الجزء الخامس والثلاثيـــن



بعد ما طلع محمد من بيت خالد.. وهو يحاتي ويفكر بخالد وهو في السياره يكلم نفسه : يحليلك يا خالد هالحب جذي سوى فيك .. والله صدق يوم قالو الحب عذاااب .. بس انا صدق زعلان عشان ربيعي بس مستانس بنفس الوقت ( ابتسم ) لاني شفت حبيبتي الريم .. الله يجمعني وياج يالريم ..

اما الريم فهي كانت في بيت خالد ..
الريم تكلم هند : ها يا هند متى الملجه مب كانج طولتي في خطوبتج
هند وهي تقلم اظافرها : والله شو اسوي نتريه بنت الحسن والدلال
نوره : لازم اتيه بدون ساره الملجه ما تسوى
هند رفعت راسها : والله انا بتريه اسبووع واحد واذا ما يت كيفها بسوي الملجه
الريم : وكيف بتكون ملجتج يعني حفله بتسوين ولا بس كتب كتاب
هند : والله انا افكر اني اسوي الملجه عاديه لاني ابويه يقول ان بين الملجه والعرس شهرين
الريم : شوي شهرين
هند : هم يقولون جي .. بعدين احسن
الريم : بل عكس احلى ايام ايام الملجه
هند باستهزاء : ليش انتي جربتي عسب جي تقولين
الريم انقهرت : لا انا ما جربت بس الكل جذي يقول .. بعدين على الاقل تشتاقون حق بعض ..
هند وقفت من مكانها : والله حتى لو عرسنا...بعد بنشتاق حق بعض لا تحاتين وان شاء الله في ملجتج خليه سنتين اوكي يالله عن اذنكم بروح غرفتي
الريم ما قالت شي سكتت وانقرت
نوره : الريم لا تضايقين من كلام هند تراها الحمدلله والشكر دفشه من صغرها
الريم : لا عادي انا مب زعلانه ... بس انا نصحتها بس هي ماعرف شو صار فيها
نوره : الله يخليج مب اول مره تقول كلام بايخ مثل ويها دومها جي
الريم : ما علينا .. شو اخبار اخوج شو وديتوله الغدى
نوره : ما يبى يتغدى ولا شي بطنه خالي من البارحه فديت اخويه
الريم : الله يعينه والله

رن موبايل الريم ..
نوره : منو المتصل
الريم وهي تشوف الرقم : اوووه هاي دكتوره ناديه عن اذنج يا نوره
نوره : خذي راحتج حبيتي
( دكتوره ناديه هي الدكتوره النفسيه لفهد من صغره بالذات يوم تعب بعد وفاة امه وهي اتابع حالته اول باول )
الريم وهي ترد : الو
ناديه : الو مرحبا
الريم : هلا والله بدكتوره ناديه
ناديه : هلا فيكي حبيبتي .. وينك انشغل بالي عليكي وعلى خيك فهد .. من مده ما حكيتي معي
الريم: اسمحيلنا مشاغل الدنيا
ناديه : ايه عن جد مشاغل الدنيا تنسينا حالنا
ناديه : المهم كيفه خيك فهد شو حالته من مده ما اجا عندي ..شو ان شاء الله منيح
الريم : الحمد لله بعد ما ملج صار وايد احسن
ناديه : ايه ترى الفرحه بتخليه يتغير 180 درجه وهالشي كتير منيح له .. متل ما بتعرفي ان فهد كتير كان يعاني من الأسوه والضرب من صغره من مرت عمه فهالشي خلاه يتعأد ويكره الدنيا كلها .. بس مع الحب والحنان والاهتمام بيصير انسان عادي وما بتردله الانهيار العصبي .. واحكي هالشي لمرته عشان تهتم فيه اكتر
الريم : ان شاء الله يا دكتوره وانا اشكرج على اهتمامج في اخويه
ناديه : ما بتحكي هيك .. فهد متل ولدي .. فهد من صغره وانا عم بهتم فيه
الرمي :تسلمين والله ما قصرتي
ناديه : سلميه عليه كتير كتير .. وطمنيني عليه ايه ما بتنسيه
الريم: ان شاء الله ولا يمج ومشكوره مره ثانيه
ناديه : العفو حبيبة ألبي.. وان شاء الله بحكي معك بعدين .. اوكي بااااي
الريم : الله يحفظج ..

