آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 83

الموضوع: هل اكلم خطيبتي ^_^ ؟؟

عضوية الماجستير الصورة الرمزية تنينه
    قوة التمثيل
    361

رد: هل اكلم خطيبتي ^_^ ؟؟

جواب الســـؤال يجيز المحادثه اذا كانت بأمور بسيطه.. يمكن اتفاق على شي.. او استفسارات عامه... اما اذا حب الخاطب يسولف و يتعرف على خطيبه.. اتوقع انه من الاحسن ايي البيت و يكون بحضور أهلها.. اخوها مثلا..
    هــذا اللي قصده فضيلة الشيخ وهذا اللي انا بعد أقصده ,, أشكرج شواقي ع الرد :ice: نيابةً عن الملهم لوول :gof:

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الملهم
    مزاجي
    Drunk
    قوة التمثيل
    361

شوق القلوب ..

الفرق بين تحدث الشاب مع خطيبته وتحدث الشاب مع فتاة .. هو ان مثل ما قلت نسبة الزواج بين الثاني30 او 40 % اما بين الشاب مع خطيبته 80 او 90% لذا فالخطيب يكلم خطيبته هاتفيا ويحبها ويكلمها فما الضرر ؟؟ فهم تفاهموا وحبوا بعضهم البعض فهذا الشيء يقوي الرابط بينهم ويسهل التفاهم بعد الزواج .. وكما قلت كل هذا في وجود راقب بينهم ..

اسعدني قراءة ارائكم ومنكم نستفيد ^__^

// لــوحـة حـيــــــــــــــاتـي .. بــألـوان جـديـدة ..

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الحساس
    مزاجي
    Cheerful
    قوة التمثيل
    368

تسلمين يا شوق القلوب ونعم الكلام الي تفضلتي به..

واقعي 100 %

وبزيد عليكم بشي........

شو رايكم اذا الواحد رمس خطيبته مع العلم ان اهلها واهله يدرون ومامانعواهذا الشي والسبب : انهم واثقين فيهم!!!!! لان هذا حاصل الحين.. مع البعض

بروفيسور متميز الصورة الرمزية شمعة أمل
    قوة التمثيل
    495

في رايي
    احسن يرمس خطيبته قبل لياخذها عشان يعرفها وماينخدع فيها.. وبعدين يطلقون
    لو انا انخطب بتمنى اني اقدر ارمس خطيبيbrgll: *مع انه ماتوقع هالشي يستوي* .. لكن اتمنى هالشي.. مابا اخذ واحد ماعرف شي عنه غير اسمه:kkk: .. لكن ارمسه لفتره قصيره .. يعني شهر قبل الملجه ولا شي جي .. مب سنه كامله

بروفيسور متميز الصورة الرمزية تحفه
    قوة التمثيل
    708

Exclamation رد: هل اكلم خطيبتي ^_^ ؟؟

ذكرتوني بسالفه صارت ..

قبل فتره كنا في بيت خالي .. ويلسو الكبار ( ماما وبابا و خالي وحرمته ) يناقشون هالقضايا ..
    وطبعا نحن الصغار ( امبقبقين ذنينا تبقبيق و اونه مسوين عمارنا مب مندمجين وانطالع تلفزيون ونلعب بتّـه )

شوفو شو صار

ماما وبابا الي هم suppose to be free و اونه عادي في عايلتنا البنت تسوق و تسافر و تظهر وي ربعها وما ادري شوه ( مانعو سالفة مبدا الصور و الرمسه في التيلفون للي في فترة الخطوبه "اونه كله جدام الاهل" / و زياده عن ها .. ما يوافقون على ظهرت البنت و الولد "بدون حد" بعد الملجه ) وكل ما يسمعون حد من عايلتنا كيف كانت طقوس خطبتهم و زواجهم يعلنون رفظهم المطلق لمثل هاذي الامور .. طبعا انا كوووووول .. ما افكر اتزوج .. وأخواني الصغار مخمخين و مخططين و مخلصين أمورهم .. أونه اخويه يوم استوا عمره عشر سنوات قال ( انا حرمتي ) توها انولدت .. ونحنا جي :nono: .. جان يقول .. حرمتي لازم تكون اصغر عني بعشر سنوات .. ونا صرت عشر سنوات .. يعني توها انولد .. وطبعا كلنا :hist:

وخالي وحرمته ( المتشددين شوي في امور طلعة البنت و سفرها .. و إلخ ) عارضو ماما وبابا و شجعوا ورحبوا بهالسوالف

فما ادري احسه كل هالامور ترجع للاهل < وحده من زمن الطاعه :harhar1:
    آحـــب أجــنــــنـهـم تــفــاكـــيـر و صـــدور و احـــب أكــــون "الـــصــعـب" ، مـــحــــدن يــــطـولـــه !

