يعني قريتي الموضوع,

ما شاء الله عليج

انا قلت انه الاعضاء بيطنشون لأنه الموضوع طويل خخخخخخخ


المهم

بالنسبة للمحرك الوسطي او الي يكون في الخلف

الفرق مش وايد كبير و بينه و بين المحرك الي في الامام

المحرك الخلفي فعال اكثر من المحرك الامامي لأنه ما يضيع الطاقة الصادرة من المحرك

يعني في المحركات الامامية
الطاقة تخرج من المحرك >> الى الجير >>> الى الدفريشن >> الى الاطارات

بس في المحركات الامامية
من المحرك >> الى الجير >> و من ثم الى الاطارات


و المحرك الخلفي يفيد في توازن السيارات الرياضية و لو تلاحظين اكثر "السيارات السوبر رياضية" محركاتها في الخلف
لأنه هالشي يفيد في توازنها على السرعات العالية

و يمكن يكون السبب الرئيسي للمحرك الخلفي هو تصميم السيارة, اذا كان المحرك في الخلف فهذا معناه انه المقدمة ممكن تكون صغيرة و ضعيفة, و المقدمة الصغيرة معناها انسيابية اكثر

هذا تحليلي لهذا للموضوع و يحتمل الصواب او الخطأ :)