آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 76

الموضوع: :: ليــتنـــي عرفتــــك فــي بدايـــة حيــاتــي ::

Hybrid View

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضوية البكالوريا الصورة الرمزية بهجة الروح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,025
    قوة التمثيل
    366

    رد: :: ليــتنـــي عرفتــــك فــي بدايـــة حيــاتــي ::

    " الجزء الثالث والعشرين"

    ونكمل الحوار اللي دار بين عبدالله وحنان،،،

    عبدالله: حنان بلاج صاخه،،
    حنان ( وحنان ما ترد): ....
    عبدالله: حنان ارمسج أنا،،
    حنان: وياك،،
    عبدالله: وياي وين ..وانتي مخلتني ارمس ابروحي،،
    حنان( وصوتها يبين انها بتصيح): انت ما تحبني؟؟
    عبدالله: أووهوووه علينا،، حنان هذا سؤال،،
    انتي تدرين بغلاتج عندي،، وتدرين اني احبج،،
    حنان( وهي اتصيح): وين هالحب خبرني...وانت يالس اتقول انك كنت تبغي تخطب،،
    عبدالله: حنان...هب معنى اني حبيتج وهويتج معناه اني راح اتزوجج،،
    حنان: شو معناه عيل..انك تلعب عليه وتجذب عليه،، هذا هو معناه،،؟؟؟؟
    عبدالله: يا ربيي...حنان أنا صدق احبج ولين اليوم أحبج،،
    حنان: لا والله اتشوفني حماره جدامك عشان تجذب عليه...
    عبدالله: حنان...أنا صح احبج بس هالحب هب نتيجته اني اتزوجج...لا هب انتي اللي تربين عيالي...
    حنان: يوم هذا تفكيرك ليش حبيتني وليش وصفتني بأحلى الأوصاف وليش استغليت سذاجتي وليش..
    ( ويقاطعها عبدالله)
    عبدالله: حنان بس،،
    حنان: بس شووو...خلني أكمل واللي فيها فيها،،
    عبدالله: حنان،، أنا عمري ما جذبت عليج ولا خدعتج ولا استغليت مشاعرج،، أنتي انسانه رقيقه وحساسه،،
    ومهمه بالنسبه لي،،
    حنان: هه...لا والله...
    كلامك حلووو...
    عبدالله: لا تستهزئين باللي أقوله..أنا من شفتج أول مره حسيت اني ابغيج،، وحبيتج من كل قلبي،،
    حنان: واللي يحب وحده يروح يخطب غيرها؟؟
    عبدالله: حنان...في فرق بين شريكة الحياه والحبيبه...وهالمنظور هب عندي انا بس،، الكل جيه...أقصد اغلب الشباب،،
    حنان: ....( وهي ساكته)
    عبدالله: حنان،، في كل لحظه قلتلج فيها كلمة أحبج وأموت فيج...صدقيني ما جذبت فيها،، وعمري ما قلت كلمه مني والدرب،، ويكون في علمج أنا انسان عاشق ومثل ما حبيتج حبيت غيرج،،
    حنان: شووووووووووه؟؟؟
    عبدالله: مثل ما سمعتي....
    حنان: يعني أنت تكلم غيري...
    عبدالله: ايوه هذا بالضبط اللي بغيتج تفهمينه...
    حنان: ليش ؟؟ بنات الناس لعبة في ايدك وايد غيرك؟؟
    عبدالله: حنان لكل انسان مشاعر وانا احب الكل،، وهم يبادلوني نفس الشعور وما اقدر اخذلهم،،
    حنان: لا والله...عشان مشاعرك تلعب باحاسيس البنات،، وتستغلهم،،
    عبدالله: حنان لو سمحتي انا ما استغليت حد ولا جذبت على حد،،
    كل المشاعر كانت في وقتها صادقه،،
    حنان: لا والله...ما كنت ادري انك واحد حقير وذيب من هالذئاب اللي يفترسون كل وحده يشوفونها،،
    عبدالله: حنان عن الغلط،، وبعدين أنا ما غصبتج على شي،، أنتي اللي بغيتي ...
    حنان: هيه انا اللي بغيت أرمسك اول مره..لاني حسيت انك صادق و وثقت في كل كلمه قلتلها لي ثقه عمياء،،
    ما كنت ادري انك تلعب لعبتك( وهي تصيح)
    عبدالله: اللهم صبرج يا روح،،، حنان لا تصيحين،،
    حنان: اسكت الله يخليك...اللي يقول انت مهتم لمشاعري...
    عبدالله: حنان..قلتلج والله اني حبيتج وكل لحظه معاج قضيتها كانت صادقه،،
    حنان: اجذب اجذب عليه،،
    للأسف طلعت انسان حقير،،
    عبدالله: تسبيني بعد...
    حنان: أتمنى يكون هذا آخر اتصال بينا ..مع السلامه،،
    ( وتبند في ويهه التلفون)

    عبدالله ما كان حاس باللي قاله حق حنان...قاله بدون وعي وهو مقهور...
    وحنان في الجهه الثانيه كانت بتتخبل وهي تصيح على حظها اللي حطها في طريق عبدالله....

