آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 10 من 24 الأولىالأولى ... 6789101112131420 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 360

الموضوع: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

  1. #136
    مـشـرف واحـات
    مـشـرفـة الـواحـات الـعـامـة
    الصورة الرمزية حلم الطفوله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    5,129
    مزاجي
    Breezy
    قوة التمثيل
    517

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    السلام عليكم

    أحلى المجكنمين ...تدرين إني لاول مره أتعاطف وأتحرقص لهالدرجه مع قصه

    وااااايد عايبتني ...أحس أحداثها مستويه جدامي عن أطلع من شخصياتها باجر:ice:

    بصراحه عيبني نايف وااااايد :kcl: لأني حسيت إنه يحاول قد ما يقدر يجذب ريم ...

    كافي هالنكته إلي للحين خلتني أفكر شو ممكن يكون بالوصيه !

    صح بعد بتوقع شيء...مها ومهره ..أتوقع وحده منهم بياخذها سعيد راعي الحق الله بأستراليا !

    المزيونه ...ننتظرج بكل شوق وأمل وفضول عيايز:daleel:

  2. #137
    عضوية الماجستير الصورة الرمزية هزاايم
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    2,486
    قوة التمثيل
    362

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    السلام عليكم ورحمه
    اشحاالهم راويااتنا عسااهن إلا بخير..

    سلمتوا يالشيووخ على الرد لاهنتوا
    وجزء غااوي حاامل معه رووح الأخوه والحناان:kcl: ,,عدى اعوذ باالله بعض نااس مخربين علينا:narr: ,,ولي هم سلطان وبدريه وفجر,,لاتيودوني انا ناويه عليهم نيه شينه,,بخاطريه اصلبهم,,كرهتهم,,وخاصه سلطاان,,يعني صدق مايرضى على خوااته :nono: بس يرضاها على غيرهن,,آخ من ريال ,,وفجر الكرريييه,,تقهر ياربي ليش خااقه عمرها,,متى تبدأ الدوامات وتروح,,بس تعالي بالويك اند رااح ترد ,,ياهي بلوه من بلاوي هالزمن,,وناايف شكله هو لي بيحل عقدة ريم,,مدري متفاءله به عسااه قدها وقدود,,ونكته يابوج حتى انا لوكنت معاهم لفريته:narr: ولا كنت:puppyeyes: كذى على الشاشه,,ومرواان انا عكس الجمااعه,,اقولكم حااط عينه على سااره هب مي,,,مدري ليه بس تخمين:kkk: ,ومي ومهره ومها حد من عرب استراليا رااح ياخذهن,,وصدقونيه رااح يطلعوون ربع نايف مدري على كيفي هو:harhar1:

    ونياهاهاها ابويه المزيونه نزلي جزء قبل مانساافر اريد ارتااح,,خخخخخ بدعي لهم اهنااك
    وتستااهلن ال
    ومرحبابي
    دمعة شوق مختفيه عسى ماشر:no0:

  3. #138
    عضو جيد الصورة الرمزية طرفشانه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    130
    قوة التمثيل
    239

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    السلام عليكم
    شحالكم وشحال راويتنا

    بصراحه القصه فنانه وتسلم اناملج عزيزتي

    شو بيكون سبب صداع ريم وخوفها من الشباب
    وهل رح توافق على نايف
    وكيف رح تكون علاقه سيف ببناته
    وهل مروان بيحب مي ولاساره
    وفي غير هالاسئله
    نتريا الاجابات من الاجزاء المتبقيه

    لا تبطين علينا عزيزتي
    ونحن في اانتظار


    (كم جزء باقي عزيزتي)
    التعديل الأخير تم بواسطة طرفشانه ; 14-08-06 || الساعة 03:52 PM

  4. #139
    أحسن عضو الصورة الرمزية ريم العين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,689
    قوة التمثيل
    335

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    في انتضار الجزء القادم

  5. #140
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    342

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    الشوق

    بعدني مصره ان مروان يحب مـــي ..
    اصلا ساره متعلقه فيه ... لكن عسب يضبط الدور... راح تنصدم ساره من حب مروان لمي ..
    لان اهتمام ساره لمروان واضح اكثر عن مي ..
    وهالشي اللي ما شفناه في مـــي من خلال علاقتها بمروان ..
    اتفق العرب على ان لا يتفقوا:kkk: .. مروان مسولكم قضيه خطره .. ماعليه كل شي بينجلي عما
    قريب وبتزول عنكم الضبابه ..
    .
    .
    بخصوص الريم ..
    في شي صار وخل الريم تخاف من الشباب وهالشي سيف كان له دور في الموضوع ..
    بس شو هو .. هالشي محد راح يبعج هالخوف عن الريم غير نايف ..
    .
    .
    .
    بعض التراجيديا لمسناه في وجود امايه عفراء والعمليه اللي صارتلها
    واحساس كل من الاب لامه ؟؟ وبنات الاب تجاه يدتهم الكبيره ..
    دايما الماضي يلعب دوره فالأشخاص.. فهل ماضي ريم لها الدرجه خلاها تخاف من الجنس الآخر!
    تراجيديا بطابع كوميدي .. brgll: .. بناتنا مايوزن عن سوالفهن ..

    .
    .
    اوووه نسيت اقووولج يالمزيونه (( كـــــــــــــل عام وانتي ابخير )) والله يسهلج ان شاء الله واتكوني كاتبه اقد الدنيا ..
    .
    .
    وتقبلوا تحياتي
    خويتكم/ الشوق
    وانتــــــي بصحه وسلامه خويتيه .. وتسلميلي ..
    حياج..

  6. #141
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    342

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    حلم الطفوله

    السلام عليكم

    أحلى المجكنمين ...تدرين إني لاول مره أتعاطف وأتحرقص لهالدرجه مع قصه

    وااااايد عايبتني ...أحس أحداثها مستويه جدامي عن أطلع من شخصياتها باجر:ice:

    بصراحه عيبني نايف وااااايد :kcl: لأني حسيت إنه يحاول قد ما يقدر يجذب ريم ...

    كافي هالنكته إلي للحين خلتني أفكر شو ممكن يكون بالوصيه !

    صح بعد بتوقع شيء...مها ومهره ..أتوقع وحده منهم بياخذها سعيد راعي الحق الله بأستراليا !

    المزيونه ...ننتظرج بكل شوق وأمل وفضول عيايز:daleel:
    وعليكم السلام والرحمه ..
    وتدرين اني بفضل ها القصه قدرت اتعرف عليج وارسم ملامحج المجكنمه الطيبه
    انتي تدرين لو كنتي من ابطال القصه بتكونين منو ..أحسج بتكونين ريمان :kcl: ..

    توقعح عجيب انتي وهزايموه< ام سيف> .. احسن خلونا نكون واقعيين اكثر .. مانبى الصدف تلعب دورها وايد .. شباب عايلتهم يكفون ويوفون :harhar1:

    ان شاء الله عزيزتي .. بس جني لمحت كلمة موول مب شي دوم يرددها واحد الله يستر عليه:kkk: حيااااج :ice:

  7. #142
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    342

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    هزاايم

    السلام عليكم ورحمه
    اشحاالهم راويااتنا عسااهن إلا بخير..

    سلمتوا يالشيووخ على الرد لاهنتوا
    وجزء غااوي حاامل معه رووح الأخوه والحناان:kcl: ,,عدى اعوذ باالله بعض نااس مخربين علينا:narr: ,,ولي هم سلطان وبدريه وفجر,,لاتيودوني انا ناويه عليهم نيه شينه,,بخاطريه اصلبهم,,كرهتهم,,وخاصه سلطاان,,يعني صدق مايرضى على خوااته :nono: بس يرضاها على غيرهن,,آخ من ريال ,,وفجر الكرريييه,,تقهر ياربي ليش خااقه عمرها,,متى تبدأ الدوامات وتروح,,بس تعالي بالويك اند رااح ترد ,,ياهي بلوه من بلاوي هالزمن,,وناايف شكله هو لي بيحل عقدة ريم,,مدري متفاءله به عسااه قدها وقدود,,ونكته يابوج حتى انا لوكنت معاهم لفريته:narr: ولا كنت:puppyeyes: كذى على الشاشه,,ومرواان انا عكس الجمااعه,,اقولكم حااط عينه على سااره هب مي,,,مدري ليه بس تخمين:kkk: ,ومي ومهره ومها حد من عرب استراليا رااح ياخذهن,,وصدقونيه رااح يطلعوون ربع نايف مدري على كيفي هو:harhar1:

    ونياهاهاها ابويه المزيونه نزلي جزء قبل مانساافر اريد ارتااح,,خخخخخ بدعي لهم اهنااك
    وتستااهلن ال
    ومرحبابي
    دمعة شوق مختفيه عسى ماشر:no0:
    وعليكم السلام والرحمه ..
    بخيرر نحن دامج بخير غناتي ..

    شو ها رديت عليج رد شطوله لكن لابي العزيز جان يسكر .. خخخ شكله مب راضي عليج ..
    ليش ردج هاا المره مقتضب :kkk: .. ماعلينا .. المهم طلتج الحلوه ..

    الحين سلطان وفجر .. رافعيلج الضغط ها الكثر خخ .. طبيهم عنج ..
    ومروان .. مسوي أزمه ها الريال.. صبروا عليه .. خلوه يستخير على منو يثبت مي ولا ساره خخ ..

    ها الغويلي.. على وين العزم .. احس العمره .. زين ادعيلنا عاااد ونتريا الصوووغه .. وتسيرين وتردين بالسلامه ..

    دمعة شوق . خوفاتي الا بتعتزل القصه لين ما تنزل كامله :harhar1: ..

    ومرحبابج الغويلي..

