اعتقد انته تقصد انه مب ينمي إنما "يصقل" مواهبنا .. لأن الشي الوحيد الي تسويه في التصوير التسويقي هو انك اتطبق إستراتجيات التصوير الاعلاني على افكارك و تبرز هالاوبجكت الي اتصوره .. بس اكيد كلحد بيحب يتفرد ويبدعالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمّــاح
الفن كـــــــــله إبداع .. وكل شي له في صله بالفن الواحد يقدر يبتكر فيه .. أنا انسانه احب الاوبجكت يأثر علي أكثر من ما أنا أأثر على الاوبجكت نفسه! وفي ناس تحب العكس .. عموما هو كله يعتمد على نظرة الناس الشخصيه ..
انا ماحب انتج art علشان أرضي الناس .. أنا انتج art حق عمري ( وهذا اعتبره فن اصيل لأنه خالص من شخصيتك = مافي شي اثر عليك وحكر فنّـك ) وتصوير الدعايه والاعلان ما يعكس الفن .. مثل ما يعكس تسويق يعني بيزات ونا اكره هالـ فكره
علشان جي .. لو لاحظت السوبرماركت مال الفواكه و الخضار الي في الظيافه ( مجابل مركز الهنا ) يعتمدون في صورهم على صور بسيطه مافيها قاري او مثلا دكتور او شي .. ( سير القي نظره .. والله إستمتااااااع )
وعلى فكره كل شي بتصوره بتفكر فيه ( وبتفكر كيف تصوره بشكل أمثل ) .. مب شرط يعني بس هالنوع من التصوير
السموحه .. احب اتفلسف
مواقع النشر (المفضلة)