" الجزء الخامس"
تقريبا بعد نص ساعه ندى كانت في غرفة مريم ويالسه أتذاكر وياها ،،
مريم ( وهي مبتسمه) : وعيل جيه قلتي ،، مايد وصلكم ، هههه
ندى ( وهي مستحيه ومبتسمه) : بلاج تضحكين؟؟
مريم: بس أضحك على ميود...
ندى: أظني هو أكبر عنج ،، ما يستوي تزقرينه ميوود..
مريم: ههههههه...أطالعوا انتوا منو يالسه أدافع عنه...هههه
ندى: بس عاااد...خلينا نذاكر،،
مريم ( وهي مبتسمه ) : ان شاء الله بنذاكر بس عقب ما أعرف اللغز اللي ورا مايد...
كل يوم والثاني مار عليكم
ندى: ما في أي لغز،،
مريم: انتي اللغز بحد ذاته،،
ندى ( وهي مسويه عمرها ما تعرف شي) : أنا ؟؟ وأنا شو يخصني؟؟
مريم ( وهي تتطالعها وتغمزلها بعينها) : وأنا شو يخصني؟؟؟ أونه عاااد أنا ما أعرف شي،،
لا أميه ...ما في شي يخفي عليه أنا ،،
ندى: مريم...بس عاااد..خلينا أنذاكر...
مريم: هههه..استحت أونها...
تحبينه؟؟
ندى: مريم؟؟؟؟
مريم: خلاص خلاص..فهمت...تعديت حدودي وايد..
ندى: لا هب جيه...بس ليش هالإحراج،،
مريم: هههههه...يعني صح اللي فبالي,,,
ندى ( وهي تتطالع مريم وتبتسم ) : هيه صح ..ارتحتي...
مريم: هههههه...الحين ارتحت،،
والحين بنذاكر...
في هاللحظه مايد وصل عند سينما الماسه ودخل يدور ياسر،،
شافه من بعيد مدخل بنتين صالة العرض،،
وقال في خاطره: هذا شو مسوي؟؟
ياسر دخل البنات وشاف مايد...
ياسر: هلا مايد...
مايد: أنته شو مسوي...
ياسر ( وهو يضحك ) : ما سويت شي،،
مايد: لا والله ...ومنوه هالبنات اللي دخليتهن؟؟
ياسر ( وهو مبتسم) : هذيلا اللي رقمتهن أمسات ،،
مايد : لا والله؟؟ وتباني أدخل وياك؟؟
ياسر: انزين ما فيها شي،،
مايد: لا انا بروح...
ياسر: ما يستوي عاد..أنا أبا ايلس ويا البنيه والثانيه بتم ابروحها عرض جيه...ما يستوي،،
مايد: لا والله وتباني أنا أسلي الثانيه...
ياسر: بوسلطان فديتك ،، لا تردني....
مايد: ما عندي مشكله،، بس هاي أول مره وآخر مره أسويها...فاهم،،
ياسر: انزين ..انزين...
ودشوا مايد وياسر
وطبعاً البنتين ما كانن يالسات عدال بعض،،
مهره كانت على جهة اليسار والكرسي اللي عدالها بييلس عليه ياسر،،
والثانيه خلود يالسه على جهة اليمين وعدالها بييلس مايد...
مايد وياسر وهو داشين صالة العرض،،
مايد: أنا بيلس ورا...
ياسر: ههه...وحليلها خلود منو بييلس عدالها..
مايد ( وهو يطالعه ومبتسم ) : وانا لازم أيلس عدالها ...
ياسر: هيه فيك الخير..
مايد: وين بشوف الخير دام انته اربيعي...
ياسر: هههه..ويا ويهك،،
وراح ياسر ويلس عدال مهره،،
أما مايد راح صوب خلود ،، وخلى كرسي بينه وبينها،،
وخلود ميته من الضحك،،
مايد: السلام عليكم،،
خلود ( وهي تتطالعه ومبتسمه) : وعليكم السلام،،
ويلس مايد عالكرسي،،
وحط ريل على ريل،،
وكان يرمس خلود وهو يشوف جدامه،، ويطالعها من طرف عينه...
