آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 41

الموضوع: نعم .. خيـــر .. ليش ياي جدامي ؟

عضو ممتاز الصورة الرمزية ورديّـه
    قوة التمثيل
    311

مشاركة: نعم .. خيـــر .. ليش ياي جدامي ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الخيال
    المشكله إن أغلب الشباب لزقه من النوع اللي بعدها البشريه ما اتوصلت إليه

.
    .

الياه *اليوم أرمس عن شاعر اسمه الياه, اسم حلو ومعناه حلو, بنتي انشالله بسميها الياه* آني وي

الشيخة ها قانون في دبي بس . أحلى ما في دبي ! صدق راحه . حضاره . هب شرات شباب باجي الامارات غجر و losers ! ..

المشكلة الشيخة هب في شكل البنية وعمرها , المشكلة في الشباب اللي يتحرون عمرهم الأحسن والافضل والأوسم , فـ ياخذون راحتهم في المضايقة التحرش الوقاحة والتعليقات .. عقب يلقون عمرهم في السجن شهر لـ أسباب مجهولة complatly لول . القوي له الأقوى عنه

بالنسبة لـ تواجد الشرطة بدال السيكيوريتي *انا ما شوف سيكيوريتي بيني وبينج* .. صدق فكرة أوكيه *مع التحفظ على بعض تصرفات بعض الشرطيين *البـعضضضض* ع قولت الوالد .. أول شي نحس شي أمان شوي وممكن نحصل حد يتصرف .. ثانيا الشباب بيخيلون شوي ع ويوهم يوم بيشوفون شرطة لها دور في المكان .. بس يا خوفيييي .. فديتج بشوف كيف يترتب الموضوع

وشكرننن لـ مرورج
    .
    .
    التعديل الأخير تم بواسطة ورديّـه ; 12-08-05 || الساعة 11:32 PM

عضوية الماجستير الصورة الرمزية وحي القلم
    قوة التمثيل
    365

نعم .. خيـــر .. ليش ياي جدامي ؟

الجنيه.. جنـــيــــه

..

اختيه الورديه

هاذيلا (( آفــه ))
    و الى أستغرب منه يوم أنج اتشوفين وياه حرمته ولا اليهال
    يعني إن كنت ما تحترم الى تتطالعها
    عالاقل فكر في اللى وياك كيف ممكن اتكون نفسيتها
    و الصغاريه دام انهم ايشوفون ابوهم ايسوي جذيه
    يوم بيكبرون شو بيسوون ؟!!

الله ايهديهم

..

عضو متميز الصورة الرمزية أوتار القلب
    قوة التمثيل
    268

Cool مشاركة: نعم .. خيـــر .. ليش ياي جدامي ؟

خخخخخ
    الجنيه ضحكتيني والله
    ورديّه
    حليلج والله
    انا من زماااااان ما صادفني موقف من ها النوع
    لاني ناااادرا ما اظهر بروحي .. لازم البودي جارد دووم يكون ويايه << Vip
    مره كنت رايحه القريه و كنت ادور القريه السيريلانكيه و اطالع فوق و فجأه صدمت واحد oops
    بس جان يودني البودي جارد خاصتي خخخخخ و جاااان اقفط
    و هذاك عقب تم يطالعني بنظره خخخخخ المهم طلعت من الموقف بكل سلاااام و هدوء :D
    any way
    ماعرف ليش جيه بعض الشباب .. يعني حتى لو كانت الوحده خسفه بعد بيلاحقونها المهم انها بنيه
    و الحين بعد طلعولناا الشواب .. احنا ناقصين بعد
    مره اربيعة اختي * عمرها 16* رايحه ستي دبي و دخلت تويز آر اس جان ييها واحد شايب و تم يسألها عن حالها اونه عقب عطاها الرقم
    والله حاله
    فكرة الشرطه بدال السيكيوريتي وايد اوكيك صراحه
    يعني الوحده بتحس بأمان اذا ظهرت بدون محرم
    الله يعين
    [grade="FF0000 FFA500 FFA500 DC143C"]المحبــة اللي بـ قلبــي لا تظــن تلقــى مثلهــا .. ![/grade]

عضو جديد الصورة الرمزية حفله
    قوة التمثيل
    235

nice topic

you remembered me about a really embarrassing situation that happen in front of a friend of mine

she told me once that .. while she was shopping in one of AD mall's she sow a young mo7ajbah gurl yelling at a young local man who seemed shocked for the lil lady' react .. elzaher he #ed her as usual as AD shbab do..!!

