آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 27 من 27

الموضوع: جــديدي .. Summer 2oo6 Furniture ..

عضوية الماجستير الصورة الرمزية لمّــاح
    قوة التمثيل
    398

رد: جــديدي .. Summer 2oo6 Furniture ..

قــرموشة ..

المهم انها عيبتج .. شكرا عالمرور اختيه :)

حبوبه دبي ..

شكرا اختيه :)

ذنيني ..

دواجن الخليج خلها ع صوب :harhar1:

صريح ..

انا الي احب اسويه اني اطلع عن الرسميات في بعض الاشيا .. و في النهاية هاذي مجرد تجربة و نزلتها عشان اعرف رايكم و انتقاداتكم و تسلملي على الرد ياخويه ..

تنينه ...
    سويلي ..

الحاظر الغايب ..

انا غمجت الصورة لسبب واحد .. اني حبيت نكشة الكوشنه تطلع على وحده بس و اما باجي الكوشنات ماتنبان نكشتهم .. عشان جيه ركزت اني اغمج الاماكن المظلمة و افتح الاماكن الي النور ساطع عليها و مثل ماتشوف الكوشنه الوحيدة البارزه هي اول وحده عاليسار ..
    بخصوص الدريشه .. هالنقطة ما ركزت عليها تبا الصدق .. بنتبه مره ثانيه ..
    وشوف العتمة في الداخل مخلية المكان كله مظلم لدرجة انك ما تقدر تتمعن في الأثاث (( اذا كان دعاية ...))...؟؟
    بيني وبينك ؟؟
    انا فكرة الصورة هاذي خذتها من اعلان شفته من فتره .. و تقريبا تقريبا كانت فكرته نفس الشي .. !
    في النهاية ترا الناس اذواق و مب كل الناس عندها الحلو يعني حلو .. صح ولا ؟؟

على سبيل المثال مره نزلو اعلان في الجريدة مادري اي شركة يمكن دبي القابضه .. صفحة كاملة .. الخلفية كلها ابراج تنبنى و كلكترات تشتغل و رفاعات اتشل الطابوق ...الخ
    و 4 مهندسين واقفين يقرون المخططات و كانو لابسين هاللبس العربي الجديم (( عمامه و الجلابيه او الكندوره العربيه الجديييييمه )) .. بس كان الاعلان جدا ممتاز يفوق الخيال و عيبني وااااااااايد !!
    بس في نفس الوقت وايد ناس حسو ان الاعلان هذا سخيف و مايخصه .. بس في النهاية الفكرة اتم يديده و ملفته للنظر !!

شوق القلوب ..

ردج يدل على انني ماقدرت اوصل الفكرة الي اباها بالطريقة الصحيحة للجميع في الصورة ..هذا مايدل على نقص في الصورة او في تصويري او فيج .. بالعكس !!
    لكن كل واحد وله ذوقه و الاشيا الي يحبها ويفهمها ..
    عموماً .. اقري ردي على الحاظر الغايب لأنه فيه نفس الكلام الي لازم اكتبه لج ..

شكرا على المرور :)

قوة التمثيل
    398

خيال الحب ..

حياك الله حبوب ^_^ و تسلم عالرد

بروفيسور متميز الصورة الرمزية شمعة أمل
    قوة التمثيل
    501

تدري .. ساعات يوم اجوف صورك .. احس عنا نفس الافكار بس نطبقها غييييييييييييير brgll:

مثلا

انا my angles of capturing pics are totallllllly different to u .. انا احب ازخهم على ينب .. مثلا .. انا مصوره صوره شرات مالتك وسبحان الله الاثاث يشبهه بعد .. بس انا ماخذه ايد السوفااا ويا الابجوره ومن الدريشه ويا الشيره الى برع .. .. ف الصوره بدايتها غاااااامجه بس وراها الشير والطبيعه ف يكون فااااااتح .. لول

المهم

انا طبعا نفس دوم رايي يختلف عنك .. اتوقع هاي ثالث مره:harhar1:

انزين مجرد راي

المهم

اذا كنت في مكانك .. ماكنت بصوره جي .. حراام قصيت السوفاا
    لو انا كنت بسوي نفس حركتي دوووم .. ترا الحجره ظلام .. لو دخلت اكثر من الطبيعه يعني من الدريشه والى برع في نظري بيحلي الصوره ..
    احس الصوره اوكيه .. بس تقدر تكون احسن

مجرد راي

مجرد راي

:negab:

قوة التمثيل
    398

شمــعة أمــل ..

