اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفلة من هذا الزمان
ايوااااااااا .. هو كده الموضووع ،،

ياختي نفس الشي .. صراع الأجيـــال .. لأن أفكـار هالجيل هو مجرد اسقاطات من الجيل اللي قبلــه .. عشان جي .. بس اقولج شي .. انا استانس على تفكيرج جدا .. لأنه تفكير غير تقليدي .. متمــرد ثائر على العــادات.. و لاحظي ما قلت تقاليد اللي فيها هويتنــا كإماراتيين .. عاداتنا يعني من الأشيا اللي تعودنــا عليها في حياتنا اليوميـة ولصقت فينا لدرجـة أي محـاولة لتغييرها بتستوي كارثـة و بندخل في دواير العيب و المنقــود ..

تصدقين أنا سيارة أحـلامي بومبــــو"فولكس واجن ماعرف شو اسمها " بس محد خلاني آخذهــا أو سمح لي آخذهـا لأن التفكير السائد نفس اللي قلتيه .. لكن تدرين ساعات يوم اشوف بنت تسوق سيارة بوباب مثلا لا إراديــــــــا يكون تفكيري نفس اللي حوالي .. و احطي اكس على هالبنت .. رغم إني ما اقصد و لا يحق لي احكم ع البنت .. لكنه مرة ثانيـة اللي تعودنـا عليه ..

و الحل
إن لازم حد يطلع يغير هالفكرة بتطبيقها وكسر الحاجز و تثبت إنها بنية زينــة ......

مب تحريض هذا .. لا تسوينها دخيلج ..

اقولج شي ما بتصدقينه .. انا اليوم و بكامل قواي العقليـة مووول ما اشجع ان البنت تسوق سيارة ممكن تجذب الأنظار الهـــا ..مهما كانت .. و ما عليه .. حلاة بعض الأشياء اتم أحــــــلام

تكلمنا وايد عن السيايير كمثــال .. لكني فاهمــه انتي شو تقصدين ..

كــــــوني غير .. كــــــوني مختلفــه عن غيرج .. بتفكيرج الغير عادي .. برزانتج و منطقج .. و اثبتي ع الأقل لنفسج أن ممكن العـادات تتغير تدريجيــا فيج .. لأن التقليدي الســائد ممــل أختي و عـادي ..

تذكرت قصـة اهني .. اقولهـــــــا ؟؟
أقوى " تـ فـ ضـ لـ يّ " لج يا من هذا الزمان