السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

أشحالكم أخواني الأعزاء أعضاء واحتي الغاليه ..
صار لي فتره طويله ما فضفضت لكم واليوم حاسه أني بنفجر اذا ما قلت اللي فخاطري
معقوله الي يصير ويايه ؟؟؟!!
من سنتين وأنا أشتكي وأتحرطم على الوضع اللي أنا فيه في الشغل ،، ما تم مدير ولا مسؤل الا وكلمته عشان انتقل من القسم اللي أنا فيه بس الكل كان يسمع من أذن ويظهر الرمسه من الأذن الثانيه ,,
أييبون موظفين يدد وأنا اللي أدربهم وأتعب وياهم وفي الأخير يرقونهم وينقلونهم أقسام ثانيه وأنا ؟؟ ليش ما تنقلوني يا ناس ؟؟

ردهم يكون : " أنتي senior ومحتايينج عشان اتدربين الموظفين اليدد ما عندنا حد سينير غيرج في الـ Department " أوكي بصبر بتحمل ..

فعمركم شفتوا التلميذ يستوي مدير على استاذه ؟؟؟

لا و ألف لا الى هنا ويكفي الله يلعن الواسطه والي اتسويه ..
بذمتكم شفتوا مسؤل ما يفتهم في الشغل وأيي يسأل الموظفه عن ثلاث أرباع الشغل اللي المفروض يكون عنده علم به ؟؟؟ّ!!!! والله عجب عجاب ,, هذا مسؤلي الي كنت اسوي شغله من دون كلل أو ملل وطبعاً هذا متوظف بعدي لا يملك لا الكفاءه ولا الشهاده اللي أتأهله للمنصب اللي حطوه فيه بس يملك شي أهم واللي هو الواسطه
بس أعجبكم أنا أعتقد سكت كفايه عن حقي ولازم أتصرف ..
قدمت استقالتي وبعت الي باعني .. والحمدلله الله وفقني ولقيت وظيفه ثانيه في غضون اسبوعين كل شي صار بسرعه يعني سويت المقابله وبعدها بكمن يوم خبروني اني أنقبلت عندهم الحمدلله لك يا ربي صحيح أنه المكان يمكن أقل في المستوى من شغلي القبلي بس الراتب حلو والمنصب الي عرضوه عليه بعد أحسن من منصبي السابق وبدون تردد بديت في التحضير له يعني اخلص اوراقي عندهم

وسبحان الله ذكرت السالفه جدام وحده من زميلاتي في العمل السابق ,, ما بتصدقون اللي صار

ما مر يوم الا ومدير الموارد البشريه في المؤسسه اللي كنت أشتغل فيها متصل يطلبني للمقابله لأنه رافض يوقع على استقالتي ... طيب وينك أنت كل هالايام ؟؟ ما تذكرتوني الا يوم دريتوا اني لقيت وظيفه ثانيه ؟؟؟!!!
رحت المقابله وشرحت له كل اللي صار وعلى شو انا معترضه تدرون شو كان رده ؟؟؟
أنتي هربتي من مشكلتج وما واجهيتها " وطول السنتين كنت ألعب ما جني تشكيت لين عيزت " المهم خلاصه الحديث عرض علي عرض حلو يخليني اصير مسؤلة مسؤلي تتخيلون ؟؟؟
وراتب ضعف الراتب الأولي ومميزات توب " شو أبا غير جي ؟"
بس أنا رفضت وعطاني مهله أفكر وأرد عليه خبر مع أني ردي له كان واضح وصريح قلت له لو يصير ما يصير ما أرد هنه ... بس بعدين بيني وبين نفسي فكرت هل أنا تسرعت ؟؟؟
ما أعتقد ..

سامحوني اذا دوختكم وأنتوا تقرون بس فعلاً أنا محتاجه لوقفتكم ويايه ورايكم بهالموضوع ..
أنا مقتنعه أني أترك الوظيفه وبما أني عطيت كلمتي للشركه الثانيه ما بتراجع بس بعدني أفكر هل اللي بسويه صح ؟؟ وهل اللي يقول يود مينونك لا اييك اللي أين منه صح ؟؟؟

أفيدوني بارك الله فيكم

والسموحه