آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 52

الموضوع: مــــــــــــــــاااااا أبــا واحــد مطــوع .. !!!!!

بروفيسور متميز الصورة الرمزية قرموشة
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    503

مــــــــــــــــاااااا أبــا واحــد مطــوع .. !!!!!

مــــــــــــــــــــــــ ا أبا مــطوع .. ماااااااااا أبا آخــذ واحــد مطوع ..

مــا أدري جـــان سمعــتوا بهــا العبــارة من قبــل .. بس الصراحــه ..
    اليوم شفـــت العجــب !!. :puppyeyes:

فــي الجــامعــة ..

عــاد تعرفــون البنــات وسوالفــهن .. عن زوج المستقــبل ..
    والمــواصــفات اللي حــاطتنهــا البنــت .. أو متخــيلتنــها في ريلــها .. :kcl:

المهــم . . وصــل الدور عــند وحـده من البنــات .. وأكــيد صفت المواصفــات اللي تـباها .. وأخيــرا ..
    قالت هــاي العــباره .. " بشرط مــايكون مطــوع "

عــاد انا استوى بي جــيه .. .. وجــان أقولــها .. ليــش يعــني !! وبلاهــم المطـــاوعــه ؟؟
    قالت بمــا معنــاه .. " انــا لو خــذت واحــد مطــوع .. ما بيخــليني عـ راحــتي .. وكــل شي بيكــون عنده لاااا .. وانا أبا واحــد ما يكــون جذه "

وعــني انا ..

الصــراحــه .. أشوف هــاي نعـمــه من رب العالميــن .. وبيخــاف ربــه فيني .. وبيحــطني في عــيونــه .. وأكــيد عيالــي بيتربــون أحســن تربيــه .. وبعدين الرسول عليه الصلاة و السلام قال في حديثه الشريف ( من اتاكم من ترضونه خلقه و دينه فزوجوه )

ووايـــــــدين .. تزوجــوا " مطاوعــه " وعلــى حريتهــم .. وغــيرهم .. خذوا ناس .. متفتحــين .. ولــكن للأسـف ..منــعوا المرأة من أقــل حقوقهــا ..

اممممم .. سؤالــــي .. يا أعضــــــاء بن دبي .. شرايكــم بـ هــالسالفــه ؟:kkk:
    ولـــيش يعــني البــنات حــاطين في بالهــم مثل هـ التفكـيـر .. أو ماخذيــن هـ الفكـره عن " المطوع "!!

ملاحــظه .. المطــوع مب إمــام المسيــد .. المــطوع .. يقصــد به الملتزم بديــنه أكثر عــن باقي النــاس ..

موضــوع للنــقاش ..

كــل الود ..
    قرمـــــــ ـ ـ ــــوشة
    الأحــد 23-ابريل-2006
    08:20 pm

عضو ممتاز الصورة الرمزية دانة حتا
    قوة التمثيل
    288

رد: مــــــــــــــــاااااا أبــا واحــد مطــوع .. !!!!!

اممممم موضوعج عجيب
    واتحصلينه عند معضم البنات
    ما اعرف شو بلاهم على المطاوعه
    انا ما اقول انه لازم يكون الزوج متشدد بس يعني واحد يعرف ربه ويخافه
    ع الاقل اامن نفسي عنده واطمن على عيالي ويااه
    بس هذيل البنات اللي يريدن واحد خبل شو ضمنج انه ما بيسير يلف ويدور ويغازل
    وما اعرف شو من هالاشياء ..
    المطوع اللي يرفضنه البنات الوحده تحب ايدها من ورا وجدام عليه
    والله يهديهن ان شاء الله

تســـــــــــــــــــــلم ين ع الموضوع الرائع الغاليه

بروفيسور متميز الصورة الرمزية دمعة شوق
    قوة التمثيل
    487

وعليـكم السـلام والـرحـمـه

بنـت قريـمـيـش

عادي عادي يختي ياما سمعت هالكلمه من البـنـات
    أنهـن مايـبـن مـطـاوعـه
    مادري شفيهم .؟!!
    :kkk:
    بالعكس نفس ما أسلفتي عزيزتي بأنهم يدارونهم وبيخافون عليهم أكـثـر
    وبيـربـون أبنائهم أحسـن تـربيـة
    ’’