    عالساعه 11ونص فليل،،

    عبدالله بعد تفكير قرر يتأكد من شي،، عسب يرقد وضميره مرتاح،،،
    راح وطلع رقم ميثا،،، واتصل فيها،،
    عسب يكلمها عن حبه،،،
    يا ترى هل ميثا راح ترد عليه،،،

    في الجهه الثانيه،، خوله كانت سهرانه على الهوم ورك،، ويالسه تحل،،
    وتدخل عليها أمل،،
    أمل: شو بعدج ما خلصتي؟؟
    خوله: شويه باقلي وبخلص،،
    أمل: زين زين...
    خوله..؟؟
    خوله ( وهي تتطالعها): هلا..
    أمل: أنا خايفه؟؟
    خوله: خايفه من شوو
    أمل: خايفه من الحياة اليديده ...
    خوله: هههه...صدق انج متفيجه...هب انتي اللي قلتي تبينه..
    أمل: أنا ما قلت أبغيه..
    خوله: أدري ما قلتي تبينه...بس بينتي انج تبينه..
    أمل: صح..
    خوله: عيل شو اللي يخوفج،،
    أمل: ما ادري...استحي...الله يعين..
    خوله: هههه...أموله لو تروحين ترقدين أبركلج..وخليني أخلص واجبي،،
    أمل: انزين...امره تبا الفكه،،
    خوله: ههه..زين يوم فهمتي...
    أمل: تصبحين على خير
    خوله: وأنتي من هله،،

    وراحت أمل غرفتها...ويلست خوله تكمل الواجب،،


    في هالوقت عبدالله اتصل بميثا وتيلفونها رن،،
    ميثا كانت فاتحه شعرها وتوها منسدحه عالسرير وبترقد،،
    وكان موبايلها عالطاوله،، سمعته رن،، ففتحت ليت الأبجوره،، وشلت الموبايل وشافت الرقم،،
    وردت عليه...
    ميثا: ألوو..
    عبدالله: السلام عليكم..
    ميثا: وعليكم السلام؟؟
    عبدالله: ما عرفتيني؟؟
    ميثا: لا..من معاي؟؟
    عبدالله: أنا عبدالله...
    ميثا( وهي مبتسمه): هيييه عبدالله..اشحالك..
    عبدالله: الحمدلله ابخير..وأنتي اشحالج؟؟
    ميثا: الحمدلله تمام،،
    عبدالله: شو كنتي راقده وغثيتج؟؟
    ميثا: لا ...بس كنت على وشك،،
    عبدالله: هيييه...انزين ميثا ما بطول عليج بس عندي سؤال وأبغيج اتجاوبيني بكل صراحه،،
    ميثا: تفضل،،

    في هاللحظه أم ميثا حست بصوت في حجرة ميثا فيت وفتحت باب غرفة ميثا،، وشافت ميثا ترمس،،
    أم ميثا: ميثـــأ؟؟؟؟
    ميثا ( وهي زايغه): هلا اميه...
    أم ميثا: ويا منوه تهذربين بعد في هالساعه
    ( عبدالله كان يسمع الرمسه وهو خايف)
    ميثا: اميه هاي فطيم ..
    أم ميثا: فطيم؟؟
    ميثا: هيه اميه..
    أم ميثا: عااد حد يتصل في هالحزه،،
    ميثا ( ما عرفت شو بتقول): ...أميه فطيم اتسلم عليج...
    أم ميثا: فديتها الله يسلمها،، سلمي عليها،،
    ميثا ( وهي تضحك وتكلم عبدالله اللي سوته فطيم): فطيم اميه تسلم عليج،،
    عبدالله (وهو يضحك) : حركات..