  8. #143
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    342

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    طرفشانه


    شو يعني طرفشانه:kkk:

    السلام عليكم
    شحالكم وشحال راويتنا

    بصراحه القصه فنانه وتسلم اناملج عزيزتي

    شو بيكون سبب صداع ريم وخوفها من الشباب
    وهل رح توافق على نايف
    وكيف رح تكون علاقه سيف ببناته
    وهل مروان بيحب مي ولاساره
    وفي غير هالاسئله
    نتريا الاجابات من الاجزاء المتبقيه

    لا تبطين علينا عزيزتي
    ونحن في اانتظار


    (كم جزء باقي عزيزتي)
    وعليكم السلام والرحمه ..
    تمام الحمدلله .. شخبارج انتي؟
    حياااج الله اختيه ويانا .. متابعه يديده ودائمه ان شاءالله ..

    الله يسلمج .. وتشكرين ع الاطراء الطيب..
    اسئلتج ان شاءالله بتلقيلها الجواب الشافي ويا الاجزاء اليايه ..
    وخلج فالانتظار..

    بالنسبه للأجزاء.. والله يا عزيزتي ما اقدر اخمن لكن بعدكم بأول المشوار ..



    ريم ريم

    في انتضار الجزء القادم
    ..


    .:.مرحبابكم.:.

  9. #144
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    342

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    الجزء العــــاشر


    *************************
    (الجمعه) 6 اغسطس 2004
    *************************


    الساعه 8 الصبح قاموا البنات عشان يرجعون راس الخيمه .. قرر سيف يرجع بعياله وخلفان بعد .. اما مريم ونايف بيتمون عند اليده اللي قالهم الدكتور انه
    ان شاء الله بيرخصونها باجر ..

    ريم: ساروه قومي الله يخليج ماشي وقت ..
    ساره: انزين دقيقه دقيقه
    ريم: ساره عن المصاخه حد يرقد دقيقه
    ساره: اووف ريمان الله يخليج صبري شوووي احين بيخلص
    ريم: شوهووو ؟
    ساره سكتت وماردت على ريم ..
    ريم طنشتها وسارت توعي مي

    ريم: ميووه
    مي: همم
    ريم: مي قومي يالله بنسير
    مي: مابا ريوق
    ريم: بنسير راس الخيمه مب الريوق قومي
    مي: اوكي قوليلهم
    ريم: اقووول شووو ميووووه قووومي لاتخرفييين عليه
    مي: هاه هاه
    ريم مطت اللحاف عن ويها: ميوه قومي عاد غصصتوبي ..
    مي: وعي ساروه قبل
    ريم: ميوه قوومي بسكن كملن رقاد في الدرب ابويه يترياا
    مي : ساروه الاكبر وعيها هي قبل ..
    ريم ردت لساره توعيها : ساروووه قومي عاااد
    ساره اعتدلت في يلستها وهي معصبه : اوف منج قلتلج صبري شوي بكمله وبقوم
    ريم: شو تكملين ؟
    ساره: الحلم
    ريم وقفت مستغربه: عنبو فيلم هووو توقفينه وتكملينه
    ساره: هي عادي انا انش وارد اكمل الحلم
    ريم: وماشا لله شو عاد هالحلم اللي كنتي حلمانتنه
    ساره: كنت حلمانه .. شدراني نسيت
    ريم: احسن .. قومي يالله ابويه يتريا كلهم نشوا وحتى بنات عموه..يلا بنظهر رباعه
    ساره: وبنتج نشت ؟
    ريم: منو.. هي نواري .. فديتها من الصبح يالسه برع
    ساره: شو رايج تتبنينها .. ترا انا وميوه بنسير عنج وبينقص العدد عندج..
    ريم: انزين قومي .. قومي وعن ها الرمسات ..

    طلعت ريم من عند البنات ..اما ساره نشت من الفراش وشلت المخده فرتها على مي وسارت الحمام تتغسل ..
    ريم توجهت لخوانها اللي كانوا يالسين يتريقون..

    ريم: ليش تريقتوا قبل عيال عموه
    مايد: عمار يا توه وقال ما يبى
    جاسم: ونحن يوعانين مانروم نترياكن
    ريم: ماعليه انزين نحن مانبى.. يلا كلوا وتغسلو ونزلو عند ابويه..نواري وين
    مهره: توها هنه
    مها: لا روحت .. يوم يا عمار سارت وياه اونه تبى بابا نايف

    ريم ابتسمت.. قبضت تيلفونها واتصلت بلطيفه تسألها اذ نوره عندهم واذ يبن ياكلن شي .. وماهي الا نص ساعه ونزل الجميع للسيارات وتوجهوا لبيوتهم..

    ****

    عليا كانت ناشه من الصبح مستانسه انه عيالها بيونها اليوم .. معدله غرفتها ومدخنتها .. وتتريا فجر تقوم عشان تنظف الغرفه هذيج بعد ..
    اما اللي كانت مرتبشه اكثر احلام .. اللي اصلا مارقدت من امس .. يالسه ويا عمتها وتساعدها ..

    عليا: احلام قومي ارقدي شوووي قبل ما ايون بعدهم عن يوصلون
    احلام: مافيني رقاااد عموووه فرحاااانه اخيرا بيون
    عليا: هههه اليوم بتستوي الحشره في البيت
    ام راشد: نباها الحشره يوم انها بتي من بناتج .. يالله مغلاهم اسميه البيت مايسوى بدونهن
    احلام: مابزعل من هالرمسه ترا صدق البيت مايسوى بدونهم وبوجود بعض الناس غيرهم بعد ..
    ام راشد: احلام يوزي عن النجره
    احلام: انا بسير اوعيها بسها رقاد نبى انظف الغرفه
    عليا: بعده وقت
    احلام: لا ماشي وقت ساعتين والا ثلاث وبيوصلن .. يالله يمدينا
    عليا: مادري عن تعصب عليج تريي امج توعيها
    احلام: خل تولي ..

    وسارت صوب غرفه فجر ودقت الباب ..
    تمت واقفه احلام وادق دق متواصل.. بس محد يرد .. سكتت ودقت ع الخفيف.. تريت فتره لين قامت فجر وفتحت الباب..

    فجر: نعم
    احلام بابتسامه مصطنعه: صباح الخير خالتيه

    فجر مستغربه من طلة احلام عليها .. من صارت الضرابه وهي ما ترمسها..شو عندا اليوم يايتنها من الصبح.. معقول يايه تتأسف!
    حاست فجر بوزها وردت ع احلام

    فجر: صباح النور
    احلام: عندج خبر انه بنات عموه بيون اليوم ؟
    فجر: لا .. ومايهمني اعرف .. شنو بسوي يعني بزفهم انا
    احلام: لا بس بتقومين احين عشان عموه عليا تبى تنظف حجرتهم لانهم ساعتين وبيوصلون
    فجر: اوووف .. اوكي بروح انام بغرفتكم
    احلام: لا لانه غرفتنا توني منظفتنها ..
    فجر: مو بكيفج ..

    وطلعت على طول وسارت غرفه قوم احلام لقت مديه راقده .. وكملت هي رقادها على سرير احلام .. اما احلام طنشت .. مايهمها انه فجر سارت غرفتهم لانها اصلا ماتيلس بغرفتهم وايد .. بس يهمها هالغرفه تفظى وترجع تلتم فيها ويا بنات عمتها .. من ظهرت فجر من الحجره .. استولن عليها احلام وعمتها والشغاله .. وتموا ينظفون الغرفه ويعدلونها ويدخنونها ..
    دخلت عليهم عبير وشافتهم ..

    عبير: صباح الخير
    عليا: صباح النور

    اما احلام تمت ملتزمه الصمت .. امها بعد من بعد الضرابه ماقامت احلام تكلمها وايد .. او تسولف وايد.. كانت شايله بخاطرها بس ما بغت تعكر مزاج امها أكثر..
    عبير: ماشا الله بيون البنات ؟
    عليا: هيه بيون ..
    عبير: اشوفها احلام مرتبشه معاكم من الصبح قاعده
    عليا: اصلا بنتج مارقدت من امس
    عبير: ليش

    احلام تمت ساكته ورغم محاولات امها في انها ترمس وياها الا انها مب راضيه تصد صوبها او ترد عليها .. عليا كانت تحاول تدارك الموضوع عشان مايكبر اكثر من جيه ..

    عليا: مرتبشه اكثر من عمتها ..

    عبير يأست من احلام من كم يوم وهي تحاول تتقرب منها او ترمسها بس احلام تتجنبها .. والي صار قبل شوي كان من ضمن محاولات عبير لارضاء بنتها واخذ ما بخاطرها .. لكنها عقب قررت انها تسكت لين ايون بنات عليا يمكن يتغير مزاجها وترجع وياها عادي واذا لا .. بتكلم مي اكيد بتقنعها وبتتفاهم وياها..
    ماتبى تفاتح محمد في الموضوع مره ثانيه .. لانه بينجلب كل شي ضدها ..
    وفالاخير انسحبت بهدوء وسارت المطبخ تسوي الكيك الي يحبونه البنات..

    ****

    وصلوا الجماعه من بوظبي وكل سياره اتجهت لبيتها .. نزلوا عيال سيف من السياره وكل واحد منهم يمغط عمره وينقع مفاصله دليل على كثرة التعب من الجلوس .. صعدن البنات غرفهن ويلسن يرتبن اغراضهن ع السرير وخذوا الي يحتاجونه ورتبت ريم اغراض جاسم ..وخذوا بعد الهدايا اللي اشتروها لاهلهم اهناك ..
    وتريوا ابوهم لين يرجع من الصلاه ويوديهم .. اما ناعمه كانت في البيت موجوده وتوها ناشه من النوم وسارت للبنات جناحهن ..

