مادري شو يبى يعطيه والحين ياي فالدرب

    احلام تذكرت شو كان شاغل ابوها امس وابتسمت.. أكيد خلصها اليوم وبيقدمها لرئيس التحرير يقراها وياخذ رايه.. تريت ابوها على أحر من اليمر عسب تسأله شو سوى فالنهايه للراويه الي كان يقرا لهم الي كتبه من فتره لفتره..

    وشوي دخل سلطان البيت اللي يوم شافته امه استانست وايد .. اول مره ايي من غير ما ينقال له .. سلم ع الجميع ويلس حذال خاله راشد .. مروان استغص انه يلس حذاله .. بعده حاز فخاطره اخر موقف سواله اياه سلطان .. وتعامله وياه خلال كل ها الايام كان وايد سطحي .. فارس كان ع جنب ويا منصور ولد عمته ويسولفون رباعه ع الخفيف ..

    منصور: والله شي اخويه
    فارس: غريبه هو ياي
    منصور: والله الكل مستغرب .. شوف علامات التعجب ع ويووه الكل
    فارس: هههه هي والله .. انته شوف مروان اخويه كيف معتفس
    منصور: اندووك مروان بعده ما يرمسه من عقب ضرابتهم ذاك اليوم
    فارس: هيه .. حليله مروان حاز فخاطره من اخوك وسلطان ولا عليه ولا مفتكر حتى ..
    منصور: تحيدونه انزين سلطان كيف..
    فارس: خبز ايدنا وين ما نحيده ..
    منصور: لا بس بيني وبينك .. انا احسه بدى يعتدل حاله..
    فارس: ماعليك بوطبيع مايوز عن طبعه
    منصور: لاوالله يا فارس يتلاحظ عليه .. شوف اليوم عندك ها بشارة خير
    فارس: اخوك لوتي ماعليك ياي اليوم عسب مصلحه
    منصور: ههههههه وياويهك .. ايه حرام لاتقول عنه جذه
    فارس: اخوك لازم ما بيهون عليك ..

    مروان التفت لمنصور وفارس ..

    مروان: بلاكم تصاصرون ..
    فارس: لا ماشي ..
    منصور: انكت عليك .
    مروان: هروم تراكم ..

    سلطان اللي الكل مستغرب من ييته اليوم ومن نفسه .. كان قاعد يسولف ويا خاله عن الشغل وعن اخر المشاريع اللي ناوين عليها .. طبعا راشد مستانس وايد ع التطور الايجابي الحاصل فسلطان من فتره ..وسلطان وهو يحاور خاله كان كل شوي عينه تلف ع الموجوودين .. كان على أمل انه يدخل البيت ويشوف اللي فخاطره يشوفها .. قبض تيلفونه وطرشلها مسج يسألها هي وين ..

    كانت فجر ها الوقت توها ناشه من النوم وهي متضجره بسبت الازعاج اللي فالصاله .. انتبهت انه وصلها مسج بس طنشته وما فتحته لأنها كانت تبى تدخل تتغسل عسب تروح الجامعه العصر ..و سلطان انقهر من الحركه لانها ما ردت عليه .. بس طوفها وكمل سوالفه ويا خاله

    وبعد نص ساعه يا اخر شخص متأخر ع اللمه واللي هو محمد .. وتغدوا الجماعه وعقب الغدى اللي قام يرقد واللي ركب سيارته وروح واللي كمل القعده ..


    ****

    مي كانت شاله اللابتوب وفايدها كيس وتتريا ساره اطوف عسب المشرفه اتمملهم فالباص وينزلون .. وقفت مي مجابله المشرفه وضحكت فويها ..

    المشرفه: مي .. بطاقتج وين ..
    مي: هيهي مدام نسيتها فالبييييت ..
    المشرفه : وليش تنسينها تبينهم يمشكلونج ..
    مي: والله مدام مرتبشين ها الاسبوع .. نسيت كل شي ..
    المشرفه: خلاص خلج يالسه ويايه عيل..
    ساره: خخخ خيسي ميوه ..
    المشرفه : وانتي ساره ناسيه البطاقه
    ساره: لا فديتني ..

    وجيكت المدام على اسم ساره اللي خذت اللابتوب عن ميوه ونزلت من الباص ..

    المشرفه: يلسي حذالي مي ..
    مي رفعت حايب وابتسمت .. ويلست حذال المدام و هي تمم لباقي بنات الباص ..

    مي: مدام عطيني الورقه انا بشخط
    المشرفه: هههه شو تشخطين
    مي: اقصد بسوي تيك .. انتي شوفي البطايق ..
    المشرفه: زين اندوج الورقه ..

    وبعد ما نزلن كل البنات .. ركب السايق وحرك الباص ..ومي كانت يالسه حذال المشرفه تسولف وياها وتقولها اطوفلها السالفه وتنزلها عند مبناها ماتروم تسير الاستقبال وتتريا .. لكن المشرفه ماطاعتلها ..

    مي: مدام شوها القوانين.. لعوزه
    المشرفه: ماعليه انزين بنقزر وقت وياج ..
    مي: هيهيهي انزين انا ابا ارد الحجره بسرعه هلكانه من الدرب
    المشرفه: ماعليه حبيبتي الحين فالاستقبال بيتممولج وبتردين ..
    مي: والله لازم اتعبونا ..

    نزلت مي الاستقبال ويا المشرفه ..
    مي: مدام اذ حد هزبني داخل تراني بطول لساني
    المشرفه: خييبه .. ما عندج واحد ثنين
    مي: ههههه فديتني اسولف .. بس والله مدام مب متفيجه ..

    ابتسمت المشرفه لمي وقبضتها من ايدها .. مي استغربت من الحركه .. ها المشرفه صح تعرفها لكن ماتعرف ليش جي تعاملها ..

    مي: مدام شو صار الحين ..
    المشرفه: صبري شويه بكلم الاداره ..
    مي: يلا انزين ابا اسيير
    المشرفه: انزين ميوه يالسه ويانا ومرتاحه تراج
    مي: لا بسير ابدل الصراحه هلكت حر ..
    المشرفه: ماعليج .. صبري شويه ..

    يلست مي على واحد من الكراسي وتمت ادق ريلها بالأرض وهي مستغصه..
    ياها اتصال من احلام وردت على طول ..

    احلام: بلااااااج عاايفه عمرج
    مي: ابدن .. ناسيه بطاقة السكن فالبيت والحين ميلسيني فالاستقبال.. هلكوني والله من الله المدام تعرفني لا لازم ايلس تشوفني مدام مبنايه .. والله مكر
    احلام: اسميها مذله ها الجامعه ..
    مي: شو بنسوي بغيناها ترانا..
    احلام: يلا ماعليه .. المهم شخباركم
    مي: والله الحمدلله
    احلام: ميووووووه .. خواتج هنه .. نااقصه انتي وسااروه
    مي: متى يو؟
    احلام: قبل ساعه جي ..
    مي: عاد ها الاسبوع التهينا فالملجه مايينا عندكم .. تولهت ع البيت والحواطه فالفريج
    احلام: هههه عنز الفريج تراج ..
    مي: جب جب
    احلام: فديت عنز الفريج يا ربي
    مي: طاعوا هاي .. الحين ماعرف اعصب عليج ولا استانس
    احلام: هيهيهي انتي ماترومين اصلا تعصبين عليه
    مي: وايد واثقه يا الكبشه
    احلام: يحقلي.. مب ربيعتي وحبيبتي وبنت عمتيه ميووه
    مي: ههههههه هيه اذ جي وايد اوكي ..

    انتبهت مي للمشرفه وهي تزقرها ..

    مي: حلامي فديتج بخليج الحين المدام تباني
    احلام: انزين بدقلج خلاف
    مي: اوكيك
    احلام: باي ..

    سكرت مي التيلفون وسارت عند المشرفه اللي طوفتلها الموضوع وخلتها ترد مبناها.. استغربت مي وايد من ها المشرفه .. شو سالفتها .. يعني اوكي طوفت الموضوع الحين ..لكن ليش اذا كان بأمكانها ها الشي ما تسويه من البدايه .. طنشت السالفه ورجعت المبنى..

