كلامي من الواقع .. وإلا مش حبا بإني انقل موضوع لزيادة عدد مواضيعي وإلا إني اكتب مواضيع تيب الكآبة .. مب لازم تتزوج عن حب عشان تعيش بسعادة غامرة و100% لأنه مب كل قصة حب تكون ناجحة ... مهما اختلفت الأسباب .. والعكس صحيح ... يوم تخطب لك الأم ... وماتنجح ترد اللوم عليها
مب هااي اللي تبوني اتزوجها ...

أظن في بدية كل حياة زوجية اختلاف بين الزوجين حتى ممكن بعد مرور عشر سنوات ...
والواحد يصبر .. لكن وقت نشوووب الخلاف يحس كل طرف بإنه مايقدر يعيش مع الطرف الثاني والحل
الأمثل هو الطلاق .. وأبغض الحلال عند الله الطلاق ...

استغرب من فلان متزوج من 5 شهور وإلا عيونه تطير على بنت فلان وفلان .. زميلات العمل
أو حتى لو كان يكمل دراسته .. لأنه مثل ماتعرفووون البنات كل مكان الحين ... ومابرد كل اللوم على فئة البنات اللي تقولون إنه لو هي ماعطت الشاب مجال مابيتجرأ يقولها أي شي .. مهما كان ..

الغريب إنه محد يقدر يتحمل الثاني .. من أدنى تصرف واللي لاحظته إنه ماشي مصارحة بين الزوجين بغض النظر عن الريال أو حتى الحرمة ... عسب ما أظلم فئة جنسية معينة ..

يمكن اتطرق بكلامي لبيتنا ... لأخويه على سبيل المثال ... متزوج وعنده عيال ويبغي يشبع رغبته برع البيت .. هل السبب زوجته اللي تحاسبه على كل شي ...أما السبب من اللي يسير عندهم وتكون هي روحها متزوجة وتخون زوجها ..؟؟!

ربيعي مب متزوج ... يدرس ويشوووف بنات وشباب وأقولكم هااي القصة .. بنت محترمة .. وتعامل زملاء الصف نفس الشي بدون ماتميز حد منهم .. لكن شكلهم يهفهمون غلط .. ويتجرأ حد من الشباب يقول مافيها شي او اتزوجت على حرمتي .. شكله يلمح .. وهو الحين بيكمل سنة من الزواج ...

والغريب في الأمر إنه الزوج يتملل من زوجته اللي مافهم أطباعها الغريبة .. وإنها حساسة نوعا ما
ويلجأ لأختها عسب يقول ندمان إني تزوجت اختج .. شو رايج اجمعكم انتوا الهنتين ..

لاتقولون شكله متعقد ..

ليش الشاب من ابسط شي يسير يدور على راحته برع البيت ... يطنش حرمته .. كانت زينه / شينه
ليش هو مايحاول يعدل منها ويتفاهم وياها ... بدل مايتملل ويتجاهلها ..

ليش الحرمة تطلع برع البيت تكلم فلان وعلان لأنه زوجها سافر ويوم رجع ما اهتم حتى يجاملها بشي بسيط .. هي مب محتاجه الهدية كثر حاجتها لكلمه حلوه منه واهتمامه فيها ..

راد من شهر العسل وشاري صوغه حق زميلاته ... أو هي تتملل من وجود الزوج في البيت لأنه ماترتاح .. وتبغي تتصل في الشاب ...