<font color='#000000'><p align=center><span class=smallfont><font size=4><font color=purple>(( مبرووووووووووووووك عليكم الشهر ))
آسف على التأخير بس إن شاء الله يعجبكم الجزء
على الغدى الكل كان موجود ...ويسولفوا أما صغاير بروحها في وادي تنود مع انها نامت وايد ...سمعت تعليق محمد وناصر عليها
محمد: ههههه شوف هالعيون المدفنات...تقول بومه
صغاير "تخلص ماكله لقمتها: من حلات عيونك ألحينه تقول عيون دياي ...
محمد: محد غيرج يالسخله
أم محمد: محمد خلى البنيه تتغدى على راحتها مافيني على الحشره
محمد: إن شاء الله
حصه : ويه قفطه
صغاير "ابتسمت ابتسامة نصر ...علشان تقهر محمد إلي تقفط
عقب الغدى يلسوا يشربون سن آب وبيبسي...ويسولفون اما صغاير انسحبت عنهم شوي شوي ...علشان مايلاحظ ناصر لانه لودرى انها رايحه ترقد مره ثانيه مابيخليها ...وركضت بسرعه...وسكرت الباب بالقفل وردت ترقد....
(عقب اسبوع على الساعه تسع المسا)
في بيت بومحمد كان محمد وحمدان وناصر وأمهم...وعمهم وسعيد....قاعدين في الصاله ..يخططوا حق عرس بنتهم وولدهم حصه وسعيد ..واتفقوا أنه الملجه تكون قبل العرس بيوم ...في شهر تسعه ...حاولوا يأجلوا بس سعيد كان مستعيل..وشاورا حصه إلي ماكان عندها أي مانع ...وعقب ماراحوا
صغاير : ليش وافقتي ...وهذا ليش مستعيل مايقدر يصبر سنه ولا سنتين
حصه: كيفي ...مدام أخواني وأمي وافقوا
صغاير : قولي مستعيله ...تبين الفكاك...
ساميه : ههههه خليهم انتي شعليج
صغاير : عقب محد بيعبرني
العنود : ونحن وين
صغاير : أبويه انتن لاهيات بريايلكن وعيالكن...
حصه: مب مشكله بندور لج ريل...
صغاير : وييه ما أريد ...بعدني في عز المراهقه ...ماتهنيت ... ومب مستعيله على الزواج شرات بعض الناس
أم محمد: وابويه شو هالرمسه الخايسه مستعيله ومب مستعيله ...
حصه : ماتسمعي بنتج ...
العنود : يعني من باجر بتبدون بالترتيبات ...
أم محمد: هيه من باجر...أنتي وساميه ..بتسيرن معنا
صغاير : وأنا
أم محمد : ماشيء روحه ...منوه بيقعد عند عيال اخوانج
صغاير : لاوالله ..لايكون أستويت حاضنة يهال وأنا ماأدري
حصه : هيه
صغاير :عيل أريد فلوس ...مقابل رعاية هالعيال
أم محمد : هذيلا عيال أخوانج ... وعن هالهذربه الزايده
سامية : عمووه خليها تروح العيال بيكونوا عند البشاكير
أم محمد : لا بعدين أنا ما امن على البشاكير
صغاير: يعني ألحين مابروح
أم محمد : لا
العنود : زين بنشل العيال وبنزلهم عند أهليه
أم محمد : مازين نثقل عليهم
حصه : مب لازم تسير باجر بتروح عقب...لأنا مابنخلص في يوم واحد
ساميه : هيه صح
صغاير : خلاص ...بيلس مابروح بنضحي شوي علشان خاطرج يالعروس
حصه : فديت روحج والله
صغاير : لازم تتفديني مب على كيفج ههههه" طبعا تمت تخطط علشان تيلس هيه وشويخ في البيت
وبالمره بيلسن يطالعن واحد من أفلام الرعب
_
(بيت بوسالم )
شامس كان قاعد ويا خوانه وابوه ...عقب دق تيلفونه ... وابتعد عنهم ...طبعا شاف الرقم وقرر يرد في النهايه
علشان يوضع حد حق هالإتصالات ....شامس : ألووه نعم شعندج متصله ماتملين ...ذاله عمرج
ميثه : أولا الناس تسلم وبعدين ياعيوني منوه ...قال إني ذاله عمري
شامس : زين الزبده ...شوتبين ؟؟؟
ميثه : حبيبي بس بغيت أتصل واتخبر عن أحوالك
شامس "منقهر من جرائتها ...معرسه وعادي بكل بروده تقول هالكلمه ": أنا بخير دامج بعيده عني يامدام ميثه
ميثه : أفا ماهقيتها منك ...بس أشتقت لك ولد خالتيه
شامس : زين أنا لا... شخبار ريلج أحمد
ميثه: أناوأحمد خلاص ....علاقتنا أنتهت وأتريا منه ورقة الطلاق
شامس : أها يعني حصلتي واحد غيره ...