then .. he sassed the angry lady telling her at the end: entee 6alg .. 6alg .. 6alg

imagine that happening in front of many crowded people whom stopped watching them

what im pointtting at .. is what would they think about the lil lady?

despite her real social life .. ( single or married ) !! im ensure that they will think that she made a big mistake and bcz of it

the situation between them is getting worse ldrajat enno their relation had end up like this way ( in public ) .. and she deserve it lah ?

ya3nii somehow .. they will take abad idea about her even if she’s good .. because *she is an left alone female = which is wrong in our society mind * and the men in our society has stronger situation than the women do + ow in the end she lost… bcz she didn’t chose the right way to stop him * like calling the police and chocking him on a chair with a electricity wires till deth lol* !!

Al Mansoori boy : humiliating the women because they are shopping without male are just so gross and low minded + isn’t 7araam ?? ( there is no excuse that let them treat the women in such way even if they r without mu7rem )

ya3nii belthemeh guys .. isn’t shame to accept this bad habit kermal ( Y she’s alone without ryyaal) ??

come ooooooooon guys .. isnt opportunist or exploitation the female like this 7araaam ?? and the both are damn shit – excuse me ya3nii

this topic doesnt talks about just (gurlz) .. this topic is related to ( el6abe3 eysayer 9a7ebeh )

ya rabeeh .. shgayel I hates boys lol

مـراقـب
    مـراقـبـة واحـة الخواطر
    الصورة الرمزية مــهــابه
    قوة التمثيل
    813

لـــوبنقــول أنهم مــاشايفيـــن خير..
    لــو بنقول أنهم أول مره يشـــوفون بنـــــات...

بس المثل يقــول يا وردية( الحقــــران يقطــــع المصران ) ...

يعـــني طنشيهــــم وحاولي بقــدر المستـــطاع أنج تتحــاشيهم..

وحـــاولي يوم تسيرين الســوق ماتظهرين مع ربيعـــاتج بروحهن ، او خواتج
    ع الأقـــل يكون ولــد معاكم ، عسب يخـــافون ومحد راح يتجرأ عليــكم صدقيني ( أسألي المجرب)

الله يــكون في العـــون ، والحمدلله أنــا وحده ماتعرض لمثل هالــمواقف

مؤمنه بّ / آن اللہَ سيمنحني أجمل مَمآ آريد ♥'

عضو جيد الصورة الرمزية الغاليه
    قوة التمثيل
    261

والله ياوردية صدقتي في اللي قلتيه وهالظاهره قاعده ا تزيد يوم عن ايوووم ومحد سلم منها ,,

ماعرف هم ليش جي يسوون .. اي حرمة اي بنيه بحلقوا فيها ولحقوها بعيونهم وين ماراحت وجلبوا القاعده من غضوا البصر لـ فتحوا البصر !! .. ساعات احس اعيونهم بتظهر من مكانها شرات اللي يستوي فتوم اند جيري..

لا دين ولا مستحى ولا أخلاق ..

توه البارحه استوالي موقف كرهت عمري فيه .. ويقص عليكم اللي يقول المحتشمة مايقربون صوبها ويحترمونها .. يمكن زمان اول .. احينه المتفصخه والمترصصه اتمر عدالهم مايطالعونها .. واللي حاشمه عمرها كلهم لفوا صوبها اما صدق عالــــــــــــم غريب الأطوار !!

وأأيدج في انه البنت أو الحرمه ان صادفت مثل هالمواقف اتطنش وتسكت وتروح لانه احسن حل .. واستغرب من بعض البنات اللي يراددن الريايل بالشتم و السب .. احس انها تفقد انوثتها واحترامها بهالتصرف وتزيد من حدة الموقف بدال ماتنهيه ..

المضحك في هالسالفه انه الاجيال اليديده بعد قامت تلعب الدور من بنات واولاد .. احيد كنا في العين مول
    وصاعدين الدرج الكهربائي ,, جان نسمع صوت من السيد اللي عدالنا يقول .. يا ويـــــــــــــل حالي انا عالمزاييـــــن .. اتاريه ياهل بو ست او سبع سنين .. تمينا نضحك عليه ضحك .. حليله كان جاد وواثق..