بــس أنتـي عنـدج مشـكـلة وحـده
    وشو دراج أن هذا مـطـوع
    ولا مـطـوع بس اسـم وشهـره
    :kkk:
    ’’
    لاتقولين ماشي أنا أقولج شي وأعرف ناس كيـه أونهم مطاوعه
    بس وين هالمطاوعه ماشي ألا كيه اسـم
    وبـعـدهم أخـس عن الشـخـص الـعـادي
    ’’’
    هـذا من رأيي
    والسموحوو منج طويلة العمـر
    وأشكـرج على موضوعج الـغـاوي
    :kcl:
    ولـي رجـعـه عـقب
    ,

قـُلــوْبّ تُـرِيــدْ وَ رَبّ يـشَـآءْ } ~

مـراقــب
    مـراقــب واحة أخبار الدار
    الصورة الرمزية المزوحي
    قوة التمثيل
    925

يمكن البنات بيجاوبن أكثر عنا نحن .. ومن راي .. إنه المطوع في نظرها شكليا مش مقبول
    بسبب طول اللحية وقصر الكندورة والشي الثاني ممكن تقول إنه يكون مكاني في الحجرة وبس ..
    وفي شي إنه في من هالمطاوعة يطلعون متوحشين في المعاملة وطبعا مب الكل نفس الشي ...
    في منهم ناس أخلاق .. تعامل حسن وغيره .. حتى تستحي منهم ..

بروفيسور متميز الصورة الرمزية ألم ترى
    قوة التمثيل
    613

بسم الله الرحمن الرحيم ..

دام فيها مطاوعه بحجز لي كرسي لبعدين ! ..

لي عوده بأذن الرحمن ..
    كنت أتصور أن الحزن يمكن أن يكون صديقآ
    لكنني لم أكن اتصور أن الحزن يكون وطنا نسكنه ونتكلم لغته ونحمل جنسيته
    تشي جيفارا

عضوية الماجستير الصورة الرمزية شرجاوي
    قوة التمثيل
    393

والله اللي اشوفه الحين .. بعض المطاوعه اسم و شكل بس .. عسب يقولون هذا مطوع و محد يقول له شي

اما عن سالفتج ... الصراحه هذي البنت ما عندها سالفه ... ما تبا مطوع ...تبا واحد اليوم بيتزوجها و بعد شهر بيتعرف على وحده ثانيه .. ليييش .. لانه مو مطوع

شكراً قراميشو على الموضوع

مـراقــب
    مـراقــب الواحة الـمـفـتــوحـة
    الصورة الرمزية الهيثــم
    مزاجي
    Cool
    قوة التمثيل
    644

وعــليـــكـ ـم الــســلاـم

عــاد انتي ســايرة الجــامعة عسب ادوريــن لنــا مواضيــع :harhar1:
    يالله تســلمين اختــي عـ الموضـــوع .. وموضوع جمــيل

يطولي بـ عمرج

من معــرفتــي لـ بــعض النــاس
    أشــوف إن الحــريم إلي متــزوجات مطــاوعة .. مرتــاحين عـ الآخــر
    ومب قــاصرهن شي .. من كل النــواحي .. يعني ريــال خــايف ربـه .. ويــعرف كيف يتــصرف في المواقف

ومثل ما يقــولج .. الإنســان المدين إذا خــذه وحــده وحبــها فـ بيعززهــا .. وإذا ما كان يحبــها فـ ما بيظلــمها .. لأنه يعرف ربــه وديــنه .

وبـ صرااحــة أعــرف شبــاب مطــاوعــة .. ما شاء الله عليــهم .. تعــاملهم جــدا جميــل مع أهلــهم
    وتنحـــسد البـــنية عـ الزوج إلي عنــدهــا

بــغض النظــر عن الشبــاب البـاجين .. مب الكل طبــعا
    لكــن البــعض إتشــوفه ما شاء الله واحد أوكي .. ويمدحــون فــيه

وهو متــزوج .. اتزخــه عقب كم يــوم فـ هـ المول ولا هـاك المول يالس يــلاحق وحــده
    وأنــا شفــت هـ الشي بعـــيني ... وأعيــد وأقــول مب الكــل جــذه ..

وأقــول إن البــنية إلي تحط لـ فارس الأحــلام .. أو شريك المستــقبل مواصفـــات وما دري الـ شو ! .. :kcl:
    وتقــول إنه تبــا يكــون جي وجي وعنــده هـ الموتر .. وولد العايلــة الفلانية .. ووسيــم .. ومنصبــه جي
    وتهــد أهــم شي وهو الديــن والأخــلاق ..

