آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 18 من 18

الموضوع: // عروس وحابه نصيحتكم يا بنات //

عضو جيد الصورة الرمزية البنوته
    قوة التمثيل
    259

رد: // عروس وحابه نصيحتكم يا بنات //

%% دمعة شوق %%

هلا الغلا __ أفا عليج بس إنتي كفيتي ووفيتي ،، والمواقع إنشالله بدشهن وبنبش فيهن عن اللي أحتاجه .....
    ومشكوره الغلا عالمرور ** وعقبالج إنشالله

%% صدى جوفي %%

الله يبــــــارك فحياتج الغـــاليه __ وعقبالج إنشالله وإنشالله إنشالله موفقه الغاليه

وخواتي فديتهن ما قصرن

مشكوره عالمرور الغلا

%% مشاعر دبي %%

الغاليه مشكووووووووووره وأنا إنشالله بطرشلج اللي أباه عالخاص
    مشكوره الغلا . وموفقه يارب

وتسلموووووووووووووووووووو لي جميع

نسييييييييييييييييت

يالله يابنات

تعالووو إقرصـــــــونــــــــــــ ي هههههههههههههه brgll:

عضو ممتاز الصورة الرمزية طفلة من هذا الزمان
    مزاجي
    Tired
    قوة التمثيل
    335

ألــــــف مليــــــون مبروك عروستنـــــا.. ربي يوفقج إن شاء الله في حيــاتج ،،

تعرفين آخر الليل .. يكون وقت الخراريف .. فأنا ما عندي نصايح عندي خروفـــه .. و بقولها يعني بقولهـــــــا ،، :puppyeyes:

امسات سايره عرس زميلــة في الدوام.. طبعا قبل العرس كانت تخبرنا تفاصيل هالعرس الخيالي و المبالغ الخياليــة اللي صرفتهــا و بتصرفها على الفستان و توابعـــه و الكوشـــة و الفرقــة اللي ما اتسير إلا حق شيوخ و الــــــخ ..

حضرنا العرس يا عروستنـــــا .. و سبحــان الله .. كل شي غالـــــــي و مصروف عليه ألوفــات مب هينــه طلع أبــــــدا مب حلـــــو .. و أحلى الأشيـا اللي شفناهـــــا .. تعرفين عاد الحريم .. فستــــان رااقي بألفين .. طلع احلى بمليوون مرة عن فساتين قوم بو7 و فوق .. و الفرقــة آخــر إزعـــــاج .. و الكوشــة عادية و الفستان بو 30الف عادي و الميك اب اللبناني واااااايد عادي ..

شو استفدتي عـــــاد انتي بهالقصـــة ؟!! صبري .. قصــة غيرهــا ..

لين اليــوم وحيــاة اللي في بالي:ice: .. كل البنــات يذكرن عرس وحده من ربعنــا اللي الحينه كملت سنتين تقريبــا .. لأن عرسهـا كان راقي بمعنى الكلمــــــة .. و لأن كل شي مصــروف عليه بعقــــل .. فطلعت أحلـــــــى عروس ينضرب فيها المثــــل لين اليوم .. لين اليوم يقولون البنات : يوم بعرس بسوي مثل فلانـــة .. لأنها كانت راقيــة و أنيقــــــــة .. و حطت بيزاتها ع اشيا تستاهـــل .. فستانها كان خيالي و صرفت عليه اقل من 10 .. و مكياجها كان اروع لأنها ما يلست تتنقى و تتشرط ..

انزين يا عروستنــــا .. الزبــدة .. إن أحلى نصيحــة حق العرايس ..

الحلـــو مش في سعـــره .. الحلـــو في شكلـــه عليج ....
    و كــل ما حاولتي تكونين بسيطــة و عقلانيــة في الصرف الله يسر لج أمــورج و وفقج و خلاج تطلعين أحلـــى عــروس ..

موفقــــــــة يا رب

عضو جيد الصورة الرمزية البنوته
    قوة التمثيل
    259

%% طفلة من هذا الزمان %%

الله يبارك فيج الغــــــــــــــاليه ** ويوفقج ويرزقج بولد الحلال .

ههههههههههههه عادي فديتج حلات الخراريف -- بس بصراحه ما غلطتي باللي قلتيه الغلا جد انا شفت وايدات بالغن فأشياء وايده . وقد ما كانوا يبغون يخلون العرس وايد حلو وما ينــسى والله يخلونه مهزله .
    وأنا وياج فـــ ( الحلو مب فسعره * الحلو فشكله عليه ) بقولج شغله ....أنا يوم ملجتي موووووول ما كان عندي وقت إنيه أفصل أو أخطط وين بسير ولا شئ .لإنه والحفله تقررت بعد إسبوع من كتب الكتاب
    يعني مووووووووول ما شئ وقت حتى أدور عراحتي؟؟
    فستاني حصلته قبل الحفله بــ 4 أيام ( بس ) تخيلي ماكان عندي وقت حتى أدور أي شئ. والله الفستان أول ماشفته عيبني بغض النظر عن سعره أجاره 2500\= وإنصدمت فسعره . كان روووووووووووووووعه والبنات اللي ويايه فالدوام لين اليوم يقولولي فستانج مب مبالغ فيه لكن حلالالاته تخبل .. ( جان أستانس )
    والميك آب طبعا هيفاء ما قصرت . والحمدلله الحفله والعروس اللي هيه أنا :harhar1: كانوا أووكييييييييه .. كل شئ صار بسرعه لكن ظهر غاوي لإنيه ما بالغت ولا زهدت ولا قلت أبا الغالي عشان فلانه تقول انيه لبست وسويت . المهم انه غاوي عليه وكان وااايد مناسبني
    (( مشكوره فديتج عالنصيحه اللي هيه صح × صح ))

ومشكووره عالمرور الغلا ** وعقبالج يارب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)