    ( وراحت أم ميثا)
    ميثا: ألوو..
    عبدالله: هلا..
    ميثا: يالله أسأل ..أخاف اميه ترد..
    عبدالله : ميثا؟؟ أنتي مخطوبه؟؟
    ميثا( وهي مستحيه ومنحرجه ومستغربه): لا..
    عبدالله: لا...عيل ليش يقولون انج مخطوبه لولد عمج،،
    ميثا: ههه...اصلا توني الا اسمع السالفه منك...أول مره ادري اني مخطوبه،،
    عبدالله ( وهو مستانس): والله يعني انتي هب مخطوبه،،
    ميثا ( وهي مبتسمه) : والله..
    عبدالله: ميثا أنا مستانس وايد...
    ميثا: ليش؟؟
    عبدالله: لانج هب مخطوبه...أهلي رمسوا أهلج اليوم وقالولهم انج مخطوبه،،
    ميثا: والله...؟؟ غريبه،،
    عبدالله: اخاف امج تدخل عليج...يالله تصبحين على خير
    ميثا: وانت من أهله..

    وصكر عنها عبدالله التلفون وانسدح على سريره وهو مستانس ويفكر بالكلام اللي دار بينه وبين ميثا في هاللحظه فكر انه يطرشلها مسج،،

    وبالفعل كتب هالمسج،،

    " ما تدرين بغلاتج عندي،،
    أنتي كل شي بالنسبه لي
    وأبغيج لي وحدي أنا وبس"


    في الجهه الثانيه ميثا كانت هب متوقعه اتصال عبدالله فيها،،
    وكانت تفكر فيه بعد،، ويقطع حبل أفكارها صوت المسج،،
    فتحت المسج وشافته واستانست،،

    وعقب قالت ما يستوي افتح له المجال يطرشلي مسجات وعقب أهلي يشوفون،،
    فكتبت له هالمسج وطرشته،،

    " ما يصير اطرش مسجـات"

    واستلم عبدالله المسج وقراه ورد عليه،، بهالرد

    " بس يصير تسكنين في قلبي؟؟؟"

    واستلمت ميثا هالمسج واستحت وايد يوم قرته وكانت مستانسه وايد،، ان حد يحبها لهالدرجه وما يعرفها عدل،،

    ردت على مسجه وطرشت،،

    " يصير"

    عبدالله في الجهه الثانيه استلم المسج وطار من الفرحه،، حس ان الدنيا هب قادره تسعه من النشوه والفرحه اللي كان حاس فيها،،

    ومن بعد هالمسج ما طرشلها شي،، ما بغى يغثها اويأذيها المهم انه عرف ردها،،
    وان تقدم لها هي بتكون موافقه،،

    بس يا ترى ليش الأهل معارضين؟؟

    بانتظار بقية الأحداث في الجزء ال 24

  2. #2
    عضوية البكالوريا الصورة الرمزية بهجة الروح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    2,025
    قوة التمثيل
    366

    رد: :: ليــتنـــي عرفتــــك فــي بدايـــة حيــاتــي ::

    " الجزء الرابع والعشرين "


    عبدالله في هالليله كان مستانس وايد،، واتصل بخليفه بعد لحظات من تلقيه آخر مسج من عند ميثا،،
    عبدالله: السلام عليكم،،
    خليفه: وعليكم السلام،، ما شاء الله اشوفك متأدب وتسلم بعد،، ليش شو فيه،،
    عبدالله: ما في شي ... بس خلوووف أنا مستانس وايد،،
    خليفه: خير ان شاء الله شو مستوي،،
    عبدالله ( وتنهيده من الخاطر): آاااه...خير يا خليفه خير،،
    خليفه: شوقتني يااخي ويا هالتنهيده،
    عبدالله: هههه...فخاطري ارقاد...ولا ودي انش حتى... من الوناسه،،
    خليفه: ويا ويهك ليش تغير الموضوع...قولي شو اللي مونسنك هالكثر،،
    عبدالله: بقول بقول...
    خليفه: قول وخلصني ورايه شغل انا...
    عبدالله: ليش بداوم؟؟؟
    خليفه: لا...فاتح النت وداخل الجات،
    عبدالله: هذا شغل الحين،،
    خليفه: ياخويه شو اسوي،، مليت قلت اتونس اهنيه...
    عبدالله: هيييه..زين زين..
    خليفه: يالله عاااد ..بذلنا عاللي مونسنك،،
    عبدالله: بعدين بتعرف ...
    خليفه: كيفك،،
    عبدالله: يالله بخليك الحين مدوخ وبرقد،،
    خليفه: براحتك الغالي،،
    عبدالله: مع السلامه،،

    وبند خليفه عن عبدالله...وقال فخاطره : شي عنده عبود...يمكن بيخطب ولا شي،، ما يندرا خبر اليوم بفلوس باجر ابلاش..
    وكمل خليفه الجاتينج ويا اللي فالغرفه وياه...