فـ أحب أقوولهــا ما احسنتي الإختــيار يا إختـــي .. واصبــري عـ اللي بييـــج
    لأنه هــا أمــر من الرســـول ... وله حكـــمة عظيـــمة ..

فـ الرســول أمــرنا بإختــيار ذات الديـــن
    مثــل ما أمــر النســاء بـ عدم رفض من يرضون خلقــه وديــنه

وإللي يخــالف أمــر الرســول .. ما بيتـــوفق .. وها شي معـــرووف ..

وفـ الأخـــير أشكــرج إختـــي عـ الطرح الجميـــل
    ولا تحــرميــنا من مواضيــعج الغــاوية

^__^

. . .

( ولسوف يعطيك ربك فترضى )

~

الهيثـــم

عضو متميز الصورة الرمزية نور الإيمان
    قوة التمثيل
    268

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد ..

معاها حق :ttmasha: ...

هذا رأيها و امر منطقي ان ترفض مثل هذا التعنت !! ليس كل مطوع متدين !! بل صلاح النفس في القلب ..

تغير الحال اليوم .. لا اريد من يدعي الصلاح ظاهريا و ارى لحيته تصل منتصف صدره .. و يلبس - كندورة - قصيرة .. و ارى خبث قلبه و انحطاط مستواه !!

نعم انها مسألة نسبية وجود الصالح فيهم 50 % ووصول الطالح 50 % ... لا يهمني شكله ان كان بلحية طويلة ام لا .. الأفضل تطوع القلب .. و المطوع ... من طوع نفسه لله .. و زهد في الدنيا و ما فيها ..

اما في حالة الفتاة .. نعم لا اريده ان يتحكم فيني و بتعنت !! :nono: في كل الأحوال ... حكايات " لا " و " لا يجوز " او " حرام " يجب ان لا يبدأ فيها حياته و فورا مع فتاة كانت تقوم مثل هذه الأمور .. مثلا مشاهدة التلفاز .. قد يمنع عنها التلفاز من الليلة الأولى من دون ان يفهمها حرمة هذا الشيء في الشرع و يعلمها تعاليم الدين .. بدلا من اعطاء الأوامر و النواهي فورا!!

ان فكرنا بعقلية اكبر .. سنرى مدى عناد الإنسان في حالة ان تم رفض طلبه و بعنف .. و لكن الحل دائما بالصبر و اللطف .. بل ان الإسلام امر بذلك ..

و في كل الأحوال الداعية الصالحة .. يكون انسانا صبورا حليما و حكيما .. و الحكمة لا تأتي ابدا مع العنف بل لم يكن العنف يوما سبيلا لحل اية مشكلة ...

اما حكاية المطاوعة .. اصبح الكثير منهم من يكون تحت قائمة " غرور التدين "!! مصطلح جديد ابتكرته .. لأنني ارى تناقض في سلوكياتهم !! تناقض كبير ..

اتذكر مرة عندما كنت في حفلة - ملجة اخوي - .. كاشفة الوجه .. في اليوم التالي ارى انه قد وصلني شريطا عن الحجاب !!! فقال لي اخي " هذه من نسيبي" !! .. عجبا هو امره ... لربما ترون ان الأسلوب يعتبر طبيعيا .. لكنني ارى التناقض في عدم اعتماد هذا الأسلوب مع اهله اولا .. قبل ان يتدخل في شؤون الآخرين ..

الموقف الآخر .. كان عندما - هو نفسه - يقول حرام و حرام و حرام .. و جميعنا يعرف حرمة تخصيص حفلة عيد الميلاد .. لكنه احتفل بمولد ميلاد ابنه و خصص بوفيه و اورد الطعام .. اوليس هذا منكرا ايضا ؟؟

قصة اخرى ... متدين .. يصلح العلاقات الأسرية ... حرام كذا و حرام كذا .. و يفتي .. بعدها اتضح انه يكلم البنات عن امور مخلة للآداب ... له علاقات غير شرعية و العياذ بالله .. لكنه تخفى تحت ستار " الدين"

هكذا الكثيرون في عالمنا .. الكثيرون اللهم اهدنا و اياهم إلى طريق الصواب ... يتخذون الدين لكي يخفوا اعمالهم ... سبحانك .. و هل هانت عليهم الإسلام هكذا ؟؟

نعم متغصصة منهم ان صح التعبير .. و ارى انه معها الحق .. فمن يريد الزواج بفتاة عليه ان يبدأ معها بالطيب و النصح السليم و اهمها تعليم الإسلام .. كي تفهم لما هذا حرام .. و الأصح ان يكون هو القدوة الصالحة لها ولا ان يمنع شيئا و يقوم به !!