تدري .. ساعات يوم اجوف صورك .. احس عنا نفس الافكار بس نطبقها غييييييييييييير

مثلا

انا my angles of capturing pics are totallllllly different to u .. انا احب ازخهم على ينب .. مثلا .. انا مصوره صوره شرات مالتك وسبحان الله الاثاث يشبهه بعد .. بس انا ماخذه ايد السوفااا ويا الابجوره ومن الدريشه ويا الشيره الى برع .. .. ف الصوره بدايتها غاااااامجه بس وراها الشير والطبيعه ف يكون فااااااتح .. لول
    سبحان الله :harhar1:

اثاثنا حلو صح ؟

انا طبعا نفس دوم رايي يختلف عنك .. اتوقع هاي ثالث مره
    عادي بالعكس .. الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه :)

اذا كنت في مكانك .. ماكنت بصوره جي .. حراام قصيت السوفاا
    لو انا كنت بسوي نفس حركتي دوووم .. ترا الحجره ظلام .. لو دخلت اكثر من الطبيعه يعني من الدريشه والى برع في نظري بيحلي الصوره ..
    احس الصوره اوكيه .. بس تقدر تكون احسن
    تبين رايي ؟؟

احسن شي انج اتراويني مثال لهالفكرة عشان احكم .. شو رايج اتراويني الصورة و بنشوف كيف طلعت ؟؟

قوة التمثيل
    501

اوكيه
    بس هو في لابتوب ثاني
    يوم اسير فوق بدورها وبحطها .. احيد مصورتنها العام ايام الامتحانات

بروفيسور متميز الصورة الرمزية تحفه
    قوة التمثيل
    714

Lightbulb رد: جــديدي .. Summer 2oo6 Furniture ..

السلبيه هي ان الالوان ربيعيه اخضر ونواتج احمر وبني .. وشتويه " الظلمه" .. ما اتدل على صيف !! إلا من الطبيعه "المشمسه" برع

في التصوير الاعلاني لازم ما تنسى انك لازم تجاري الاعلام العالمي علشان توصل رسالتك الي تبي الناس تفهمها .. نحن نعرف الصيف يكون بحر و شمس ولون اخضر فاتح و اصفر و بارد ..

ماجد جربت الكمرشل في التصوير بس أنا اعرف اني بكون فـــــــاشــلـــــه في هالنوع من التـصوير .. ومادري ليش ما أميل له ابدا .. (يمكن لأنه يحكر مواهبنا ) أو يمكن يكون ( العكس تماما) نحنا وتفكيرنا والـ reaction مالنا

عندي صورة اثاث جديييييييييييييييييمه مصورتها "عشان تدرجات الضوء" .. بس مب شي ..

إمبين .. رقاد في رقاد :harhar1:

والسموحه
    آحـــب أجــنــــنـهـم تــفــاكـــيـر و صـــدور و احـــب أكــــون "الـــصــعـب" ، مـــحــــدن يــــطـولـــه !

قوة التمثيل
    398

شمعة امل ..
    اوكي انا اتريا ..

بوظبي ..

هممم ماشاءالله خليتيني افكر .. !! :kkk:

السلبيه هي ان الالوان ربيعيه اخضر ونواتج احمر وبني .. وشتويه " الظلمه" .. ما اتدل على صيف !! إلا من الطبيعه "المشمسه" برع

في التصوير الاعلاني لازم ما تنسى انك لازم تجاري الاعلام العالمي علشان توصل رسالتك الي تبي الناس تفهمها .. نحن نعرف الصيف يكون بحر و شمس ولون اخضر فاتح و اصفر و بارد ..
    صح

ماجد جربت الكمرشل في التصوير بس أنا اعرف اني بكون فـــــــاشــلـــــه في هالنوع من التـصوير .. ومادري ليش ما أميل له ابدا .. (يمكن لأنه يحكر مواهبنا ) أو يمكن يكون ( العكس تماما) نحنا وتفكيرنا والـ reaction مالنا
    انا احس انه ينمي موهبتج .. يخليج اتفكرين في الهدف الي تبين توصليله و يخليج تبنيله الجو و المكان ..
    يعني مب حي الله صورة .. لا، يخليج تبنيله المكان و الجو و انتي بروحج تدخلين فيه كل شي من اضاءه الى خلفية ...الخ
    ماعرف .. في النهاية على حسب ميول الشخص ترا !! :puppyeyes:

عندي صورة اثاث جديييييييييييييييييمه مصورتها "عشان تدرجات الضوء" .. بس مب شي ..

