قــرموشة ..

المهم انها عيبتج .. شكرا عالمرور اختيه :)

حبوبه دبي ..

شكرا اختيه :)

ذنيني ..

دواجن الخليج خلها ع صوب :harhar1:

صريح ..

انا الي احب اسويه اني اطلع عن الرسميات في بعض الاشيا .. و في النهاية هاذي مجرد تجربة و نزلتها عشان اعرف رايكم و انتقاداتكم و تسلملي على الرد ياخويه ..

تنينه ...
سويلي ..

الحاظر الغايب ..

انا غمجت الصورة لسبب واحد .. اني حبيت نكشة الكوشنه تطلع على وحده بس و اما باجي الكوشنات ماتنبان نكشتهم .. عشان جيه ركزت اني اغمج الاماكن المظلمة و افتح الاماكن الي النور ساطع عليها و مثل ماتشوف الكوشنه الوحيدة البارزه هي اول وحده عاليسار ..
بخصوص الدريشه .. هالنقطة ما ركزت عليها تبا الصدق .. بنتبه مره ثانيه ..
وشوف العتمة في الداخل مخلية المكان كله مظلم لدرجة انك ما تقدر تتمعن في الأثاث (( اذا كان دعاية ...))...؟؟
بيني وبينك ؟؟
انا فكرة الصورة هاذي خذتها من اعلان شفته من فتره .. و تقريبا تقريبا كانت فكرته نفس الشي .. !
في النهاية ترا الناس اذواق و مب كل الناس عندها الحلو يعني حلو .. صح ولا ؟؟

على سبيل المثال مره نزلو اعلان في الجريدة مادري اي شركة يمكن دبي القابضه .. صفحة كاملة .. الخلفية كلها ابراج تنبنى و كلكترات تشتغل و رفاعات اتشل الطابوق ...الخ
و 4 مهندسين واقفين يقرون المخططات و كانو لابسين هاللبس العربي الجديم (( عمامه و الجلابيه او الكندوره العربيه الجديييييمه )) .. بس كان الاعلان جدا ممتاز يفوق الخيال و عيبني وااااااااايد !!
بس في نفس الوقت وايد ناس حسو ان الاعلان هذا سخيف و مايخصه .. بس في النهاية الفكرة اتم يديده و ملفته للنظر !!

شوق القلوب ..

ردج يدل على انني ماقدرت اوصل الفكرة الي اباها بالطريقة الصحيحة للجميع في الصورة ..هذا مايدل على نقص في الصورة او في تصويري او فيج .. بالعكس !!
لكن كل واحد وله ذوقه و الاشيا الي يحبها ويفهمها ..
عموماً .. اقري ردي على الحاظر الغايب لأنه فيه نفس الكلام الي لازم اكتبه لج ..

شكرا على المرور :)