    ناعمه: هاه ييتوا ؟
    مهره: لا روحنا
    ساره: هاي اللي بتي اليوم الثاني تسلم على عمتها
    ناعمه يلست ع اول كرسي حصلته بدربها
    ناعمه: قالولي انها بتطلع باجر
    مي: وشعنه ماييتي قبل
    ناعمه: مرضت وماقدرت اسير
    ساره: وعليه عنج واحين خفيتي ؟
    ناعمه: هيه احسن شوي
    مي: ليش شو ياج ؟
    ناعمه: احس بدوووخه وراسي كله يعورني
    ساره تطالع ناعمه بنظره مكاره: اويه عن تكونين حامل؟
    ناعمه اهنه تنرفزت: لااا مب حامل . فال الله ولا فالج
    مي: ليش عاد ؟؟
    ناعمه: بس انا عندي ميود وعفروه ومتغصصه وانتوا فوقهم .. بعد اييني ياهل
    ساره: تحملي عاد عن تكونين مفتكره في هذيل الاثنين
    ناعمه: ساره بس والله راسي يعورني
    ساره: انزين بس بسكت ..

    تسدحت ناعمه على الكرسي وتمت طايحه .. والبنات فاتحات الشنط في الصاله ويطلعون الاغراض اللي اشتروها لامهم وبنات خوالهم ..
    طلعت ريم من غرفتها عقب مارتبت اغراضها واغراض جاسم ..

    ريم: بلاها ناعمه ؟
    مهره: تقول راسها يعورها
    ريم تقربت منها ولقتها مغمظه عيونها
    ريم: ناعمه ؟ ناعمه ؟
    ناعمه فتحت عيونها وصدت صوب ريم
    ناعمه: هاه
    ريم: بلاج شو يعورج ؟
    ناعمه: راسي يعورني .
    ريم: انزين خذتيلج مسكن ؟
    ناعمه: لااا
    مي: اسير اييبلها ؟
    ريم: مادري.. جنها مب ماكله شي .. ناعمه تريقتي ؟
    ناعمه: لااا ماكلت شي
    ريم: انزين عيل صبري بننزل نطالع جان نجمه خلصت الغدى بتاكليلج شي وعقب بتاخذين المسكن ..
    ساره: ووويه هاي احين تعبانه ونحن بنسير عنها
    ريم: ماعليه الصلاه بعدها شووي عن تخلص لين ايي ابويه بيوصلنا وبيرد يتم عندها..
    تبرعت مي تسير تحت تسال نجمه عن الغدى اذا جهز ..
    مي دخلت المطبخ بشكل سريع وقطعت على نجمه اندماجها
    مي: سلامووو عليكووو
    نجمه: مي انتي ليش صرخ
    مي: حرام نجمه انا احين من متى محد عنج ماتولهتي على حشرتيه ؟
    نجمه: مي مايسوي جيه مره ثانيه بعدين انا قلبي عورني انا يسوي مريض سيم سيم ماما كبير
    مي: انزين انزين فكينا .. اقولج نجمه هذا كيس داخله هديتج اللي يبناها لج
    نجمه : الله مشكوور واجد مي
    فتحت نجمه الكيس ولقت البنات يايبات لها قميص صووف احمر للشتاء ..
    نجمه: اووه مي قولي حق بنات مشكور واجد
    مي: افا عليج .. يبتلج لون احمر عشان يوم تلبسينه تغدين جنج قوطي مالبورو ..ولا اقول احسن بابا نويل سيلاني ههههه
    نجمه: شو يقوول؟
    مي: ماشي .. انزين اقولج نجمه خلص الغدى؟
    نجمه: ليش انتوا في سوي غدى منيه ؟
    مي: لا بس حق ناعمه وحليلها شوي تعبانه .. تبى تتغدى عشان تاخذ دوا
    نجمه: هي هذا مدام ناعمه مسكين من ثلاث يوم تعبان..
    مي: اونه .. زين خلصتي الغدى انتي؟
    نجمه: هيه انا في خلاص صبري انا يحطي داخل صحن ..

    حطولها الغدى بصحن وشلت مي الصينيه وودتها فووق ..

    مي: واحد عيش برياني وصلحووو
    ريم: برياني مسوين ؟
    مي: هيه .. وعيها بتاكل
    ريم: ناعمه ايلسي عشان تاكلين
    ناعمه: شوو ؟ ماروم ايلس خلوني طايحه
    ساره: قومي تغدي عشان تاخذيلج دوا
    ناعمه: مابا اكل
    ساره: قومي عن الدلع نعووم .. كليلج شوي عشان تاخذين الدوا .. مافينا بعد انتي تموتين علينا تخربين وناستنا
    ناعمه: اووف مابا
    ساره: نعمة الله الغاليه اسولف وياج انا .. انتي مرت ابونا الغالي .. قومي اكلي يالله عاد

    ناعمه فتحت عيونها شوي شوي ويلست وحطولها الصينيه وعطوها تاكل وسارن يتلبسن ويصلن لين تخلص غداها .. ورجعتلها مي تيلس عندها ..

    مي: اييبلج عصير ؟
    ناعمه: لا بس ابا ماي ..
    سارت مي يابت ماي من ثلاجه الصاله وعطتها اياه ..

    ناعمه: مشكوره ..

    كلت ناعمه شوي من الغدى وردت يلست وهي متسنده ع الكرسي .. وشلت عنها مي الصينيه .. في هالوقت دخلوا مايد وجاسم الجناح واصلين من المسيد

    جاسم: يالله ابويه يترياكم تحت ..
    مايد: اميه بلاج ؟
    مي: امك تعبانه
    مايد تقرب من امه ويلس حذالها: شو فيج ؟
    مي: راسها يعورها .. اقولج ناعمه قومي سيري طيحي في حجرتج وبييلج المسكن اهناك لانه نحن بنسير احين .. مايد وصل امك

    نشت ناعمه ووصلها مايد لغرفتها .. والبنات كلهم نزلوا تحت الا مي سارت تودي المسكن حق مرت ابوها قبل ماتنزل .. دخلت الغرفه عندهم وسارت مكان ماطايحه ناعمه

    مي: قومي ناعمه يبتلج الدوا
    عطتها اياه وناولتها الماي .. شربت منه..
    مي: اقولج ناعمه تلفونج وينه ؟
    ناعمه: ماعرف ليش
    مي: خليه حذالج عشان نتصلبج عقب
    ناعمه: ليش
    مي: نسال عنج.. مب تعبانه ؟
    ناعمه: هيه .. انزين شوفيه يمكن في الشنطه فوق الطاوله هاتيه هالصوب
    سارت مي طلعت التلفون وحطته حذال ناعمه
    مي: انزين اقولج نحن مانعرف رقمج
    ناعمه: خذوه عن ابوكم
    مي: اوكيك بسجل ارقام خواتي في تلفونج .. ورقم بيتنا هناك بسجله باسمي.. يمكن ادقلج من البيت
    ناعمه: انزين
    سجلت مي ارقام خواتها ورقم البيت في تلفون مرت ابوهم .. وحطته حذالها ..
    مي: سجلت رقم ريمان وساره اوكي
    ناعمه: خلاص اوكي
    مي: تبين شي ؟
    ناعمه: لا مشكوره
    مايد: ميوه .. انا قلت لجسوم اني بسير وياكم.. بس قوليله هونت خلاص
    ناعمه: ليش!
    مايد: اميه انتي تعبانه كيف تبيني اخليج

    اطالعته مي ومسحت ع شعره وابتسمتله .. و بشكل لا ارادي وبدون تفكير .. تجدمت من مرت ابوها وحبتها على راسها وطلعت عنها وسكرت الباب ..
    وقفت جدام الباب للحظه تفكر ..
    انا ليش سويت جيه ؟؟ انا احب نعوم ؟ لا ماظن حب .. ولا اظن انه احترام .. هاي انسانيه .. مهما كان لو انها وغده بس نحن لازم نعاملها بالعكس عشان نكون احسن عنها و نكسبها في صفنا .. بس ليش نحتاج انها تكون في صفنا ؟ في شو بتنفع يعني ؟
    ماعليه ع الاقل نفتك من المشاكل والصدعه .. ياترى ممكن انها تتغير ؟ مب لازم خلاص انا سويت اللي يملي عليه ضميري وهي كيفها ... ياخوفي تنش بخير وتطلع لسانها علينا .. الله يستر ..

    اما ناعمه بعد يلست تفكر .. ليش هم جيه سووا وياها ؟ صح انه الكلام بينهم جاف ولازم يتخلله ظرابه .. بس بعد مافي شي يجبرهم انهم يوقفون وياها ..
    صح خلوها وراحوا .. بس اهتموا لامرها ماطنشوها .. اقل شي خذوا رقمها عشان يسالون عنها .. ماقدرت تفكر زياده لانها تعبانه وطاحت رقدت ..

    ومايد لحف امه زين وظهر من الحجره يحس بجدران البيت بتصح عليهم من كثر الصمت .. ويلس بروحه فغرفته يتأمل كل شي حواليه .. من الحين ظيجان كيف بيتحمل لين باجر..

    ****

    ردوا محمد ومانع من الصلاه دخلوا البيت ماحصلوا حد فالصاله ويلسوا.. وشوي دش راشد عليهم الصاله ووياه نجليه مروان وفارس .. طلعت ام راشد من عقب ماصلت الجمعه وشافت عيالها فالصاله.. يلست وياهم وشوي شوي اكتملت العايله الكريمه .. يت ميره وبناتها عزه وايمان .. وخليفه ومنصور ويا امهم شيخه .. طلعت عبير وبناتها .. اما فجر كانت يالسه فحجرتها .. دخلت عليها عليا من بعد ما دقت الباب ..

    عليا: شو فجر ماتبين تظهرين!!
    فجر: شنو ها الصدعه كلها اللي برع؟
    عليا ابتسمت: هاي عادة كل جمعه فبيتنا..العايله كلها تلتم فها الصاله الصغيره وتتعالى عاد الحسوس .
    فجر: وانا كيف اطلعلهم .. ماعرفهم
    عليا: بتعرفينهم ..
    فجر: في شباب بعد برع!
    عليا: هي مروان وفارس عيال راشد اخويه..وخليفه ومنصور عيال شيخه اختيه..ومانع اخويه ..
    فجر: كيف بطلع جذي .. عبير بتزفني
    عليا: ترا عبير مب يايبتلج كنادير!
    فجر: ايه
    عليا: انزين لبسي وحده ويلا تعالي
    فجر: افف ماحب البس دراعه
    عليا: ماعليه .. فها الاجواء حاولي تحبين

    اطالعتها فجر وهي حايسه بوزها .. مب عايبنها الوضع بتاتا ..
    حاولت تلطف من معاملتها شوي ويا عليا لانه محد افتكر ابها طول ها النهار غير عليا كل شوي يتها.. صح تنظف الحجره للبنات .. بس بعد يلست وياها شوي ..

