" الجزء الثالث"
عقب الغدا...خوله كانت في غرفتها ويالسه عالنت واتشارك في المنتدى اللي مشتركه فيه...
وأمل كانت يالسه على سرير خوله ويالسه تقرا قصه...
أمل: أففففف....
خوله: بلاج تتأففين...
أمل: ما شي ..مليت..
خوله:انزين دخلي النت من لاب توبج...
أمل: خوالي..أنا ضايقه أبا أظهر...
خوله: انزين وين تبين اتسيرين...
أمل: ما أدري ..المهم أظهر...
خوله: أمممم...خلينا نروح صحاري...
أمل: أمممم...بس عبدالله ما بيطيع اليوم يودينا..بيقول الخميس يومي وما يخصكم فيني...
خوله: عيل ما أدري....انزين بناخذ أميه ويانا..ولا أقولج بنخلي الدريول يحوطبنا نشويه ويا اميه وبنرد...
أمل : ما أدري بفكر...
خوله: فكري وخبريني...
دقيقة صمت...
أمل: تدرين...
خوله: شوووووه ...( وتلفت الكرسي صوب أمل)
أمل: بلاج زغتي...
خوله: يالله قولي شو اللي ما ادريبه...
أمل: جان ما أروح عند وفايه اربيعتي من زمان ما شفتها...
خوله: صح فكره حلوووه...
أمل : بتصل فيها الحين وبشوفها...( وتشل موبايلها وتتصل في وفا اربيعتها)
أمل: ألوووو..
وفا: هلا والله وغلا...
أمل: أهلين وفايه اشحالج...
وفا: الحمدلله بخير يالقاطعه...وينج أنتي لا حس ولا خبر...انزين إلا نحنا يرانكم اهنيه في التقنيه مري عالأقل وسلمي...
أمل: فديتج وفايه هالكثر متوله عليه...
وفا: هيه وأكثر بعد...
أمل : تسلمين لي والله..
وفا: ولا حتى تمرين عليه فالبيت ..شرات قبل...
أمل: انزين..جني بمر عليج اليوم
وفا: والله؟؟؟
أمل: هذا اذا انتي هب مشغوله ولا شي...
وفا: لا لا...أنا كلي لج...أصلاً اليوم أنا ما عندي حد...كلهم رايحين الخور يخطبون حق اخويه ميوود..
أمل: اهااا..
وفا: زين زين,,, بتونسيني...
أمل : خلاص عيل..بمر عليج العصر...
وفا: وأنا بترياج..
أمل : يالله عيل...باي
وفا: باي...
أمل: خلاص بروح العصر عند وفايه...
خوله: زين الحمدلله..
أمل: ليش الحمدلله ( وهي مستغربه)
خوله: ههههه..
أمل: لا والله ..وتضحكين بعد...ليش أنا يالسه على جبدج...
خوله: لا بس عشان آخذ راحتي وأنا يالسه عالنت...
أمل ( وهي تضربها على جتفها): أميييه...السبت عليج امتحان وذاكري بلا نت بلا خرابيط..
خوله: أوكيه أوكيه...
أمل: يالله أنا بروح أرقد شويه...
خوله: انزين ما باقي شي عن العصر...هب قايله حق وفايه انج تينها العصر
أمل : هيه...بس العصر عندي يعني المغرب ( وهي حاطه ايدها على خصرها)
وراحت أمل ترقد بينما خوله كانت يالسه عالنت...
عبدالله في هالوقت كان نايم...وفي سابع نومه بعد...
نهى اللي رقمت عبدالله كانت تفكر فيه...
نهى: منال...أشوفه ما اتصل...
منال: لا تستعيلين...بتشوفينه يتصل...
بس أنتي لو ثقلتي شويه كان أحسن...
نهى: شو أثقل...أنا خفت ما أشوفه مره ثانيه وايطير من ايدي...
منال: ما عندج سالفه..
نهى: والله ودي أسمع صوته...يا ربي شقى يخبل شكله...
منال: أيه انتي عن تموتين علينا...
نهى: الظاهر اني بموت يوم سمعت حسه...بموت في قلبه...اااخ متى يتصل...
المغرب عالساعه 6 أمل كانت نازله الصاله،،
أمل: أمييه تراني بروح عند وفايه،،
أم حمد: انزين اميه...الله يحفظج ..سلمي عليها وسلمي على أمها..
أمل: أمها محد...كلهم رايحين الخور يخطبون حق اخوها ميود...
أم حمد: هييييه...وعيل وفايه ليش ما راحت؟؟
أمل: أمييه تدريبها وفايه،، ما تعيبها هالظهرات...
أم حمد: وحليلها،، بس أميه فديتج لاتبطين..
أمل : ان شاء الله..
وطلعت أمل ويا الدريول عسب يوديها عند وفا اربيعتها ( وفا اربيعتها من أيام المرحله الإبتدائيه وهي دوم وياها)
في هاللحظــه حنان كانت طالعه مع أختها نوال،، يتمشون بالسياره،، وكانت أتحاتي عبدالله اللي أكثر من مره أتصلت فيه وما يرد عليهــا..( أصلا هو كان راقد وحاط التلفون عالسايلنت)
حنان: قالي الظهر بيتصل وما رد يتصل والحين أكثر من ثلاث مرات اتصل به وما يرد عليه..
نوال: يمكن انزين مشغول ولا راقد...ولا ناسي تلفونه...
حنان: ما أدري..حتى الظهر ما لقيته عالمسن...
نوال: ما عليه بيتصل فيج...
