آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 23456
النتائج 76 إلى 83 من 83

الموضوع: هل اكلم خطيبتي ^_^ ؟؟

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية خيال الروح
    قوة التمثيل
    349

رد: هل اكلم خطيبتي ^_^ ؟؟

هـل أكلم خطيبتي ؟

طبــعا لاا ,, أنـا ضــد هالفـكره ,,
    احـنا متعـودين انه الواحد ما يرمس خطيبته الا بعـد المـلجه ,, وفـي بعـضهم ما يرمسون بعض الا بعد
    العرس ,, بس انه يكلم خطيبتي وهـم ما ملجـو ,, ما احبـذ هالـفكره ,,

مــثلا :-

واحد بغى يخطب وطلب من اهل الخطيبه انه يرمس بتنهم وعقب بيملجون ..
    في هالحـأل الاهـل ما بحطون في بالهم انه هو يمكن ما يملج على بنتهم ,
    رمسـها وما حب اسلوبها او طريقه رمستها او تفكيرها .. الخ

في هالحـال كيف بيقول حق اهل البنت والله انا ما ابى بنتكم ؟؟ :nono:
    أكيــد الاهـل بيفكرون انه رمسها وشبع منها والحيـن ما يباها , لانه حاطين في بالهم انهم بيملجون
    وما بيترك بنتهم ..

و رايي يملجـون وعقب يرمسون بعـض لين ما يشبعون ..

وتسلم الملهم على الموضوع

: )
    :

بروفيسور متميز الصورة الرمزية تحفه
    قوة التمثيل
    708

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون إمرأة
    الملهم ... تسلم ع الموضوع ..

أنا متابعة ...

بوظبي .. جي وين يالسين ؟ أكشن ؟
    فيلم رعب ؟! خخخخخخخ
    مادري .. بس لو تفكرين فيها من نظرتي الخاصه

هالانسان الي الوحده بتاخذه " يروم يتزوج عليها " .. بس اذا ملّـت منه وين تظرب إبراسها ؟!
    الحياه طويله .. اتخيل الوضع كيف بيكون ممل .. واذا خلاص تعرفو على بعض .. بعد عشر ولا عشرين سنه بيزهقووووون

هي صح ..

انا اعتقد ان الي يبون يتزوجون لازم يتزوجون وهم صغار .. علشان يقدرون يلعبون وي عيالهم بعد 15 ولا 20 سنه في القريه العالميه :harhar1:

مـشـرف واحـات
    مـشـرفـة الـواحـات الـعـامـة
    الصورة الرمزية شوق القلوب
    مزاجي
    Pensive
    قوة التمثيل
    565

هلا...

صح كلامج بوظبي..

كل ماكان الزوجين صغار لكما سنحت لهم الفرصه بالتفاعل و يا عيالهم.. الصغاريه يستاااااااااااااااااااااا انسون يوم يشوفون والدينهم يشاركونهم بالاشياء اللي يحبونها.. ألعاب .. لبــس... و هالسوالف..

وفي غلطه الازواج وايد يرتكبونه.. في الاسره نفسها يعطون نفسهم دور الكبار اللي مستحيل ينزلون لمستوى عيالهم و مشاركتهم اللعب و الضحك.. كأنه الواحد لو استوى كبير عيب انه يلعب و يضحك و يطلع طلعات و ناسه ويا عياله..

في حد مره من الصغاريه يخبرني.. يقولي انه الاولاد يقولوله يا حظك ابوك واااايد كوووول .. يلعب وياكم و عاااادي عنده.. عكس ابوه اللي مول ماله خص ..!!

قوة التمثيل
    708

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملهم
    بوظبي ..

صح اكشن بس يافوز او خسارة .. يا نجاح او فشل ^__^

بس ما نقدر نقول جي .. لأنه كله يعتبر بالنهايه نصيب

قوة التمثيل
    708

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق القلوب

هلا...

صح كلامج بوظبي..