    فجر: خلاص ببدل الحين .. بس تعاليلي بعد شوي.. ماعرف اطلع بروحي
    عليا: خلاص تم.. انا بسير احط الغدى للرياييل .. وبيي ان شاء الله
    فجر: تقعدون وياهم ع الغدى؟
    عليا: لا .. الرياييل بروحهم يتغدون..
    فجر: وانتوا وين تقعدون؟
    عليا: نيلس فحجرة اميه لانها تقريبا فاضيه.. ولين ما يخلصون الغدى وعقب نبدل الوضع نحن نتغدى وهم يشربون الجاي فغرفة اميه
    فجر: اها .. عاداتكم غير عنا
    عليا ابتسمت: لا ماعليج .. في وايد كويتيين نفسنا .. وفي وايد عايلات اماراتيه نفسكم.. يلا انزين انا بسير الحين
    فجر: اوكي ..

    طلعت عليا من الحجره .. توجهت للصاله وشافت العدد مكتمل .. بس ناقصات بناتها ليش تأخروا لين احين! .. سارت المطبخ ..
    وتزامن الوقت اللي سارت فيه المطبخ يية البنات .. دخلن البيت ولقنه كعادته كل جمعه .. استحن صارلهم شهر ما شافوا ها الناس.. وطن اغراضهن وسلمن ع الجميع .. الكل استانس وهو يشوف البنات .. ودخلن داخل يعقن عبيهن وسارت وياهن احلام ومديه .. مي وساره فتحن باب حجرتهن لكن ماتبطل الباب وشافن احلام..

    احلام: تعالن بدلن فحجرة عموه.. فجر شكلها قافله الحجره..
    مي وساره اطالعن بعض ..
    ساره: ييها من اولها عاد
    احلام: يلا ساروه مافينا ع المشاكل

    وتيمعن كلهن حجرة امهن .. ووصل خبر لعليا انه بناتها وصلن .. وطت اللي فايدها فالمطبخ وخلت شيخه وميره وعبير وردت البيت.. يوم ماحصلت البنات فالصاله خمنت انهن فالحجر .. وسارت ع طول حجرتها .. لقتهن كلهن يالسات .. غصبن عنها دمعت عينها .. وقامن بناتها يسلمن عليها .. ميوه من ولها ع امها تمت حاظنتنها وماتبى تتفجج وعليا تمسح ع شعرها وتحبها ع راسها..ومها ومهره كل وحده ميوده امها من صوب ويقوللها شكثر هن متولهات عليها.. ساره تمت مجتفه ايدها مب عايبنها الوضع وتنغز ميوه تباها تقوم .. وريم اطالعهن وتضحك عليهن.. دايما دورها ايي اخر الناس لكن تحصل الوقت الاكثر عشان جيه تمت هاديه..
    اما احلام ومديه يطالعنهم وهن مستغبنات .. مب من شي .. الموقف كان صدق مؤثر وايد .. كيف الانسان يبعد عن امه مده ومايكون حاله جيه!!
    احلام طلعت عطول من الحجره.. وهي تلوم نفسها .. كيف قدرت تكمل ها الايام وهي ماترمس امها .. ولو هاي بتظل امها .. ع الاقل بقولها كلمه .. كلمتين .. مابحرم عمري منها وانا اشوفها ليل نهار وغيرها مايتهنى بأمه الا كم يوم بالاسبوع..



    العصر يلسن احلام ومي يسولفن في طرف الصاله عن كل شي استوى في هذي الفتره .. احلام رمست عن امها وفجر وبدت تطلع لمي اللي في خاطرها .. ومن الرمسه اللي سمعتها من احلام عن فجر قامت مي تقارن بين فجر وناعمه .. وتوازن بين الشخصيات وطلع ف الأخير لمعادلتها أنه ناعمه أرحم بوايد عن ها الفجر .. وفجأه شهقت مي وكأنها تذكرت شي ..

    مي: ووووويه نسيت
    احلام: شووو
    مي: ماتصلت بنعوم
    احلام: نعمه الله ..هههه
    مي: هيه ترا قبل مانطلع كانت ميهوده ونسيت اسال عنها
    احلام: تهمج يعني
    مي: تبين الصدق ماعرف اذا تهمني والا مساعه كنت افكر في هالشي المهم قومي نشي خليني اتصلبها
    نشن مي واحلام وسارن وين ماكانوا الحريم يالسين وشلت مي تلفون البيت..
    عليا : منو بترمسين ؟
    اشرت مي لامها بمعنى انها تصبر شوي واتصلت حق مرت ابوها
    مي: الوووه
    ناعمه: الوه
    مي: هلا اشحالج ؟
    ناعمه: الحمدلله
    مي: شو تآنسين احين احسن عن مساعه ؟

    ريم عرفت منو ترمس مي .. والتفتت تخبر امها ..
    ريم: هاي ناعمه مرت ابويه
    ام راشد: بلاها !
    ريم: قبل مانظهر عنها كانت ميهوده ..
    عليا: شو ياها ؟
    ريم: مادري تقول راسها يعوورها تعبانه من كم يوم ..
    مي كملت كلامها ويا مرت ابوها
    مي: انزين ليش ماسرتي المستشفى
    ناعمه: مايحتاي احس اني احسن شوي .. انتوا متى بتون ؟
    مي: ليش تولهتي علينا .. ههه باجر بني اذا يت امايه عفرا
    ناعمه: لا عادي البيت هادي وانا احتاج الهدوء
    مي: بس عيل .. مب منج انتي من اللي يسأل
    ناعمه: اووه بلاج ماتقهرين السوالف
    مي: سوالفج ماصخه
    ناعمه: حطيلها ملح عيل
    مي: هههههههه والله عرفتي تنكتين بعد .. علمناج استخفاف الدم
    ناعمه تقاوم ضحكتها: بس عيل علمتوني الفايده..
    مي: والله ها الانسانه مادري شو يترس عينها من صوبنا ..
    ناعمه: يالله عاد الواحد مايروم يسولف وياكن لازم يعني تعكرن عليه..خلاص ميوه لاترديلي عوقي
    مي: هههههه بل عليج اذ انتي تسولفين ترا نحن اجداد السوالف .. انزين..يالله عيل بخليج اذا في شي دقيلنا اوكي
    ناعمه: اوكي مع السلامه
    مي: مع السلامه

    الاغلب كان يسمع حس مي وهي ترمس لانه مرتفع نسبيا..وبعد ما سكرت مي التلفون .. يلست حذالها ريم اللي تبى تسأل عن الاتصال لكن بدون ماتسمع امهم الرمسه ..

    ريم: هاه شو تقول احسن ؟
    مي: هيه تقول احسن
    ريم: عيل ليش قلتيلها تولهتي علينا وعقب تناقرتي وياها
    مي: هههه تسالنا متى بتون والهرمه عقب قالت اونه البيت هادي زين حقها الهدوء.. وياراسها نسوي خير فيها ونطمن عليها وهي جي ههههههه
    ريم: نعوم الا تعق رمسه جيه ..
    مي: ادريبها.. ماتشوفين ما احرق دمي عليها..عيل ساروه وين ..
    احلام: في الحجره
    مي: خالتج اهناك ؟
    احلام: اظن
    مي : قومي قومي نطالعها اخاف يتناشبن..

    نشن مي واحلام وسارن الحجره .. لقن فجر طايحه ع سريرها تجلب كتاب .. وساره منسدحه ع الغنفه ومحطيه التلفزيون ع قناه الاغاني وتدندن
    يلسن وياهن مي واحلام ويوهم مديه ومهره ومها ..

    اما ريم يلست ويا باجي اهلها يسولفون .. وبعد ماصلوا كلهم المغرب ريم يلست في الصاله كانت ترمس في التلفون ويتها امها يلست حذالها ..

    وطت ريم سماعة التيلفون من بعد مارمست عمتها واطمنت ع يدتها .. ولفت ع صوب امها وويها منور ..

    عليا: ها شخبارها ؟
    ريم: الحمدلله .. تقول عموه باجر بيرخصونها
    عليا: زين زين الحمدلله
    ريم: على جيه لازم نقوم الصبح نسير اهناك
    عليا: يالله بعدني ماشبعت من شوفكم توكم اليوم ياين
    ريم: شو انسوي امايه عفرا تعبانه منو بيتم وياها .. بنسير ويوم بنشوفها استوت اوكي بنرجع اهنه
    عليا : ع خير

    سمعوا ضجه .. مصدرها كان من حجرة البنات .. حجرة مي وساره و..فجر..

    عيا: بسم الله شو ها
    ريم: يالله يا امايه ماتعرفينهن انتي بناتج دوم حشره
    عليا: خس الله بليسهن بيأذن فجر
    ريم: هههه صبري انتي عليهن هاذيل بيطفرنها من الحجره.. من ين يابن ربشتهن..
    عليا: هههه فجيبهن ربشتهن هن ..
    ريم: هههه عيل شو تتحرينهن.. بس تعرفين اميه نظرات فجر مول ماتطمن..شكلها قويه ما بيروملها خواتي .. ضاريات ع تسكيت نعوم الله يعين الحين جان ماتسكتهن ها الفجر..
    عليا: يبوج يوم عبير ما تروملها .. واخوها مايروملها.. مافينا نحن ..
    ريم: بسير اشوفهن وبيي
    عليا: تسوين خير ..