قوة التمثيل
    708

انا ماحب حد ياخذني علشان والله انا بنت فلان و علانه .. ابي الي يتقدمون لي يتقدمون لي علشاني انا < إنسانه ماتعرف وين تبا ههه

والله اع وستين الف اخ .. على الي بياخذني علشان عايلتي .. مب علشاني :no0:

مـراقــب
    مـراقــبـة الواحة الـمـفـتــوحـة
    الصورة الرمزية طير الحب
    مزاجي
    Buzzed
    قوة التمثيل
    376

السلام عليكم

كل انسان له قناعاته الخاصة بشأن هالموضوع في رأيي في هالزمن صعبة أنه الشخص يلقى نصفه الثاني بسهولة...والله الصراحه الثعلب الرمادي هلكتني من الضحك تبانا تردنا 50 سنه للوراء المرأة لها احترامها...على فكرة الرجل يمل من المرأة التي تطيع فقط بلا مناقشة...الرجل محتاج لإمرأة تعاونه على الحياة...والصراحه في أسئلة كنت محتاجة أجابات صريحة عنها وفعلا مثل ما قالت شوق القلوب صلاة الاستخارة هي الحل...أنا يوم اقتنعت بهالشخص لجأت لله...وصليت أكثر من مرة إستخارة وصار عندي يقين انه الخير بيقدمه رب العالمين...يعني حلو انه شخصية الزوجين تكون متقاربة بنسبة 95% والله الاهتمامات وحدة وهذا يأثر بشكل ايجابي على حياتهم والاهم رغبتهم في مجاراة اهتمامات الآخر.

بوظبي...نفس تفكيرج في نقطة أني الواحد يأخذ فلانة لانها بنت فلان او لانها جميله...بالنهاية روحها هي المقياس....لأنه الجمال زائل والحسب والنسب بعد ما راح يظل للأبد.
    الحمدلله ربي

قوة التمثيل
    708

انزين .. بس ضروفنا ما تسمح لهم يعرفونا ..
    يا إلاهي وينتقدون الكويتيين .. اونه مجتمع متحرر وما عرف شو

شكلي اخر شي باخذلي كويتي .. وبعرس عرس كويتي .. وبعيش وبرمس شرا الرقيقات الي في المسلسلات ههههههههههههههه

والله صدق .. عرسهم بوايد احسن من هني اعوذ بالله

هناك يتعرفون على بعض " المب مطاوعه" يرمسون بعض وفي الخطبه يطلعون ويخبزون بعض خباز ويوم يملجون عندهم جنهم عرسو .. يسوون مجله حق الاهل و جي بس تلبس فستان ابيض و يسافرون شهر العسل ويوم يردون يسوون حفله ثانيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مب هني .. ستين الف فستان و حفله جنها نازله من السما على الولد استغفر الله ..

والله حياتهم وايد كووول ..
    آحـــب أجــنــــنـهـم تــفــاكـــيـر و صـــدور و احـــب أكــــون "الـــصــعـب" ، مـــحــــدن يــــطـولـــه !

قوة التمثيل
    708

واولادهم ( أكوّل ) من اولادنا ..
    كشختهم وايد تعيبني .. مب هني استغفر الله .. الكشخه يعني سفره وكندوره .. وكناديرهم وحليلهم اشكالها مالت فقر .. شوفو الرويشد يوم في حفلة العيد كيف النقش على الكندوره و كيف الاستايل .. هني شوفو ميحد حمد جنه ما ادري شو اقولكم الحين . .

وحتا يوم يتحرطمون على الشباب وديون "المظاهر" انا استغرب .. ليش ما تبان عليهم الكشخه .. شو هالمظاهر الي يتدينون عشانها وماتبان عليهم ؟!

قوة التمثيل
    708

حتا يوم يلبسون بدل .. ما يعرفون يلبسون ..
    انا في حياتي ماشفت واحد امراتي كشخته حلوه .. خاطري اشوف واحد كشخته كول والله العظيم منهم

قوة التمثيل
    708

هيه صح تعرفون ان فزاع بيعرس هالاسبوع ؟
    ياحليلهم البنات الي ميتات عليه .. هيهيهيييي

قوة التمثيل
    708

أووه لاه .. شوبلاني محتشره جني وحده ميته على العرس .. ضيعت ساعه كامله في المنتدى .. بسير اخلص شغلي XP

مـشـرف واحـات
    مـشـرفـة الـواحـات الـعـامـة
    الصورة الرمزية حلم الطفوله
    مزاجي
    Breezy
    قوة التمثيل
    510

أم خدود شو صاير فيج اليوم؟ تهلوسين أشوفج ؟

عضو متميز الصورة الرمزية وعد
    قوة التمثيل
    251

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثعلب الرمادي
    مهمة الحرمة تغسل الثياب و تكويها و تنظف البيت و تطبخ لا اكثر و لا اقل و الباقي مب مهم ... الزواج مافيه مستوى فكري اذا الحرمة حلوة و تعرف واجباتها القصة انتهت بس الواحد لازم يتسلى على التليفون مع وحدة و ثنتين و ثلاث لين ما تضبط وحدة مزاجه و يوم يتزوجها حتى ابسط الاشياء ما تعرف تسويها.

المهم تكون الحرمة مطيعة و تنفذ الامور بحرفية
    سوري بس كلامك غلط في غلط في غلط:nono:
    ما في مستوي فكري والواحد لازم يتسلي لين تضبط واحده مزاجه :narr: ,,ايش هالكلام
    ايش هالخرابيط الي يالسه اسمعها

أحسن عضو الصورة الرمزية أمرين
    قوة التمثيل
    312

أنا أحس عادي لكن عحسب البنت وخطيبها

يعني <<< يمكن الولد مايبي <<< يستحي
    في هالحالة أضن من سابع المستحيلات ان البنت هي اللي تطلب منه يرمسها

أو

الأهل << أهل البنت منقود عندهم هالشي <<< ومحد يروم يغير العادات
    تصبر لين ما يملج عليها ويرمسها

تسلم الملهم <<< عالموضوووع الحلووو

والسمووووحة

كل الود
    امــــــــــــورة
    .
    .

[grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]مـا معاكمـ خبر زيـن يا رسـول السلامـه .. بسئلك عن البحرين كيف أهل المنامـه عادهم يذكرونـي ؟؟!! [/grade]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)