عالساعه 7 المغرب،، رن المنبه وانتبه عبدالله...وأول ما نش..شاف موبايله وشاف 4 مس كوول من حنان ومسج ..
فتح المسج وكان المسج من عند العنود اللي وياه في البنك...ومكتوب في المسج:
" شـافـوك في عينـي وهــذا اعتــذاري وش حيلتي لا جيـت في عيني طيوف؟
طيــف عبرت وشال صوته قمـاري من رقتك سويت بالناس معروف"
وقال في خاطره بعد ما قرا المسج: وحليلها العنود...
ونش وراح يتسبح ...
في هاللحظه أمل كانت واصله عنــد وفا اربيعتها...
أمل: الســـلام عليكم ( وهي مبتسمه)
وفا: وعليكم الســلام ...هلا والله..الحين نور البيت...
أمل: والله البيت منور بأهله...
وفا: يالله تعالي يلسي..( وقامت وفا وصكرت باب الميلس ويلست عدال أمل)
تصدقين...دنتي وحشتيني مووووت...
أمل: وحشتج العافيه..فيج الخير...بس ما أشوفج تتصلين وايد..( وهي تعدل شيلتها)
وفا: ههههه...تدرين الكليه ..مبهدلينا هالدكاتره ويا الواجبات والامتحانات والبروجكتات...
أمل : الله يعينكم...
وفا: جان بتعقين وقايتج عقيها ترا محد فالبيت...بس أنا والخدامات وحسون وجسوم...
أمل: هيه فديتهم...ليش ما راحوا ويا قوم أمج...
وفا: يهال ما يبونهم ايسيرون وياهم...خلوهم اهنيه..وبيني وبينج هم مستانسين يالسين يلعبون باللعبه...
أمل: زين زين...
وفا: واشحالج بعد؟؟ وشو مسويه...؟؟؟ وشخبار البنات؟؟
أمل: الحمدلله بخير...
وفا: صح ما يبتي خوالي وياج؟؟؟
أمل: خليها...
وفا: أفا ليش...
أمل: هي أصلاً ما صدقت اني طلعت عنها...أونها تبى تاخذ راحتها وهي عالنت...
وفا: أويه ...ليكون تدخل أماكن ممنوعه...
أمل: هههه...ويا ويهج...خوالي ما تعيبها هالسوالف...
( ويلسن يسولفن....وعقب يتهم الخدامه ويابت لهم عصير وكيك)
وفا: أماااالي ..عاد اسمحيلي الفواله على قدي اليوم...أميه محد..
أمل: ويا ويهج ...أنا هب غريبه عسب اتضيفيني...
وفا: تفضلي تفضلي ..( وأتناولها العصير)
في هاللحظه كان أخو وفا " علي" توه راد من الزام.... وهو متعود أول ما يوصل البيت يدخل على طول الميلس وايريح ويشوف التلفزيون...وكان عاق الغتره والعقال وتام بجحفيته بس...وكان ياي على طول بيدخل الميلس...ما كان يدري ان حد بالميلس
ويفتح باب الميلس ...وينصدم ويشوف أمل ( اللي كانت عاقه وقايتها و وفا أخته)...أمل كانت عاقه وقايتها وفاله شعرها...وكان شعرها أحمر وطويل ...وحاطه روج وردي فاتح ابصراحه شكلها يخبل وبيضه ما شاء الله عليها..وملامحها تجذب اللي يشوفها من أول نظره بنت ولا ولد كله واحد ينجذبون ابسرعه لجمالها
أول ما فتح الباب طاحت عينه على أمل...وتم يطالعها وهو فاتح عيونه ومنبهر بهالقمر المنور اللي يشوفه جدامه وعقب صكر ابسرعه الباب وظهر...
وقال فخاطره: أويه...منو هااااي الحلوووه...أكيد اربيعت وفايه...
أمل انصدمت و وفا بعد,,,
أمل( وهي معصبه): أويـــه،،...وفايه زين جيه...أتقوليلي عقي الشيله ومحد في البيت والحين أخوج يفتح الباب....
وفا: انزين أنا ما أدريبه وهو أصلاً في الدوام...والله آسفه أمل...ما كان قصدي...
أمل: الله يستر ( وهي يالسه تلبس اوقايتها..)
وفا: ( وهي تحط ايدها على ايد أمل)...فديتج أمل لا تزعلين مني ولا تعصبين...
أمل: لا لا هب زعلانه ولا معصبه...بس أضايقت شويه من الموقف...
( وفي هاللحظه تقطع كلامهم دقات الباب)
أمل: شوفي منو عند الباب..
وفا: انزين لحظه..( واتنش وفا عن أمل واتروح تشوف منو عند الباب)
وفا: هاااه علي بلاك...؟؟( بصوت واطي)
علي: تعالي شويه..( وهو مندس ورا الباب)
( وتطلع وفا من الميلس واتصكر الباب وهي حاطه ايدها على قبضه الباب)
علي: منو عندج؟؟
وفا: هاااي اربيعتي ...انت بلاك جيه احرجتني وياها..
علي: والله ما كنت أدري ولا حاط في بالي ان حد في الميلس...
وفا: صدق فشيله...
علي: وفايه..استسمحي منها..وقوليلها والله ما كنت أقصد..
وفا: أوكي..
( وتدخل وفا الميلس عند أمل اللي كانت تترياها على نار)
اعتقـــد كفاية 3 اجزاء اليـــوم
انتظرونـــــــــــي
مواقع النشر (المفضلة)