    ساره: هاا ردووج
    مي: والله ها المدامات حركات
    ساره: توج تدرين!
    مي: وراها شي مس خوله صدقيني
    ساره: هاي امبونها راعية حركات ويا البنات.. وايد تسابر
    مي: خخخخ .. انا مب مفتكه من البنات واتيني المدام الحين بعد
    ساره: طاع الخقاقه.. بس خلج خلج كول وياها .. تراها بتمشيلج اموور وايده بتستفيدين من مصلحة المدامات
    مي: هزرج
    ساره: هي هي
    مي: هههههه ويا ويهج.. عيل بتمصلح وياها عسب انيب حلامي شرده ويانا
    ساره: يبالج والله..

    دخلت مي حجرتها من بعد ما روحت عن ساره اللي كانت فالصاله .. عقت عباتها وبدلت كندورتها وطلعت تيشيرت من الكبت ولبسته .. بطلت شنطتها ويلست ترتب ثيابها فالكبت ما تقدر تأخر ها الشغله ولا عقب بتتعايز ..


    **********************
    (الثلاثا) 12 اكتوبر2004
    **********************


    في الجامعه الامريكيه طلعت فجر من اخر كلاساتها سايره صوب سيارتها عشان ترجع السكن .. لمحت احمد عند المواقف
    فجر: قوووه احمد
    احمد التفت لها وابتسم وهو يقفل سيارته ويتجدم صوبها: هلا اشحالج فجر؟
    فجر: تمام انت شلونك ؟
    احمد : الحمدلله .. وين ماتنشافين الحين الا في الكلاس
    فجر: ابد والله موجودين ..
    احمد: شو خلصتي دوامج والا بريك؟
    فجر: لا خلصت
    احمد: اها.. سايره السكن ؟
    فجر: ايه
    احمد: تمام عيل ..
    فجر: ااوكي سي يوو
    تجدمت فجر صوب سيارتها لكن سرعان مارجعت تلتفت لاحمد وتناديه
    فجر: احمد
    احمد اللي كان متوجه صوب الكليه رجع : نعم
    فجر: طالع .. (قالتها وهي تاشر على تاير السياره اللي كان مفسد )
    احمد: اوووه شو صاير هذا مفسد
    فجر: شلون اتصرف معاه الحين ؟
    احمد: ماعليج خليه انتي عليه وانا بتصرف
    فجر: شلون يعني ؟
    احمد: عطيني سويج سيارتج وخذي سيارتي وانا بصلحه لج
    فجر: لا مايصير جيه قولي شنو راح تسوي
    احمد: ماعليج انتي خذي سويجي وسيري السكن وانا بصلحها وبتصل بج اول ماخلص
    فجر: مشكوور احمد
    احمد: افا عليج انتي بس .. روحي خذي موتري الابيض اخر بارك ع اليسار رقم دبي
    فجر: اوكي تسلم
    احمد: الله يسلمج ..

    خذ منها مفتاح سيارتها وهي ركبت سيارة أحمد أشرتله وهي فالسياره و تبتسمله وشوي شوي اختفى أحمد من ناظرها .. تمت تسوق بكل هدواه وبالها مشغول وعينها ماتشوف جدامها غير طيف أحمد .. مب عارفه شو اللي يصيرلها من تشوف ها الأحمد.. مب عارفه هو ليش يتعامل وياها جذه.. لو تفسر حركاته ماتظهر غير بنتيجه وحده .. ودايما ها النتيجه تونسها .. تخليها رايقه .. تعيش لحظات حلوه بها .. لكن كل ها بالنسبه لها احلام سابقه اوانها..

    وصلت السكن ونزلت من السياره وهي تفكر فاللي صار .. رن تيلفونها وشافت المتصل سلطان .. طنشت وماردت .. وفنفس الوقت سمعت صوت يزقرها من موقف السيارات .. التفت..

    لولوه: قوه
    فجر: اهليين ..
    لولوه: شفيج مختبصه!
    فجر: لا ماكو .. بس الشمس حاره خلينا ندخل
    لولوه: فجر
    فجر: هلا
    لولوه: سيارة منو هاذي
    فجر ابتسمت .. وماعلقت
    لولوه: مو غريبه علي
    فجر: سيارة أحمد
    لولوه: احمد ماغيره
    فجر: ايه ..
    لولوه: وليش السياره معاج .. تطورت علاقتكم والا شنو!
    فجر: هههه يالييت ..
    لولو: اووه فيها ياليت
    فجر: لا لا اتغشمر والله .. بس لقيت تاير سيارتي فاش وماعرفت شنو اسوي وبالصدفه شفت احمد وقالي انه بيصلحها وراح يرجعها .. وخذت سيارته عشان ارجع فيها السكن
    لولوه: ايووه ..

    قطع حديثهم الاتصال الثاني لسلطان .. فجر شافت التيلفون ونفخت بضجر ..

    لولوه: شفيج
    فجر: ولا شي بس ناس فاضيه .. يلا خلينا ندخل تعبت من الحر
    لولوه: زيين يلا امشي


    ودخلن السكن وفجر مطنشه اتصالات سلطان اللي كان متغصص من حركاتها ها الاسبوع .. مب عارف كيف اييب راسها ها البنت ..وكيف يعلقها فيه مثلها مثل غيرها..

    ****


    فكلية التقنيه .. كانت ريم تتريا السياره اتيها .. اطالعت ساعتها اللي قاربت من الثنتين .. اليوم مراجعة يدتها فالمستشفى .. مب معقول تأخروا لين الحين .. دقت ع الدريول .. رد عليها وقالها انهم دقايق وبيوصلون .. وتمت ريم فغرفة الانتظار واقفه تتطالع السيارات لين لمحت سيارتهم وظهرت على طول ..

    ريم وهي تركب السياره: السلام عليكم
    ام سيف: وعليكم السلام امايه
    ريم:ها ليش تأخرتوا؟
    ام سيف: ماشي فديتج كنت سايره الجمعيه اشتري موونه رمضان وخلاف عاد مريت المستشفى ..
    ريم: هيه .. وشو قالولج!
    ام سيف: لا لا يتمدح الدكتور .. يقول الصحه مافيها كحه
    ريم: ههههه يحيج يا امايه ..
    ام سيف: بنخطف على خواتج عيل ..
    ريم: لا خواتي مابين البيت احين
    ام سيف: ليش بلاهن ؟
    ريم: بيردن ويا امايه بيتنا اهناك .. عندهن امتحان عربي وامي بتدرسهن
    ام سيف: وبين فليل والا بيباتن ؟
    ريم: لا لا عقب المغرب بتيبهم اميه
    ام سيف: هيه زين .. جسوم وصل البيت واتصل بي يقول يوعان وماروم اترياكم بتغدى
    ريم: ههههه من استوى جسوم يتغدى قبلنا احين اونه مؤدب ويستاذن ..
    في هاللحظه رن تلفون ريم .. طلعته من الشنطه ولقت اللي متصل نايف ..
    ريم: الوه
    نايف: الوه السلام عليكم
    ريم: وعليكم السلام ..
    نايف: اشحالج ريمان؟
    ريم: الحمدلله انته اشحالك؟
    نايف: الحمدلله . ها خلصتي دوام ؟
    ريم: هيه امايه توه خاطفه عليه الكليه والحين راجعين البيت
    نايف: امج منو ؟
    ريم: هاه
    نايف: ههه اقصد منو منهن امايه عفرا والا عموه ؟
    ريم: لا امايه عفرا
    نايف: عطيني بسلم عليها
    ريم: ان شاء الله .. امايه اندوج نايف يباج
    ام سيف: شو يباني .. امره ماباه انا
    ريم: افا ليش؟ اندوج انزين رمسي
    عطتها السماعه وشلته ام سيف: الووه
    نايف: افا الغاليه ماتبى ترمسني
    ام سيف: هيه امره ماباك
    نايف: حرام انا ولدج
    ام سيف: لا هب ولدي .. الا انته ولد المصلحه .. يوم بغيت تملج كل يوم طاب عندي ومتخشش ويوم ملجت ولقيت مرادك بسك حتى سماعه التلفون ماتشلها عليه
    نايف: افا منو يقول انا كل يوم اتخبر عنج ريمان
    ام سيف: لا لا مايسدني انا .. شعنه ماتشل التلفون بروحك وتتصلبي والا وانته طالع من بيتكم تخطف عليه عنبوو هذا ونحن ماشي بين البيت والثاني الا سكه .. لو بعده البيت بعيد مايندرى متى بنشوفك
    نايف: لا لا افا عليج ان شا الله ناوي اييكم انا اليوم ..كله ولا ام سيف
    ام سيف: هيه قص عليه الا انته .. يالله اندوك هذي ريمان وصلنا جريب البيت
    نايف: برايه بتصل بها خلاف انا
    ام سيف: يالله عيل فمان الله
    نايف: فمان الكريم

    سكرت ام سيف التلفون وعطته ريمان اللي كانت تظحك على الهزبه اللي لقاها نايف من يدته .. وفالوقت اللي سكرت فيه التلفون ياها اتصال ع طول ..