ميثه "منقهره من أسلوبه" : لا ...بعدين أنا أنخدعت فيه ...طلع واحد لعاب
شامس "يقول في خاطره شراتج":زين والمطلوب ألحينه
ميثه : ولا شيء بس شيء واحد ...قاهرني
شامس : وإلي هووو
ميثه : ليش تتصل برويض ...على شوه ناوي
شامس : ولاشيء بنت خالتيه وكيفي أرمسها
ميثه : ماقلنا شيء بس مب جنه هالإتصالات كثرن وخاصه في الليل
شامس : عندج مانع...ولا أشتكت رويض
ميثه : هيه عندي مانع ...بالصدفه كنت راقده عندها ...يوم أتصلت فيها الساعه 1 فالليل ...خبرتني يوم سألتها
شامس : زين وبعدين إلي بيني وبينها أعتقد إنه شيء مايخصج
ميثه : جيه مايخصني ... أنا اختها الكبيره أعرف أنك مب ناوي على خير ...يعني البنات أنعدمن مالقيت غير رويض
هالياهل الغبيه ...تقص عليها ...ولا علشان تقهرني ...
شامس "بطريق أستهزائيه ": معقوله ميثه تنقهر ...شو بدينا نغار
ميثه : وليش أغار ... بنقهر يوم يومين عقب كل شيء بيستوي عادي ...حتى لوكنت بطلق... مليون واحد يتمناني ...ولانسيت منوه ميثه ...
شامس : أوهوو بدينا ...ويعني أنج حلووه وايد ما أنكر بس اختج رويض على الأقل حلوه وروحها أحلى ...وإذا بتحب شخص بتحبه بإخلاص
ميثه : أها علشان إلي سويته بس تدري شوه مايخصني فيها رويض...كيفها ...وبعدين تعرف أنا مب ندمانه على إلي سويته فيك ... ابدا ههه
شامس "يريد يقهر ميثه": عادي أعرف أنج حقيره ...وماتسوين ظفر من رويل أختج روضه ...وإن شاء الله أنا ناوي أخطبها رسمي قريب ورمست خالوه عن السالفه.
ميثه : هه عادي ...وكيفها روضه الخبله تاخذك ... كل هذا بس علشان تنتقم ...مني
شامس : لايا ميثه ...لأني بديت أحب روضه صدق لانها تستاهل الواحد يحبها
ميثه : كيفك أنت وياها ...(وسكرت الموبايل في ويه شامس من القهر )
ورد يتصل فيها شامس ...ردت عليه ...ميثه : نعم خير شوتريد بعد
شامس : نسيتي شيء سويته ألحينه ...وبرده حقج ...وسكر الموبايل في ويها
هنيه صدق انقهرت ميثه منه ...هالنذل ... سكره في ويهي ..معقوله إلي يقوله صح ...يحب روضه
ردت تتصل مره ثانيه ...بس شامس كان مستانس من الحركه إلي سواها فيها ...ويضحك من خاطره
دواها ...تستاهل ...ههههه...شافه فهد ...,قال : شبلاك جيه مستانس وتضحك ...ليش ماترد على الموبايل
شامس : ههههه هذي ميثه الخبله
فهد : ميثه ؟...ليش تتصل شوسويت ..وليش تضحك ...وخبره بالسالفه كلها....