خلود: احمممم
مايد: تتحنحنين...يعني ..عبرونا...
خلود: هههه...
مايد: اشحالج؟؟
خلود: تمام..وأنت اشحالك؟؟
مايد( وهو يطالع ساعته) : الحمدلله عايشين،،
أوووف شو ها يسور مدخلنا قبل العرض،،
خلود: عشان يسولف ويا مهره...
مايد: هييييه...مهره..أختج؟؟
خلود: هيه...
خلود ( وهي تضحك) : ليش يالس جيه وترمسني؟؟ مب عايبتنك؟؟
مايد: وانا اشلي تعيبيني ولا لا...
خلود: أفااا...
تدري..انا ما كنت أبغي أيي ويا مهره...بس يوم عرفت أنك بتي أتشجعت..وقلت بيي اشوفك،،
مايد: تدرين؟؟
خلود: هلا...
مايد: أنا لو كنت أدري انكم اهنيه ..جان ما ييت...
خلود: ههه..بسألك ،، أنت ليش جيه خقاق وايد...صدق وايد تقهر
مايد ( وهو مبتسم) : كلهم يقولون عني خقاق بس أنا هب خقاق ولا شي،،
خلود: منو كلهم؟؟؟
مايد ( يبغي يقهرها) : كل البنات..
خلود: أنته تعرف حد...
مايد: وااااايد...
خلود: ههههه...ما ظني..
مايد: لا تظنين ...عادي..المهم اني مرتاح..
خلود: انزين صد اشويه صوبي...ولا حرام أشوف ويهك كامل،، مخلني أشوف نص،،
مايد ( وهو صاد صوبها) : لا هب حرام
خلود: هيه جيه...
...لحظه صمت...
خلود: تصدق...أنت أجمل أنسان شفته في هالوجود...
مايد: تسلمين ..كلج ذوووق...
خلود: أحس اني ما لي حظ وياك،،
مايد: هههه...ليش شو تبين فيني...
خلود: أبغيك كلك...كلك على بعضك حلووو...
مايد: أوكي ما عندي خلاف...بس هاتيلي المهر والسياره واشتريلي فله...
خلود: ههههه
وشويه وبدا العرض،،
وقبل ما يخلص الفلم ،،
خلود سحبت تلفون مايد،،
مايد: شو تسوين؟؟
خلود: بشوف الفضايح...
ودقت على تلفونها رنه وعطته التلفون...
مايد: تسرقين رقمي؟؟
خلود: ههه...لا بس أحفظ رقمك في موبايلي...
وعقب خلص الفلم ،، وكل واحد منهم راح في طريجه،،
عالساعه 11 ونص فليل ،،
ندى كانت منسدحه على سريرها وهي فاله الشعر،،
قرتلها كم آيه قرآن وأدعت ببعض الأدعيه...وعقب تمت أتفكر بمايد وتدعيله بالخير،،
ورقدت وهي تفكر باللي سلبها العقل والروح،،
اليوم اللي بعده عالساعه 2 ونص الظهر،،
عيسى كان رايح أييب خواته من الجامعه ومن جهه ثانيه رايح يشوف البنات،،
وكان واصل قبل الوقت بربع ساعه وموقف عالطرف،،
وهو يشوف البنات،،
شاف سيارة قوم ندى،، يت ووقفت جدامه،، فز قلبه وحسن انه ندى راح تمر جدامه الحين،،
شويه ويدخلن خواته السياره،،
آمنه: السلام عليكم
عيسى: وعليكم السلام
وركبت أخته السياره وهو سارح يتريا ندى تمر صوبه...شويه وتنزل ندى من عالدري وتخطف جدامه وتركب سيارتهم ،،
وهو يطالعها وقلبه يدق ابسرعه،،
آمنه: أيه عواااس...بلاك سرحان في البنيه...
عيسى: ما شاء الله عليها...
آمنه: هيه ما شاء الله وايد حلووه...قمر
عيسى: عسل..
آمنه: بس عاااد خلنا نروح،،
وحرك عيسى السياره وجدامه سيارة قوم ندى،،
قوم ندى كانوا رايحين في نفس الدرب،،فما كان من عيسى الا انه يتبع سيارتهم،،
عيسى: تعرفين هالبنيه...