    ام سيف: هاا نايف رد يتصل شوو
    ريم وهي تضحك: لا اامايه هاي ميوه ..
    ام سيف: هي تحسبت ما يصبر بعد
    ريم ولمحة حيا فويها .. ضحكت عليها يدتها وهي تشوفها ترمس مي وهي متلعثمه..
    مي: شو بلاج ريموه ..
    ريم: هههه لا ماشي .. شحالكم انتو
    مي: والله الحمدلله عايشين .. شخباركم انتوا .. اخبار عيايزيه وريلج شحاله
    ريم: هههههه سألي عن شخص شخص انزين ..
    مي: المهم العيايز ..
    ريم: امايه عفرا الحمدلله بخير ونعمه .. واميه عليا طيبه الحمدلله ..
    مي: وام رشود
    ريم: ياللي ماتستحين ..
    مي: هههههههه فديتها والله شحالها
    ريم: الحمدلله .. ليش ماترمسين امايه؟
    مي: من امس مارمستهم .. ماعرف اخبارهم
    ريم: هيه ..
    مي:انزين ناااايف شحاله؟
    ريم: ههه زين الحمدلله ..
    مي: ابا اعرف التطورات مايخصني
    ريم: غربلات بليسج انتي .. ماروم الحينه
    مي: شو امايه عندج!
    ريم: هيه ..
    مي: اووه عيل مغيم الجو من الزين ..صاد عين صاد..
    ريم: ههههه هي والله صاكين علينا صكه .. والله انج يا ميوه حركات.. ساروه ما تشغل بالها فها السوالف .. انتي مادري ليش متحرقصه كل ما ترمسيني تبين تعرفين كل شي
    مي: ههههههه عاد تحيديني انا .. كله ولا الرومانسيه ..
    ريم: يا حماره
    مي: افف انتي مامنج فايده .. عطيني امايه برمسها ..
    ريم: ههههه طفسه .. هاذيه ها رمسيها..

    وعطت ريم يدتها التيلفون ..وهي تضحك على ميوه وسوالفها .. ومي تمت تسولف ويا يدتها ويلسن هن الثنتين يعلقن على ريم ونايف..

    ****

    فجر كانت متسلقيه ع سريرها وكل شوي تطالع تيلفونها كأنها تتريا اتصال مهم .. حاولت ترقد بس غفلت شوي الظهر ومن قامت وهي ترقب تيلفونها .. وأول ما رن التيلفون ع طول مسكته تشوف المتصل .. استانست وايد انه هو المتصل.. من متى تترياه ..

    فجر: الووه
    احمد: مرحبا فجر
    فجر وهي تحاول تعدل صوتها : مرحبتين احمد
    احمد: شو للحين نايمه ؟
    فجر: لا كاني قاعده .. انتظر سيارتي بفارغ الصبر
    احمد: هههه قلتلج برد عليج خبر العصر
    فجر: وانا قعدت انتظر العصر ..
    احمد ابتسم: اوكي تعالي خذي سويج السياره يبتها لج
    فجر: خلاص دقايق وبنزل

    نشت فجر بسرعه من ع السرير.. تغسلت ولفت شعرها .. لبست لها برمودا بيضا مع قميص اخضر وصندل ابيض.. ونزلت بسرعه ..

    لقته واقف برع بوابه السكن .. ابتسمت وهي تتجدم صوبه وتحاول انها تعدل عمرها
    احمد ابتسم لشكلها اللي يبين الكسل ..
    احمد: هاه الرقاده
    فجر: حرام ما نمت وايد..
    احمد: المهم مريحه
    فجر: شنو نسوي بعد ماكو شغل ..
    احمد: ليش ماعندج شي لباجر؟
    فجر: نووو
    احمد: اها زين.. هذا الفتاح والسياره اكيه تمام التمام وغسلتها لج بعد
    فجر: اوووه ثانكس والله ماتقصر احمد
    احمد: افا عليج لا شكر على واجب .. مدام ماعندج شي شرايج اعزمج ؟
    فجر: وين ؟
    احمد: اهنه في الجامعه مب بعيد .. في ستار بكس
    فجر: اووكي .. بس (وهي توخي على لبسها)
    احمد: شو فيج؟
    فجر: شكلي مو مبهدل؟
    احمد: لا بس مصفع
    فجر: شنو؟
    احمد: ههههههه اسولف وياج ..
    فجر ويمت
    احمد: بلاج اسولف وياج يالله طوفي
    فجر: لا انته روح قبلي انا ببدل هدومي وبرجع
    احمد: اوكي ع راحتج اترياج
    فجر: اوكي

    رجعت فجر السكن .. مابدلت ملابسها ولكن اظافت للبسها حزام على البرمودا .. ولبست اكسسوراتها وساعتها .. وشلت معاها تلفونها ونزلت لأحمد ..

    كان كل حوار يدور امبينهم يبدابه احمد .. فجر مب قادره تتحكم بنفسها .. تخاف لسانها يزل بكلمه .. هي بعدها ما تعرف شو هيه تبى .. او شو هو يبى .. بس اللي تعرفه انها ماتبى ها اللحظات تمر بسرعه ..



    ****

    بعد صلاه المغرب كانت ريم تظيف لمساتها الاخيره على لبسها ..
    تنورتها السودا الفخمه مع القميص الاحمر الدانتيل .. مشطت شعرها وهي لامه نص الشعر بورده حمرا .. وتعطرت و ابتعدت شوي عن المرايه تشوف شكلها كيف من بعيد ..

    اندق الباب وردت
    ريم: ادخل
    دخلت ناعمه وشافت ريم : الله وايد حلوه
    ريم: صدق ؟
    ناعمه: هييييه اشوف
    وتقربت منها ناعمه تشوف ريم كيف متعدله ؟
    ناعمه: وايد حلوه بدلتج من وين ؟
    ريم: من دبي
    ناعمه: متى خذتيها؟
    ريم: يوم سرت ويا امايه اييب فستاني .. المهم شو تشوفيني نعوم مرتبه ؟
    ناعمه: هيه هيه اذيتيني كم مره تسالين
    ريم يلست ع السرير تسكر سير الكعب : اقولج ناعمه
    ناعمه وهي يالسه تطالع شو على تسريحه ريم: شوو
    ريم: ابا اسير نادي رياضي .. يبالي شوي اخف
    ناعمه: والله ؟ انا من متى ابا اسير بس امل ربيعتي ماتطيع تسير ويايه فما اتشجع
    ريم: انزين انا ابا اسير شو رايج نسجل انا وانتي
    ناعمه: اوكي أي وقت يوالمج ؟
    ريم: عقب المغرب احسن اكون رجعت من الكليه ارتحت شوي
    ناعمه: هيه احسن.. انزين انا اعرف نادي وايد اوكي .. عطيني فلوسج بسير اسجل لي ولج
    ريم: حلوه هاي عطيني فلوسج .. خذي عن ابويه وادفعيلي ..
    ناعمه: مهرج وينه ؟ ليش ماتدفعين منه ؟.
    ريم: يالله مناك .. هذا اللي قاصر بعد اخذ من مهريه .. هذا بس حق اغراضي اللي بشتريها.. خلي ريلج يدفع شو وراه هو
    ناعمه: اوف انزين قومي انزلي ريلج تحت
    ريم وقفت مكانها زايغه : هاااااااه وليش ماترمسين ؟
    ناعمه: هاا رمست تراني
    ريم: ماتصل بي ..
    دورت ريم تلفونها ولقت 3 مسد كول بس هي ماسمعتها
    ريم: ياويلي ياويلي اتصل وماشفته يالفشله
    ناعمه: لا فشله ولا شي قومي انزلي هو يالس ويا يدته تحت
    ريم: انزين
    طلعت ريم عند الباب ورجعت مره ثانيه تعطرت ورجعت نزلت وناعمه تشوف ريم مستغربه .. سارت صوب حجره خواتها مهره ومها لقتهن ميلسات يحلن واجباتهن