على كل حال وايدين اللي رمسوا بهالموضووع قبلنا وبيوون عقبنا ناس يناقشوون هالقضيه ويتكلمون عنها .. بس اللي ابا اعرفه هل بيي يووم وبيحلوون هالمشكله ولا بتصير سمة دائمة من سمات مجتمعنا !!

مشكووورة يالوردية عالموضووع تحياتي لج ..

قوة التمثيل
    311

خيال الحب

شكرن على اضافتك برو
    .
    .

بنت ابدوي

حياج في الموضوع ونفس الموقف صار لـ نسايبنا فـ صلالة ، لادار هم عافانا الله ولا شو ؟!
    على فكرة الموضوع هب عود وايد وهم تافهين وما نعطيهم أكبر من حجمهم .. لـ درجة مرّة يرابعون ورانا منهم هاذيل لين المطاعم . قلت لـ ربيعتي : خليهم كلاب والكلب يتبع سيده وخخخ

وشكرن الشيخة ع اضافتج
    .
    .

وحي القلم

شي ناس يقولون : الياهل ما يفهم .. أو التربية ما يخصها في هالأمور واليهال ما يتأثرون ابـ والدهم ..
    بس بصراحه شوفي شبابنا ، ما يخصهم في هالحركات .. بالعكس يرفضونها رفضا بات بتاتا البته واقولها عن معرفه *بس واحد منهم يحب يطنز ع البنات اللي الطيـن اللي ع ويهن يستدعي الطنـازة !* .. ومعنهم ماشالله عليهم كل شي عندهم والبنات هم يحاولون وياهم بس تربيتهم أكبر عن مثل هالحركات *الـ Down*

وشكرن Sisi على اضافتج المهمة
    .
    .

قوة التمثيل
    311

أوتار القلب

شكرن على ردج قلبي
    .
    .

حفلة

مثل ما قلت لج في الرسالة ردج من أهم الردود .. لأنج ما بقيتي شي في خاطرج ماشالله .. والموضوع موضوعكم :)

الغالية ماشي عذر للنظرات من فوق لـ تحت .. وشي شباب يتحرون لو شي محرم خلاص ماشي نظرات .. بس انا ما بغيت أسويلهم وسواس قهري *ما يمدحونه لـ للصغار!* ، بس أوكيه *نكتة الموقف* والله أخويه وياي أو الوالد عيونهم في الأرض *اها غض النظر* وأول ما يلف ظهره لهم تلاقي اللادار اشتغل *الله!* بس ها في ميزان عملهم وسيئات لهم ..

وطبعا لو البنية وحدها ها هب عذر عسب أنت يا فلان ولد فلان تفصخ الحيا .. وبعدين لو انا مثلا بروحي في الحجرة ، هل هذا عذر عسب أدخل شاتات وضيف شباب لـ إيميلي واشوف خرابيط ؟ .. *بروحي أنـا!!؟*

ومن لعب على غيره رد على بيتهم اببلاش

وعلى فكرة وهاي معروفه .. شباب إمارة *** و *** الدفشين الغجر , ما يحترمون الحرمة أو البنية *المرأة عموما* ويعتبرونها غرض ! وشي ينداس *ya .. right in ur Dreams* وها غلط فيهم وفي اخلاقهم ..
    والحمدالله على نعمة الخُلق والدماثة والايمان ..
    .
    .

على فكرة بيحشرونج كاتبه بـ الانجليزي . بس أكيد ما عندج كيبورد عربي
    ويسلمو على الاضافة :) تعالي كل يوم

قوة التمثيل
    311

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هموم الحب
    لـــوبنقــول أنهم مــاشايفيـــن خير..
    لــو بنقول أنهم أول مره يشـــوفون بنـــــات...

بس المثل يقــول يا وردية( الحقــــران يقطــــع المصران ) ...
    لول يارج النبي ضحكتيني ..
    وصح الحقران يقطع المصران

وكلامج ما عليه غبـار ..
    بس انتوا ما تعرفون ظروف البنية ..

الاخوان لهم مشاغلهم بيتهم وعيالهم . وثانيا ممكن ما يكونون من النوع اللي يُعتمد عليه يودي وييب .. فـ الذهاب مع الأم هو الغالب في الطلعات ، البنات سواء خوات أو ربيعاتنا .. فـ إذا الجو العام والبيئة بـ هالصورة > شو بـ يكون تصرفنا ؟! أكيد ندور حل . وانا ما بهدا غييير يوم ألقى هالحل لو هب حقي وحقنا ، حق بناتي عقب . صـح ولا لأ ؟

.
    .

