السـلام عليـكم

بسم الله أبـدا ؛ أول شـي بقـول الأشـياء الإيجابيـه لـ هالنـظام اليـديـد
إنه بيسـهل عليـنـا وبنعـق نص الكتـاب هب بنمتـحن الكتاب كله آخر السنـة
؛
هـذا الشي الايجابي الوحيـد في هالنـظـام
؛
إما الأشـياء السـلبيـة هي :

1 . إن بيـكون فـ ايـدينـا 50 درجـة فقـط والخمسين الثانيـة في أيـد المعلمـة وعـاده أنته وحـظك
ويأ المعلمه ؛ إذا حاطتنـج في راسـها عـز الله مايبـتـي عشر درجـات من هالخمسـين .
وعـلى كل كلمه تنـطقـين إبها نقصـتج خمس درجـات * وماشي بقى من الدرجـات *
؛
2 . تـوزيـع الدرجـات ظـلم في ظلـم إذا قارنـا الأدبي بـ العلـمـي ؛ لأن العلمـي التحريري عندهم
مـن 70 درجـة والـ 30 الباقيـه فـ إيد المعلمـة ؛ إما نحن لأ خمسين خمسين .
:no0:
؛
4 . المعلمات مب متعودات على هالنـظام ، نظام يديد عليهـن وأرواحهن يقولن انه شي يديد عليهن
ومب متعودات وصـعبه خاصه لآخر سنـة .
؛
5 . النسـبه كيـف بـتـكون واللي يبا أيب في التسعـين صعبه ؛ لأنهم بيقسمون المجموع على 2
ويالله يالله لو طلعت النسـبه زينـه ومقبوله ؛ بس نحن مانباها زينه ومقبوله نبا في الـ 90

؛؛
انـزين نحن الحينـه نـنـتـظر التعـميــم والرمسـه الأكيـدة من الـوزيــر
ليـن الحينه محد يعرف كيف الوضـع ؛ شرات قبل ولأ بيمشون على النـظام اليـديـد
؛؛
وعسـى خيــر وإذا طبقوا النـظام اليديد عسـى يكون عـدل في توزيع الدرجـات
لأن الخمسين اللي في إيدنا ما تنجحنا ومابنيب منها شـي
؛

ويـا كثـر ماراسـلنـا الوزيـر ؛ بس مانلقـى أي رد
الله يعينا ويسهل علينا ؛ ومايصعبون علينا هاي السنة

فحفظ الله