    بينما كانت ميثا في الجهه الثانيه تفكر في عبدالله...وتفكر وتتذكر كل المواقف اللي دارت بينها وبينه،، وتتذكر نظراته لها وابتساماته،، وما كانت متوقعه أبد انه حد راح يحبها من اول نظره ويتقدم لخطبتها ابسرعه،، بس كان يدور في بالها سؤال،، ليش أهلها قالوا حق اهل عبدالله انها هي مخطوبه،،
    وكانت تقول في خاطرها: غريبه ليش ما يبوني آخذ عبدالله...يمكن لانه أقل عني،، بس هذا هب سبب المهم انه ريال زين،،...


    في الجهه الثانيه ،،،
    خوله كانت سهرانه عالواجب وباقلها شويه وبتخلص،، وبينما هي مندمجه في الحل،،،
    قاطعة أفكارها رنة المسج،،
    يا ترى منو مطرشلها مسج في هالحزه من الليل،،

    وفتحت خوله المسج،، وشافته،،
    المسج :

    " يمكن
    يصعب
    على
    العين
    تشوفك كل لحظه،
    لكن
    يصعب
    على
    القلب
    ينساك بأي لحظه"

    خوله قرت المسج وهي مصدومه،،، يا ترى هذا منو اللي مطرش المسج،،

    تعرفون من اللي مطرش،، اللي مطرش هو نفسه اللي كان مغلط بالرقم،،

    تمت خوله مستغربه ومعصبه ليش هذا يطرشلها..

    وردت اتكمل الواجب،،، دقايق ويوصلها مسج ثاني،،، تلقائياً حست انه نفس الشخص اللي مطرش،،
    بس كانت أدور في بالها أفكار عن اللي مغلط بالرقم،، كانت شاكه بأنه حد يعرفها ويستعبط عليها،،،
    كانت حاسه بأن خليفه يستعبط عليها،، واحتمال أكيد انه خذ رقمها عن طريق عبدالله...

    وفتحت المسج الثاني،،

    " صعب أنســــــاك،،
    وصعب يحل بقلبي شخص
    يمحــي ذكــــراك"

    من قرت المسج قالت: أووووف،، شو هالبلووه...

    وبدون وعي جان ترد واطرشله هالمسج،،،

    " صدق ما عندك سالفه وما تستحي على ويهك"

    ثواني ويوصلها مسج ثالث،،
    وقالت في خاطرها خوله: يا ربييي...
    وفتحت المسج،،

    " يمكن نسيتيني ونسيتي صوتي،، بس أنا مستحيل أنساج"

    وقرت المسج وهي مصدومه ومبحلقه بعيونها،،

    وقالت في خاطرها: خييييبه هذا منوووه عشان أعرفه وأنساه ...

    ردت وطرشتله رد على مسجه،،
    " لو أنك ولد ناس وجبايل جان ما لعبت على بنات الناس"

    وبعد ما طرشت المسج،، ما قدرت اتكمل الواجب،، أفكار تودي وتيب في بالها،،

    شويه ويوصلها مسج رابع،،

    وفتحت المسج ابسرعه وقرته،،
    " أنا هب اللي يلعب على أهله وعربانه،، وأنا كلي فخر باللي دمها يسري في عروقي"

    من قرت خوله المسج تمت فاتحه المسج وتقراه أكثر من مره،، وتذكرت شي مهم،،
    من هالجمله " باللي دمها يسري في عروقي "
    تذكرت بأنها كانت متبرعه بدمها لولد عمها يوم كان مسوي حادث وهي من بين أهله الموجودين فصيلتها من نفس فصيلة دمه،،.مع انه ابوحمد فصيلته نفس فصيلة ولد أخوه بس أبوحمد كان وقتها مسافر

    وقالت في خاطرها: أويه لهالدرجه أنا نسيت صوت ولد عمي،، بس ياربي هو في لندن من سنتين كيف رجع الحين،، وكيف عرف رقمي....

    تساؤلات نجيب عنها بعدين...