########################

في بلجيــــــــكـــا :

فهد : اقول يا عمري شو رايج اليوم بدل ما نتعشى برع اييب العشى في الشقه وناكل هنيه يعني كتغيير..
ساره وهي تحط الورود الطبيعيه على المزهريه : هيه وايد احسن لاني مب متفيجه اتلبس واطلع
فهد : زين شو تبين يا غلى زوجه بالوجود
ساره برقه : مممممممممم والله ماعرف اي شي ..
فهد " دوووم اي شي .. زين اختاري شي على الاقل
ساره : والله ماعرف انت شوف شو اللي حلو وييبه
فهد : احم احم يعني ذوقي يعجبج
ساره : تقريبا
فهد : الحمد لله تقريبا احسن من لاء
ساره : هههههههههه
فهد : يالله عن اذنج يا عمري ... بروح اييب احلى عشى لاحلى واجمل ساره بالوجوود ..
ساره تبتسم وماردت عليه ..
اما في دبـــي:
ام خالد : نوره خالد كل شي
نوره " لا والله ما يبى شي
ام خالد: والله يا خوفي ولدي يروح عني ..بروح اشوفه
نوره والريم قامو ويا ام خالد غرفة خالد
خالد كان وايد تعبان حرارته ارتفعت وهو يتنافض ..وويه محمر...
ام خالد والخوف بويها : خالد ولدي الله يخليك كل شي او روح المستشفى مب زين من البارحه ما كلت شي
خالد يفتح نص عيونه ويغمضها وماقال شي
ام خالد والدموع في عيونها : ولدي بيروح عني .. شوفي حالته .. لا يبى ياكل ولا يبى يروح المستشفى شو اسوي
نوره ادمعت يوم شافت اخوها .. : خالد خالد
خالد بصوت واطي : خلوني بروحي اطلعو برع مابي اشوف حد
نوره : خالد الله يخليك روح المستشفى
خالد : انا جي مرتاح
ام خالد ظهرت وهي تصيح لان شكل خالد وايد يصيح شكله تعبان ومشكلة خالد انه عنيد
نوره وهي تشوف امها وتشوف خالد ماعرفت شو تسوي وماعندها الا حل وااااااحد
الا هو اتصال في سااااااااره

ساره وهي ترتب غرفتها رن موبايلها
نوره ودموعها على ويها : ساره
ساره : هلا والله بنوره وينج من زمان ما تصلتي
نوره وصوتها حزن : ساره
ساره خافت : بلاج نوره صوتج مب طبيعي شو مستوي
نوره : خالد
ساره فتحت عيونها وقلبها يدق بسرعه : خالد بلاه خالد قولي شو فيه بلا ه
نوره : خالد وااايد تعبان ومن يومين وهو طايح على الفراش ولا يبى ياكل شي وحرارته مرتفعه واخاف ( تصيح ) واخاف يصيرله شي
ساره والدموع في عيونها : ليش شو صار له
نوره : ماعرف والله انا خايفه عليه هو ما يبى يروح المستشفى .. وتعرفين يا ساره اذ االحمى زادت عليه هالشي اكيد بياثر فيه ..عشان جي قلت محد غير الله ثم انتي اللي تقدرين تساعديني
ساره وهي تمسح دموعها :لويبى قلبي ما بتردد اعطيه
نوره : مشكوره حبيتبي بس ابيج تكلمين خالد وتقنعينه يروح على الاقل المستشفى عشان ما يتعب اكثر واكيد هو بيسمع منج
ساره : اكيد اكيد بكلمه وينه عطيني
نوره : لحظه
نوره راحت غرفة خالد وماسكه الموبايل
نوره : خالد خالد
خالد يفتح نص عيونه ويبندها وما يرد عليها
نوره : خالد تلفون لك

