آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: عيال برج الحمل

Hybrid View

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو جيد جداً الصورة الرمزية أكسجين
    قوة التمثيل
    305

رد: عيال برج الحمل

على حسب علمي ~ ان الابراج حرام !
    .
    .
    فالقارئ لهذه الأبراج كالمستمع للكاهن فجزاؤه أنه لا تقبل له صلاة أربعين يوماً والدليل (( من أتى عرافا فسأله عن شيء ، لم يقبل له صلاة أربعين ليلة )) صحيح [الألباني – شرح الطحاوية ]
    .
    .
    قال أهل العلم لا تقبل له صلاة أربعين يوماً أي لا ترفع مع كونها واجبة ولا تسقط عنه . والمصدق لما جاء في هذه الأبراج كمن صدق كاهناً أو ساحراً فهذا جزاؤه أنه كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم والدليل ((من أتى عرافا أو كاهنا ، فصدقه بما يقول ، فقد كفر بما أنزل على محمد )) صحيح [الألباني – شرح الطحاوية ]

ومحد يقول والله انا اقرا الابراج بس ما اصدقها فعادي ماشي اثم علي , لان اللي يقراها مثل اللي يذهب للكاهن ويسمع شو يقول فهذا الشخق ما تنقبل صلاته اربعين يوم هذا اذا كان مكذباً اما اذا كان مصدقاً فـ بـ هـ الحاله يكون قد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم وهذا كلام وتقرير من أهل العلم

حبيت انبهكم لـ هـ الشي فقط , واذا محتاجين ادله اكثر انا مستعده اطرحها لكم هنا ,

.
    .
    ـ لأننا نتقن الصمت حملونا وزر النوايا ـ

عضو متميز الصورة الرمزية وعد
    قوة التمثيل
    257

رد: عيال برج الحمل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة ودّ
    على حسب علمي ~ ان الابراج حرام !
    .
    .
    فالقارئ لهذه الأبراج كالمستمع للكاهن فجزاؤه أنه لا تقبل له صلاة أربعين يوماً والدليل (( من أتى عرافا فسأله عن شيء ، لم يقبل له صلاة أربعين ليلة )) صحيح [الألباني – شرح الطحاوية ]
    .
    .
    قال أهل العلم لا تقبل له صلاة أربعين يوماً أي لا ترفع مع كونها واجبة ولا تسقط عنه . والمصدق لما جاء في هذه الأبراج كمن صدق كاهناً أو ساحراً فهذا جزاؤه أنه كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم والدليل ((من أتى عرافا أو كاهنا ، فصدقه بما يقول ، فقد كفر بما أنزل على محمد )) صحيح [الألباني – شرح الطحاوية ]

ومحد يقول والله انا اقرا الابراج بس ما اصدقها فعادي ماشي اثم علي , لان اللي يقراها مثل اللي يذهب للكاهن ويسمع شو يقول فهذا الشخق ما تنقبل صلاته اربعين يوم هذا اذا كان مكذباً اما اذا كان مصدقاً فـ بـ هـ الحاله يكون قد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم وهذا كلام وتقرير من أهل العلم

حبيت انبهكم لـ هـ الشي فقط , واذا محتاجين ادله اكثر انا مستعده اطرحها لكم هنا ,

.
    .
    هلا ختي فراشة الود انا معاج بالي قلتيه
    بس هنيه احنا نتكلم عن تحليل الشخصيات من تاريخ الميلاد لا اكثر ولا اقل
    انا ما دخلت بعلم الغيب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)