أنا أشتغل في دائرة حكومية صار لي أكثر عن خمس سنوات بدون ترقية، الي كل يوم والثاني يقولون
بتوصل ترقيتكم .. كأنها الترقية في مطار هيثرو وإلا أنا من متى ودي أغير وأسير في مجال ثاني لعل إني أوصل لفوق .. مب شرط المنصب ..

هل في نظركم المنصب أهم وإلا المادة أهم .. ؟؟؟ أم العلاقات الطيبة مع الناس وتكون صداقات يديدة ..

والله سرت البنك وقدمت، وأنا وياكم في إنه وايدين يدورون على وظايف ومش محصلين، لكن الواحد
يحب يتطور من نفسه ... وأنا مهما عطيت في شغلي لكن ما أشوف غير إني أسوي عمل روتين
وخلاااااااص ..

وصح إنه الحين الشركات الخاصة قامت توظف مواطنين لكن المحتاج بيسير وغيرهم بيقول لااااا
دوامين وراتب ضعيف ..

همم شي مميزات ... أنا في خاطري أعرف لو اشتغلت من الساعه 8-1 ومن 4-8 يعني أكثر من 8 ساعات ..

خبرني واحد العام ... عن وظيفته في أحدى وكالة السيارات إنه المواطن الوحيد اللي يشتغل أكثر من 10 سنوات وحصّل انتقادات من ربعه .. كيف تتحمل هالشي .. :crosseyed

يكفينا نشتغل الصبح والعصر ........... أووووووووو ..
قالهم شو ووووووو .. يعني الستي سنتر

من فترة التقيت بالموظف نفسه ينصحني إني اشتغل في وكالة سيارات .. قال أنا أحب أنصح اللي أعرفهم
بالشي الزين .. شو رايك " المزوحي " تشتغل في أي وكالة .. طبعا علامة الدهشة على ويهي

قلت له طيب وبعدين هل في مجال اتطور ؟؟؟ قال شو تبغي غير تكون في المبيعات وتتعرف على الناس وتبيع كذا سيارة .. وتحصل كوميشن ... قال والله ربـعي لين الحين يحطون عليّه .. وأنا أشوف لو تتفرغ
وتسير تدور لك على وظيفة مثل هاذي ... بترتاح ..

قال ربعنا اللي في الوزراة واللي في الكهرباء واللي .......... منصب بدون ترقية ...
أنا ماعرف يمكن يتكلم بحكم واحد مش مكمل تعليمه واشتغل أكثر من 10 سنوات ...
قال تكوين العلاقات هاي أشوفها ضروريه وشغله مش ممله ..