أخواني وأخواتي,,,,

صبحكم الله بالخير

من خلال حياتنا اليومية,,,وتعاملنا مع الآخرين,,,,تنتج الكثير من المواقف,,,تجعلنا نتساءل..لماذا؟؟ عند ردود أفعال البعض,,,

الإختلاف ناتج عن إختلاف البيئة التي ننتمي إليها,,,,,والمواقف التي نمر بها,,,أو من خلال التجارب التي نمر بها,,التي لها الأثر الكبير في تكوين الشخصية,,,,

(يمكن تقولون العنوان ,,,,مول ما يخصة),,,, بس أنا عندي بعض المواقف اللي من خلالها ,,,,استغربت وايد ,,,, وقلت في خاطري ,,,مافي أخلاق في هالشخص ,,, أو بالعامية ,,,, ماشي مذهب,,,,

* كنت في محل من المحلات ,,,يالسة ارمس البياع ,,,أشرح له كيف أباه يسويلي العباة,,,فجأة وبدون مقدمات ,,,دخلت وحدة المحل ,,,وشكلها أمورة وبنت ناس ,,, ,,, تمت تزاعج على البياع اللي انا كنت ارمس وياه....:(وين العباة ,,,,اللي عطيتك تعدلها البارح,,, أكيد ما خلصتها,,,وإلا مب متفيج ,,,,) طبعاً أنا سكت ,,,,وهيه موووووووووول مب مسويتلي سالفة ,,,,كأني مب موجودة ,,,أو بالأحرى جنة المحل موووووول مافيه حد غيرها,,,,,المهم تمت تعلي صوتها لين ما عطوها عباتها ,, وارتحتنا

أولا:يا أمووورة إللي ترمسينه ,,,هذا ريال ,,,حتى لو كان مب من جنسيتج,,,
ثانياً:في وحده ,,طول بعرض,,,(اللي هيه أنا),,يالسة ترمس الريال ,,ومندمجه في الشرح,,,
ثالثاً:انتي ,,مهما كان بنية ,,,,والبنية ما تتصرف هالتصرفات ,,الطفولية ,,,(ما شاء الله كان شكلها أكثر عن 25 سنة),,

**تكون في الموقف,,(موقف السيارات),وتبا تظهر من الموقف,,,,بس محد يعطيك المجال إن تظهر,, أو حتى في الشارع وعند اللفه ,,,,تبا تلف,,,,تعطي إشارة,,,تصد على السيارة اللي حذالك,,بنظرات استعطاف,,,لا حياة لمن تنادي ,,,مع إنك تعطي إشارة,,,وإشوية وبتنزل الجامة وبتظهر إيديك,,,, بعد مالشيء فايده,,,, الشارع مفتوح للكل ,,ودقيقه أو دقيقتين بتتأخر ,,,ما بتأثر ,,,إذا فتحت المجال لغيرك,,,ماله داعي إنك تحشر الدنيا بالليتات ,,,,والهرنات ,,, الدنيا ما بتطير ,,, ومثل ما يقولون ..

السواقة فن وذوق ,,,,للي عنده ذوق ..

اسمحولي على الإطالة في أول موضوع لي في الواحات ,,اتمنى لو عندكم أي موقف يشابه ,,