خالد ما يرد عليها
نوره : خالد ساره تباك
خالد فتح عيونه وبصوت واطي ومتعب : ساره
نوره : هيه ساره
خالد خذ الموبايل وبصوت هادي : الو ساره
ساره يوم سمعت صوته المتقطع ومبين من صوته التعب تمت تصيح : خالد
خالد : ساره ليش خنتي الوعد يا ساره قلتي انج ما بتنسيني وانتي مطوله المده نسيتي خالد نسيتي الوعد
ساره وهي تمسح دموعها : لا وربي ما نسيتك يا خالد انت كل دقيقه بقلبي .. والله حتى اني ما اتغزل فيه ولا خليته يلمسني .. انا بغرفه وهو بغرفه ثانيه كل اللي اتفقنا عليه سويته
خالد : عيل ليش طولتي المده .. ليش ما رديتي بسرعه ليش ما سالتي عني ..
ساره : ما نسيتك والله .. خالد عشان خاطري اذا صدق تحبني مثل ما تقول روح المستشفى
خالد : اذا صدق تبيني استوي بخير وتبيني اروح المستشفى عندي شرط
ساره: انت لا تشرط انت امرني يا خالد
خالد : ابيج تردين دبي باسرع وقت ابي يوم افتح عيوني اشوفج
ساره : خلاص ولا يهمك انا اوعدك اني باول طياره لدبي ارد واييه واطمن عليك بس انت روح المستشفى
خالد بابتسامه : مدام بشوفج خلاص عيل عندي امل بحياتي .. وانا عشانج ولاني بشوفج مره ثانيه بروح المستشفى
نوره استغربت وخذت الموبايل من خالد
نوره : ساره
ساره وهي تصيح :
نوره: ساره شو سالفتكم
ساره : خلاص خالد بيروح المستشفى هو وعدني
نوره والابتسامه بشفاتها : والله
ساره : هيه وانا وعدته اني ارد دبي
نوره فتحت عيونها : شوووووووو
ساره : هيه وانا اصلا مذنبه بهالشي كيف كنت مستانسه هنيه ..وخالد تعبان اصلا لازم من زمان ارد ..
نوره : لا ياساره انا ما كنت ابي اخرب شهر عسلكم
سار ه : انا ما اهتم الحينه الا في خالد وصحته
نوره : بس اذا فهد عرف انج رديتي عشان خالد بتصير مشكله كبيره .. وما فينا على المشاكل ..
ساره : عيل شو اسوي
نوره : عندي فكره قولي اني انا تعبانه وايد
ساره : لا باسم الله عليج
نوره : عشان نتجنب المشاكل
ساره : هيه صدقتي بعد اذا عرف فهد اني رديت عشان خالد بيقلب الدنيا فوق تحت
نوره : بس انتي لا تبينين انج تصيحين عشان ما يشك
ساره بصريخ : ما يهمني شي .. بس ابي ارد دبي واطمن عليه ..انا السبب يا نوره انا السبب ( وتمت تصيح )
نوره : لا ياساره مالج خص انتي
ساره: كيف مالي خص وانا السبب في كل شي خالد مرض وتعب وطاح هالطيحه بسبتي انا ..
نوره : ساره هدي اعصابج ... محد له خص .. هذا قضاء الله وقدره .. المهم روحي غسلي ويهج لان اكيد اذا فهد شافج بيعرف السالفه ..
ساره : خلاص يا نوره بخليج ومشكوره على كل شي
نوره : اسمحيلي على الاعاج
ساره : لا بل عكس انتي ما قصرتي ..

بعد ما صكت ساره طاحت على السرير وهي تصيح وتلوم نفسها على اللي استوى في خالد .. وتقول
كيف كنت مستانسه وانت هناك متعذب كيف ما رديت بسرعه وانت مريض هناك .. انا السبب في عذابك يا خالد انا السبـــب
############

اما في دبــــــــــــــــــــي

نوره راحت كلمت امها وقالت ان خالد اقتنع يروح المستشفى واستانست الام وايد بس نوره ماقالت ان ساره هي اللي اقنعته عشان المشاكل ما تكبر

راح خالد المستشفى والدكتوره قالت ان لازم خالد ينام في المستشفى عشان الحمى تخف لان حرارته وايد مرتفعه

ام خالد وهي تكلم الدكتوره : يعني حالته مب خطره يا دكتوره
الدكتوره : والله الحمد لله انكم يبتوه لانه بدون اكل ولا ادويه الحمى كانت بترتفع وايد وهالشي اكيد بيكون خطر لحياته .. ونحن ان شاء الله بنعطيه جلكوس عشان يعوض جسمه اللي فقده من الاكل والفيتامينات وراح نعطيه ابر وان شاء الله راح نهتم فيه وبنخليه عندنا بس كم يوم وان شاء الله حالته تخف
ام خالد : الحمد لله
نوره استانست ان صحة خالد ما تدهورت زياده ..