لربما ستكون لي عودة ..
    جزيتم خيراً

مـشـرف واحـات
    مـشـرفـة الـواحـات الـعـامـة
    الصورة الرمزية حلم الطفوله
    مزاجي
    Breezy
    قوة التمثيل
    515

والله على حسب:kkk: وجااااااااااااان تتفلسف حلم brgll:

ماشاااااااااااء الله فيه شباب وااااااااايد ملتزمين ( مطاوعه) وماشاء الله حياتهم الزوجيه من أحسن ما يكون ... يراعي الله بحرمته وعياله وأهله ... الوحده شو تبغي أكثر من جيه !

بس؟ هيه بس؟:kkk:

لو استوى مطوع في سالفة تعداد الزوجات وهالشيء وايد منتشر الحين والعذر الوحيد أونهم يساهمون في حل مشكلة العنوسه ... هالطوع الزايد ما أباااه:no0:

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الحساس
    مزاجي
    Cheerful
    قوة التمثيل
    373

ماجد سمعت بالسالفه .. ولا صادفت واحد مطوع مربي اللحية الطويله.. عسب ارمس معاهع عن حالته الزوجيه..

لكن باعتقادي الحياة بشكل عام عند فئه الي تسمونهم "مطواعه" افضل عن حياة حياة "كل شي فري"

الصراحه من احلى الوجوه الي احب ادقق فيها هو الشخص المطوع ويههم يشع منه النور والوقار..

المطوع ( فعلا هب اسم) افضل مليون مره عن الشخص الفري او مطوع اسم.. بكل بساطه هذا المطوع (فعلا ) يحاول يتجنب قدر المستطاع الاثام كل هذا لان نيته هي الجنه هب الدنيا الفانيه..

البنت الي قالت مواصفات فارس احلامها وكملن وقالت ماابغيه مطوع ... مجرد انها فكرت ماتبغي مطوع اعتبرها معقده مع علامة تعجب...

عضو متميز الصورة الرمزية نور الإيمان
    قوة التمثيل
    268

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد ..

رجعتُ مرة اخرى ...

نعم .. اريد ان اعقب على مقال اخي الحساس .. و هي النقطة الممتازة في الحديث ان اردنا ان نكون اكثر صراحة ..

المطوع ( فعلا هب اسم) افضل مليون مره عن الشخص الفري او مطوع اسم.. بكل بساطه هذا المطوع (فعلا ) يحاول يتجنب قدر المستطاع الاثام كل هذا لان نيته هي الجنه هب الدنيا الفانيه..
    منطقي جدا .. المطوع فعلا .. قلبا و قالبا .. من درس الإسلام الصحيح .. و فهم الحق بإذنه تعالى و يعرف كيف يتصرف في حالات مختلفة .. بل من هو العاقل من يرفضه ؟؟

لكن .. انني اوجه كلامي لمن استتر تحت اطار الدين .. و هم جماعات كثيرة جدا ... مهما كان الرجل يصلي فرضه و يصوم .. و مظهره الورع و الدين .. علينا بالسؤال عنه ..

وبالنسبة للحياة الفري ان صح التعبير .. لا احد يطيقها .. لكن هنالك دقائق الأمور .. مثلا حرمة وجود الصور في المنزل .. و غيرها من الأمور قد تكون الزوجة بحد ذاتها لا تفقه في الدين شيئا .. لذا واجب على الزوج تعليمها طالما هي في عهدته و تحت ظله ...

و لكي نكون منصفين اكثر .. نسبة وجود البشر على تلك الشاكلة هذا العلم عند الله .. ووجب التوكل على الله .. و الرزق بيده .. فالصالحون للصالحات و الخبيثون للخبيثات ... و بذل الجهد في تحصيل الخير .. و هو امر طيب ان شاء الله ..

وجهة نظري كانت شمولية اكثر ... بحيث انني دققت على بعض تلك المجموعة ممن يدعون التدين ولا يعرفون من الدين سوى " بسم الله الرحمن الرحيم " ... فالإسلام دين السماحة و الخلق النبيل .. و في وجود هذه المنكرات في الدنيا يرتبط الرجل كثيرا بوجود امرأة متدينة كي تعينه على الدنيا ولا تعين الدنيا عليه .. و سيطرة الرجل اكبر .. فإن وجد رجل يحمل صفات الدين شكليا اما قلبيا فهو غير ذلك .. لربما يجرها على الحرام و العياذ بالله ..