    ريم: اقووول
    مهره: اوب اوب قوموا عنها شو هالزين
    ريم ابتسمت ورمست ملامح الجديه بسرعه على ويها
    ريم: مب متفيجتلكن ..اسمعن .. انا بحاول اخذ سويج سيارة نايف ويوم بطلع بييبه الكم .. حطن البوكس ع الثلاجه مالت السياره هاي اللي بين السيتين .. اوكي..
    مها: اوكي انتي لاتحاتين ..
    ريم: انزين لاتسوون حشره عشان مايحس .. دخلوا الهديه واظهروا ولاتخبرون جسوم عن يفضحنا
    مهره: اوكي اوكي
    ريم: خلاص الاغراض في حجرتيه .. ع السرير .. يالله باي
    مها: باي
    روحت عنهم ريم وهي تحس عمرها مرتبكه ..

    وهي نازله على الدري وقفت شوي .. حست بالم بسيط في راسها
    ريم( ياربي مب احين مب احين مب وقته .. )
    حطت ايدها على راسها وهي تقول (سبحان الذي لايضر مع اسمه شي في الارض و لا في السماء وهو السميع العليم )
    كررتها سبع مرات على منطقه الالم .. وتعوذت من الشيطان ونزلت بخطوات هاديه وهي تسمع صوت نايف يتكلم مع يدته في الصاله ..
    خطواتها بالكعب كانت تصدر صوت على الدري الرخامي .. الشي اللي خلى نايف ينتبه له ويلتفت لها ..
    ابتسم اول ماشافها تقترب منه وقام من مكانه
    ام سيف: ياحيا الله بنت سيف
    ابتسمت ريم في الوقت اللي تلاقت به نظراتها بنظره نايف ..
    مدت ايدها وسلم عليها ..
    نايف: هلا ريم اشحالج؟
    ريم وهي تحاول تسحب ايدها بهدوء: الحمدلله اسمحلي ماشفت التلفون يوم اتصلت
    نايف: لا عادي افا عليج
    يت ريم تيلس لكن ام سيف منعتها: قومي قومي شو ييلسج اهنه
    ريم: ليش؟
    ام سيف: قوموا دخلوا الميلس
    ريم اطالعت نايف وهو قام مبتسم لها ..
    ريم: ان شاء الله
    مشت ريم متوجهه للميلس وهي تحاول توازي نايف في مشيتها وموطيه راسها ..
    وقفت عند باب الميلس واشرت له يدخل لكنه رفض وجدمها وهو يلامس جتفها الشي اللي خلاها تسرع خطوتها قبله عشان تدخل ..
    يلس نايف واترخصت منه ريم ..
    سارت المطبخ ويابت له صينيه العصير .. وقدمتها له ويلست بعيد شوي منه ..
    نايف: ليش يالسه بعيد؟
    ريم: لا مب بعيد عادي ..
    نايف: تقربي شوي
    ريم شلت المخده اللي عدالها ويلست شوي اقرب وهي بعدها موطيه راسها..
    نايف: شو الدراسه وياج ؟ ان شاء الله كل شي تمام
    ريم: الحمدلله ..
    نايف: تبين مساعده او شي تراني موجود
    ريم: ماتقصر
    نايف: شدي الحيل ماباهم يقولون عرست وتكسلت
    ريم: لا ان شاء الله .. شاده الحيل ..
    سكتوا شوي عقب رجع نايف بدى الكلام
    نايف: ريم بسألج شي في خاطري وابا منج الصراحه
    ريم: ان شاء الله
    نايف: شو اللي خلاج ترجعين الكتب اللي طرشتها لج ؟
    ريم تسارعت دقات قلبها وحست بلووم ترددت لكنها رمست: انا اسفه على الحركه بس ماكان في بينا شي رسمي
    نايف: كيف مافي شي رسمي وانا خاطبنج .. انا ماتصلت والا سويت شي غلط .. انا طرشت كتب بناء على اللي عرفته عنج انج تحبين القرايه.. وهاي هديه والهديه ما تنرد ..
    ريم تمت ساكته وهي موطيه راسها وتلعب بدبلتها..
    نايف تقرب شوي بحيث يلس حذالها وهي مازالت موطيه راسها
    نايف: قوليلي الصدق ريم انتي مغصوبه عليه ؟؟
    ريم رفعت راسها وهي تهزه: لااا
    نايف: عيل
    ريم: ولا شي نايف
    نايف: اوكي انا مابسألج اذا انتي مرتاحه ويايه لانه بعده ماصار بينا شي لكن انتي مرتاحتلي ؟ تحسين بتقبل يعني ؟؟
    ريم هزت راسها بالموافقه : هيه ..
    نايف: عسى خير يارب .. بس بعدني مب مقتنع ليش رجعتي الكتب !
    ريم مافكرت باللي بتقوله لكنها رمست ع طول : ماباهم يعايروني
    نايف: يعايرونج ؟ منووو يعايرج
    ريم: خواتي
    نايف: ليش شو يقولوج !
    ريم حست بغبنه لكنها قالتها ببراءه : يقولون اني ماعرف اتعامل وياك وانته شكلك تعاني من هالشي من جيه مطرش لي كتب عشان اتعلم منها
    نايف مد ايده ورفع قصتها اللي نازله على طرف وحاجبه على شكلها وريم وطت راسها زياده
    نايف: والله العظيم انه يوم طرشت الكتب ماكانت هذي نيتي والله .. بس عرفت من لطوف انج تحبين الروايات قلت بييب لها هديه كتب شي تحبه وبتستفيد منه
    ريم رفعت نظرها وهي تبتسم له .. حست براحه كبيره ..
    ريم: والله انك ريحتني الحين
    نايف: شوفي ريمان من البدايه احسن شي لاتخلين كلام حد ياثر على علاقتنا .. ولا تخلين الظنون تجتاحج بدون أي دليل .. تاكدي ولا تفتحين مجال للشيطان وانا اكيد مابجذب عليج لو سالتيني عن شي .. بقولج الصراحه ماله داعي نخبي شي على بعض
    ريم: ان شاء الله ..
    نايف: تمام
    ريم: انزين تم خاطري في الكتب ابا اقراها
    نايف ابتسم ابتسامه أسف: بتلقينهن في مكتبه دبي للتوزيع .. الهديه مدامها انردت خلاص مابييبها مره ثانيه
    ريم تلومت وايد وحست بفشله .. استاذنت من نايف عشان تيب العشا وهي تحس انها ندمت ع اللي سوته .. نايف بعد ماينلام .. ريال ومابيذل عمره ..
    وهي طالعه كانت تتلفت ع الطاوله ادور على سويج نايف يمكن انه ويا التلفون .. بس ما حصلته لا السويج ولا التلفون.. خابت آمالها حطت فبالها انه محطنه فجيب كندورته..

    طلعت برع فالصاله شافت يدتها يالسه وتلعب بشي بايدها وهي سرحانه .. هوت عليها ريم وشافت سويج بايدها ..
    ريم: امايه سويج منو ها
    ام سيف: هي حق .. اندوج سويج ريلج وتيلفونه فوق الطاوله .. تخادى الريال شكله يوم شافج ونساهم ..
    ابتسمت ريم لامها .. وارتاحت يوم خذت السويج .. زقرت على خواتها من فوق عسب يسون اللي وصتهن عليه..وقالتلهن يوطن السويج حذال التيلفون فالصاله..