كل ماكان الزوجين صغار لكما سنحت لهم الفرصه بالتفاعل و يا عيالهم.. الصغاريه يستاااااااااااااااااااااا انسون يوم يشوفون والدينهم يشاركونهم بالاشياء اللي يحبونها.. ألعاب .. لبــس... و هالسوالف..

وفي غلطه الازواج وايد يرتكبونه.. في الاسره نفسها يعطون نفسهم دور الكبار اللي مستحيل ينزلون لمستوى عيالهم و مشاركتهم اللعب و الضحك.. كأنه الواحد لو استوى كبير عيب انه يلعب و يضحك و يطلع طلعات و ناسه ويا عياله..

في حد مره من الصغاريه يخبرني.. يقولي انه الاولاد يقولوله يا حظك ابوك واااايد كوووول .. يلعب وياكم و عاااادي عنده.. عكس ابوه اللي مول ماله خص ..!!
    صح كلامج .. العرب دايما يكلمون عيالهم على اساس نظرتهم الخاصه لهم .. مب العكس الي هو الاصح ( نظرة العيال للـفكره الي ابوهم وامهم يطرحونها او يطلبونها )

انا واحد من خوالي متزوج امريكيه .. واشوف الفرق بين نظام بيوتنا و بيتها ماشاءا الله عليها

انا وايد متازمه من طريقة معاملت ( معظم الابهات والامهات )

يبنون مستقبل العرب على النظره الي هم يبونها له .. مب الي الولد يباها لنفسه ..

ما يحاولون يستكشفون مواهب الولد .. بكثر ما يحبونه ينفذ الي هم مخططينه له في المستقبل ..

عندي وايد كلام وافكار لهالموضوع .. بس اسمحولي الحين مستعيله ماعندي وقت اكتب .. مره ثانيه ان شاء الله بكمل

بروفيسور متميز الصورة الرمزية الـيـاه
    مزاجي
    Amused
    قوة التمثيل
    573

:kkk:
    يعني اكلمه قبل ما املج ؟

لااااااااااا , مب عن شي بس خيبه شو ( ميوّعـه ) قالو خطبوج اقولهم برمسه لول خل اثجل شويه ..
    وما اعتقد إني باخذ واحـد لهالدرجـه غريب عنـا عسب ما اكون عارفـه شي عنــــه موووليـّه !!

.
    .
    .

Status : Back to UAE
    H.H.H

عضو جيد جداً الصورة الرمزية عيون الليل
    قوة التمثيل
    313

موضوع حلــو .،.، تسلم اخويه الملهم .،.،

أنا قريت بعض الردود وما أدري إذا في حد بيشاركني الرأي ولا لا .،.،

يا اخواني واخواتي .،.، لو اتفكرون شويه وتسألون كيف أبويه خذ امايه ؟
    كل واحد فيكم يسأل نفسه هالسؤال.،.، ما اعتقد انه كانت بينهم سوالف اليوم الي نسمع عنها.،.، كان الريال يوم يبا ايعرس يدورون له بنت الحلال ذات السمعه الطيبه وايعرسون وحليلهم حتى ما كانوا يعرفون اشكال بعض الا ف يوم العرس ! ومع ذلك ما كانت فيه حالات طلاق مثل هالايام .،.، هالايام الي كل شي اصبح عادي .،.، بيرمسها الشاب قبل الخطبه وبعدها وبيظهر وياها قبل الخطبه وبعدها .،.، يعني صار كل شي حلال ف حلال !! وعقب ايقول والله هالبنت فيها وفيها وما اتناسبني ... هي مش ما اتناسبه بس مل منها وكل شي اتحصلها بسهوله بتتركه بسهوله

أنا اقول من الناحية الدينيه .،.، من يوم يومي كنت اسمعه انه ما يجوز الا بعد عقد القران الي هي الملجه .،.، ومن ناحية العادات والتقاليد .،.، ف فيه شي اسمه عيب انه البنت اترمس خطيبها الا بعد الملجه