و لكم ان تدعوا من قلوبكم ان يوفقكم الله بزوج صالح ... و ذرية طيبة .. تسبح الله .. و تمجده و هو الغني و نحن الفقراء .. سبحانك ..

هي فقط كلمات كتبتها مما اسمعه و اراه في حياتي الخاصة .. وجود مثل هذا التناقض الذي يجعلني ادقق كثيرا في كيان الرجل .. و الحمدلله على كل حال ..

جزيتم خيراً

عضو متميز الصورة الرمزية لبن مثلج
    قوة التمثيل
    306

قرموشه ،،، يسعد مساج ومسا المطاوعة

موضوعج متداول بين فئة البنات ...

والبنت الي ترفض المطوع تراها عقلها علىقدها (نجوم الخليج-الميدان-السينما....) هذا هو همها الاول والخير ..
    وعقب ماتعدي هالمرحلة (المراهقة) بتعرف شو يعني هالتفاهات وبتعرف قدر المطوع الي يغير حياتها من الظلام الى النور ...

الصراحة بخبركم عن تجربتي في البيت كاخت ومش كزوجة .. الي صار ان عندي اخو مطوع والحمدلله غير مجرى حياتنا (طبعا بفضل من رب العالمين ومن ثم فضله) وقمنا انعرف شو لنا وشو علينا من حقوق تجاه رب العالمين ... ترا الواحد يكون عايش في غفلة ومايحس بالصح والغلط الي لما يكون في توجيه ديني صحيح وعقيدة سليمة ...

تراها نعمة ...

والانسانه الي تقبل بالزوج الصالح صاحب الدين بترتاح في حياتها لانه بيخاف الله فيها في كل الامور ومن ناحية ثانية بتكون مطمئنة على تربية عيالها التربية الصحيحة (مب مثل عيال هاليومين الشعر ممزور جل وجنهم حاطين فيه شلك ولا الشعر الطويل - يقولك يبا يقلد برنامج الميدان وهذا غير الي يتكلمون انجليزي ولا مايصلون و.............) يعني بيتربون على المسايد وعلى السنن والفقه وحفظ القران ويالله على اجر هالتربية بالنسبة للوالدين ...

وفي النهايه الله يرزق بنات الواحات (وانا وياكم) بزوج صالح ذو دين وخلق لانها هاي هى الراحة الزوجية :kcl:

وبس تعبت
    التعديل الأخير تم بواسطة لبن مثلج ; 24-04-06 || الساعة 12:29 AM
    [glint]
    سبحان الله .. والحمد لله .. ولااله الا الله .. والله أكبر
    [/glint]

أحسن عضو الصورة الرمزية إسهر معي ليله
    مزاجي
    Drunk
    قوة التمثيل
    349

قلة عقل،، عالعموم الإسبوع اللي طاف كانت خطبة الجمعه عن هالموضوع

وقال المطوع،، لما البنت بترفض المتدين والخلوق فـ هاي فتنه،، ويا مكثر الفتن هالأيام

كلها علامات يوم القيامه،، الله يستر

واذا هيه بترفض المطوع تراها هيه الخسرانه،، وفنفس الوقت انقذته منها بدون قصد خخخخ

Twitter - Instgram: a__mohammad

عضوية الماجستير الصورة الرمزية لمّــاح
    قوة التمثيل
    398

الـــسـلام عليكم ..

أنا من متى أفكر في هالمواضيع، و لازم بين فترة و فترة نرمس عن هالمواضيع ( مواضيع الزواج يعني ) حتى الوالدة لاعت جبدها مني :puppyeyes:

صدق ناقصات عـقل، ماقول غير الله يهديهن هالبنات ..!

أولا، هالبنت متفائله ان حد بـياخذها ؟؟

نسبة الإناث في البلاد تقريبا 75% ( من ظمنهن البنات و العيايز و الامهات ) و الرياييل 25% ( من ظمنهم الشباب و الشواب ) هذا معناته ان نسبة الشباب المقبلين على الزواج قليلة جدا مقارنة مع البنات ( حطو في حسبتكم ان الشاب بإمكانه انه يتأخر شويه و يعرس وهو كبير اما البنت لأ بتعنس، ثانيا مجموعة كبيرة من الشباب تغير فكرها و مايحبذون فكرة الزواج المبكر و الاسباب كثيرة منها تكملة الدراسات العليا، سوالف البنات الي يسمعونها، غلاء المهور و تكاليف الزواج ..الخ ) أمــا الــبنات فهناك نسبة قالها مره واحد، ان لكل 5 مادري 4 بنات ولد واحد .. !