    ( ملاحظه: خوله ما كان بينها وبين ولد عمها شي،، مجرد صداقه أخويه لانه أكبر عنها بسنه،، وكان دوم يضاربها..وهي ما تقول شي،، وما جد مره فكرت انها تحبه ولا شي من هالقبيل،، وولد عمها اتصل فيها قبل بس عشان يجس نبضها وكان يستعبط عليها طبعاً)

    في هالوقت خليفه،، قدر يكسر خاطر وحده من اللي في الجات،، ويقردنها ،،
    فعطته رقمها على طول،،
    وصكر هو النت وانسدح على سريره،، واتصل فيها،،
    خليفه ( سكت أول ما اتصل يبغي يسمع صوتها قبل): .....
    ....: ألووو ( بكل رقه وصوتها وااااااااااااايد ناعم)
    خليفه ( من سمع حسها أتشجع ): احممم...مرحبــا..
    ....: مرحبتين...
    خليفه: غلاة الروح اشحالج؟؟
    ....: تمام...ناوي تناديني بنك نيمي اللي فالجات؟؟
    خليفه: اللي يريحج حبوبه،، أنا ودي وهواي أعرف اسمج،،
    ...: أنا اسمي شوق،،
    خليفه: اللـــــــه....اسمج وايد حلووو
    شوق: شكراً وأنت اسمك؟؟
    خليفه: أنا اسمي خليفه،،
    شوق: اللــه...يعيبني هالاسم وايد،،
    خليفه: تسلمين كلج ذووق،،
    شوق: خبرني شو اللي كان مضيقبك،، ابصراحه كسرت خاطري،،
    خليفه ( خليفه كان يجذب عليها وقالها انه تعبان نفسياً): أخاف أقولج واتقولين لي السبب ما يسوي،،
    شوق: قول...مب انت قلت انك تعبان نفسياً
    خليفه: صحيح..
    شوق: شو اللي متعبنك؟؟؟
    خليفه : آاااه...أحس اني وحيد في هالدنيا،، ربعي كلهم عندهم اللي يشكون له وعندهم اللي يخفف عنهم ...لكن أنا ما عندي حد...
    وأهلي كلهم لاهين عني،،
    شوق: وحليلك..وليش ما تزوجت؟؟
    خليفه: ما أبغي اتزوج جذه منه والدرب،، أبغي احب وأعشق وأتزوج عن حب ...فهمتي؟؟
    شوق: هيه فهمت،،

    وكملوا خليفه وشوق السهره وخليفه يجذب عليها بس عشان يتسلى،،،

    في الطرف الثاني،،
    خوله خلصت الواجب ،، وراحت وانسدحت على سريرها،، وهي شاله في ايدها رساله خليفه،، وتقراها وعقب ما خلصت خشتها تحت المخده،،
    هي كانت حاسه بشي يشدها لخليفه وحست انها تحبه وكانت دوم تشوفه في منامها،،
    شويه ويقطع أفكارها المسج الي واصل،،

    " وحشتيني...
    وجيت أسأل أسأل
    وأظن أني على بالك على بالك
    عسى ما شر ما تسأل تسأل
    وش اللي غير أحوالك"

    والمسج كان من ولد عمها،،، خوله استانست من المسج،،
    وقالت في خاطرها : وحليله،،

    وردت على مسجه وطرشت له ويه مبتسم،،
    المسج:




    ولد عم خوله اسمه راشد...

    شويه ورجع راشد يطرشلها مسج،،
    المسج:
    " ما شاء الله واعيه،،
    ما عندج دوام؟؟"

    واستلمت خوله المسج،، وقرته،، وقالت في خاطرها: يا ربي أنا ما أداني جيه،،

    وردت وطرشت له:

    " كنت أحل الواجب،،
    وتوني مخلصه.."

    واستلم راشد المسج،،
    ورد وطرشلها هالمسج:

    " اتصل؟؟ "

    واستلمت خوله المسج ،، وقالت في خاطرها: أويه...

    وردت اطرشله ،،
    هالمسج:

    " لا...تصبح على خير"


    واستلم راشد المسج ورجع وطرشلها،،

    " خيبه تبا الفكه،، باجر أنا بييكم البيت"

    واستلمت خوله المسج وقرته وهي تضحك،،
    وردت اطرشله هالمسج:
    " حياك الله"


    نكمل بقية الأحداث في الجزء الخامس والعشرين....

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دروس فــ الإسعـــافات الأوليـــة
    بواسطة ألم ترى في المنتدى واحة المواضيع القيمة
    مشاركات: 58
    آخر مشاركة: 21-08-07 ||, 04:05 PM
  2. بــرشلونـه × ريـال مـدريـد
    بواسطة كـلـكـلـووش في المنتدى واحة الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-12-04 ||, 08:02 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •