" الجزء الخامس عشر"
من شافت أمل،،
" تم تسجيل دخول"
ليتني عرفتك في بدايه
حياتي
تم قلبها يدق ابسرعه، وخايفه وحالتها حاله،، وتتنافض من الخوف وكانت مرتبكه وايد،،
تمت ساكته وهي تشوفه أون لاين،، بعد دقايق قليله كسر صمتها علي بالسلام...
( ليتني عرفتك في بداية حياتي): (علي)
الســـلام عليكــم..
تمت أمل ساكته وما ردت عليه..عقب قالت خلني ارمسه وأنهي هالموضوع،، ولا أتم حارقه أعصابي جذه،،
HOW IS MY WORLD GOING TO BE SOON : ( أمل )
وعليكم السلام
( ليتني عرفتك في بداية حياتي): (علي)
اشحالج أمل؟؟
HOW IS MY WORLD GOING TO BE SOON : ( أمل )
الحمدلله
( ليتني عرفتك في بداية حياتي): (علي)
آسف إذا سببتلج أي إزعاج
HOW IS MY WORLD GOING TO BE SOON : ( أمل )
لا عادي
....بعد لحظة صمت قليله...
HOW IS MY WORLD GOING TO BE SOON : ( أمل )
ياليت تقول اللي بخاطرك،، لاني ما ابغي ارمس مع انسان غريب،، وما أبغي استاثم
( علي من شاف ردها قال بخاطره: هاي شكلها مطوعه ..الله يعيني الحين،، خلني اسالها )
( ليتني عرفتك في بداية حياتي): (علي)
بغيت أعرف بس اذا كنتي مخطوبه ولا حد رامس فيج؟؟
( أمل من قرت هالرمسه استحت واااااااايد وما عرفت كيف بترد عليه...بس عقب ردت)
HOW IS MY WORLD GOING TO BE SOON : ( أمل )
لا أنا هب مخطوبه ولا شي...
( ليتني عرفتك في بداية حياتي): (علي)
الحمدلله..
...بعد دقايق...
HOW IS MY WORLD GOING TO BE SOON : ( أمل )
علي؟؟؟
( علي من قرا اسمه فز قلبه...وتمت يتخيل أمل)
HOW IS MY WORLD GOING TO BE SOON : ( أمل )
؟؟؟
( ليتني عرفتك في بداية حياتي): (علي)
هلا...
HOW IS MY WORLD GOING TO BE SOON : ( أمل )
علي ما أقدر أخليك وياي ترمس جذه،، لاني باخذ أثم على هالرمسه،، واذا كنت حاب تخطبني
الباب مفتوح...وحياك الله...
( علي تم متسمر وهو يقرا الرمسه...وتم يفكر...قال بخاطره: يعني اذا تقدمت لها بتوافق ...دامها قالتلي هالرمسه،، ونسى حتى يرد عليها...لانه كان سارح في خيالها ويوم رجع عالمسن لقاها محد...يعني سوتله بلوك ودليت)
في الجهه الثانيه كانت أمل وايد متأثره وصكرت الكمبيوتر وراحت على طول عند خوله،،
دخلت على خوله اللي كانت توها متسبحه واتنشف شعرها ،،
أمل: خولووه لحقي علي؟؟؟
خوله: بسم الله...شوفيج؟؟
أمل: توه علي دخل عليه وانا عالمسن...
خوله: هب قايلتلج سويله بلوك ودليت...
أمل: انزين سمعي..
خوله: قولي..
أمل: دخل علي وانا ميته من الخوف،،
خوله: كنتي خايفه؟؟ ولا من تأثير الحب...؟؟ ( وهي تحركلها حواجبها)
أمل: خولوه عاااد..سكتي خليني اكمل،،
خوله: انزين كملي..
أمل: دخل وسلم،، وعقب سكتنا...عقب جان اقوله اذا بخاطرك شي تساله سأله لاني ما بخليك عندي وما اقدر ارمس غريب واستاثم..
خوله: زين سويتي..
أمل: جان يقولي...بغيت اعرف اذا كنتي مخطوبه ولا حد رامس فيج..
خوله: اويه...ليكون يبا يخطبج...
أمل: انزين..رديت عليه وقلتله لا..
وعقب قلتله ما اقدر ارمس وياك واذا تبغيني بابنا مفتوح..
خوله: أويه...وأنتي ويا ويهج اتقوليله جيه..
أمل: انزين ما قلت شي أنا..
خوله: الحين بيقول هاي ميته علي..
أمل: قلتله الصدق...أنا ما جذبت
خوله: انزين اتخيلي يتقدم لج وأهلج يرفضون...
أمل: وليش بيرفضون ان شاء الله...
خوله: هههههه...أمووول شكلج تبينه..
أمل ( وهي محمره ومستحيه): هب جيه...بس ليش أهلي بيرفضون..
خوله: بس يمكن لانه أكبر عنج بوايد..
أمل: لا أميه..أصلاً الريال الكبير ايدلع الحرمه أكثر...ويهتم فيها..
خوله: أونه..صح هو كم عمره؟؟
أمل: ما أدري اظني 30 شي جيه...
خوله: هيييه..وايد اكبير...
أمل: عادي..
خوله: ههههه..أنتي تبينه..
أمل: أففف لاااه..
وطلعت عنها أمل وهي مستانسه ومستحيه...
