:mar7aba:
.
.
.
كيـــف للمعلــم دور في حــب الطالــب للمــادة؟
اممممم . . . أعتقــد إن المدرس لازم يبتعــد عن العصبيــه لانه العصبيــة تكره الطــلاب في الماده نفســها . . . وبعــد على المدرس يبتــكر طرق يديده في التدريس . . مب تعال الكلاس و صف الكلام واقبض الدرب . . لا بالعكـس انا أفضــل النقــاش الدايم مع الطــلاب . . . وحبذا لو تتوزع درجـات *بالهبـل * . . .brgll: brgll: brgll: . . . وشي أكيــد لازم المــدرس لازم يلتزم فيــه خو إنه لازم يضحــك طول الوقت . . مب عبووس . . ترا الطــلاب مب ناقصيــن . . اللي فيــهم يكفيــهم والله . . :)
وأفضــل بعد المــدرس يسوي مسـابقات للطلاب عشان التفــاعل والحمــاس . . .
وكــيف يجــب أن تكــون عــلاقته مع طــلابه؟
أكـره شي عندي لما المدرس يحسس الطــالب إنه في حدوود ولازم مايتعداها . . اوكي في حدوود بس مب لكل شي . .p: يعني أتذكر مدرسـة الاحيــاء ماشالله عليــها شرحها اوكي وكل شي . . بس خقــاقه ودايمــا تحسسنا إنه في فرق بين مدرســه وطالبــه . . مع إنه في مدرســات * خرطي* يعني مب لين هنــاك في التدريس . .
أهــم شي المدرســه ماترفع خشمهــا . . .
وهــل لديــه احســـاس بالأمانــة التــي بيــن يديــه ألا وهــي التوصــيل الفعلـــي في شــرح المــادة؟
شوفي يا أبلتــي . . انا ماقدر اقــول إنه كل مدرس قايم بدووره على أكممـل وجــه . . مثل ماسبق وقلتلج إنه في مدرســأت يحضروون ويصــفون الكلام وعقب الخــلا . .
لكــن في مدرســات تحسيــن صدق حاسيــن بالمسؤوليه اللي بين أيدهــم . .
مهتمــين بالطــلاب . .فاهمين ولا لا . . يبون مساعدات ولا . . يعني جيــه . .
.
.
.
مواقع النشر (المفضلة)