    قامت ريم من عند امها .. وتوجهت لغرفة البنات .. بطلت الباب بشوي شوي .. ودخلت بس راسها تشوف شو مستوي ..

    شافت البنات اللي ع الشبريه واقف واللي فوق الكرسي واللي منسدحه تحت ويتفاررن بالخداديات.. دخلت الحجره وصرخت ..

    ريم: شوووومستوي هنه.. الحرب العاالميه
    ومن سكتت ريم ما شافت الا بخداديه مفروره صوبها وع طول دارت بويها ورا الباب ..
    ريم: اييييييه انتن .. يعلكن ان شاااء الله
    مها: هههههه ريموه فري فري المخده .. بسرعه
    احلام: لا ريموه .. تعالي شوفيهن بيضربني ها التووم ومدوي

    ريم تلفتت فالحجره وشافت فجر يالسه ع الغنفه اللي ع طرف ومن شكلها كاان امبين انها محرجه من اللي يستوي .. ومي وساره كانن متسلقيات ع الشبريه يتصفحن مجله كلها عن الازياء والميكاب ..
    صرخت ريم وهدن البنات اللعب ..

    ساره: بلاج ريموه؟
    ريم: شو ها الصدعه؟
    مي: تحيدينا دوم جيه
    ها الوقت قامت فجر .. وتقربت من الشبريه.. واطالعت البنات بنظرات ..
    فجر: كنتوا جي .. بس لازم تغيرون طبعكم وانتوا فغرفتي..احلام انا بروح عند عبير ولما برجع ابي اشوف الغرفه مرتبه ..

    وطلعت فجر من عندهن وهي بتموت من الغصه .. ما قدرت من الاول تحتشر عليهم لانه توهن بنات عليا يايات يعني ما وحالها من يومين تقدر انها تاخذ وتعطي وياهن .. استغلت يية ريم وطلعت حرتها ولو شوي ..

    اما البنات اتضايجن كلهن من رمسة فجر .. واحلام قالتلهن يطبنها لانهم وايد بيشوفن منها .. ماله داعي يحسسن من وحده شراتها .. بس مي وساره انقهرن أكثر.. هاي غرفتهن قبل ما تكون غرفتها .. كيف تتملكها بكل سهوله !!

    وريم عقب طلعت من عندهن من بعد ماخففت على خواتها وسارت عند امها وخبرتها باللي استوى ..

    عليا: هن قاللها شي
    ريم: لا .. تمن ساكتات..
    عليا: زين بعد .. ولا انه مب من عوايدهن يسكتن مي وساره
    ريم: لا حليلهن كانن مصدومات هههه لو تشوفين ساروه كيف مطرطره بعيونها.. جنها تشوف جريمه جدامها..
    عليا:هههههههه حليلهن..

    وغيرن عقب الموضوع لانهن ما يبن يكبرن السالفه او انه عبير تدري عسب ما تضايج .. وطلعن عقب البنات من بعد مارتبن الغرفه .. ويلسن كلهن فالصاله ويا عليا .. ومي وساره امبين من شكلهن انهن امبوزات .. بس عليا طنشت .. ماتبى صدعة راس ويا فجر

    وبما انه البنات باجر بيرجعن .. كان لازم عليا تفتح الموضوع ويا ريم خصوصا بعد ما تماثلت ام سيف للشفاء والحمدلله ..
    قامت عليا من مكانها .. وزقرت ريم وقالتلها تباها فالحجره .. شوي وانسحبت ريم من اللمه ولحقت امها .. محد مستنكر الحركه لانه عليا دايما تحب تنفرد ويا ريم ..

    و فحجرة عليا.. دشت ريم على امها ويلست حذالها وهي تطالعها..
    ريم: ها امييه شو بغيتي
    عليا: ماشي ابى اسولف وياج مثل كل مره
    ريم: لاا بس احس ها المره ملامحج كانت غير يوم زقرتيني
    عليا: لاا عادي
    ريم: انزين عادي .. سولفي
    عليا تمت ساكته .. ماعرفت شو بتقول .. مب مجهزه مقدمه للموضوع..
    ريم: امييه
    عليا: شوفي ريم .. بكل بساطه ومن غير لا لف ولا دوران ترا يايينج معرس
    ريم:هاه
    عليا: من قال هاه فقد سمع
    ريم: اوكي سمعت .. بس عيدي
    عليا: ريم يااينج معرس
    لفت ريم بويها الصوب الثاني .. حست بحراره فضيعه تسري فجسمها

    عليا: ريم
    ريم: تعرفين رايي فها السالفه من قبل
    عليا: بس رييم
    ريم: اميه مابا اعرس .. ماابا .. مااابا .. تعرفين شو يعني ماابا
    عليا: ريم عن المكر.. خلاص عاد دلعناج واايد .. ماله داعي عنادج هاا .. يا ريم الريال ستر للحرمه .. كم بتمين انتي اتردين اللي يخطبونج!
    ريم اطالعت امها وعيونها تلامع من الدموع ورمست بصعوبه
    ريم: امييه .. الله يخليج ماابا اعرس..
    عليا: ليييش؟
    ريم: بس ماابا
    عليا: يا ريم خلي عنج ها العزله .. ادري انج ماتقاربين الرياييل .. لكن مب كل الريايل واحد .. اصابع ايدج مب وحده
    ريم بحزم: بس الوصخ اللي تحتهن واحد
    عليا: ريييم وغلااتي عندج يا ريم
    ريم قامت من مكانها وحظنت عمرها بايدها .. ماتطيق ها السالفه .. امها ليش مصره على ها الشي يعني ..
    ريم: ومنو ها اللي ياي احين!
    عليا قامت من محلها ووقفت ورا بنتها ..
    عليا: نايف
    لفت ريم ع طول .. شافت امها .. وبدت دموعها تسيل
    ريم: ولد عموه!
    عليا: منو غيره يعني
    ريم: رديييهم امييه .. ماباه مااباااه
    عليا: الريال زين يا ريم
    ريم: ادري .. بس انا مابا .. خلاص افهموني
    عليا: فااهمينج يا ريم
    ريم: حد يدري بالسالفه؟
    عليا: لا .. امايه وامه بس
    ريم:ولا تخبرون حد .. خلااص مابا ردييهم
    عليا: يعني مالي خاطر عندج
    ريم: اميييه.. لاتقولين جي.. الله يخليج سكري السالفه..
    عليا: يا ريم
    ريم: اميه مافي مجال لاتحاولين ..

    وطلعت ريم من الحجره قبل ما تتفوه امها باي كلمه .. سارت ع طول الحمام عسب تغسل ويها .. تمت تشوف عمرها بالمنظره اللي ع المغسله ..
    نايف.. يبوني لنايف.. ليش يا لطيفه ما قلتيلي لييش .. انتي تدرين!
    اميه قالت محد يدري .. احسن لحد يدري .. مابا حد يصدعلي براسي ..
    ياربي يا نايف .. اسبوع قضيته وياك ولا حسستني بها الشي.. ليش جي.. كنت تستغل وجودنا رباعه عسب تتقرب يعني .. عسب اوافق علييك ..
    اناامابا اعرس .. مب بايدي .. انا ماطيق الطاري ها ..
    مابا مصيري يكون نفس اميه .. ماابا ..
    وردن دموعها ينهمرن ع ها التفكير .. وهي بس تتخيل انه ممكن يصيرلها اللي
    صار لامها..


    *************************
    (السبت) 7 اغسطس 2004
    *************************


    الساعه ثمان الصبح .. كان فارس واقف مجابل المنظره الطويله اللي حذال باب الفله وهو يرتب تعصيمته .. رن تيلفونه وع طول رد " ها الحين بطلع.." سكر التيلفون .. ونادته امه ..

    ميره: فارس ها اندوك الفلوس ..
    فارس توجه لامه وخذ الفلوس..
    فارس: مشكوره اميه .. ادعيلي بس انتي يقبلوني وادرس واخلص واكد على عمري
    ميره: ان شاء الله يا وليدي.. الله ايسرلك امرك ..
    فارس: يلا فمان الله .. خليفه واقف عند الباب
    ميره: الله يحفظك الغالي.. وطمنا انزين
    فارس: ان شاء الله ..
    وطلع فارس من البيت بمشي سريع.. وبرع البيت حصل خليفه ولد عمته شيخه يترياه .. ركب وياه وتوجهوا للشارجه ..

    خليفه: يبت كل اوراقك؟
    فارس: هي هاذن ..
    خليفه:زين عيل .. يلا ان شاء يطلع قبولك ..
    فارس: الوظيفه مضمونه عاد؟
    خليفه: شوف انا الحمدلله من تخرجت توظفت ع طول فالاتصالات .. الشهاده قويه .. ان شالله ما بيظيع تعبك ..
    فارس: والدراسه شو؟
    خليفه: يبالها يعني واحد يشد حيله.. لكن ماشالله عليك انته شاطر وبتمشي ..
    فارس: ان شاء الله..

    وعلى سوالفهم انقضى الوقت وهم فالدرب ووصلوا الكليه.. قدم فارس كل اوراقه وبيتريون المقابله وامتحانات تحديد المستوى ..

    وبعد ماخلصوا كل شي .. نزلوا فارس وخليفه صحارى مول بما انه عندهم وقت .. وقالوا بياكللوهم شي.. ساروا فوق لمطعم وطلبولهم شي خفيف ياكلونه ع الصبح .. يلسوا ع وحده من الطاولات برع .. وقاموا يسولفون عن الدراسه أكثر والصعوبات اللي بيواجهها فارس .. وخليفه قام يخبره مواقف عنه وعن دراسته عل وعسى ياخذها فارس بعين الاعتبار .. يابولهم الطلبيه ويلسوا ياكلون ..