إمبين .. رقاد في رقاد
    زينه بس وايد مظلمه الصورة .. !

عموما .. ردج حلو و اخيــراً :harhar1:

اتمنالج كل التوفيق و النجاح ..

بروفيسور متميز الصورة الرمزية تحفه
    قوة التمثيل
    714

Lightbulb رد: جــديدي .. Summer 2oo6 Furniture ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمّــاح

انا احس انه ينمي موهبتج .. يخليج اتفكرين في الهدف الي تبين توصليله و يخليج تبنيله الجو و المكان ..
    يعني مب حي الله صورة .. لا، يخليج تبنيله المكان و الجو و انتي بروحج تدخلين فيه كل شي من اضاءه الى خلفية ...الخ
    ماعرف .. في النهاية على حسب ميول الشخص ترا !! :puppyeyes:
    اعتقد انته تقصد انه مب ينمي إنما "يصقل" مواهبنا .. لأن الشي الوحيد الي تسويه في التصوير التسويقي هو انك اتطبق إستراتجيات التصوير الاعلاني على افكارك و تبرز هالاوبجكت الي اتصوره .. بس اكيد كلحد بيحب يتفرد ويبدع

الفن كـــــــــله إبداع .. وكل شي له في صله بالفن الواحد يقدر يبتكر فيه .. أنا انسانه احب الاوبجكت يأثر علي أكثر من ما أنا أأثر على الاوبجكت نفسه! وفي ناس تحب العكس .. عموما هو كله يعتمد على نظرة الناس الشخصيه ..

انا ماحب انتج art علشان أرضي الناس .. أنا انتج art حق عمري ( وهذا اعتبره فن اصيل لأنه خالص من شخصيتك = مافي شي اثر عليك وحكر فنّـك ) وتصوير الدعايه والاعلان ما يعكس الفن .. مثل ما يعكس تسويق يعني بيزات ونا اكره هالـ فكره

علشان جي .. لو لاحظت السوبرماركت مال الفواكه و الخضار الي في الظيافه ( مجابل مركز الهنا ) يعتمدون في صورهم على صور بسيطه مافيها قاري او مثلا دكتور او شي .. ( سير القي نظره .. والله إستمتااااااع )

وعلى فكره كل شي بتصوره بتفكر فيه ( وبتفكر كيف تصوره بشكل أمثل ) .. مب شرط يعني بس هالنوع من التصوير

السموحه .. احب اتفلسف

قوة التمثيل
    501

ماحصلت الصوره .. سورييييي .. بس حصلت الوحده الى انا لاعبه فيها
    ويوم بغيت ارد اصورها .. ماطاع يستوي لانه اكتشفت انه مغيرين اماكن الاثاث >_<

قوة التمثيل
    398

بوظبي .. :kcl:

همم كلامج حلو و عيبني :)

عجيبه انتي .. !

شكرا على الرد الحلو ختيه ..

شمعة امل ..

مب مشكلة .. بس خلينا انشوف مشاركاتج في المستقبل .. :kcl:

بروفيسور متميز الصورة الرمزية عفاريتووو
    مزاجي
    Fine
    قوة التمثيل
    449

عليكم السلام

حلوة الصورة ,, بــ صراحة قدرت تشد انتباهنا للكرة اللي عيبتني واييد :harhar1:
    و الاضاءة اجوفها اوكي ,, طالعة natural ,, و تناسب الصيف
    نتريا يديدك لماااح

قوة التمثيل
    398

عفاريتووو ..

شكرا اختيه على ردج الحلو .. اول وحده اتشجعيني تراج :harhar1:

والحمدلله الصورة حازت على اعجابج .. :)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)