وهند وهي يالسه في البيت رن تلفون البيت
هند : اف يعني ما نقدر نرتاح بجون هالتافون الحشره
هند : الو
محمد : السلام عليكم
هند : وعليكم السلام
محمد : اختي خالد شو اخباره .. انا محمد
هند : والله خالد توه مودينه المستشفى
محمد استانس : والله الحمد لله واخيرا اقنع
هند : هيه الحمد لله
محمد : زين اي مستشفى ؟
هند : مستشفى wellcare
محمد : خلاص انا بروح هناك وابوج وياه صح
هند :هيه هناك
محمد : عطيني الرقم عشان اعرف اي غرفه هم
هند : *******
محمد :مشكوره اختي ما قصرتي يالله مع السلامه
هند : مع السلامه
هند : انا بروح غرفتي وايد احسن على الاقل ادش الانترنيت بدل هالملل
هند طبعا ماكنت تعرف الانرنيت وبلاويه الا من منى

############

اما في بلجيــــكا
ساره غسلت ويها وحاولت تمسح دموعها عشان فهد ما يشك
فهد وهو ماسك اكياس العشى ومستانس يحليله
ساره متسانده على السرير وهي متضايقه وايد
فهد يدور ساره : ساره ساره
ساره يوم سمعت صوته قامت من على السرير: نعم
فهد : تاخرت صح اسمحيلي يا عمري بس الدرب زحمه
ساره ما قالت شي
فهد هد الاكياس وراح عندها : بلاج ساره ليش شكلج تغير شو كنتي تصيحين
ساره معصبه : لا ما كنت اصيح بس يمكن اطلب طلب
فهد مستغرب : اكيد حبيبتي
ساره : ابيك اليوم تدور على اول طياره لاني ابي ارد دبي
فهد استغرب وفتح عيونه : ليش .. شو صار .. انتي من كم يوم قلتيلي عشان اطول المده هنيه
ساره : انا ما يهمني قبل شو قلت ابيه ارد دبي باسرع وقت سمعت يا فهد
فهد : زين ليش شو استوى
ساره : فهد لا تسال وايد سو اللي قلته عليك
فهد : بس انا لازم اعرف شو السبب..مساعه ماكان فيج شي ..اول ما رديت تغيرتي شو صار
ساره ادور على حجه : نوره شوي تعبانه .. وبعدين انا مشتاقه لامي وايد بس
فهد : نوره وايد حالتها خطره يعني
ساره : ماعرف ماعرف بس ابي ارد دبي
فهد : خلاص يا عمري بسوي اللي تبينه ولا اشوف دموعج .. باجر بدور على حجز
ساره : ما بيه باجر ابيه اليوم والحينه
فهد يشوف الساعه : الحينه بهالوقت
ساره : هيه الحينه روح دور على اول طياره
فهد : بس
ساره : شوف يا فهد اذا انت تبى اتم هنيه كيفك انا بروحي بحجز وبرد بروحي دبي
فهد : شو تخبلتي تردين دبي بروحج
ساره : ما يهمني شي بس المهم عندي اني ارد دبي
فهد : خلاص انا الحينه بروح هناك وبدور على حجز بس يمكن تاكلين
ساره : ما بي شي .. والحينه يمكن يا فهد تخلني بروحي لاني تعبانه وما ابي اشوف حد
فهد : على راحتج ..
فهد وهو طالع يشوف ساره بنظره تعجب ..
فهد راح غرفته ويقول في خاطره : بلاها ساره كيف تغيرت شو صار معقوله مرض نوره يخليها جذي ...زين انا شو لي خص جي تعاملني .. انا ما صدقت اني قدرت شوي اغيرها واخليها زينه ويايه .. الحينه اذا ردت دبي يا خوفي ترد مثل قبل ويمكن أقسى ..