    فارس: الا اقول .. ترا المقابله ورا باجر .. انته بتيبني ولا
    خليفه: بييبك عادي شو ورايه من شغل
    فارس: بعبل عليك عاد
    خليفه: ما من عباله ..
    فارس: يلا ان شاء الله بقدم لليسن الاسبوع الياي
    خليفه: يحيك والله .. زين.. هاكم يابو الغدى .. بنتغدى وبندش السينما شو رايك
    فارس: زين قلت تراك شو ورانا من شغل
    خليفه: ههههه زين عيل ..

    وعقب ما خلصوا أكل.. قرروا يدشون السينما يقضون وقت شوي قبل ما يردون راس الخيمه..


    ****


    الظحى.. نشن بنات سيف ها الوقت عسب يردن البيت .. ريم كانت اول وحده ناشه ومن نشت وهي تتحاشى نظرات امها .. ماتبى حتى ترمس او تعطي نفسها فرصه انها تنفرد بها عشان ماترجع تكلمها بالموضوع .. كافي الصداع اللي رجعلها امس أما مي وساره من قامن من النوم وهن بعدهن مانشن من سرايرهن
    طايحات متجابلات ..
    فجر نايمه ع سريرها .. والبنات يسولفن بصوت واطي ..ساره قالت شي ضحك مي بصوت عالي ..

    ساره : ميوووه اسكتي عن تنش احين هاي
    مي: تولي .. هاللي قاصر .. امس اول مره نرقد بهدوء .. طلعنا ع الدنيا مارقدنا في هالحجره جيه الا جان حد فينا مريض .. عنبو حكم قرقوش .. سكرت عنا التلفزيون والليتات وطاحت ترقد لا وشو ماتبى صدعه ..
    ساره: يعلني بلاها ..
    مي: قومي قومي انتي عن نتأخر خلينا نتلبس ونسير برع .. تعرفين والله اني ماشبعت من اليلسه اهنه خاطريه اتم لكن حرام امايه عفرا بتي العصر
    ساره: حليلها العيوز.. (وكأنها تذكرت شي) ويه تعالي نعوم اشحالها .. تدرين اول مره تكسر خاطريه امس
    مي: حتى انا والله عقب ماعطيتها الدوا مادري شو ياني حبيتها ع راسها وظهرت
    ساره: ههههه قوولي والله .. ومتى ها ؟
    مي: والله تخاديت اظني من زود ما انا ولهانه ع امايه
    ساره: عاد تشبهين نعوم بامايه
    مي: لا بس حرام بعد تغمظني ساعات لو انها وغده وماتيوز عن لعانتها لكنها هبلى
    ساره: وانا شو يعيبني فيها الا هالهبل
    مي: هههه خسج الله ..قومي انزين انا بدش اتغسل وانتي طلعي الثياب
    ساره: انزين ..

    دخلت مي تتسبح لكن ساره كانت متعمده ترد الحركه لفجر بطريقه غير مباشره .. قاهرتنها من امس .. قامت تفتح الكبتات بصوت وتسكرنهن وتفتح الادراج كأنها تدور شي .. فجر بدت تتحرك وهي منزعجه من الصوت

    فجر: اييه شنو ها الازعاااج
    ساره: اسمحيلي ادور اغراضي لانه احين بنطلع بنروح بيت ابونا
    فجر: زين لاتسوين صوت
    ساره: ان شا الله فديتج .. اسمحيلي كلها نص ساعه او ساعه بالكثير وبنطلع
    فجر تاففت وصدت الصوب الثاني ..
    ساره في هالوقت يتها الظحكه ورجعت تكمل وتدور باجي اغراضها وهي تغني
    فجر مارامت تتحمل ونشت من السرير طفرانه وتتحرطم بس ساره مب فاهمه عليها شو تقول وطلعت من الغرفه .. وسارت غرفه احلام ومديه ولقت احلام بعدها راقده ووعتها ..
    فجر: هيه انتي قومي
    احلام: شوووووو
    فجر: قومي ابا انام
    احلام: انا بعد ابا ارقد
    فجر: قومي روحي اهناك انتي تعرفين تنامين بوجود بنات عمتج اما انا ماقدر وايد مزعجاااااات ..
    احلام فتحت عيونها بتكاسل ونشت ماتبى تسويلها صدعه وياها خصوصا انه بنات عمتها اهنه .. نشت وسارت غرفه البنات ولقت ساره يالسه تجلب في قنوات التلفزيون ومي تنشف شعرها
    ساره: اوه احلاموه نشيتي
    احلام طاحت ع سرير مي وتلحفت: فجر وعتني شو مسويات بها
    مي: هاي ساروه انا مايخصني كنت اتسبح
    ساره: ههههههه ليش شو قالتلج
    احلام: وعتني ورقدت بشبريتيه .. وقالت انكن مزعجات
    ساره: ههههههههه تستاهل الازعاج الهرمه
    احلام: انا بكمل رقادي اهنه ..
    مي: قومي يالله ماشي رقاد .. نشي تريقي ويانا وعندج باقي اليوم رقدي فيه ع راحتج
    احلام: اوف ليش بتروحون ماشبعنا منكم
    مي: نحن 12 سنه ماشبعتي منا بتشبعين في يوم واحد
    ساره: ياويلي ع الخقه ياربي
    مي: الا اقولج حلامي
    احلام: هاه
    مي: ليش ماتين بيتنا ؟
    احلام: بالمشمش
    ساره: ليش؟
    احلام : منو بيخليني ؟
    مي: رمسي ابوج ما بيقولج شي .. ومنها تشوفين نعمه الله وامايه عفرا
    ساره: هيه والله فكره
    احلام: ماعرف والله.. بشوفه .. بس مب اليوم.. بشوف جي يوم يعم السلام فيه فالبيت وبرمسه ههههه
    مي: المهم اتين وتشوفين كل شي فهاذاك البيت بعينج هههههه
    احلام: يحتاي والله

    عقب طلعن البنات من الحجره ويلسن ويا الحريم فالصاله.. وعقب البنات طلبن من امهن توصلهم البيت الحين لانه اليده بتي العصر ويبن يسيرن يجهزن البيت من ناحية التنظيف والاكل لان اكيد الناس بيون يتحمدولها بالسلامه.. طبعا وصلتهم عليا البيت .. ونزلن البنات الاغراض وسلمن ع امهم ودشن داخل .. وطن اغراضهن فالغرف ونزلن .. وقامت ريم تنظف غرفه يدتها وتدخنها وتعدلها .. وترتب البيت ويا الشغاله اليديده ونجمه .. وسارت عقب وياهن المطبخ ولحقتهن ساروه والتوم.. اما مي سارت عند نعوم فحجرتها واللي كانت صحتها شوي احسن اليوم..

    ناعمه: ها ييتوا!
    مي: لا مايينا مطرشيلج قرين كل واحد منا
    ناعمه تأففت بس ماردت على ميوه: مابقولج شي لانج اكثر وحده اهتمت فيني
    مي يلست حذالها ع الشبريه
    مي: ومنو قالج انه اهتمام
    ناعمه اطالعتها بنظره: عيل ليش اتيني؟
    مي: بدافع الانسانيه
    ناعمه: اوه خل عنج عاد يا ام الانسانيه
    قامت ناعمه من الشبريه ويلست جدام التسريحه ..
    ناعمه: يالله شقى غادي شكلي .. ميوه شوفي ويهي مب ضعفان ولونه باهت؟
    مي: لا مب ضعفان غزوزج شكبرهن ..
    ناعمه: سمي بالرحمن يا الهرمه
    مي: يالله الحين انا عيني حاره
    صدت ناعمه صوب مي وكأنها تذكرت شي
    ناعمه: هي انتي عيونج حاره مب يايزلج.. ماتذكرين ذاك اليوم فاستراليا يوم كنا فالحديقه كنتي تقوليلي ركبج يعورنج ودعيتي عليه وتخرطفت!!!
    هنه نقعت مي من الضحك تذكرت هاك الموقف ومارامت تيود عمرها وتمت تنكت ع ناعمه ..
    ناعمه: هي اطنزي عليه
    مي: والله شكلج شو كان قافط .. هو انتي صح ما طحتي بس يعني بغييتي اطيحيين هههههههههه ..
    ناعمه: مالت عليج يا الماصخه
    مي قامت من الشبريه ووقفت حذال ناعمه ومسويه عمرها محرجه
    مي: اييه انتي بدال ماتقوليلي مشكوره طايحه فيني سب من ييت
    ناعمه: بسم الله شو بلاج لبقتي
    مي: هي لبقت .. جبريت تراني .. ان قلتيلي مالت عليج مره الثانيه ترا والله
    ناعمه: شو والله .. بتظربيني يعني
    مي تجدمت من نعوم وحطت ايدها ع جتفها..وكشرت بويها
    مي: بشرب من دمج مب الا بظربج

    صرخت ناعمه وبعدت مي عنها اللي يلست ع الارض وهي تضحك ع شكل ناعمه الغبي ويبين عليها الاحتراس من مي وكأنها كانت ترمس جد وخذت الرمسه بجديه وعقب ما هدت الحجره تمت مي متربعه فمكانها وهي تتحسس ركبها .. ذكرتها ناعمه بويع ركبها الي من خفت عنهن رضوض الطيحه خاز الالم عنها .. وسرحت وهي تذكر ذاك اليوم اللي طاحت فيه عليها ساروه وكسرتها تمت كم يوم تعري وابتسمت .. ناعمه كانت تشوفها وهي يالسه هاديه وسرحانه .. وتمت تتأمل ملامحها .. أول مره تحس انها تنجذب لوحده من بنات سيف .. غصبن عنها تمت تتطالع ميوه ويوم ابتسمت مي ع ذكرياتها ابتسمت نعوم ..

