بتغيير في السيناريو شوي بس الفكره تقريبا نفسها.. صارت لي ومن ايام مضت هب اسابيع نفس الشي..
اعامل كل زميلات العمل بمستوى ونظره وحده وهي ان كلهن خوات نشتغل مع بعض عسب نمشي امور العمل
لكن في حالتك تقدمت الاحداث الي سوء فهم ويمكن مشاكل..
بالنسبالي صار سوء فهم (اظن) ومااستبعد ان المشاكل يايه وهذا احساسي اذا استمر الحال على ماهو عليه الحين..

حل الخلاف بسيط جدا...
عامل الكل بنفس الاسلوب ولا ترفع شخص على شخص ، احترم الكل وخل في حدود بالتعامل.. اذا رخيت الحبل مع حد او تساهلت مع حد اكثر عن اللزوم تحمل اي عواقب اتيلك..

بحكم خبرتي القليله بالعمل ما تتعدى الـ 3 شهور وخاصه اني اشتغلت بمكان 99% منه حريم وبنات فكنت ملزوم اعامل الكل (( ســــيم ســــيم )) واخذت قناعه وهي ماارخي الحبل مع اي شخص كان حتى لو كانت (اختي او اخوي من امي وابوي) .

بالشغل انت موظف ، والوظيفه لها قواعد، و الخروج عن القواعد يعطل سير العمل ...( اذا كنت مقتنع فعلا انك تبغي تعمل) اما غير جي (عدم قناعتك بشغلك او طبيعة شغلك) فاكيد بيسبب لك مشاكل.

راجع كل الي صار.. ورد الامر للعقل.. وماظن بيخيب عقلك في الاخذ بالقرار.. ولاتنسى سالفه الـــ
( سيم سيم ;) )