فهد : بس أنت متأكد من إلي قلته من ناحية روضه
شامس : ها ...ما أعرف ...أدري إلي سويته فالبدايه علشان انتقم من ميثه ...بس عقب اكتشفت أنه روضه تختلف نهائيا عن اختها ....وحبوبه وايد... صدق شكلي بديت أتقبلها على أساس إني أحبها ...بس يعني خايف
فهد : أنت حر وادرى بإلي تسويه ...ريال وتقدر تتخذ قرارك من هالناحيه ...وفكر زين وبعدين عادي تخاف من الإرتباط مره ثانيه ...
شامس : الله يعيني
من الصبح الكل كان مرتبش ...ومحد في البيت الكل تقريبا راح يجهز حق العرس إلي بيكون 18 _9 يوم الخميس
ومحد في البيت جان تتصل صغاير ...بشويخ عسب تيها اليوم ...وعلى الساعه تسع الصبح يلسوا يطالعوا فليم فالنتاين...واليهال يلبعون في صوب ...وعلى الساعه 12 حد دق عليهم تيلفون ....وردت صغاير : ألوو
شمسه : ألووو هلا صغاير شحالج
صغاير: بخير يسرج الحال ..شحالج إنتي
شمسه : الحمد لله ...بقولج شيء أريدج تقولين حق شويخ ترد البيت لانه بيونا عرب بيتغدوا معنا
صغاير: إن شاء الله
شمسه : مع السلامه
صغاير: في وداعة الرحمن
شويخ : من
صغاير : تقولج شمسه ردي البيت الحينه
شويخ : ليش
صغاير: عندكم عرب بيتغدوا عندكم
شويخ : شوو ماخبروني
صغاير : ما أعرف علمي علمج
شويخ :أف يعني لازم أكون موجوده ...اكره شيء عندي
صغاير : يالله سيري لاتتأخري
شويخ : زين سي يو
صغاير : سي يو
_
وعلى طول يوم وصلت راحت غيرت جلابيتها ...ولبست كندوره سوده طالعه عليها ...روعه ..وجحلت عيونها وراحت تسلم على الناس ...واستغربت شافت أم خالد الشامسي ..... وخواته حمده ومريم ...وسلمت عليهم وتموا يسولفوا لحد الساعه 4 .....
أما صغاير كانت ملانه يالسه بروحها وعيال أخوانها راقدين .....ونزلت تحت وشافت أخوها ناصر سرحان وقاعد على القنفه .....وقالت : بوه
ناصر: ويها الراس خرعتيني
صغاير : في شو كنت سرحان
ناصر : ولاشيء
صغاير : لا أكيد تفكر .....لايكون تفكر أنك تعرس
ناصر : شوه ماعندج سالفه.....غير العرس
صغاير : هههههه لا
ناصر : شوه ناويه تخلينا كلنا نعرس تراه مابقى غيري أنا وإنتي فهالبيت مب معرس
صغاير : هيه علشان أكون الدلوعه ....الوحيده في هالبيت
ناصر : زين ارتاحي سالفة الزواج ما أفكر فيها ...ألحينه بعدني في عز شبابي يوم أكمل 25 بعرس
صغاير :أف ...ياخي عرس وفكنا
ناصر : مب غصب كافي أمي حاشرتني بهالسالفه
صغاير : زين أحسن وبزيدها أنا
ناصر : حتى لو </font></font></span></p></font>





رد مع اقتباس
مواقع النشر (المفضلة)