    ناعمه: ها بلاج تتبسمين ..
    مي انتبهت لناعمه
    مي: شو؟
    ناعمه: اشوفج تتبسمين
    مي: لا ماشي .. انا بقوم الحين بسير افازع خواتي فالمطبخ
    ناعمه: هيه .. زين سيري بلحقكم المطبخ
    مي اطالعتها وهي رافعه حايب
    مي: هه ماصدق نعمة الله بشحمها ولحمها تفكر تدخل المطبخ ..
    ناعمه: ميووه عاد
    مي: اوكي اوكي .. يلا انا بسير ونتريااج عاد

    طلعت مي من عند ناعمه وهي تضحك عليها .. الحين نعوم بدش المطبخ لا ها الخبر لا يصدق .. ربعت عند خواتها تخبرهن .. لكن ناعمه أبطت عليهن ولا يت .. والكل تمصخر على ميوه يوم انها صدقت ناعمه .. وعقب ما رتبن الاكل سارن البنات حجرهن يتسبحن ..
    اما ريم كانت طول الوقت تفكر في الموضوع اللي قالتلها اياه امها ووايد كانت مظايجه منه .. يلست تفكر وتفكر .. راسها عورها بس ما تتحمل اكثر ومالقت شي تفج حرتها وقهرها فيه غير التنظيف .. ونجلت حجرتها وتمت ترتبها وتنظفها..

    ****

    ردت احلام لعزلتها من بعد ما روحن بنات عمتها .. ها الوقت من كل يوم اتم احلام ملانه بكل ما للكلمة من معنى .. ماتعرف شو تسوي الظهر.. الكل راقد .. ومدوي مجابله تيلفزيون الصاله .. وفجر مستحيل تسيرلها وتيلس وياها .. ماتعرف شو تسوي بالضبط.. يلست فحجرتها .. تذكرت اوراق ابوها .. من يت فجر وهو مول مايابلهم اوراق يديده ولا كمل الروايه الهم .. طلعت مفتاح الدرج من كبتها وخذت الاوراق وردت تقراها من اول ويديد ..

    احلام: غريبه ابويه فها الاوراق ما ذكر فجر مول .. هين يا فجروه ان ماخليت ابويه يكتب عنج .. لا شوو ابويه .. انا بكتب الجزء الثاني من ها الروايه وبوصف شقى يوم نحن كبرنا وبنات عموه ويانا ويتنا ها الساحره فجر .. لازم اقول لابويه يكتب عنها .. يبين الجانب الشرير فيها ..

    دشت مديه الحجره وهي تسمع احلام ترمس عمرها بكل قهر وتجلب فالاوراق .. ضحكت عليها ..

    مديه: شو تخبلتي؟
    احلام لفت ع مديه ورجفت ايدها ..
    احلام: الله يغربلج زيغتيني قفلي الباب عن تنش امايه وتشوف سر ابويه
    مديه ع طول قفلت الباب.. ويلست حذال اختها
    مديه: تعالي ابويه من زمان ماقرالنا شي
    احلام: ترا من يت ها البومه البيت طفر ابويه وماقام ييلس ويانا وايد.. يتحرانا بنيلس وياها ..
    مديه: فديت ابويه صدق متولهه عليه ..
    احلام: يوم بيقوم العصر بنذكره عن سالفة الروايه .. بس عاد هب ترمسين جدام اميه
    مديه: انزين ادري شو قالولج غبيه..
    احلام: يمكن ليش لا ..
    مديه: جب غبيه انتي مب انا

    طاحت احلام ع السرير والاوراق فايدها .. وتمت تقرى بسرها .. اما مديه طلعت بوكس العابها وتمت ادور شي تلعبه .. طلعت لعبة الثعبان والسلم ..

    مديه: احلااام ماشفتي الزهر وين
    احلام: اي زهر بعد
    مديه: ها مال اللعبه اللي يفرونه
    احلام: مادري .. دوريه فكرتونج

    مديه تمت ادور بعدها لين حصلت وحده .. وسارت عند احلام
    مديه: ماحصلت غير زهره وحده .. عادي .. يلا نلعب
    اطالعتها احلام وردت تتطالع الاوراق المأساويه اللي فايدها ..
    احلام: انزين صبري برد الاوراق فالدرج.. ماروم اقرى اكثر .. ها الجزئيه كلها فيها عن الحرب .. قلبي عورني ..
    مديه: يلا انزين ..

    وفرشت مديه اللعبه ع سرير احلام وتمت يالسه ع الارض واحلام طاحت ع بطنها فوق السرير وبدن يلعبن ويسولفن .. وهنه تذكرت مديه شي سامعتنه قبل كم يوم ..
    مديه وهيه تفر الزهره: تعرفين احلام مره سمعت عموه عليا ترمس عن شي بس مافهمته زين
    احلام: شو هو
    مديه: ماعرف كانت ترمس امايه سلامه .. تقولها اون هي بتخبر ريم بروحها ومحد يعرف وامايه قالتلها خل اتي عندي بقنعها
    احلام كان دور اللعب عندها .. وطت الزهره وتمت تشوف مديه بتركيز
    احلام: انزين وعقب
    مديه: ماشي عقب .. ماعرفت شو يرمسون
    احلام: ماقالو شي بعد
    مديه: امبلا.. بس ما عرف شو بالضبط لكن عموه عليا قالت انه عمي راشد شي سوا فبناتها الباجيات
    احلام: شو بيسوي يعني؟؟؟؟
    مديه: ماعرف والله .. هي قالت راشد كمل ع بناتي
    احلام قامت من طيحتها ويلست ع السرير متربعه..
    احلام: شو يعني؟
    مديه: ماعرف
    احلام عقدت حياتها .. وتمت تفكر ..
    احلام: انزين يبون يقنعون ريم .. وعمي راشد بيكمل ع البنات .. شو لغز هوو
    مديه: شدراني .. يلا انتي لعبي

    قبضت احلام الزهر وفرته وحركت ع العدد اللي طلع فالزهر وبالها مب عندها .. تفكر فالرمسه اللي قالتها مديه .. شو ممكن تكون .. مديه صغيره مابتستوعب كل كلمه قالوها .. اكيد جزء من النص مفقود من بين اللي وصلته لاحلام .. بس احلام تبى تعرف شو ها المفقود .. وشو السالفه بالضبط ..

    ****

    ع الساعه 5 العصر وصلت ام سيف البيت و اللي كان يايبنها نايف وامه ..
    كل البنات طلعوا يستقبلونها الا ريم .. اللي اول ماشافت سياره نايف داخله ركبت على طول وسارت غرفتها .. تمت يالسه في الغرفه واقفه عند الدريشه وتشوف بيت عمتها .. اللي كانت غرفتها تطل عليه .. صح البيت بعيد نسبيا بالنسبه للي بيروحله مشي لكن البيت ينشاف لانه مافي بيوت تخبي الرؤيه ما بين البيتين اللهم ند مرتفع ومن بعده هيّل وهو مكان نازل شوي من الند يقطعه شارع ومن بعده بيت مريم .. تمت ريم تتطالع البيت ودموعها تطيح لا ارادي لمجرد فكره الخطبه بس ..
    وطت عيونها ولقت تحت في الحوي سيارة نايف واقفة .. وأهنه بدت دموعها في التزايد ..

    دخلت ام سيف البيت وطاحت في غرفتها والتمن البنات حواليها .. كان نايف واقف بعيد ويشوفهن وهن يسولفن وياها .. نزلت ناعمة هالوقت ودخلت عليها الغرفة تسلم ..
    ناعمة: هلا والله عمتي اجر وعافيه ماتشوفين شر
    ام سيف: الشر ماييج
    كان ويه ام سيف وهي ترد على ناعمه زعلان .. عتبانه عليها انها ماسالت عنها ولافكرت فيها .. لكن في نفس الوقت ماتلومها .. مرت ولدها من استوت وهي جيه عيالها ماتسال عنهم بتسال عن عمتها!! ..
    مريم: اشحالج ام مايد قالولي البنات انج تعبانه
    ناعمة: هي والله يا مريم تعبانه من ييت كله احس بدووخه
    مريم:يبين اصلا ويهج مصفر
    ناعمة: هو اليوم انا شوي احسن الحمدلله بس من ييت وانا تعبانه
    ام سيف: الله يعافيج ان شا الله .. عيل وين ريم ماشوفها؟
    مهره: اكيد سارت تتسبح لانها من الصبح فالمطبخ وعقب يلست تنظف وتعابل في البيت وحجرتها ..
    ام سيف: فديتها الغالية
    ابتسم نايف ع طاريها وهالمره مي لاحظته .. بس ماعرفت تفسر هالشي ..
    مريم: انزين نايف قوم سير البيت انته انا بيلس ويا امك
    ام سيف: لا لا قومي سيري انتي وياه بس موازرتني فالدختر.. انا ماعليه شر ان شاء الله ..بناتي عندي
    مريم: لا امايه مايستوي لازم اتم عندج
    ام سيف: و بناتج مابيون ؟
    مريم: لا لا انتي يايه بترتاحين باجر ان شا الله بيونج ..
    ام سيف: عيل قومي انتي سيري ويا ولدج ولاتحاتيني
    مريم: بس يا امايه
    ساره: عموووه لاتحاتين خلاص .. انا بيلس عند راسها مابخليها تحتاج شي
    مي: الا انتي بتيلسين عند راسها تصدعيبها من الرمسه

    اضحكت مريم ع بنات سيف .. وضحكت اليده .. اما نايف ماكان منتبه للحوار كان يلعب بتيلفونه وذهنه شارد ..

    ساره: امايه عفرا تحبني اصلا وماعورها قلبها ذاك اليوم الا لانها مارمستني
    مي: يالله عاد انتي ..
    مريم: هههه خلاص اطمنت عيل امايه .. بناتج بيونسنج اكثر مني ..خلاص عيل بقوم اسير ..
    ام سيف ابتسمت: سيري بيتج وتوكلي على الله
    مريم: يالله عيل نايف .. ان شا الله باجر بييج امايه
    ام سيف: ع خير ان شا الله
    مريم: يالله عيل في امان الله ..