الجنية

سوري سكيب بدون قصد ..

شيطـاااانه

قوة التمثيل
    311

الغاليةرد مخصوص شيوخ

البنات اللي يراددن الريايل بالشتم و السب .. احس انها تفقد انوثتها واحترامها *صح هاي نقطتي* بس احيانا بدون قصد تظهر منج سبة عسب كلمة مثل ويهه . ويتحرا دمه خفيف يعني *أوكيه ازقر حد بدالي يضحك قلت نكتة ثرك*

أذكر مرة واحد كان يصور *أونه أونه* قلت حق الوالده : يتحرا ما نعرف انه يصور .. قالت وينه ؟ قلت شو تبي به قالت بهزبه !! قلت هو واحد ولا اثنين .. يولي Mam !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغاليه
    على كل حال وايدين اللي رمسوا بهالموضووع قبلنا وبيوون عقبنا ناس يناقشوون هالقضيه ويتكلمون عنها .. بس اللي ابا اعرفه هل بيي يووم وبيحلوون هالمشكله ولا بتصير سمة دائمة من سمات مجتمعنا !!
    بس نحن بـ نطـااالب سيسي . والقلم من أضعف الايمان ..
    والكلمة بـ توصل يعني بـ توصل . بنوصلها بس تبا منّا نيّة وتنفيذ
    .
    .

قوة التمثيل
    311

كنت انا والاهل نمشي لـ محل برع هب في مول .. جان واحد يشير لي ويقول شي *انا بصراحه فلخت فاجأني!* جان اقول بسم الله الله يخسك خرعني الكلب ! طبعا انا اشوفه طــااااير > عن ربعه يسمعون شو انقال له .. وشي عوايل شافوه . مشاكل واستخفاف !

واليوم سرنا مطعم انا واختي ويلسنا في مكان مال العوايل *مصكر تقريبا* ..
    يـوو مجموعة شباب بـس يوم شافونا ساروا من نفسهم مكان ثاني

Ok ..

يوو مجموعه ثانية ويلسوا *حقـارة !* طبعا انا أسكت !!؟* .. قلت للجرسون : نحن يالسين هنيه .. جان يرمسهم , اونه يبون يسوو ضرابه وحركات قرعه مثلهم . ما تمشي علي . يراددون بعد ! طبعا هو بأدب قال : انا ما قلت ..... بس لو سمحتوا شي مكان ثاني . قاموا يتحرطمون شرات العيوز المضيعه *علينا يـااا .. !* أونهم محد يروم عليهم *قـوو !!*

الجرسون *عربي* شاف نظرة الانتصار في محياي لول وطلبت سويت والبِل ..
    طبعا لو ما قاموا كنت بكون Out .. أكيـد

انزيـن يعني قاصدين هالحركة تيلسون حذالنا و في مكان تقريبا مال العوايل .. شو قلة الأدب هاي . ما عندكم خوات ! ولا شــوو انتوا فقع ما عندكم أهل تخافون عليهم ؟!! ..
    .
    .
    ..

عضو متميز الصورة الرمزية الثعلب الرمادي
    قوة التمثيل
    300

مب مشكلة الريال إذا عنده هوس جنسي و مب مشكلة البنت إذا كانت في المكان الغلط في الوقت الغلط في النهاية الواحد لازم ينتبه لنفسه و ما يتورط مع بنت حتى ما يحصل نفسه في السجن :)
    He is not a lover who does not love forever

قوة التمثيل
    311

.
    .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثعلب الرمادي
    في المكان الغلط في الوقت الغلط في النهاية الواحد لازم ينتبه لنفسه و ما يتورط مع بنت حتى ما يحصل نفسه في السجن :)
    :)

بروفيسور متميز الصورة الرمزية قلوب دبي
    مزاجي
    Cool
    قوة التمثيل
    488

ألسلام عليكم

ينقل الى الواحه المفتوحه كونها الانسب
    موضوع نقاشي ..
    لي عوده ان شاء الله

قلوب دبي

قوة التمثيل
    311

سمعت عن الشباب اللي يطالعون حتى خواتهم وخالاتهم وبعضهم استغفر الله أمهاتهم
    لأنهم تعودوا يطالعون أفلام *بورنو* .. أو مثل ما يسمونها *بندق* .. !
    .
    .
    .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)