آمنه: ما أعرفها عدل،،
بس أظني أسمها ندى،،
خلوقه ما شاء الله عليها وهاديه ومؤدبه،،
عيسى: ما شاء الله عليها،،
آمنه: بلاك سرحان فيها،،
جنه اول مره تشوف في حياتك ابنيه...
عيسى: لا مب جيه...صح اني شفت وايدات،، بس أحس انها غير...
آمنه: مب بس انته ...اللي فالجامعه ...
عيسى( وهو مستغرب) : منو اللي فالجامعه؟؟
آمنه: البنات قصدي...تعيبهم ندى
عيسى: هييييه...
وفكر عيسى بطريقه يوصل فيها لندى،، ماشي غير عن طريق الإيميل....
لانه ان اتصل فيها ما بترد ،، وان طرشلها مسج يمكن تخبر أبوها عليه،،
فماشي غير انه ايييب ايميلها ،،
اليوم الثاني،،،
شمه كانت تسولف ويا يوسف،،،
شمه: اشحالك يوسف؟؟
يوسف: غريبه ما قلتيلي اشحالك حبيبي؟؟
شمه: بس مضايقه شوي،،
يوسف: أفاا ما من شر،، شوفيج حبيبي،،
شمه: ما فيني شي،، بس هب حاله اللي أنا وانت فيها،،
يوسف: ما فهمت،،
شمه: لين متى بنتم نتكلم بالدس واحنا خايفين
يوسف: لين ما ربج يفرجها،،
شمه: وأنت هب ناوي تخطبني...
يوسف: هيه ناوي،، بس صبري لين ما أضبط أموري،،
شمه: ومتى بضبط أمورك،،
أنت تحبني وأنا أحبك،، فليش التأخير،، الحين لو حد يتقدملي ..شو بسوي...
يوسف: شمه حبيبتي...اللي الله كاتبنه بيصير..ومحد بياخذ غير نصيبه في هالدنيا وجان لي وياج نصيب باخذج..لا تحاتين...
شمه: أوووف...مليت أنا،،
يوسف: شمامي ..تتأففين مني..وأنا حبيبج...
شمه: لا أنا أتأفف من نفسي ومن الوقت...
متى يمر الوقت وأشوف عمري وياك في مكان واحد،،
يوسف: لا تحاتين حبيبي كل شي بوقته حلووو...
( لاحظوا ان يوسف كان يهديها ويصبرها ،، لانه اصلا هب مفكر ياخذها...مجرد يسلي نفسه بهالحب)
يوسف: شميم حبيبي...عواس يبغي ايميل أختج...
شمه: ايميلها ليش؟؟
يوسف: ايقول لوازم المهمه...
شمه: هههه...
يوسف: فديت هالضحكه...عسى الله لا يحرمني منها،،
شمه: بس هي ما تدخل المسن وايد..
يوسف: هب مشكله...انتي يوم بتشوفينها داخله النت..عطيني خبر وبخليه يدش...
شمه: أوكيك...( وعطته ايميل ندى)
عالساعه 5 ونص العصر،،،
ندى خذت اللاب توب من الحجره وراحت حجره شيخه وفطيم،،
ويلست اهناك وفتحت النت اهناك،،
في هاللحظه شمه حست ان ندى راح تفتح النت،، فطرشت حق يوسف مسج انها راح تدخل،،
وندى من فتره ما فتحت مسنجرها،،
ويوم فتحت المسن لقت إضافه،،
( أحبك حب ما له حدود أنت حياتي والغلا كله وأنت منبعي وذاتي )
استغربت ندى يوم شافت الإضافه،،
سوت اكسبت،، وقالت بشوف من ضايفني...
بعد 5 دقايق تقريباً،،
تم تسجيل دخول
" أحبك حب ما له حدود أنت حياتي
والغلا كله وأنت منبعي وذاتي"
قالت في خاطرها: خلني اشوف منوه هاي؟؟؟
انتظروني فالجزء السادس
مواقع النشر (المفضلة)