    سارت ريم تيب العشا ورجعت حطته على طاوله الطعام اللي كانت مزينه بمفرش بيج مطرز بذهبي وفي الوسط شمعدان الشموع اللي فيه مولعه .. وطقم الصحون نفس الالوان محطوط على الطاوله ..
    نايف: ياسلام شو هالزين ..
    ابتسمت له ريم وبدت تغرف له من الاكل وهي ايدها تتنافض ..
    نايف: اساعدج ؟
    ريم : لا عادي ..
    شلت المعكرونه بالبشميل لكن رجعت القطعه طاحت من ايدها
    نايف: صبري صبري انا بيود الصحن
    يود نايف الصحن وريم غرفت له ..
    نايف: منو طابخ ؟
    ريم: انا طابخه الا السلطه نعوم مسوتنها
    نايف: منووو
    ريم: ااا ناعمه
    نايف: ههههه زين زين
    يلس نايف ياكل: ياسلام انا جان تميت اكل هالاكل بغدي درام
    ريم: بالعافيه عليك ..
    بدى نايف يسولف وياها سوالف عاديه وريم كانت ترد عليه بجمل بسيطه وابتسامات ..

    لحد ماصارت الساعه 10 .. دق جاسم الباب عليهم ..
    جاسم : السلام عليكم
    نايف: هلااااا وعليكم السلام
    سلم عليه نايف ويلسه عداله وريم تشوفه وتبتسم
    نايف: اشحالك ؟
    جاسم: بخير اشحالك انته ؟
    نايف: يسرك الحال شو المدرسه
    جاسم: تسلم عليك
    نايف: ههههه تسلم عليه هاه؟ شد حيلك عاد
    جاسم: البركه في ريمان
    نايف اطالع ريم ورد صد لجاسم: ليش عاد؟
    جاسم: هي تحفظني والا انا بروحي مافهم
    نايف: لا لا شد حيلك احين يوم ريمان بتعرس انته شو بتسوي
    جاسم: بييكم كل يوم تذاكر لي شو تباني ارسب ؟
    نايف: ههههههههه مرتب امورك هاه .. حياك الله البيت بيتك
    جاسم: شكرا شكرا .. انزين ريمان انا بسير فووق بترياج عشان الابره
    ريم: خل مها تطلع لك اياه
    جاسم: مهوه راقده ومهروه بعد
    ريم: شو مرقدنهن من احين ؟ خلاص سير ..بييك عقب شويه
    جاسم: اوكي يالله مع السلامه
    قام جاسم وطلع ..
    ريم: انا موصيه ناعمه تعطيه الدوا من بعد ماطلع من البيت
    نايف: اها زين والله .. فيها الخير
    ريم: تعرف ترا ساروه وميوه محد .. مها ومهره احس ما اقدر أأمن علي ايدهن .. ناعمه متعوده كانت تعطي ابوها ابر السكر
    نايف: اها زين عيل .. ما بتحاتين دواه عقب
    ريم: ههههه انا اكبر وسواس ماعليك مني.. بتلقاني دوم داقه لناعمه أأكد عليها عطته الدوا ولا ..
    نايف: ههههههه يالله
    اطالعته ريم وابتسمت
    ريم: اسمحلي بسير اعطيه دواه وابرته وبرجع
    نايف: لا لا خلاص انا بروح احين لانه انتي وراج دوام وانا بعد

    ريم سكتت .. نايف قام من مكانه وريم بعدها يالسه .. اطالعته وهو واقف وابتسمت ونشت وياه .. ساروا لين عند الباب ..

    ريم: اوه لحظه سويجك وتلفونك نيستهم عند امايه
    نايف: هيه صح وانا اقول وين التلفون واتحراني مخلنه في السياره
    سارت ريم برع الميلس وحصلت السويج والتلفون ع الطاوله اللي صوب الميلس ورجعت يابتهم لنايف..
    نايف: يوم بتخلصين من جاسم اتصلي فيني .. بسج عاد من اسبوع كله انا اللي اتصل وانتي ماتتصلين
    ريم: ان شاء الله
    نايف: بترياج .. يالله فمان الله
    ريم: فمان الكريم ..

    طلع نايف وطلعت ريم من الميلس سايره غرفه يدتها
    ريم : امايه
    ام سيف: ها امايه .. روح نايف؟
    ريم: هيه امايه روح
    ام سيف: تعشى ؟
    ريم: هيه
    ام سيف: زين تعالي اباج
    تجدمت ريم ويلست ع سرير يدتها : آمري امايه
    ام سيف: اميه انتي مرتاحه ؟
    ريم: الحمدلله رب العالمين
    ا م سيف: اكيد؟
    ريم: هيه امايه لاتحاتين
    ام سيف: عسى دوم فديتج .. ريتي شو يايب نايف؟
    ريم: لا شو يايب؟
    ام سيف: يلس جيس عند الباب يوم دخل
    ريم: ماشفته
    ام سيف: عيل اكيد خواتج ودنه الحجره فوق .. سيري اطاعيه
    ريم:ان شاء الله .. اسمحيلي امايه بسير بعد بعطي جسوم دواه
    ام سيف: برايج امايه سكري الليت وراج ولايمي الباب
    ريم حبت يدتها ع راسها وسكرت الليت وصعدت فووق ..
    سارت على طول عطت جاسم دواه و وايقت ع خواتها لقتهن رقود .. ودخلت غرفتها .. شافت كيس باريس غاليري محطوط على السرير .. فتحته ولقت فيه بوكس ساعه .. مع بطاقه مكتوب عليها
    (اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير
    نايف)
    ابتسمت ريم ونشت وايقت من دريشتها على بيت عمتها لقت غرفه نايف مظلمه ..
    " غريبه ليش ماسار غرفته لين احين ؟ يمكن سار مكان ثاني مارجع البيت "
    بدلت ملابسها و طاحت على سريرها وهي تسترجع كلام نايف اليوم .. لين رن تلفونها وكانت مي متصله فيها .. سولفت وياها وتمت تسالها عن نايف عقب ماعرفت من ناعمه انه نايف عند ريم ...
    وبعد ماسكرت مي .. اتصلت ريم بنايف .. فشله اسبوع هو بس اللي يتصل وهي ولا مره اتصلت ..
    رد عليها على طول: هلا والله
    ريم: اهلين .. مشكور ع الهديه
    نايف: العفو ها اقل من قدرج .. عيبتج؟
    ريم: هيه وايد ..
    نايف:بس ماقلتيلي شو هالبوكس ؟
    ريم: ها شي بسيط
    نايف: كيف دخلتيه السياره ؟ اكيد يوم اني خليت السويج برع
    ريم: انته سهلت عليه المهمه
    نايف: انزين شو فيه ؟
    ريم: افتحه وشوف
    فتح نايف البوكس واندهش من اللي فيه وكان هذا باين على نبره صوته
    نايف: الصراحه غلبتيني .. هديه مافي احلى منها
    كانت الهديه عباره عن مصحف اسود بالمخمل مزخرف بالفضي مع صوره لباب الكعبه من المعدن في واجهته .. عليه بطاقه صغيره ..
    فتحها نايف وقرا المكتوب ..
    (اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء همومنا
    ريمان
    12/10/2004 )
    نايف: مشكوره ريمان وايد حلوه الهديه ..
    ريم: تستاهل كل خير .. بس ليش لين الحين مارجعت البيت ؟
    نايف: توني واصل .. سرت المحطه اصب بترول عشان الصبح مابيمديني وانا ساير الدوام
    ريم: اها انا قلت بعد
    نايف: ليش؟؟
    ريم: شفت ليت غرفتك مسكر قلت اكيد مارجع
    نايف: كيف ؟ مافهمت
    ريم: غرفتي تطل على غرفتك من بعيد .. لطيفه كانت مراوتني اياها
    نايف: هههه وانتي تراقبيني من الدريشه متى ادخل واطلع ؟ عيل بخلي الليت على طول والع
    ريم: هههه حرام
    وكانت هذي بدايه سوالفهم اللي كملوها لين وقت رقادهم ورقدوا استعدادا لنشه الدوام باجر..