البنت في وقتنا الحالي تحمد ربها اذا تقدملها واحد ، نعم يمكن يتقدمولها وايدين غيره عقب .. و يمكن لأ !!
    هذا واحد، ثــانيا، فما بالكم اذا تقدملها واحد ملتزم .. ؟؟
    البنت هاذي مابتوافق عليه أو بترفضه الا عقب ما تسـأل عنه، الزواج مب لعبة خذوه فغلوه ! الآدمي العاقل يوم يخطب بنت من البنات يسأل عنها اهله و اقرب ربعه و هم بالتالي يقومون بدورهم و يسألون اهلهم و ربع البنت و يراقبون البنت من بعيد لبعيد عشان يعرفون شو معدنها و البنت نفس الشي لازم تسأل عن الولد، أما هالفئة من المطاوعة الجمبازية الي تكلمتو عنهم فالغلط من الاهل لأنهم ماسئلو عن الريال عدل .. طبعا في النهاية هذا مجرد قرار يتخذه الانسان و قرارات الانسان دائما ناقصة فالكمال لله وحده، لكن الواحد يسوي الي يقدر عليه و يستخير !

أستغرب من البنات الي انشوفهن، يعني مابنقول مجموعة صغيره من البنات، أنا اتكلم عن مجموعة كبيرة كبيرة كبيرة جدا، يمكن بالمئات، و غيري مرن عليه وايد بنات بعد من هالنوع .. امية من عندي و امية من عند غيري صارت المجموعة أكبر من هالبنات .. معقولة هالبنات مايفكرن في الزواج و عادي عندهن يطلعن شعورهن أأو يكلمن شباب و يكونون فريي وياهم ... الخ من سوالف المغازل ... ؟؟
    غريبه والله غريبه.. عندي احساس انه بتمر فترة على الشباب بيكون الاختيار جدا صعب !!

نعم، يمكن يكون اختياره موفق وياخذ بنت زينه، لكن في نفس الوقت يمكن ياخذ وحده مب زينه !!
    و مثل ماعندكم شباب مطاوعة، هناك بنات ملتزمات، لكن للأسف بعض البنات شوهن سمعة النقاب و الغشوة و خلن النقاب و الغشوة لأعمال التستر، مثلا تتغشى اذا كانت مواعده، و تتنقب اذا طلعت ويا حد من هلها عسب محد من يعرفها من الشباب .. الخ من هالسوالف .. و نفس الكلام ينطبق على الرياييل، شي مطاوعة زينين و شي عندكم مطاوعة والله انهم !!
    بس في النهاية، الرياييل عندهم خيارات لكن البنات خياراتهم محدوده و حتى لو خلصن بنات البلاد بإمكان الولد انه ياخذله أجنبية أما البنت تقريبا شبه مستحيل اهلها يوافقون على واحد أجنبي ..
    صح عملية اختيار البنت الصالحة للزواج عملية صعبة جدا، خصوصا مع الاسباب الي ذكرتها و الاشيا الي نشوفها، لكنها مب مستحيله و اذا واحد تقدم لبنيه و انرفض لأنه مطوع أو لأنها تتشرط وايد و الشروط الزايده عن حدها مب متوافره فيه .. ما اقول غير الله يهديها و يكملها بعقلها .. البنت تتمنى الريال الصالح في وقتنا خصوصا مع عدد الشباب القليل .. هذا اذا ماقلو اكثر بسبب موتهم في الحوادث .. :no0:

أحسن عضو الصورة الرمزية أمرين
    قوة التمثيل
    318

خطاب

انا وياك في كل اللي تقوله ..

ويمكن يكون واحد ملتزم اشوي .. بس يسموونه مطوع .. الله يهدي الجميع
    أنا اشوووف المطوع مب بلسبه ولحيته ...
    أنا يهمني الريال بأسلوووووبه .. وما عليه من مظهره

تسلمين بنت قريميش ع الموضوووع ... اففف يبتيها ع العووق والله.. هههه
    .
    .

[grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]مـا معاكمـ خبر زيـن يا رسـول السلامـه .. بسئلك عن البحرين كيف أهل المنامـه عادهم يذكرونـي ؟؟!! [/grade]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)