آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 30

الموضوع: مقهوووووووووور

Hybrid View

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية الحاضر الغايب
    مزاجي
    Chatty
    قوة التمثيل
    200

رد: مقهوووووووووور

السلام عليكم ...

انا الصراحه اشوف الموضوع عادي .. ولازم تاخذ الشهادة هذه حتى لو كنت 10 سنوات تشتغل في مجال الكمبيوتر وعندك شهادة بكالريوس في البرمجه ...

شهادة ICDL ما ادري كل كم من سنة تتجدد ... يعني الحين اذا انا عندي شهادة ICDL من سنة 1995 وساير ابا اقدم على وظيفة .. اكيد وبدون مناقشة بيقولي رد خذ الشهادة مرة ثانية ...

لانه طافت على الشهادة 11 سنة والمعلومات اللي امتحنت عليها قبل 11 سنة اكيد غير عن الحينه ...

هذه من ناحية ...

ومن ناحية ثانية ... المفروض اصلا ما تزعل ... لان هذا يعتبر تجديد للمعلومات اللي عندك ... وراح تخليك Up to Date مع آخر التطوارت الحاصلة في هالموضوع ... انا ما انكر خبرتك في مجال الكمبيوتر ... بس في نفس الوقت ما تقدر تضمن لي انك بتقدر تييب في كل الامتحانات مالت الـ ICDL 100 وانت ما مذاكر شي ... فالمذاكرة تعيد لك المعلومات وتسويلك جي رفريشمينت

يعني الموضوع بيكون حقك سهل جداً ولغيرك بيكون صعب ... فالموضوع طبيعي يعني

واذا انت مقهوور لدرجة انك ما تقدر تدرس وحاس نفسك بتنجح على طول ... سير قدم في المعهد على الامتحان بس امتحن واطلع ... وعطهم الشهادة ...

فهمت علي كيف brgll:

والسموحه بش مهندس :smartass:

مـشـرف واحـات
    مـشـرفـة الـواحـات الـعـامـة
    الصورة الرمزية شوق القلوب
    مزاجي
    Pensive
    قوة التمثيل
    572

رد: مقهوووووووووور

الســـلام عليـــكم..

والله حــــــــــــــاسه فيـــك يا ما يهزك ريح..

صح اني ما اشتغلت.. بس عندي عندي شهادة هندسة الكمبيوتر... يعني كنت اقولهم اول ما قدمت اوراقي للشغل.. اقولهم انا مهندسه و اتقولولي ييبي شهاده الـ ICDL !!!!!

بس قلت خل ناخذها دامنا فاضين.. بس تبا الصدق.. استفدت :)

المشكله يا اخوي في المسؤوليـــن.. لانه ICDL صار له شهره كبيره.. يعني جنها موضه..يعني شهاده الجامعه ما يشوفونها.. !!
    وهي طبعا بتكون ضروريه لبعض الناس... و الله شفت في المعهد ناس ما يعرفون كيف يشغلون الكمبيوتر !!!

بس تدري.. الشهاده بتفيدك في اشيا صغيره.. صح ما بتفيدك في شغلك بس انت المستفيد

الامتحانات امقسمه لـ Windows , Word , Exel , PowerPoint , Acsses , Internet , وشي بعد ممم جي معلومات عامه..

الوندوز بيكون لك تاااااااافه.. الباجي في اشياء بسيطه بتعرفها.. الانترنت هذا ولا شي.. و اخر امتحان بيكون عن النتورك و هالسوالف..

وما عليك لا تتغصص.. سوي مثلي.. كنت احضر مستمعه.. الناس شاده حيلها و تكتب و انا اتأملهم ..:ice:

وفي شي.. يوم بتاخذ الدوره.. قولهم انا عندي خلفيه سابقه.. يعني مب لازم تدخل تاخذ الدروس بالتفصيل.. وتقدر ع طول اتقدم الامتحان بس قبل.. قولهم ابا اجرب الامتحان كيف.. بعطونك مثل trial يعني تقريبا نفس اسئله الامتحان نفسه.. يعني بيفيدك..

..

لو كنت مستعد.. ترا تقدر اتخلصه كله في اسبوعين و تفتك.. :)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (0 من الأعضاء و 7 زائر)