    ************************
    (الجمعه) 15 اكتوبر 2004
    ************************


    من بعد ما صلى صلاة الجمعه طلع هو وعياله الاثنينه من المسيد .. ركبوا السياره متوجهين للبيت.. نزل سيف وعياله ودخلوا البيت ..
    كانت ام سيف يالسه فالصاله ومسباحها فايدها وتسبح ..

    سيف: السلام عليج الوالده
    ام سيف: هلا ابويه .. وعليك السلام والرحمه ..
    تجدم سيف ويلس حذال امه .. اما مايد وجاسم صعدوا فوق عند خواتهم ..
    جاسم على طول توجه حجرة ريم وطاح ع الشبريه ..
    ريم ها الوقت كانت تقرى قران .. لفت ع جاسم .. وحست انه فيه شي مب طبيعي ..
    قامت من على السياده عسب تشوف جاسم ..

    ريم: جسوم حبيبي بلاك
    جاسم: بطني يغر.. يوعان ..
    ريم: انزين كلك شي ..
    جاسم: ريموه انا ابا اصووم

    يلست ريم ع طرف الشبريه وهي تشوف اخوها اللي كان طايح ع بطنه وداس ويهه فالموسده ..

    ريم: جاسم حبيبي .. انته ما تروم تصوم
    جاسم: شو ما اروم اصوم .. انا ريال
    ريم: فديتك انته سيد الرياييل كلهم .. لكن صحتك

    رفع جاسم راسه وهو يطالع اخته ..

    جاسم: كله صحتيه كله صحتيه .. شو ها ما اروم اسوي شي انا .. كله تقولولي بتعب .. انزين برايني خلوني اتعب
    ريم: جسوم حبيبي شو ها الرمسه
    جاسم: حتى عفروه تعايرني تقولي ما اصوم .. شافتني اليوم يوم انتي غاصبتني اتريق عسب تعطيني الابره
    ريم: انته شعليك من عفروه ..جسوم فديتك لا تقطعلي قلبي.. انته اخونا حبيبنا مانبالك المضره

    قام جاسم من طيحته وتربع وهو مجابل ريم وانفعل فالموضوع ..

    جاسم: الصوم ما بيضرني
    ريم:جاسم انته ليش ما تفهم .. الدكتور شو قايللك شو مرمسنك؟؟ المريض ما عليه حرج لو فطر ..
    جاسم: انا مب مريييض
    ريم: اسفه غناتي.. انته مب مريض .. بس انت تتعب ..
    جاسم: اففف
    ريم: لا تتأفف
    جاسم: انزين
    ريم: شوف جاسم .. انته شو رايك من بعد الريوق تصوم لين العصر .. بس يكفيك
    جاسم: ياهل الحينه انا جدامج تقصين عليه .. هذا ما يسمونه صيام.. نحن درسنا فالدين انه الصيام من الفير لين تغرب الشمس

    ريم غصب عنها ابتسمت .. بس وايد غامظنها اخوها .. ماتقدر تسويله شي .. غير العنايه .. يا فبالها بعد ما تروح من ها البيت .. منو بيدير باله ع جاسم .. ما تأمن عليه أي حد .. تعودت على عنايته ..
    تجدمت منه وحظنته بقو .. ما تتخيل تبعد عن خوانها .. لكن النصيب فرض نفسه ..

    جاسم: ريموه فجيني ابا اتنفس.. بس عرفت انج تحبيني
    ريم وهي تطالعه : هههه يا الحمار ..
    جاسم: انزين صبيلي كوب ماي
    ريم: وتوك محتشر تبى تصوم ..
    جاسم: افف شو اسوي انزين ..

    صبتله ريم كوب ماي وناولته اياه

    ريم: شرب الهنا حبيبي ..

    وفها الوقت دشت مي الحجره .. وشافت جاسم يشرب الماي ..

    مي: الله انا عطشااانه ابا مااي
    ريم: ياللي ما تستحين.. تجرحين صيامج جي يا الهبله ..
    مي: استغفر الله استغفر الله .. الداعيه ريم المبجله سامحينا
    ريم: خس الله عدو ها الويه ..
    مي: هيهيهي اسولف اسولف ..
    ريم: تعق قنابلها وعقب تقول اسولف
    مي: عشان ما تزعلون مني .. فديتني ما اقصد غير السوالف..
    ريم: انزين ماعلينا .. شو تبين
    مي: شو ابا بعد .. يايه اشوفج .. بنسير الباصات
    ريم: هيييه نسيت انكم بتروحون.. حرام ما بتفطرون اول يوم ويااانا
    مي: بس الله يخليج لا تذكريني .. بروحي لايعه جبدي
    ريم: يلا ماعليه ..
    مي: انزين خشمج .. يلا انا تأخرت
    ريم: الله يحفظج ..
    مي: يلا حووبي جسوم .. بتودينا
    جاسم: انزين يلا نزلن
    ريم: ميووه
    مي قبل لا تظهر من الحجره لفت ..
    مي: شو!
    ريم: ساره الهبله ليش ما مرت تسلم
    مي: مادري.. يمكن تحراج تحت ..
    ريم: مالت عليها هاي .. ولا تفتكر فحد
    مي: هههههههه حليلها ساروه تحيدينها .. يلا بباي
    ريم: فمان الله ..

    نزلت مي بسرعه لانه ساره محتشره تحت انهم تأخروا .. وسلمت ع يدتها وابوها وسارت السياره .. وحصلتلها هزبه من ساره بسبة التأخير لكنها طنشتها وفتحتلها سالفه عسب تفتك من حشرتها ..

    ****

    بعد الفطور بنص ساعه يلست بدريه فغرفتها وهي قابضه التيلفون .. تكتب الرقم وترجع تمسحه .. من اسبوعين وهي تتصل لسلطان بس ما يرد على اتصالاتها .. ما بينفع اللي تسويه الحين .. طلعت من الحجره وهي تتلفت .. ماتبى حد يشوفها .. توجهت لحجرة عمتها وحمدت ربها انها مب موجوده .. تمت تنبش فالتسريحه اتدور موبايل عمتها اللي دوم مخلاي فها المكان ..
    حست بوخزه فبطنها ما قدرت تكمل اللي تسويه ويلست فأقرب كرسي .. خذت نفس عميق وتناست ألمها اللي فيها من يومين .. ورجعت للتسريحه لين حصلت الموبايل فواحد من الادراج.. خذته وظهرت من الحجره وردت لغرفتها ..

    من غير تردد طلبت الرقم .. من كثر ما قلبها يدق من الخوف صوت التيلفون وهو يرن ماكنت تقدر تسمعه .. لين اخترق خوفها صوت رجولي .. صوت لطالما حبته وعشقته ..

    سلطان: منو؟! .. الووو .. منو ويايه؟

    بدريه بصوت وااهن: سلطان

    سلطان استنكر الصوت .. اسبوعين وهو عايش رعب ها الصوت .. لازم ما بيضيع العنوان ..
    سلطان بجفا: خييير
    بدريه: ليش ماترد على اتصالاتي!
    سلطان: بدريه قلتلج انا فصوووب وانتي فصووب خلاص
    بدريه: والياهل اللي فبطني
    سلطان: اييه لا تسوييلنا سواالف .. الياهل عنده ابو وهو ريلج
    بدريه: ليييش تعاند الواقع انته؟
    سلطان: الواقع اللي ترمسين عنه هو انج معرسه .. وشي طبيعي تحملين من ريلج
    بدريه: سلطاااااان انا من متى معرسه وما حملت شمعنى الحين
    سلطان: ارادة ربج
    بدريه صرخت من حرتها اللي كابتنها في صدرها: ولله انك نذل وحقيييير
    سلطان: اييه سمعيني زيين .. لسانج هب اطولينه عليه .. واذا كان في حقاره فها الدنيا ترااها منج انتي يا الخاينه .. رقمي ها لا تطلبينه مره ثانيه تفهميين .. واذا ما تفهمين ترا عادي يتكنسل الرقم واطلعلي غيره ..
    بدريه بصوت يقطع القلب: سلطااان ..

