:crosseyed السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه
اش حالــــكم ؟؟
اليوم بتكلم عن موضوع انا الصراحه في حيــــــــــرة منه
الزواج المبكر وكيفـــــــية الخطوبـــــه ________ طبعاً انا بتكلم عن شي سار لي:

اول شيء انا خلصت الثانوية العامه الحمد الله بنجاح واخطط إلى الجامعه إن شاء الله ادعولــــــــي__

ارجع لموضوعــــي طبعاً عندنا في العائله إذا واحد زي كذا لازم يخطب بس او على الاقل (يحجز) وحده تكـــون الأهل اختاروها وطبعاً تكــــون هذي البنت في سن صغيــــــر مرررره يعني ما تقدر تأخذ قرار
فــــــــــــــــــــــــ ــــأنا بقـــــــول قصة حصلت في عائلتنا طيــب :- كان في واحد من الجماعه خلص الثانويــة زي حلاتـــــي يعني وجاو اهلــــو حجزووولو وحده وطبعاً الناس خلاص عرفوا خلاص ان البنت هذي للولد هذا طيب ومـــــرت السنــــوات حتى جاء الولد وعمره 21 وهو لسه في الجامعه بيخطب هذي البنت وقبلوه اهلها طـيب___ومرت 3 سنوات وخلص جامعة بــــــس في شيء واحد ما حسبو حسابه ان الولد ما قدر يحصل شغل او وظيفه او انه يقدر يعـيل عائله والولد حاول بأي طريقه انه يحصل شغل وما قصر بس ما توفق وخلاص سار انه فســـخ الخطوبــــه من البنت __ وطبعاً نتائجه بتكون سيئـــــه جداً على الطرفيـــــــن اول شي الولد بيتعقد او بتســـــــرله حاله نفسيه وطبعاً البنت كمان بتضطرب نفسيــــا وانا اتوقع من الناس انهم يقولون بعد ما كانوعارفين انو خلاص اكيــــــد بيتزوجها (هذي البنت يمكن مش زييينه عشان كذا الولد فسخ الخطوبه_او يقولون هذا الولد صايع او مش زيين ) ___ انا الحيــــــن فهمت من هذي القصه ان هذي الطريقه مش زيينه او مش مناسبه ابداً للزواج ___ فجـــــــــــــــاني قبل اسبوع واحد من العائله قالي خلاص انت خلصت ثانويه وان شاء الله تخلص جامعه وتحصل وظيفــه اش رايك نخطبلك من الحين عشان نحجزها لك وبعدين لمان تكبـــر ان شاء الله يكون في نصيــــــــــــــــــــــ ـب فأنــــا اش اســـــوي في رايكم اقوله خلاص طيب ولا اقوله لمان اخلص جامعه واحصل وظيفه ان شاء الله افكر في اني اخطب واتزوج ان شاء الله
وربنا يختار الي فيـــــــه الصالح ان شاء الله...........

ويا إخوانـــي ابغ تجاوب منكم لأن الموضوع مهـــــم جداً بنسبه لـــــــي ..........

ومع جزيل الشكر والتقدير اخوكم بوســــــــلطان___