وهي طالعه شافت عبدالله توه واصل وبيدخل حجرته،،
عبدالله: هاااه؟؟ بلاج مستانسه ومتشققه...؟؟
أمل: ماشي كنت اسولف ويا خوله...
عبدالله: هيييه..
أمل: تعشيت؟؟
عبدالله: هيه..توني يلست ويا أميه تحت وكلت،،
أمل: زين زين..صح خذت الكيمره..
عبدالله: هيه ...ما تدرين شو استوا...
أمل: شو استوا...
عبدالله: دخلي الحجره وياي وبقولج،،
ودخلت أمل ويا عبدالله الحجره،، ويلست عالغنفه اللي جنب السرير وهو دخل غرفة التبديل يفصخ كندورته،،
وهو في غرفة التبديل..يرمس أمل
عبدالله: سويت حادث يوم كنت طالع
أمل: والله؟؟ وسيارتك شو استوابها؟؟
عبدالله: الحين انا قلت بتحاتيني وأثاريج اتحاتين الحديد...
أمل: هههههه...الحديد دافعين عليها افلوس..وانته ياي ببلاش...
عبدالله: لا والله...
أمل: صح شو استوا وكيف الحادث ...
عبدالله: الغلط مني..( وهو ياي ييلس صوبها)
أمل: الغلط منك...؟؟
عبدالله: لاني ما كنت منتبه وكنت ارمس بالتلفون...
أمل: هيييه..وان شاء الله ما كان الحادث شي كبير..
عبدالله: لا بس ضربه خفيفه...بس حشرتني هالبنيه على سيارتها..
أمل: ههههه...جان رقمتها وبتسكت..
عبدالله: صدق انج متفيجه...تبيني ارقمها عسب تفضحني..
هاي اللسانها امربع شراتج..
أمل: ههههه...
عبدالله: صدق ذكرتني بتحرطيمج...أقولج سيارتها فيها ضربه خفيفه وحتى ما تبين وتمت تاكلي افادي..
لا وبعد ترمس أختها واتقول عني خلي يولي..
أمل: اندوكم انتوا ..هههه ..
عبدالله: شفتي عاااد..
أمل: غريبه ما رديت عليها...أحيدك ما ترضا حد يغلط عليك..
عبدالله: ابصراحه ما قدرت...صح عليها اللسان بس صدق حشيمه ومحترمه نفسها..
أمل: محترمه نفسها واتقول عنك خله يولي..
عبدالله: من حرتها قالت جذه...تصدقين؟؟
أمل: شوووه؟؟
عبدالله: أول مره أشوف وحده هب مهتمه فيني ولا تسويلي حركات ولا شي...ابصراحه هالبنت ما شفت شراتها،،، أدب وأخلاق وقمر..ما شاء الله عليها...
أمل: زين..
عبدالله: ما أدري ليش حفظت رقمها بدون ما تدري...
أمل: وشو اسمها..؟؟
عبدالله: ميثا...عرفت اسمها الكامل وهم ناس واصلين وعندهم خير...
أمل: انزين قوم امنوه...
عبدالله: هب مهم اتعرفين...
أمل: هههه...
عبدالله: يالله أماالي...أنا مدوخ وأبا ارقد...
أمل ( وهي ناشه): خلاص عيل..تصبح على خير...
عبدالله: وأنتي من هل الخير حبيبتي..
،،
ويرن موبايل عبدالله،، ويشوفه..وعرف انه رقم نهى،،
عبدالله: أمل ..أمل..
أمل: هاااه...
عبدالله: تعالي ردي عالتلفون وعقب غلقيه...
أمل: انزين ..شو أقول...
عبدالله: قولي راقد..
وشلت أمل التلفون،، وتمت ساكته،،
نهى: ألو حبيبي..
أمل ( وهي مبتسمه): ألووو..
نهى ( وهي مستغربه واتعدل رمستها): السلام عليكم..
أمل ( وفخاطرها تضحك) : وعليكم السلام
نهى: أنتي منوه؟؟
أمل: أختي انتي منوه بغيتي...
نهى: هذا مب رقمج صح؟؟
أمل: هيه مب رقمي...
نهى: عبدالله اهنيه..
أمل: عبدالله راقد..
نهى: خلاص..باي..
(وصكرت نهى عنها،، وه تقول في خاطرها: أففف...هاي من وين طالعتلي بعد...غربلات ابليسها)
وأمل غلقت موبايل عبدالله..وكانت بتروح،،
عبدالله: أمل،، فديت روحج..
أمل: نعم..
عبدالله: نعم الله عليج..وعيني الصبح يوم بتنشين..
أمل: 6 ونص؟؟
عبدالله: هيه..
أمل: انزين..
( وطلعت أمل من الحجره وراحت حجرتها)
يقولون ان الليل للعاشقين،، يناجون فيه بعضهم،، يا ترى من اللي قاعد سهير الليل ويحاتي محبوبته،،
خليفه كان سهران وهب قادر يرقد،، أهله يبون يخطبون له بنت عمه وهو عينه على خوله،،
حاول يكلم أخته وأمه بس ما تركوله مجال يرمس،، وكان يبغي ايفاتح عبدالله،، وما قدر ما عرف كيف يبدا وكان خايف على خوله،،
كان محتار وايد،، وخايف خوله اتضيع من ايده،، حس انه يبغيها وبيشتريها بأغلى الأثمان مع ان الروح لا تنباع ولا تنشرى،،
يا ترى شو رايح يصير بين خوله وخليفه؟؟؟
مواقع النشر (المفضلة)