    ما رققت رمستها ولا هزت أي شعره من كيان سلطان .. سكر فويها بكل قسوه .. وتم طايح ع سريره .. غمض عينه والذكريات ادور فباله .. يلعن الساعه اللي طلع وياها .. كيف ما حط فباله أي شي ممكن يصير .. حط ايده ع راسه يحاول يطرد أي افكار تحتل عقله ..

    اما بدريه .. من بعد ما سكر عنها سلطان .. مسحت رقمه بكل خوف ورجعت التيلفون محله .. ردت غرفتها وهي تحاول تغلب على دموعها وما تخليها تنزل .. فأي وقت حد بيطب عليها .. ما تباهم يشوفونها بحال ما يسر ..
    من عرفت انها حامل وهي حالها منجلب .. والكل ملاحظ شرودها الدايم .. ماتباهم يظنون انها مب فرحانه عسب ما تفتح لنفسها ابواب لمشاكل ثانيه ..

    مرت عليها عمتها تطمن عليها .. ونزلتها وياها عسب يسيرن يصلن التراويح .. كان كل ما فكرها يسرح تجبر نفسها انها ترد لارض الواقع..
    خلاص بتقنع نفسها انه الياهل ولد عدنان .. وبتسكر السوالف كلها ..

    و بعد الصلاه يلست بدريه ويا اهل زوجها يشربون جاهي ويسولفون .. وبدريه مازالت تشرد بذهنها .. لكن ها المره مصاحب لها الشي الم ووخز خفيف في بطنها..
    ام عدنان: بدريه ؟ شو فيج اميه ؟ شي يعورج ؟
    بدريه: لا بس الظاهر الصيام تعبني شوي
    ام عدنان: هيه واعليه عنج الله يعطيج العافيه
    بدريه: الله يعافيج .. عمووه بسالج متى يوقف الوحام عن الحرمه ؟
    ام عدنان: والله يا امي على حسب في حريم مايوقف عنهن لين يربن وفي حد يوقف عنده من تخلص الشهور الاولى يمكن الرابع جيه
    بدريه: هيه بس عموه انا ماحس بالوحام احين مع اني ماوصلت الشهر الرابع
    ام عدنان: يمكن طبيعه جسمج ماتطولين في الوحام .. اخيرلج يا امي .. ولا هذيج الطيحه والتعب
    بدريه: الحمدلله ..

    يلست شوي وياهم واستأذنت من عندهم بحجة انها تبى تريح شوي فغرفتها..

    ****

    فبيت راشد .. عزه كانت فالمطبخ وتظهر ابداعاتها فالأكل .. دخل عليها مروان من بعد ما ردوا من صلاة التراويح ..

    مروان: حرمت فيصلوه شو تسوين
    عزه: ما برد عليك
    مروان: ولييش
    عزه: تعرف شو قايل
    مروان: ههههه اونها ماتحق ع الريل
    عزه: هي عيل شو .. ريلي لازم ما بحق عليه
    مروان: انزين خبريني شو تسوين
    عزه: سويتات .. شو تشوف
    مروان: يلا خلصي بسرعه بروح انا
    عزه: مب لازم اتسير الدوام .. اغبش من باجر
    مروان: لا مافيني ..
    عزه: انزين اصبر نص ساعه وبخلص
    مروان: ماعليه جدامج ساعه
    عزه: اوكي
    مروان: الا تعالي من متى ما شفنا ريلج نحن .. وينه هوه؟
    عزه: موجوود
    مروان: ما اييج؟
    عزه: من اسبوعين ما يا ..
    مروان: افاا لييش!
    عزه: احسن احسن .. ماشي باقي عن العرس..
    مروان: متى الحين حددتوه؟
    عزه: ثالث العيد ..
    مروان: هييه .. زين والله .. اخيرا بترتبش البقعه ..
    عزه: يالله عاد تتخيلني انا عروس
    مروان: هي عادي ..
    عزه: اوييه .. احس غير
    مروان: يلا ماعليه .. الحين فالعايله انتي بتفتحين الاعراس.. وعقبج ريم بنت عموه .. وعقب كح كح اناا
    عزه اطالعت اخوها وهي تضحك: انته ..
    مروان: هي ليش لا
    عزه: ما اتخيلك .. وعاد منو تعيسة الحظ
    مروان: تعيسه فعينج ..
    عزه: له له .. انزين ومنو هيه
    مروان يطالع اخته .. فلسانه كانت الكلمه بس سكت .. وابتسم..
    مروان: شدراني .. بنت الحلال اللي بتخطبها امايه
    عزه: هييه زين زين .. عيل شرايك نخطبلك فجر
    مروان: أي فجر أي مغرب
    عزه: هههه الله ينطب بليسك.. فجر اخت عبير
    مروان: بسم الله عليه ..
    عزه: ههههههههه هي لو نفس اختها ما بنخليها تضيع منا ..
    مروان: حتى لو نفس اختها حد غيري يخطبها انا ماباها
    عزه: عيل منوووو تبا
    مروان وهو حاس انه عزه فاهمه عليه وبدت تنغزه ..
    مروان: مابا حد .. يلا انتي خلصي شغلج انا بسير عند اميه

    طلع مروان من المطبخ وعزه تضحك عليه وعلى تهربه الدايم .. وكمل طريجه لداخل البيت .. وسار غرفته عسب يزهب شنطته ..
    وهو سرحان بفكره .. رن تيلفونه .. كانت المكالمه خارجيه .. على طول شق الحلج ورد ع المكالمه وهو مستانس..

    مروان: هلااا والله ..
    مانع: اهلييين .. شحااالك مروان!
    مروان: الحمدلله تمام .. اخبارك انته .. وينك يا ريال ادقلك من اسبوع ما احصلك
    مانع: انته كل ما تتصل نكون فجوله ميدانيه .. مايوحيلي عقب ارد اتصلك..
    مروان: انزين شو علومك انته .. طمنا عليك
    مانع: والله الحمدلله عايشين
    مروان: ما بيردونكم اجازه؟
    مانع: والله لين الحين مافي شي اكيد .. قالو بيردونا ع العيد بس بعده مب اكيد ..
    مروان: كم كملت الحين انت؟
    مانع: بعدني ما كملت شهرين ..
    مروان: اسميك .. يلا بتخطف الايام .. الا اربع شهور بقن ..
    مانع: هي يا خوك ..
    مروان: خلاص عيل الغالي ما طول عليك ..
    مانع: خلااص .. سلم على عربانك .. بتصل فالوالده الحين ..
    مروان: زين عيل الله يحفظك
    مانع: فمان الله ..

    سكر مروان التيلفون وهو مستانس انه سمع صوت عمه .. الكل مفتقد ها الشخص ومفتقد تواجده امبينهم .. لكنهم مصبرين عمارهم .. والايام نفس ما قال مروان بتخطف ..

    والسموحه ع الـتأخير ..
    وطبعا ننتظر رايكم!
    .
    .





    ][شَاْفـِتِـكْ عِيـنِـيِ وُثـُـمْ سَـمّـتْ لُـو ُشِحَيـِحِ اْلحَـظْ مَـاَ يَـاَبِــكْ ,,

    إِنْ تَـمَـنّــَتْ عِـيـِنـِـيِ تَـمَــنَــتْ مـَـاَ تِمـَنَـتْ غِـيِـرْ تِحْـظَـاَ بِــكْ ,,

    لُـوُ تَسَلَـتْ عَـنْـكَ مَــاَ اْتسَـلَـتْ وِإنْ غِفَـتْ بِاْلنُـوُمْ تَصَحَـاْ بِـكْ][


    .
    .

