<font color='#000000'>السلام عليكم

يعني حكم الحجاب يختلف من دولة لي دولة ويختلف جدام العرب وجدام الاجانب ولا كيف ؟

اذا بنراعي شعور الأجانب لازم حتى صلاة ما نصلي

لأنهم يصورون في أفلامهم ان حتى الي يصلي ارهابي واذا خذنا المنطق مالج معناتها ان الي ملتحي لازم يحلق لحيته هناك والي يصلي يترك الصلاة .

ما شفت انجليز يوم ايوون بلادنا يلبسون عباة وشيلة عسب يراعون خواطرنا وعسب ما نقول عنهم متحررين ؟ والله مب مسويلنا سالفة ولا يهمهم راينا اصلا.

ونحنا المسلمين الي فينا العزة مستعدين نتخلى عن مبادئنا عشانهم ؟

وبعدين هالدولة الي لازم اتخلى عن ديني وعاداتي ومبادئي يوم اسيرلها.. المفروض ما اسيرلها شو كالفني ؟

يوم تحيدين ان بيقولون ارهابيين وممكن تستوي مشاكل المفروض ما تسيرون اذا هالدولة ما تحترم دينكم وعاداتكم .

<span style='color:red'> هذا واحد يبا يشرب الخمر وما يعرف كيف ؟ سمع ان الضرورات تبيح المحظورات.....سار البر وشل وياه غرشة خمر وقام يمشي يمشي يمشي لين ما تعب وما عنده ماي ؟ قال الحين يجوز اشرب خمر ولا بموت ...وسار شربه </span>

كل انسان عنده اخطاء بس الواحد ما يستهبل ويقص على عمره ويحاول يبين ان هالشي الي يسويه صح ؟ لانه يخدع نفسه ما يخدع ربه .

وبعدين انتي بنفسج قلتي انج تلبسين العباة في شارع العرب في لندن ؟ اشمعنى يعني ؟ في شارع العرب ما بيقولون انج ارهابية ؟ ولا الحجاب مفروض جدام العرب بس ؟ ولا تخافين من رمسة العرب ؟ ولا تبين تقوليلهم انا مواطنة شوفوني بالعباة ؟

<span style='color:red'> السالفة ومافيها مب سالفة ارهابيين ولا غيره....السالفه هيه ( ان شكلي مب حلو في العباه وانا ابا اخذ راحتي ) </span>

قبلج وايدات عقن العباة وقالن حلال وما ادري شو وحتى قبل احداث سبتمبر يعني السالفة مالها دخل بالارهاب .

السالفة ومافيها انكم تتريون دقة عسب تعقون الشيلة والعباة وتطلعون 100 عذر عسب تبرزون جمالكم... والي يبا الصلاة ما تفوته .

سبحان الله في تركيا الدولة العلمانية يحرمون البنت من المدرسة والجامعة اذا لبست حجاب وممكن يسجنونها ومع هذا تلقى المحجبات متمسكات بحجابهن ويقاومن لاخر لحظة.

وهني بعض البنات تتريا دقة عسب تعق الشيلة والعباة .

عذر أقبح من ذنب</font>