مب رايمه أرقد .. لايعه جبدي ف قلت خلني احمل الصور

1-3-06 يوم غيــــر شكل
كان كأيييب الصبح محد سوالي سالفه داومت المدرسه بروحي .. طبعا ربعي سوّلي سالفه بس مب وايد مب نفس دوم .. وكنت مضغوطه ولا في البريك اسير واقعد بروحي برع واعاند وماطيع ادش داخل ولا اكتشف مسولي سربرايز بارتي يايبيلي كيكتين
يحليلي

بعدين ارد البيت .. مره ثانيه مب مسولي سالفه محد في البيت اسير اتغدى ابا شي من الثلاجه .. بس لا مابفتح الثلاجه عن ليكون فيها كيكه وانا فضوليه ان جفت كرتون بفجه سرت فوق .. وين كروتي وهدياتي ليكون حد صرقهم؟
كيف جي اهلي مب مسولي السالفه .. وحليلي ياني احباط فضيع جاااااان ارقد لين المغرب
بعد مانشيت وتكشخت ونزلت تحت .. بعد محد في البيت .. بصراحه صدق مصخوها شو نسو انه هاليوم مهم وايد
ياني احباط فضيييييييع

بعد كمن ساعه تي اختي وتقولي تلبسي بنطلعج نتعشا انا وربيعتي
وجان استانس حد بيطلعني
ولا فجأه اجوفها مقحطه علي مودتني مطعم ابويه .. انسانه قحط حتى في عيدميلادي ماتبا تدفع حق عشايه واتم اتحرطم كيف فلانه نست عن عيدميلادي وفلانه ماتصلتي وهالمتخلفه بنت ناس وعرب روحت البيت وسوتلي طاف والمتخلفه "ل" ماطرشتلي ورود

ولا فجأه ايي المدير ويضحك في ويهي .. وين يبا؟! ويوديني عند طاوله عوده وييييييه فشيله
قولو شو؟ سربرايز بارتي ثاني وكل الى ماقصرت اسبهم من متخلفه ل بقره ل عنزه يووو

هاي كيكتي في المطعم

هاي كيكاتي من بنت ناس وعرب يوم رديت البيت .. تخيلو سوت فييه حركه بايخه .. يوم نحن طالعين من المطعم في ويهي تقولي مابرد وياج سيري ويا اختج انا بسير ويا امج بتردني البيت ياني احباط وشوي وبصيح قصت علي فجأه اجوفها في بيتنا ويا كرتون عود

خمس كيكات في يوم واحد تتحدووووون؟؟؟؟؟