يعني قريتي الموضوع,
ما شاء الله عليج
انا قلت انه الاعضاء بيطنشون لأنه الموضوع طويل خخخخخخخ
المهم
بالنسبة للمحرك الوسطي او الي يكون في الخلف
الفرق مش وايد كبير و بينه و بين المحرك الي في الامام
المحرك الخلفي فعال اكثر من المحرك الامامي لأنه ما يضيع الطاقة الصادرة من المحرك
يعني في المحركات الامامية
الطاقة تخرج من المحرك >> الى الجير >>> الى الدفريشن >> الى الاطارات
بس في المحركات الامامية
من المحرك >> الى الجير >> و من ثم الى الاطارات
و المحرك الخلفي يفيد في توازن السيارات الرياضية و لو تلاحظين اكثر "السيارات السوبر رياضية" محركاتها في الخلف![]()
لأنه هالشي يفيد في توازنها على السرعات العالية
و يمكن يكون السبب الرئيسي للمحرك الخلفي هو تصميم السيارة, اذا كان المحرك في الخلف فهذا معناه انه المقدمة ممكن تكون صغيرة و ضعيفة, و المقدمة الصغيرة معناها انسيابية اكثر
هذا تحليلي لهذا للموضوع و يحتمل الصواب او الخطأ :)
مواقع النشر (المفضلة)