فهد راح يدور على حجز وهناك في المطار

الموظفه ادور وتتكلم طبعا بالانجليزي : الصراحه حضك وايد حلو في شخصين الغو سفرهم ..شي بس حق شخصين
فهد يقول في نفسه والله ان حظي مب حلو ..
الموظفه : ان شا ءالله تقدرون اتون باجر الصبح وتردون لدبي
فهد : يعني الساعه كم
الموظفه : مممممم تقريبا 11 الصبح وتردون دبي تقريبا المغرب..
فهد : خلاص مشكوووره
فهد راح يتصل في سار ه وبضيق: هلا ساره
ساره : ها بشر لقيت حجز حق اليوم
فهد : عاد الطمع اليوم لا .. زين منا حصلنا حق باجر
ساره : لا ابي اليوم
فهد عصب: الحينه ما تقدرين تتريين باجر ..
ساره : زين متى
فهد : الصبح الساعه 11
ساره : الحمد لله زين عيل بروح ارتب اغراضي يالله باي

فهد صك من عند ساره ويكلم نفسه : والله انج فرحانه بس انا متضايق وايد ... لاني اخاف ان هالايام الحلوه اللي قضيتها معاج ما ترد .. ويا خوفي اشوف القساوه والجفاء منج يا ساره في دبي ..

ساره وايد مستانسه واتصلت في نوره عشان تبشرها وتتفق وياها انهم اول ما يردون يمثلون على فهد عشان ما يشك ان خالد هو المريض واول ما ساره ترد من السفر اتفقت ويا نوره عشان يرووحون المستشفى
نوره : ان شاء الله ما يشك
ساره : لاتحاتين
نوره : زين اذا شاف ان ما فيه شي .. اكيد بيستغرب

ساره : بنقول انج صرتي احسن .. وبنفس الوقت تقولين ان اخوج مريض وانا اوني ماعرف عشان اروح ازوره ..
نوره : الله يعينا ..زين اخبر امج
ساره : لا لا خليها مفاجاه احسن المهم لا تروحون المستشفى الا يوم اييه اوكي
نوره : والله اني ميته من الوناسه لاني بشوفج مع اني متضايقه لاني خربت شهر عسلكم والله فهد ما يستاهل
ساره : عيل خالد اللي يستاهل .. خالد هو الضحيه بعد لا تنسين
نوره : والله ثلاثتكم ضحايا
ساره : زين عيل بخليج عشان ارتب اغراضي
نوره : يالله تردون بالسلامه ..

ساره راحت ترتب اغراضها عشان السفر ..

اما فهد وهو في الدرب اتصل في الريم عشان ترد بيتهم لانها في بوظبي
الريم وهي ميته من الوناسه وتناقز مثل الخبال : والله صدق يا اخوي باجر ان شاء الله بترد واخيرا
فهد بضيج : هيه ان شا ءالله المغرب تقريبا بنكون عندكم
الريم : وااايد مستانسه يا فهد ..والله بدونك انا ضايعه وملانه
فهد : ليش لا يكون ام اربعه واربعين سوتلج شي
الريم : منو قصدك في ام اربعه واربعين
فهد : منو غيراها اكيد مرت عمج
الريم : هههههههههههههههه ..
فهد : والله يمكن ام اربع واربعين بعد ارحم منها
الريم : لا الحمد لله اصلا انا دومي رايحه بيتكم نوره عشان افتك من لسانها
فهد : المهم قولي حق عمي يوصلج دبي.. عشان ان شاء الله اول ما نرد انشوفج يالريم .. ترى صدق لج وحشه
الريم: فديتك اخويه عساني مانحرم منك .. اكيد بكون في دبي ان شاء الله .. بس وين بتون اول شي بيتنا ولا بتروحون بيت خالة ساره لان امها هناك
فهد تغيرت ملامحه : افا يعني غصبن عليه اروح بيت خالد .. صدق عيل باجر وايد بستانس
الريم تضحك : تستعبط ..
فهد : هيه اكيد استعبط عيل من صدقي بروح بيت العدو خالد وبستانس ..
الريم كانت تبى تقول ان خالد مريض بس فهد قاطعها
فهد : زين عيل بخليج الحينه لان ما شي بطاريه في الموبايل اكلمج بعدين زين يالريم
الريم : خلاص حبيبي سلم على ساره وايد
فهد : يوصل ان شا ءالله

فهد رد الشقه وشاف ساره ترتب الاغراض
فهد بحزن : شو رتبتي كل شي
ساره من دون نفس :هيه رتبت وانت بعد رتب كل شي عشان باجر نطلع من وقت
فهد : متحمسه وايد
ساره تصد تشوف فهد : اكيد يا فهد شو نسيت اني برد حق احبابي
فهد انقهر : منو قصدج
ساره : اكيد امي وبنات خالتي يعني منو
فهد: اها تحريت حد ثاني
ساره طنشت فهد وتمت ترتب اغراضها وقلبها عند خالد وهي تحاتيه وايد