  10. #235
    مـراقــب الصورة الرمزية مزن هتان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    5,776
    مزاجي
    Buzzed
    قوة التمثيل
    537

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    هلا والله
    طولتن لين ما نزلتن الجزء

    نبدا
    ريمان استانست ع الهديه اللي اهدتها لـ نايف
    الصراحه ما توقعتها
    بس بدايه طيبه
    نايف شـ قول شـ اوصف طيب وقلبه كبير
    بدريه الله يعينها على مبتلاها ويستر عليها :no0:
    فجور زين تسوي بسليطين :harhar1:
    مدام خوله مارتحت لها :kkk:
    كسر خاطري جاسم بسالفة الصيام :sad4: >><< عدنا ناس
    الحمدلله معافيين ومايبوا يصوموا :shock:

    عساكن ع القوه خواتي
    أَيُها الراحِلُ عُذراً في
    شُكاتي، فـ إلى طَيْفُكَ أنْاتُ عِتَاب ...
    T

  11. #236
    عضوية الماجستير الصورة الرمزية هزاايم
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    2,486
    قوة التمثيل
    360

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    السلام عليكم ورحمه
    اشحاالهن الحلواات عساااهن إلا بخير


    الجزء هذا فرفوووشي مافيهم شي يحزن
    وموول ماكنت متوقعه ريمان رااح تتوالم مع ناايف بس سبحاانك ربي,,وسؤاال ليش سااره غير عن مي معنها اكبر والمفرووض تكون متعلقه بلي اكبر عنها:kkk: مااقول غير دنيا لووول,,


    خخخخخخخخخخخخخخخخخ فارس ومنصور خخخخ يذكروونيه بلي عندنا خخخخخخخخخ صدق تخيلتهم كيف يتصااصروون ومرواان مقهوور تصير والله :hist: ,,,الفضول جتل العيووز,,وانا اقوول ايش إلي يااب سلطاان يعني الشمس من وين شاارقه,,وزين تسوي به فجر,,شكلها اقوى عنها لكنها بطيح طيحه,,توقع وانا حره صح,,واحمد الله يعينه لووول

    متى إجاازة البناات,,البيت عااد مش شراات قبل,,حتى نعمة الله تولهنا على خبالها,,عطووهم إجاازه من الجامعه,,وتخيلوووا عمااركم إن عاطينيكم إجاازه,,الله يعينكم ويوفقكم يااارب


    جااسم كسر بخااططريه,,سبحاان الله هذي الورااثه وماتفعل,,احس فيه,,ربي يشفي الجمييع,,خخخخخخخ بس ذكرنيه بالحجيه لووول عن احصل ليه ضربه محترمه,,

    بس مثل ماقلت الجزء هذا حلوو مافيه اي شي يخبل بالوااحد ويخليه يفكر
    لكن عمهم مانع و مرواان مدري :no0: احس شي بيصير فيهم,,بعيد الشر بس مدري,,توقعاات وان شاا الله ماتصيب,,
    ربي يقويكم يااا الشييخاات
    والوقت إلي يريحكم نزلووا انا مش مستعيله
    لوول وراايه قوم رااح يدفنوني
    انا ماقلت حااجه:kcl: فديتني
    صااحب الظل الطوييل>>>تولهت على هذا اللقب لووول ربي حافظج
    ونشووفكم على خير
    ومرحبابي

  12. #237
    مـشـرف واحـات
    مـشـرفـة الـواحـات الـعـامـة
    الصورة الرمزية حلم الطفوله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    5,129
    مزاجي
    Breezy
    قوة التمثيل
    515

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    السلام عليكم

    أحلى المزايين المجكنمين في الواحات والجامعه

    يقولج هالجزء وايد عيبني ... فيه أحداث حلوه عن ريماني ...

    وكله ولا نظرية صاد عين صاد .... جان أطبقها في تشفيراتي مع ربيعتي

    ربي يعطيج العافيه انتي وعاشقة الشمال .... هالقصه قريبه للقلب سبحان الله:ice:

  13. #238
    أحسن عضو الصورة الرمزية ريم العين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,689
    قوة التمثيل
    333

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    وينج طولتي وااااااايد

  14. #239
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    340

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    مزن هتان

    هلا والله
    طولتن لين ما نزلتن الجزء

    نبدا
    ريمان استانست ع الهديه اللي اهدتها لـ نايف
    الصراحه ما توقعتها
    بس بدايه طيبه
    نايف شـ قول شـ اوصف طيب وقلبه كبير
    بدريه الله يعينها على مبتلاها ويستر عليها :no0:
    فجور زين تسوي بسليطين :harhar1:
    مدام خوله مارتحت لها :kkk:
    كسر خاطري جاسم بسالفة الصيام :sad4: >><< عدنا ناس
    الحمدلله معافيين ومايبوا يصوموا :shock:

    عساكن ع القوه خواتي

    اهلين .. اسمحيلنا فديتج ..

    ريمان والهديه .. مم .. شكلها تمشي على مبدأ تهادوا تحابوا .. وبدايه موفجه الها ويا ريلها ..
    نايف انسان فاهم وعاقل .. وبنشوفه فالاجزاء اليايه ..
    وجاسم .. مسكين ها الولد .. لكن المرض بلا ومافينا نتعبه بالصيام ..

    وتسلميلي ع الرد الطيب .. وحياج الله ..

  15. #240
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    340

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    هزاايم


    السلام عليكم ورحمه
    اشحاالهن الحلواات عساااهن إلا بخير


    الجزء هذا فرفوووشي مافيهم شي يحزن
    وموول ماكنت متوقعه ريمان رااح تتوالم مع ناايف بس سبحاانك ربي,,وسؤاال ليش سااره غير عن مي معنها اكبر والمفرووض تكون متعلقه بلي اكبر عنها:kkk: مااقول غير دنيا لووول,,
    وعليكم السلام والرحمه ..
    بخير وسهاله طولي بعمرج ..

    الله يهدي سرها ريمان واتم على ها الحال ويا نايف..
    ممم السن ماله دخل فالشخصيه .. صح ساره الاكبر .. لكن مي أعقل .. ساره على الرغم من ضحكها
    وسوالفها ..الا انه الها جانب في شخصيتها وهو الاهتمام فالنفس وعندها زايد حبتين .. يمكن عشان جي هي غير عن مي ..


    خخخخخخخخخخخخخخخخخ فارس ومنصور خخخخ يذكروونيه بلي عندنا خخخخخخخخخ صدق تخيلتهم كيف يتصااصروون ومرواان مقهوور تصير والله :hist: ,,,الفضول جتل العيووز,,وانا اقوول ايش إلي يااب سلطاان يعني الشمس من وين شاارقه,,وزين تسوي به فجر,,شكلها اقوى عنها لكنها بطيح طيحه,,توقع وانا حره صح,,واحمد الله يعينه لووول
    وشو الي يايب سلطان غير غرض في نفس يعقوب شرات ما يقولون .. وشو ردة فعل فجر بتتضح أكثر
    فالأجزاء اليايه ..

    متى إجاازة البناات,,البيت عااد مش شراات قبل,,حتى نعمة الله تولهنا على خبالها,,عطووهم إجاازه من الجامعه,,وتخيلوووا عمااركم إن عاطينيكم إجاازه,,الله يعينكم ويوفقكم يااارب
    هههه مشكله انتي .. المشكله انه نمشي بالأيام .. متى ماكانت الاجازه بنكتب عنها لاتحاتين ..
    هي والله الله يعينا .. ها ثاني اسبوع فالداوامات ومنأرفين .. الله كريم .

    جااسم كسر بخااططريه,,سبحاان الله هذي الورااثه وماتفعل,,احس فيه,,ربي يشفي الجمييع,,خخخخخخخ بس ذكرنيه بالحجيه لووول عن احصل ليه ضربه محترمه,,

    بس مثل ماقلت الجزء هذا حلوو مافيه اي شي يخبل بالوااحد ويخليه يفكر
    لكن عمهم مانع و مرواان مدري :no0: احس شي بيصير فيهم,,بعيد الشر بس مدري,,توقعاات وان شاا الله ماتصيب,,
    ربي يقويكم يااا الشييخاات
    والوقت إلي يريحكم نزلووا انا مش مستعيله
    لوول وراايه قوم رااح يدفنوني
    انا ماقلت حااجه:kcl: فديتني
    صااحب الظل الطوييل>>>تولهت على هذا اللقب لووول ربي حافظج
    ونشووفكم على خير
    ومرحبابي
    الله يعينه جاسم .. وسبحان الله السكر ما يعرفله كبير ولا صغير ..
    وتسلمين الطيبه ع الرد الحلو ..
    ان شاء نقدر انزله اليوم ..
    ولج سلام من صاحب الظل الطويل .. والله يحفظج غناتي ..
    مرحبابج

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 8 (0 من الأعضاء و 8 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •