آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: بديد شبابي وبعدها البنات وفي النهايه الهدايه

عضو جديد الصورة الرمزية المرعب
    قوة التمثيل
    243

بديد شبابي وبعدها البنات وفي النهايه الهدايه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصد حب ياخواني بديد قصد حب ولكن سبب في هديدي الى الاسلم

انا شاب مثل الشباب وكنت معروف ابين الشباب كنت اكبر فوضوي كل يوم مشاكل ويا الشباب اي ضرابه الى وانا فيها وكل يوم على هذا الحال وشباب ماشالله من واحد استوت عنده مشكله الاتصل علي وينك يافلان تعال عدنا مشكله ربعي ماكنت اردهم اسير وياهم وكل يوم على هي الحال وفي يوم من الايام اليوم المشوم اتصلوعلي الشباب وينك يافلان انا موجودت في البيت تعال عدنا مشكله ويا ناس بسير انحلها قلت اوكيه وسرت ياخواني وياهم وصلنا الهدف وشفنا الشباب نحن كنا اربعه وهم اكثر منا نزلنا عشان نتفهم وياهم خيبه ماشي تفهم اضرب ماتضرب وهنه ياخوان حصلت سبع طعنات ابسكين وطحت في المستشفى ومن المستشفى تحطت في السجن لان ضارب واحد ابسيف في راسه وظهرت من السجن بعد واسطه ومن يومها ابتعت عن الشباب غيرت رقمي ويحد اي البيت ماظهرله كملت سنه ماظهر ويا الشباب لين مانسوني .. وهنه اتعرفت على اول بنت ومن بنت لين يمكن وصلت اربعين بنت كملت 11 سنه ابعيد عن الشباب كله ويا البنات ..وتعود على البنات من بنت لين بنت كل وحده ابلون تعبت قرارت استقر وتزوجت من فتاه على خلق حميده ومرة سنه من زواجي واذا ابوحده تتصل على تيلفواني ممكن نتعرف ولعب الشيطان براسي وتعرفت عليها ولكن خذت رقم ثاني وتيلفون ثاني وتميت العب من دوان احد احس فيني من بنت لين بنت مرة عشر سنوات على هذا الحال وانا العب وفي يوم من الايام كنت دق رقم بلغلط وكنت ابا صديق لي واذا ابوحده قلت امنو وياي قالت عبدلله عشان ماعرف انها وحده ولكن انا حسيت بصوط انها وحده وكملت وياها وتميت ارمس وياها ع اساس انها واحد وبعد اسبوع صرحتها انتي وحده مب واحد بس من الجذب قلت اوكيه انا وحده شو تبا خلاص لعبت وياك اسبوع خلاص لا تتصل بعد قالت لا كيف مايستوي المهم بديد الحب اليديد كانت البنت غير عن البنات الي اعرفهم كنت على خلق ونها بنت ناس محترمين ارتاح قلبي لها وتعلقت فيها وحبيتها من قلبي كيف دخلت قلبي ماعرف بس كنت بنت صالحه وفي سن المرهقه مثل اي بنت بس يوم شفتها على خلق وقلبي ارتاح لها تميت انصحها في كل يوم وكنت اخاف عليها اكثر من نفسي وكنت انصحها بصله وماتنسى كتاب الله ومرة سنه مارمت اخش عنها اني متزوج عشان ماتنصدم في انهايه وبكت في يومها يوم عرفت اني متزوج ولكن تمينى ويابعض مثل الاخوه ومرة سنتين على هاي الحاله وفي يوم من الايام كنت ارمس وياها فليل نضحك ويا بعض وكنا مستانسين وتخرت عن البيت وقلت لها برد البيت احينه وباجر بتصل فيج الظهر وتصلت ياخواني اظهر البنت مادرد عليه اتخبلط شوفيها عسى ماشر اتصل مره ومرتين وثلت ماشي فايده طرشت مسج وينج يافلانه واذا امسج يوصلني خلاص لا تتصل فيه مره ثانيه ليش يافلانه شو سويت قالت بس جذه ماكنت امصدق عمري شوسويت انا ويلست افكر ماغلط في شي وياها كنت مثل اخت لي وكنت انصحها كل يوم وحولت وحولت شهر ونص لين مارجعت لي وسالتها ليش يفلانه قالت ماعرف اخاف اسويلك مشكله وطمنتها مافي اي مشكله من صوبي وقتنعت ومرت شهرين ونحن من احسن مايكون بس قلبي اتعلق فيها وفكرة اني اخذ هي البنت عق ماعرفت اخلقها وعرفت اهلها ويلست احاول ويا زوجتي من دون ماخبرها وفتحت الموضوع لزوجتي كم شهر وانا احول اقنعها بس مب راضيه اتفكر عقب ازواج شو بصير فيها انا تعبت وياها وفي نفس الوقت حبيت هذي البنت ومرة الايام ياخواني وخلتني هاي البنت كرهت ادنيا وسالتها انتي احد في حياتج حلفت لي بلقران مافي احد في حياتها وطرشت مسج ثاني زين ردي عليه برمس وياج ماشي فايده اتقول لا تتصل مابرد عليك اتصل ماترد عليه حولت في المسجات ماكانت اترد عليه حتى في المسجات اسبوع وانا احاول وانا مريض في القلب ياخواني وهي اتعرف هذا اشي مافكرت فيه يمكن اصير فيه شي وتعبت وطحت في المستشفى اكمل اسبوع جذه وظهر ورجع احول وياها بس ماشي فايده اطرش مسجات احول وياها ردي عليه احترميني زين كنت احبها ابجنون مارمت اخليها وهي ماتبا ترمس وياي بلمره كنت اقولها نسيتي العشره الي ابيني وبينج 3 سنوات وانا كنت من احسن اناس وياج وخاف عليج اكثر من نفسي ونصحج بصله وبكتاب الله هذا احترامج لي وين الاخويه وين اتقدير وين الاحترام نسيتي افضالي عليج وانا ماقصرت وياج حولت انها اجاوبني ماشي فايده وهنه ياخواني ضقت بي ادنيا وكرهت نفسي وكرهت كل البنات حسيت انهم كلهم ماعرفون الاحترام ولا اتقدير وضاقت بي ادنيا ماحبيت اكلم احد وظهرت من البيت ياخواني ويلست يوم كامل ابعيد عن اي انسان ويلست افكر واخر شي رجعت لربي عشان ارتاح وسرت العمره ورتحت اهناك ورجعت وفي ضعف مني حولت بعد بس ماشي فايده ياست معنى شي بنات ثنين يتصلون على تيلفوني بس مابهم كنت اباها اهي وبس مرتاح لها سارت اهي وتمو البنات يتصلون اشوف اتيلفون بس مارد عليهم مابهم المهم في النهايه حسيت ان البنت هي ماتبا اتخرب بيتي وكنت تبا الخير الي مثل ماباه لها بس كنت جاسيه في معملتها لي لان معملتها ماكان فيها احترام المهم من هي البنت انا رجعت لربي وقمت اصلي كل الصلوات في المسيد وتعرف على شباب من اهل ادعوه ورتحت نفسيتي ورجعت لبيتي كنت غافل عنه وتغيرات حياتي بلمره وحينه انا من خيرت الشباب يعني مثل مايقولون مطوع استويت ماشي بنات وبعيد عن الغاني حتى كنت ادوخ قبل وحينه لا مايستوي امطوع ودوخ وحينه حسيت ابقيمت الحياه وحلوتها يوم رجعت لربي والفضل كله البنت هاي هي السبب في الطريق الي اخذته بنت صالحه اختارة انها ماترمس ويا الشاب وحلفت ع المصحف انها ماترمس بعد وختارة الي يباها ايها من الباب وشكر هي البنت لنها السبب في انها وعتني من الغفله الي كنت انا فيها وكنت ناسي بيتي وناسي ان الله فوق واذا كان درس لي وسبب في هديدي ياخوان وحينه انا اسعد انسان في ادنيا وفضل كله لهاي البنت .. ادعولها بلهديه ويارب تستانس في حياتها وتحصل الانسان الي يسعدها والله اثبتنا على دينه ويهدي الجميع طبعن تبون اتعرفون امنو هاي البنت بخبركم شوفو القمر فوق هاي هي البنت قلبها ابيض من بيض القمر ويارب تستانس في حياتها والله يبعد عنها كل شر ومسعها درب الجنه يارب .. وسمحولي ياخواني ماظن ادش اهنه بعد من بعد هاي القصه وعشرين من ارمضان ساير العمره حد في خاطره ادعيله !!

مـراقــب الصورة الرمزية مزن هتان
    مزاجي
    Buzzed
    قوة التمثيل
    531

مشاركة: بديد شبابي وبعدها البنات وفي النهايه الهدايه

الله يثبتك ان شاء الله

لا تنسانا من دعاك الصالح
    أَيُها الراحِلُ عُذراً في
    شُكاتي، فـ إلى طَيْفُكَ أنْاتُ عِتَاب ...
    T

بروفيسور متميز الصورة الرمزية بنت الدلع
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    511

الحمدالله انك اهتديت
    وعرفت تمشي في الدرب الصحيح

Somewhere over the rainbow bluebirds fly

مـراقــب الصورة الرمزية حبوبه دبي
    قوة التمثيل
    379

الحمدلله ع كــل حــال

والله يثبتكـ على هالطــريج

ولا تنــســانــا بالدعــاء

اتروح واتــرد بالسلامه يــارب

والسمــوحه

قوة التمثيل
    243

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعدني ردكم
    ون شالله مابساكم وفي ادعاء مازن هتان ... ومشكوره بنت الدلع مب عيب الانسان يغلط بس العيب الي يستمر في الغلط ... وانتي حبوبه دبي ماعليج ان شالله بدعيلج شو تبين عاد ادعيلج !! بس بغيت ابين لكم ياخواني ان السعاده الحقيقيه مب في ان الواحد يمشى ورا المحرمات لان الشيطان زين لنا ادنيا وخلها حلوه في اعيونا ونحن نمشى ورا الحرام في سماع الاغاني ومغازل في المراكز ونسينى ان الله فوق ولنا قبر منرجعله في يوم من الايام..ومن صد عن زكر الله لنرينه حياتن ظنقاء صدق الله العظيم وسعاده ياخواني بذكر الله والفوز بلجنه فسارعو اليها وان الله لغفور رحيم ...

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية نجمة دبي
    قوة التمثيل
    335

الحمدلله .. ربي يثبتك اخوي ..
    والله يعطيها العافيه البنت اللي كانت السبب ..

مافي احلى من ان الانسان يكون قريب من ربه .. شعور رائع

اترح واترد بالسلامه اخوي .. وادعي لنا بحسن الخاتمه

نجـــــ دبي ــــــمة
    اللهم ارحم والدي وجدي وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم..
    ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
    اللهم أبدلهم داراً خيراً من دارهم .. وأهلاً خيراً من أهلهم ..وارزقهم الفردوس الأعلى ..
    وأعذهم من عذاب القبر ..وعذاب النار..اللهم اجمعني بهم في جنات النعيم

الله يخليهم لنا يارب

بروفيسور متميز الصورة الرمزية الدلووووعة
    قوة التمثيل
    455

يله الحمدالله انك رديت للطريج الصح والله هداك
    وان شاءالله ربي يهدي الشباب كلهم اللي بعدهم يمشون فالطريج الخطأ

ادعلنا الله يوفقنا فدراستنا وينجحنا ^_^

قوة التمثيل
    243

باجر ساير عنكم
    ون شالله مابساكم في ادعاء نجمة دبي .. اونتي دلووووعه مابساج بس شدي حيلج والله اوفقج ان شالله .. وهاي قصه قديمه بس حبيت اتكون عباره حق كل شاب وكل بنت وسموحه ...

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية نجمة دبي
    قوة التمثيل
    335

اتروح واترد لنا بالسلامه اخوي ..

نجــــــــ دبي ـــــــــمة

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية بهجة الروح
    قوة التمثيل
    359

مـــا شــــاء الله كـل هــذا حُــــب ،،

الله يثبت على الحــق أخويـــــــــه,,, ويهـــدي جميع الشباب

قوة التمثيل
    243

مشكوره بهجة اروح ... هذا قلب يوم احب احب وخاصه اذا كان حب صدق ومن القلب نعم حبيتها وبتم احبها طول عمري وعمري مابخونها لان اتغير الحل اللحيه اطول عن شعرج خخخخخخ الله اثبتنا وثبت جميع المسلمين يارب وهاي هدايه من رب العالمين وسبب هاي البنت الله يحفظها وجعل دربها للجنه يارب تستاهل هذا ادعاء والله يهدي شبابنا وبناتنا وجميع المسلمين يارب ... قصه وقعيه بس الحمدلله الله هداني الى طرق الصواب

عضو متميز الصورة الرمزية الثعلب الرمادي
    قوة التمثيل
    293

رد: بديد شبابي وبعدها البنات وفي النهايه الهدايه

يا خي المرعب حياتك حلوة كلها مغامرات و سوالف حلوة مثل هذا الشي مستحيل يستوي لي أو حق أي واحد من ربعي نحن شباب مساكين ندرس طول الوقت و إذا حصلنا وقت نحوط فيه أو نسوي أي شي نحن نتمنا في أنفسها لو تستوي لنا مثل هالسوالف مع البنات عالموبايل و لعب طول الوقت و تسلية و حنان لكن هذا الشي مب متوفر لكن الواقع إنا ما نتمنى هالشي لأنه يستوي لنا لأننا شباب محترمين و دراستنا الحين أهم من أي شي ثاني حتى لو كان صوت بنت حلو عالتليفون و ان شالله الله يوفقنا و ننجح في حياتنا و نحصل الزوجة الحلوة و الطيبة و المخلصة من غير تليفون أو غيره.

قصتك حلوة أخوي ربي يثبتك انشالله على الهداية و الطريق القويم و شكرا على القصة الحلوة.

أخوك
    He is not a lover who does not love forever

قوة التمثيل
    243

اخي الثعلب ارمادي
    هذي القصه قديمه لي قبل سنه والحمدلله اني مشيت في الطريق الصحيح
    من سنه والحمدلله اليوم انا انسان ثاني وقتي كله في طاعت الله سبحانه وتعالى
    وبعيد عن كل المحرمات والله اثبتني على دينه وهذي عبره لشباب .. نفس قصص يوسف الصالح الشيخ المعروف ... ليس العيب الانسان يغلط العيب ان يستمر في الغلط
    والحمدلله اخذت الطريق الصحيح وشعر بسعاده الحقيقه الحين في حياتي والله يهدي الجميع ’’

عضو متميز الصورة الرمزية وعد
    قوة التمثيل
    251

الله يثبتك ان شاء الله
    والله يوفقها ذكرتني بوحده
    يا ريت اخوي المرعب تلتزم لانها ضحت باشياء وايد
    لا تخلي تضحيتها تروح سدي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)