اما ساره فماقدرت تنام لانها تفكر في خالد ومتضايقه لانها هي السبب .. وما قدرت تنام لانها تفكر كيف بتواجه خالد ويا فهد وكيف حياتها بتكون هناك

اما فهد فماقدر ينام لانه حاس بتغير ساره المفاجئ وخايف ان ساره تتغير للاسوء هناك ..وان امله الوحيد ان ساره تحن عليه وتحبه يمكن ينتهي في دبي..




وفي اليوم الثاني ..
في بلجيـــكا :
ساره قامت اول وحده وهي متوتره وايد وفرحانه لانها بترد دبي

فهد قام وغسل ويه وشاف غرفة ساره مفتوحه
فهد : صباح الخير
ساره وهي بكل نشاط : صباح النور
فهد : ماشاء الله قايمه من الصبح اليوم
ساره : شوف ساعه كم الحينه الساعه 8 ونص والطياره بطير الساعه 11 ما شي وقت لازم نكون في المطار الساعه 9 تقريبا
فهد : ماشا ءالله حاسبتنها
ساره : اكيد .. يالله بسرعه رتب كل شي وادفع الحساب عشان ما نتاخر
فهد : ما بتفطرين
ساره : عادي ما احس بيوع
فهد : شو ما تحسين بيوع البارحه ما كلتي شي .. بروح اييب فطاير وبيه اوكي
ساره : لا تتاخر يا فهد
فهد : لا ما بتاخر

بعد ما فطرو فهد رتب كل شي ورتب الشنط ودفع الحساب ..اما ساره فهي تتلبس
لبست لبس الموديل كانه هندي بس وايد فخم وحلو

((بنطلون ذهبي فاتح .. وياي عليه قميص طويل تحت الركب بلون الذهبي مطرز بالذهبي الغامج على الاطراف ..) ولبست عباتها .. وشيلتها على الاطراف بلون الذهبي بعد طالعه حلوه ..وشاريه اللبس من اليشمك
فهد : يالله شو هالكشخه كلها
ساره : لبسي عادي مب لهالدرجه
فهد " شو لابسه عباتج
ساره : هيه تعرف بنروح مطار دبي وهناك زحمه
فهد : زين قلتي حق حد من هلج
ساره : لا بسوي لهم مفاجاه
فهد : اوكي عيل يالله يا عمري نروح
ساره: يالله

........ بعد ما ركبو الطياره
ساره هي عند الدريشه ومتسانده على الوساده الصغيره
اما فهد فهو متضايق برجوعه لدبي
ساره ماكانت ترمس ..فهد يصد يشوف ساره
فهد : ساره
ساره : مممممم
فهد : بلاج يا ساره احسج تغيرتي وايد من بعد مكالمة نوره ..رديتي مثل قبل
ساره : ما احس اني تغيرت
فهد : قبل كنت اشوف ابتسامتج وكلامج كان وايد ارق وكنتي تاخذين وتعطين ويايه اما الحينه على قد السؤال تجاوبين
ساره : يمكن مالي مزاج
فهد : اتمنى انج تردين مثل قبل واحسن بوايد
ساره بخاطرها تقول : كيف تباني اكون مثل قبل وانا السبب بتعب خالد .. والمذنب الاكبر انت يا فهد .. لانك انت اللي بعدتني عنه .. كيف انا اللي نسيت هالشي وكيف كنت عاديه وياك ..
فهد : ساره تذكرت شي
ساره : خير يا فهد شو بعد
فهد : نحن مثل ماتعرفين كنا كل واحد منا بغرفه ثانيه .. بس في دبي كيف ما يستوي لان الريم بتشك فينا
ساره : عادي انا على السرير وانت تنام تحت
فهد :ويمكن تشوفني
ساره : لا هالشي عادي .. مابتشك ولا شي .. وانا ما يهمني حتى لو عرفت اصلا
فهد شافها بنظره تعجب من كلام ساره ..

فهد بخاطره : يالله بلاها ساره شو اللي غيرها فجاه ليش جي تعاملني بجفاء الله يعينا في دبي كيف بتكون حياتنا