ومن الناحيـة العقليه فأعتقد انه الزواج الناجح ما ايخصه بالافكار والاسلوب وغيره .،.، ولا الشاب يقول بشوفها اتحبني ولا ما اتحبني .،.، الحـــــب بعد الزواج .،.، مافي شي اسمه حب قبل الزواج .،.، والحب الي قبل الزواج هذا مجرد إعجاب وبعد الزواج بفتره يتحول هذا الاعجاب لكره والزوجه تعجب بواحد ثاني والزوج يعجب بوحده ثانيه .،.، وتنتهي الي هي قصة حبهم الطويلة بالطلاق

ماشي احسن من انه الشاب يسأل ويعتمد على أهله في أختيار البنت والاهل ما يرضون لولدهم الا بالبنت الزينه والبنت كذلك تسأل عن الشاب واخلاقه .،.، وصلاة الاستخــــــاره يا ناس ما ننساها .،.، شو رايكم صلاة الاستخاره أحسن ولا الكلام على التيلفون في فترة الخطبه ؟" فترة التمثيل" اعتبرهاهذا رأيي .،.،

والسموحه طولت عليـكم

ولا تنسون نحن مسلمين وعرب سوالف الغرب هاي ما اتيوزلنا ولا نتبعها ترانا بنضيع

عضو متميز الصورة الرمزية نور الإيمان
    قوة التمثيل
    262

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الليل
    موضوع حلــو .،.، تسلم اخويه الملهم .،.،

أنا قريت بعض الردود وما أدري إذا في حد بيشاركني الرأي ولا لا .،.،

يا اخواني واخواتي .،.، لو اتفكرون شويه وتسألون كيف أبويه خذ امايه ؟
    كل واحد فيكم يسأل نفسه هالسؤال.،.، ما اعتقد انه كانت بينهم سوالف اليوم الي نسمع عنها.،.، كان الريال يوم يبا ايعرس يدورون له بنت الحلال ذات السمعه الطيبه وايعرسون وحليلهم حتى ما كانوا يعرفون اشكال بعض الا ف يوم العرس ! ومع ذلك ما كانت فيه حالات طلاق مثل هالايام .،.، هالايام الي كل شي اصبح عادي .،.، بيرمسها الشاب قبل الخطبه وبعدها وبيظهر وياها قبل الخطبه وبعدها .،.، يعني صار كل شي حلال ف حلال !! وعقب ايقول والله هالبنت فيها وفيها وما اتناسبني ... هي مش ما اتناسبه بس مل منها وكل شي اتحصلها بسهوله بتتركه بسهوله

أنا اقول من الناحية الدينيه .،.، من يوم يومي كنت اسمعه انه ما يجوز الا بعد عقد القران الي هي الملجه .،.، ومن ناحية العادات والتقاليد .،.، ف فيه شي اسمه عيب انه البنت اترمس خطيبها الا بعد الملجه

ومن الناحيـة العقليه فأعتقد انه الزواج الناجح ما ايخصه بالافكار والاسلوب وغيره .،.، ولا الشاب يقول بشوفها اتحبني ولا ما اتحبني .،.، الحـــــب بعد الزواج .،.، مافي شي اسمه حب قبل الزواج .،.، والحب الي قبل الزواج هذا مجرد إعجاب وبعد الزواج بفتره يتحول هذا الاعجاب لكره والزوجه تعجب بواحد ثاني والزوج يعجب بوحده ثانيه .،.، وتنتهي الي هي قصة حبهم الطويلة بالطلاق

ماشي احسن من انه الشاب يسأل ويعتمد على أهله في أختيار البنت والاهل ما يرضون لولدهم الا بالبنت الزينه والبنت كذلك تسأل عن الشاب واخلاقه .،.، وصلاة الاستخــــــاره يا ناس ما ننساها .،.، شو رايكم صلاة الاستخاره أحسن ولا الكلام على التيلفون في فترة الخطبه ؟" فترة التمثيل" اعتبرهاهذا رأيي .،.،

والسموحه طولت عليـكم

ولا تنسون نحن مسلمين وعرب سوالف الغرب هاي ما اتيوزلنا ولا نتبعها ترانا بنضيع
    عين الصواب ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)