    طلع نايف يشغل السياره .. وطلعت مريم ووياها مي توصلها عند الباب ..
    مريم: مي فديتج ردوا ع تلفون البيت يوم بتصل لاتخلونه يدق ومحد يرد عليه بتم احاتي
    مي: ان شا الله عموه لاتحاتين ويوم محد بيرد خلي البنات يدقلج ع تيلفون وحده من خواتي
    مريم: خلاص عيل ..
    مي: عموه سلمي ع البنات
    مريم: الله يسلمج .. فمان الله
    مي: الله يحفظكم

    طلعت سيارة نايف من البيت ويا الافراج لريم اللي بعد ماتاكدت انهم روحوا دشت تتسبح ع السريع ولبست ونزلت ع طول عند يدتها تسلم عليها وتتحمدلها بالسلامه وتمن البنات ملتمات ع يدتهن ويسولفلها وناعمه ها المره مشاركتنهن اليلسه .. ويا سيف قبل المغرب وكمل وياهم اليلسه والسوالف..

    ****

    كان يتجول بسيارته فالحاره .. مب طايق ها الروتين اللي فحياته .. قبض التيلفون واتصل على شركة الطيران يشوف الحجوزات عندهم .. فكر فسفره للبحرين ويا ربعه يقضون فيها كم يوم دام عندهم كلهم اجازات ..
    من غير ما يحس بعمره شاف انه بركن السياره فكراج البيت .. دش البيت ويلس شوي ويا امه وابوه .. مل من سوالفهم .. وقال بالمره بيمر على يده ويدته يسلم عليهم لانه حدد السفره بالثلاثا وما بيتفيج يخطف عليهم ..

    سار بيت بوراشد .. مالقى حد فالحوي..اطالع ساعته اللي كانت تشير لثمان فليل .. طبيعي الكل داخل البيت .. وتجدم بخطوات رزينه وهاديه .. ويوم ياي بيركب الدري اللي جدام البيت .. انتبه لشخص عاطنه ظهره ..

    تحنحن يبى يلفت نظر ها الشخص .. ولما التفتت .. رفع سلطان حياته ..

    سطان: هيلوو
    فجر اطالعته ومعقده بحياتها .. كانت يالسه ببجامتها وفاتحه شعرها الاشقر اللي يوصل لين جتوفها ..
    سلطان تم اكثر مركز بعيونه: هاي
    فجر ها المره رفعت حياتها باستغراب
    سلطان: heah you..do u know speak arabic
    فجر ابتسمت .. ودار فبالها شي يمكن يغير من مزاجها المتعكر شوي ..
    فجر: ooh..no sir I don’t
    سلطان قام يمسح ع يبهته : ولييه هاي شقى بفهمها .. انا بروحي يالله يالله اطلعلي كم جمله بالانجليزي .. شو بقولها الحين
    فجر: sir can I help u?
    سلطان يرمس عمره" وين لقوها هاي قوم خالي .. اسميها حلوه .. "
    سلطان:I want my uncle
    فجر: whose ur uncle?
    سلطان: محمد .. ها محمد brother ماما
    فجر:..so you are sheikha`s son
    سلطان: مادري شو تخربطين .. بس قلتي اسم اميه .. yes yes شيخه my mother ..
    فجر فطست من الضحك .. وسلطان يطالعها وهو مستغرب ..
    سلطان: الله يغربلها قامت تضحك عليه .. قومي قومي عن ويهي .. سيري قوليلهم اني برع
    فجر: هيي انت ليش تسب
    سلطان تلفت على ورا ..
    فجر: ايه شوفني لما اكلمك
    سلطان رد يشوف فجر
    سلطان: هاا
    فجر: ليش تسب؟
    سلطان: وانتي منوووو
    فجر: موو شغلك
    سلطان: وليش قاصه عليه؟
    فجر: بس حبيت اغير جو شوي
    سلطان: لاوالله .. انتي منوو.؟ شو تشتغلين عند قوم خالي ولا شو بالضبط؟
    فجر ضحكت
    سلطان: ما بتقولين؟
    فجر: هههه اوكي انا فجر اخت عبير زوجة محمد ..
    سلطان تم يطالعها من فوق لتحت .. مستغرب من حالها .. هي وين وعبير وين !
    صح فيه شبه .. بس هاي انسانه كشفه لييش!!
    فجر: شفييك اطالعني جذيه
    سلطان: لاا ماشي ..
    فجر: انت منو؟
    سلطان: انا سلطان بن سالم
    فجر: انزين وشعرفني بسالم
    سلطان: هي صح .. سالم ابويه
    فجر اطالعته وهي رافعه حايب: شو تستعبط
    سلطان: هههه لا ..
    فجر: الي فهمته منك انك ولد شيخه ..
    سلطان: هيييه عليج نور .. ها سالم ريل شيخه .. ابويه وامايه .. تشرفنا ..
    فجر بتملل: دمك خفيف ..
    سلطان: ماعليه .. لزوم ترطيب الجو ..
    فجر: شدعوه ..
    سلطان: ماعليه .. ماتنلامين .. ماتعرفيني ..
    فجر استغربت من جرأته ..
    سلطان: انتي من متى هنه؟
    فجر: يعني صارلي مده ..
    ماعرفت فجر ليش حدسها نبهها من انها ما اطول أكثر ..
    اطالعته وابتسمت: تشرفت بمعرفتك .. الحين بروح .. عن اذنك
    سلطان تم يطالعها وهي مروحه : اذنج معااج ..
    وردت توقف واطالعته: لا تقول لحد انك كلمتني
    سلطان تم ساكت ..
    فجر: اشفيييك!
    سلطان: لا ماشي .. اوكي ما بقول لحد ..

    وروحت عنه فجر .. وهو تم واقف عند الباب .. ورد يتشاور يدش ولا لا .. لا .. ما بدش .. كافي اللي شفته اليوم .. قبل السفر بييهم ..وطلع سلطان من البيت .. وركب سيارته وسار القهوه عند ربعه ..


    :special2:
    .
    .





    ][شَاْفـِتِـكْ عِيـنِـيِ وُثـُـمْ سَـمّـتْ لُـو ُشِحَيـِحِ اْلحَـظْ مَـاَ يَـاَبِــكْ ,,

    إِنْ تَـمَـنّــَتْ عِـيـِنـِـيِ تَـمَــنَــتْ مـَـاَ تِمـَنَـتْ غِـيِـرْ تِحْـظَـاَ بِــكْ ,,

    لُـوُ تَسَلَـتْ عَـنْـكَ مَــاَ اْتسَـلَـتْ وِإنْ غِفَـتْ بِاْلنُـوُمْ تَصَحَـاْ بِـكْ][


    .
    .

  10. #145
    أحسن عضو الصورة الرمزية ريم العين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    1,689
    قوة التمثيل
    335

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    تسلمين حبوبه الجزء

    هي صح هذا الجزء ما امس يعني اليوم شي جزء>>>طماعه لاتلوميني ^_^

  11. #146
    عضو جيد الصورة الرمزية طرفشانه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    130
    قوة التمثيل
    239

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    تسلمين عزيزتي

    لا اطولين علينا
    في انتظار الجزء اليديد

  12. #147
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    1,470
    قوة التمثيل
    342

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    ريم ريم

    تسلمين حبوبه الجزء

    هي صح هذا الجزء ما امس يعني اليوم شي جزء>>>طماعه لاتلوميني ^_^
    الله يسلمج اختيه ..
    لا منو قال مال امس .. ماشين صح brgll: ..
    بين جزء وجزء يومين ثلاث ع حسب يعني ..
    وان شاءالله ما نطول ..


    طرفشانه


    تسلمين عزيزتي

    لا اطولين علينا
    في انتظار الجزء اليديد


    الله يسلمج .. وخلج فالانتظار .. ان شاء الله ما نطول عليج ..

  13. #148
    مـشـرف واحـات
    مـشـرفـة الـواحـات الـعـامـة
    الصورة الرمزية حلم الطفوله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    5,129
    مزاجي
    Breezy
    قوة التمثيل
    517

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    CENTER]السلام عليكم

    اشحالج أحلى المزايين المجكنمين الكنونيين !

    هالجزء واااايد عيبني .....يمكن عشان حسيت بعلاقه حلوه بدت بين البنات ونعوم !

    وريم توقعت إنها تنهار وااااايد إذا درت بخبر الخطبه من نايف ...بس عدت على خير وشكلها بترضى

    وفجر وسلطان ....رفعوا لي ضغطي ويا غباءهم !:narr:

    أونه وحده ببيجامه وصابغه الشعر ! لازم انجليزيه يعني! علباله محمد فاتح بيته فندق يعني

    بس شكله راشد راسم ياخذ بنتين لعياله ؟ فروس أتوقع بياخذ من التوم أو أحلام ما أدري ليش؟

    المهم ... تسلم دياتك خيتوووو ....وننتظر التكمله ومتى ما تبين حطيها [/CENTER]

    أونه تقولين إني ريم ؟ يمكن ليش لأ

  14. #149
    عضو جيد جداً الصورة الرمزية أكسجين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    977
    قوة التمثيل
    306

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    حلوين هـ الجزئين يـ المزيوونه !
    وانا ويا البنات في القصه يوم يستلطفون ناعمة استطلفها انا بعد وياهم لول
    امم فجر ~ عادي حالها طبيعي بـ النسبة للكويتيات شي وايد جذه عندهم
    وريم ~ الله يعينها على ما ابتلاها بس ان شاء الله تكون من نصيب نايف
    .
    .
    واكيد ما نمل من انتظار اليديد

    كل الودّ

  15. #150
    أحسن عضو الصورة الرمزية أمرين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    1,595
    قوة التمثيل
    320

    رد: |₪|..قـلـوب تـحـت الـمـجـهـر ..|₪|

    تسلم اناملج عزيزتي

    وبانتظار التكملة ...
    .
    .

    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]مـا معاكمـ خبر زيـن يا رسـول السلامـه .. بسئلك عن البحرين كيف أهل المنامـه عادهم يذكرونـي ؟؟!! [/grade]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •